وزير الخارجية الأردني ونظيره الأمريكي يبحثان الأوضاع في غزة    أمين الرياض يحضر حفل سفارة هولندا    بيئةٌ خصبة وتنوّعٌ نباتي واسع في محمية الملك سلمان    النفط يرتفع مع تعقّد محادثات الهدنة وتصاعد مخاطر الإمدادات    جامعة طيبة تختتم مسابقة «طيبة ثون»    أمير المدينة يرعى حفل تخريج الدفعة ال60 من طلاب الجامعة الإسلامية    مساعد رئيس الشورى تلتقي وفداً قيادياً نسائياً هولندياً    "الهلال" يطلب التتويج بلقب دوري روشن بعد مباراة الطائي في الجولة قبل الأخيرة    نائب أمير الشرقية يلتقي أهالي الأحساء    الشورى يدعو لتحديث كود البناء السعودي    التأكيد على الدور السعودي في مواجهة التحديات    أمير نجران يقلد مدير الجوازات رتبة لواء    استعراض المؤشرات الاستراتيجية لتعليم جازان المنجز والطموح    «التواصل الحضاري» يعزز الهوية الوطنية    بدء أعمال ملتقي تبوك الدولي الأول لتعزيز الصحة    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالسويدي يُجري جراحة تصحيحية معقدة لعمليات سمنة سابقة لإنقاذ ثلاثيني من تبعات خطيرة    سحب لقاح أسترازينيكا عالمياً لتسببه بآثار جانبية نادرة وخطيرة    إدانة دولية لعمليات الاحتلال العسكرية في رفح    الحرب العبثية في غزة    اقتصاد المؤثرين    البنتاغون: الولايات المتحدة أنجزت بناء الميناء العائم قبالة غزة    تحقيقات مصرية موسعة في مقتل رجل أعمال إسرائيلي بالإسكندرية    الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    تحويل «التحلية» إلى «الهيئة السعودية للمياه»: أمن مائي.. موثوقية.. استدامة وابتكار    هزيمة الأهلي لها أكثر من سبب..!    الاتحاد يطرح تذاكر مواجهة الاتفاق .. في الجولة 31 من دوري روشن    الأول بارك يحتضن مواجهة الأخضر أمام الأردن    بونو: لن نكتفي بنقطة.. سنفوز بالمباريات المتبقية    اختتام دور المجموعات للدوري السعودي الممتاز لكرة قدم الصالات في "الخبر"    الرؤية والتحول التاريخي ( 1 – 4)    رحلة استجمام الى ينبع البحر    أسواق ومسالخ العاصمة المقدسة تحت المجهر    "الجوازات" تعلن جاهزيتها لموسم الحج    30 مزاداً عقارياً في المناطق    مؤتمر الحماية المدنية يناقش إدارة الحشود    أندية الهواة وتنوّع الهوايات    اللجنة الأولمبية الدولية تستعين بالذكاء الاصطناعي لحماية الرياضيين من الإساءات خلال الأولمبياد    ولي العهد يعزي هاتفياً رئيس دولة الإمارات    برعاية وزير الإعلام.. اختتام" ميدياثون الحج والعمرة" وتكريم الفائزين    جامعة الملك سعود تستضيف مؤتمر" العلوم الإدارية"    غاب مهندس الكلمة.. غاب البدر    «البدر» و«محمد عبده».. رحلة الكيمياء والكيماوي    بدر الحروف    المدح المذموم    البدر والأثر.. ومحبة الناس !    تغريدتك حصانك !    استقبل مواطنين ومسؤولين.. أمير تبوك ينوه بدور المستشفيات العسكرية    تحذير قوي    تنظيم لهيئة الصحة العامة وتحويل مؤسسة تحلية المياه إلى هيئة    «سعود الطبية»: زيادة إصابات «الكفة المدورة» مع تقدم العمر    الفوائد الخمس لقول لا    بدء التسجيل ب"زمالة الأطباء" في 4 دول أوروبية    الرياض: القبض على شخصين لترويجهما مادة الحشيش وأقراصاً خاضعة لتنظيم التداول الطبي    مالكوم ينثر سحره مع الهلال    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقآء الأسبوعي    الأمر بالمعروف في جازان تفعِّل المصلى المتنقل خلال مهرجان الحريد    وزير الدفاع يرعى تخريج طلبة الدفاع الجوي    اكتشاف الرابط بين النظام الغذائي والسرطان    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



