السعودية تحقق أعلى مستوى تقييم في قوانين المنافسة لعام 2023    دجاجة مدللة تعيش في منزل فخم وتملك حساباً في «فيسبوك» !    «الأصفران» يهددان الأخدود والرياض.. والفيحاء يواجه الفتح    الاتحاد يتحدى الهلال في نهائي كأس النخبة لكرة الطائرة    أشباح الروح    بحّارٌ مستكشف    جدة التاريخية.. «الأنسنة» بجودة حياة وعُمران اقتصاد    منها الطبيب والإعلامي والمعلم .. وظائف تحميك من الخرف !    النوم.. علاج مناسب للاضطراب العاطفي    احذر.. الغضب يضيق الأوعية ويدمر القلب    دي ليخت: صافرة الحكم بدون نهاية الكرة أمر مخجل ويفسد كرة القدم    المملكة ونمذجة العدل    خادم الحرمين يرعى مؤتمر مستقبل الطيران الدولي.. 20 الجاري    القيادة تعزي رئيس البرازيل    14.5 مليار ريال مبيعات أسبوع    محافظ قلوة يدشن أعمال ملتقى تمكين الشباب بالمحافظة.    البلوي يخطف ذهبية العالم البارالمبية    مدرب أتالانتا: مباراة مارسيليا الأهم في مسيرتي    91 نقطة أعلى رصيد (نقطي) في تاريخ الكرة السعودية.. رقم الحزم التاريخي.. هل يصمد أمام الزعيم؟    هدف أيمن يحيى مرشح للأجمل آسيوياً    مهرجان المنتجات الزراعية في ضباء    نائب أمير منطقة مكة يكرم الفائزين في مبادرة " منافس    ختام منافسة فورمولا وان بمركز الملك عبدالعزيز الثقافي    كشافة شباب مكة يطمئنون على المهندس أبا    العمودي والجنيد يحتفلون بناصر    أسرة آل طالع تحتفل بزواج أنس    مذكرة تعاون واجتماع مجلس الأعمال.. المملكة وتايلند تعززان العلاقات الاقتصادية والتجارية    سعود بن جلوي يرعى حفل تخريج 470 من طلبة البكالوريوس والماجستير من كلية جدة العالمية الأهلية    " الحمض" يكشف جريمة قتل بعد 6 عقود    يسرق من حساب خطيبته لشراء خاتم الزفاف    روح المدينة    خلال المعرض الدولي للاختراعات في جنيف.. الطالب عبدالعزيزالحربي يحصد ذهبية تبريد بطاريات الليثيوم    الوعي وتقدير الجار كفيلان بتجنب المشاكل.. مواقف السيارات.. أزمات متجددة داخل الأحياء    عدوان الاحتلال.. قتل وتدمير في غزة ورفح    ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في البرازيل إلى 95 قتيلاً    نائب أمير الشرقية يلتقي أهالي الأحساء ويؤكد اهتمام القيادة بتطور الإنسان السعودي    لقاح لفيروسات" كورونا" غير المكتشفة    تغيير الإجازة الأسبوعية للصالح العام !    الذهب من منظور المدارس الاقتصادية !    أعطيك السي في ؟!    الاتصال بالوزير أسهل من المدير !    أمطار رعدية على معظم مناطق المملكة من اليوم وحتى الإثنين.. والدفاع المدني يحذّر    القيادة تعزي رئيس البرازيل إثر الفيضانات وما نتج عنها من وفيات وإصابات ومفقودين    مسؤول مصري ل«عكاظ»: مفاوضات القاهرة مستمرة رغم التصعيد الإسرائيلي في رفح    حماس.. إلا الحماقة أعيت من يداويها    35 موهبة سعودية تتأهب للمنافسة على "آيسف 2024"    سمو محافظ الخرج يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة العثيم    "الداخلية" تنفذ مبادرة طريق مكة ب 7 دول    وزير الشؤون الإسلامية يدشّن مشاريع ب 212 مليون ريال في جازان    أمير تبوك يشيد بالخدمات الصحية والمستشفيات العسكرية    «حِمى» أصداء في سماء المملكة    إحباط مخطط روسي لاغتيال زيلينسكي    «أسترازينيكا» تسحب لقاح كورونا لقلة الطلب    انطلاق المؤتمر الوطني السادس لكليات الحاسب بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل    الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    المدح المذموم    البدر والأثر.. ومحبة الناس !    انتهاك الإنسانية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الهلال للشباب والجابر: «ضربتين في الرأس توجع»
بأس الاتحاد شديد.. و«كهربا» ولعها بهدفين

أحكم الهلال قبضته على صدارة «دوري جميل» ب27 نقطة وحلق بها بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه بالفوز على جاره الشباب 3-صفر مساء أمس «الجمعة» على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز ضمن الجولة ال11، وسط حضور 16075 مشجعاً ولم يجد «الزعيم» صعوبة في انتزاع النقاط الثلاث وقدم المدرب الأرجنتيني رامون دياز مهر ذلك بطريقة لعبه وتكتيكه المميز والأداءً المثالي، ليحقق فوزه الرابع على التوالي، والانتصار التاسع ل»الأزرق» في الدوري، والثاني على التوالي على الشباب خلال الموسم الحالي بعد الفوز عليه في دور الثمانية من كأس ولي العهد بنتيجة 2-صفر ليجدد مقولة «ضربتين بالرأس توجع»، فيما تعتبر هذه الخسارة الثانية للمدرب السعودي سامي الجابر دورياً الذي ظهر فريقه بأداء متواضعاً أثبت من خلاله بأنه بحاجة الى عمل فني وإداري كبير، وجاء الشوط الأول ممتعاً كانت فيه الأفضلية للهلال في الاستحواذ على الكرة إضافة الى خطورة هجماته، وعلى الرغم من وصول الشباب للمرمى الأزرق اكثر من مرة الا انه كان يفتقد للمهاجم الذي ينهي الهجمة، وحضرت الهجمة الأخطر في هذا الشوط عند الدقيقة ال41 بعد ان عرض لاعب الوسط نواف العابد كرة لزميله المهاجم البرازيلي ليو يوناتيني الذي ارتقى لها ولعبها رأسية اكتفى الحارس وليد عبدالله بمراقبتها وهي ترتطم في القائم الأول، بعدها بدقيقة ارتكب لاعب وسط الشباب عبدالمجيد الصليهم خطأ فادحاً استفاد منه العابد وانفرد بالدفاع الشبابي وسدد كرة اصطدمت في المدافع الجزائري جمال الدين بن العمري وغالطت وليد الذي كان متقدماً وسكنت شباكه هدفاً اولاً «42».
الصدارة تبتهج ب«الأزرق».. والقادسية يفرح لأول مرة
مع انطلاقة الشوط الثاني باغت ليو الشبابيين بتسجيله الهدف الثاني بعد ان استلم كرة على مشارف منطقة الجزاء ودار حول نفسه وسددها قوية هزت الشباك «49»، وفي أول إطلالة له بعد دخوله بديلاً سدد لاعب الوسط البرازيلي تياغو الفيس كرة ارضية قوية من مسافة بعيدة استقرت في المرمى الشبابي هدفاً ثالثاً «78».
وبهذه الخسارة تجمد رصيد الشباب عند 19 نقطة في المركز الخامس.
وفي جدة عزز الاتحاد حضوره القوي وكسب الاتفاق بنتيجة 4-1 في مباراة بدأت سريعة من الجانبين، وتمكن أصحاب الأرض من التقدم عبر لاعب الوسط محمود عبدالمنعم «كهربا» الذي توغل داخل المنطقة وراوغ دفاعات الاتفاق وسدد الكرة على يسار الحارس أحمد الكسار «2» لينجح بعدها الاتفاق بالتعديل عبر مدافعه الكاميروني أمينو بوبا منستفيدا من ركلة ركنية نفذها لاعب الوسط صالح العمري «45+1».
وفي الشوط الثاني سجل فهد المولد هدف التقدم للاتحاد من تسديدة قوية من خارج المنطقة المحرمة «54»، وفي وقت بحث فيه الاتفاق عن التعادل سجل مدافعه جمعان الدوسري هدفاً في مرماه ليعمق معاناة فريقه «63» وعاد المصري «كهربا» بعدما سدد كرة تغير اتجاهها وعانقت الشباك الاتفاقية «93+3» لتنتهي معها المواجهة التي حضرها 28532 متفرجاً.
وفي الخبر أمام 263 مشجعاً، وضع القادسية حداً لتعثره في الدوري وحقق فوزاً عريضاً هو الأول في الدوري على ضيفه الرائد بنتيجة 3- صفر، بعد سيطرته على أحداث المواجهة منذ البداية قبل أن يترجم المهاجم البرازيلي بيسمارك فيريرا هذا التفوق بهدف التقدم بعدما استغل المهاجم النيجيري باتريك اير خطأ مدافع الرائد أحمد الحبيب ومرر الكرة لفيريرا الذي واجه المرمى ولعبها على يمين حارس الرائد متعب شراحيلي «18» وعاد البرازيلي بيمسارك ليعزز تقدم فريقه بعدما تحصل على كرة راوغ فيها مدافعي وحارس الرائد ووضعها في المرمى «28»، واستغل أصحاب الأرض اندفاع منافسهم وعززوا تقدمهم بهدف ثالث عبر لاعب الوسط وسام وهيب الذي تلقى تمريرة من النيجيري باتريك عالجها في الشباك الرائدية مسجلاً الهدف الثالث «61».


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.