توزيع جوائز «ميوزك أورد» وسط غياب عمرو دياب وفضل شاكر وهيفاء وهبي
هاجمهم نقيب الموسيقيين ووصفهم باللاهثين خلف الجوائز المشبوهة
نشر في الرياض يوم 01 - 06 - 2010

القاهرة مكتب "الرياض" صلاح حامد تصوير - أحمد عمر
وسط غياب كبير للنجوم المكرمين مثل عمرو دياب، وفضل شاكر، وشيرين عبدالوهاب وهيفاء وهبي، أقيم مساء السبت حفل توزيع جوائز الميدل إيست ميوزك أورد "الميما" في فندق السلام بالضاحية القاهرية الراقية مصر الجديدة، في نسختها الثالثة، والتي تمنح جوائزها سنوياً للمميزين في الوسط الغنائي العربي، ويشرف عليها الموسيقار منير الوسيمي نقيب الموسيقين المصريين.
وفيما هاجم الوسيمي الفنانين الذين غابوا عن حفل استلام جوائزهم، ووصفهم ب"الذين لم يحترموا الجائزة، أقول لهم الهثوا وراء الجوائز المباعة والمشبوهة".. قرر إرسال وفد خاص من النقابة لمنزل المطربة شيرين عبدالوهاب، لتسليمها جائزتها كأفضل مطربة عن ألبوم "حبيت"، لأنها اتصلت واعتذرت بسبب آلام الحمل، وكذلك عمرو دياب الذي اعتذر بسبب سفره لإحيائه حفلاً بالخارج.
وقدمت الحفل ملكة جمال لبنان السابقة والمذيعة كاتيا كعدي، بينما حضره مجموعة أخرى من الفنانين لاستلام جوائزهم، وهم اللبناني عاصي الحلاني، وأحمد عدوية، والموسيقار عمار الشريعي، ومدحت صالح، والمغربية جنات، والمخرجة اللبنانية ليلى كنعان، وعبدالفتاح الجريني، ومحمد قماح، وبشار شطي، وراندا حافظ، ولارا إسكندر.
عاصي الحلاني
وحصل فضل شاكر على جائزة أفضل مطرب في مسابقة "الميما" "ميدل إيست ميوزك أورد" السنة الثالثة، فيما حصلت شيرين على لقب أفضل مطربة، وعبدالفتاح الجريني أفضل مطرب شاب، وجنات على أفضل مطربة شابة ومحمد قماح أفضل مطرب صاعد، وأمنية سليمان أفضل مطربة صاعدة، ووليد سعد أفضل ملحن، وحسن الشافعي أفضل موزع، ونادر عبدالله أفضل شاعر غنائي.
وحازت أغنية "آه يا غالية" للمطرب هشام عباس على جائزة أفضل أغنية، وألبوم "وياه" للمطرب عمرو دياب على جائزة "أفضل ألبوم"، وكليب "بابا فين" للبنانية هيفاء وهبي على جائزة أفضل كليب، و"بلدنا" للمطرب لؤي من فيلم "العالمي" على جائزة أفضل أغنية فيلم، و"أصعب حاجة" للمطرب محمود العسيلي على جائزة أفضل أغنية سينجل، و"الناس الرايقة" للمطرب أحمد عدوية ورامي عياش على أفضل دويتو، وحصلت ليلى كنعان على جائزة أفضل مخرج.
عمار الشريعي


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.