ساوثجيت يرد على شائعات انتقاله لقيادة مانشستر يونايتد    غيابات الهلال أمام النصر في ديربي الرياض    «الموارد البشرية» تطلق «خدمة حماية الأجور» لرواتب العمالة المنزليَّة    الكويت ترفع سعر خام التصدير لآسيا لشهر يونيو    اعتماد الإستراتيجية العربية للأمن المائي في المنطقة العربية    سيفول رحمات: مبادرة طريق مكة سهلت رحلة الحاج    جامعة طيبة تحتفل بتخريج الدفعة العشرون من طلابها    تحت رعاية ولي العهد«سدايا» تنظم القمة العالمية للذكاء الاصطناعي سبتمبر المقبل    انطلاق الاختبارات الوطنية "نافس" في جميع مدارس المملكة للمرحلتين الابتدائية والمتوسطة    بنك التصدير والاستيراد السعودي يوقّع اتفاقيتين لتمكين الصادرات السعودية غير النفطية    ‫ وزير التعليم يتفقد مدارس الحدود الشمالية ومشاريع جامعة الشمالية    وصول أولى رحلات المستفيدين من مبادرة "طريق مكة" من إندونيسيا    300 طالب يشاركون بحلول رقمية إبداعية في "برمجاثون"    ارتفاع عدد كوادر التمريض إلى 235 ألفاً في 2023    "البنك الإسلامي" يجمع 2 مليار دولار    مساعدات طبية وغذائية ل3 دول من "سلمان للإغاثة"    لزيادة حجم القطاع 10 أضعاف.. السعودية تطلق خارطة طريق الطيران    «الزعيم » لا يكل ولا يمل    أمير تبوك يطلع على إنجازات التجارة.. ويرأس اجتماع لجنة الحج.. اليوم    السعودية و31 دولة تشارك في تمرين «الأسد المتأهب»    إزالة 23 مظلة وهنجراً عشوائياً في أحياء الطائف    19710 مخالفين للأنظمة ضبطوا في 7 أيام    جامعة «مالايا» تمنح العيسى الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية    رابطة العالم الإسلامي ترحب بقرار الأمم المتحدة تبني قرار عضوية فلسطين    السعودية.. وخدمة ضيوف الرحمن    «البلدية»: إيقاف وسحب «المايونيز» من أسواق المملكة    هيئة الصحفيين السعوديين يقيم ندوة "المواقع الإخبارية التحديات والآمال"    حظر «الرموش الصناعية» على العاملات في تحضير الأغذية    نحو سينما سعودية مبهرة    سلمان بن سلطان يرعى حفل تخريج الدفعة ال 20 من طلاب وطالبات جامعة طيبة    الخليج يطرح تذاكر مواجهة الاتحاد .. في الجولة 32 من دوري روشن    جامعة الملك سعود تتوّج ببطولة الرياضات الإلكترونية للجامعات    البصمة السينمائية القادمة    تحسينات جديدة في WhatsApp    سيدات الأهلي يحصدن كأس الاتحاد لرفع الأثقال    الذكاء الاصطناعي يتعلم الكذب والخداع    نسيا جثمان ابنهما في المطار    إبادة بيئية    إنقاذ ثلاثيني من إصابة نافذة بالبطن    مواد مسرطنة داخل السيارات    نائب أمير الشرقية يستقبل مدير فرع عقارات الدولة    نائب أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة كليات الشرق العربي    استقبل محافظ دومة الجندل.. أمير الجوف يشيد بجهود الأجهزة الأمنية والعسكرية    أمير تبوك يطلع على إنجازات "التجارة"    كبسولة السعادة .. ذكرى ميلادي الرابعة والأربعون    تنمية المواهب في صناعة الأزياء محلياً    لؤلؤ فرسان .. ثراء الجزيرة وتراثها القديم    أرتيتا يحلم بتتويج أرسنال بلقب الدوري الإنجليزي في الجولة الأخيرة    بعض الدراسات المؤرشفة تستحق التطبيق    إنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة طريق مكة آليًا    مختبرات ذات تقنية عالية للتأكد من نظافة ونقاء ماء زمزم    " الأحوال" المتنقلة تواصل خدماتها    محافظ جدة يدشن مبادرة " العمل والأسرة"    الهلال يوافق على انتقال بيريرا لكروزيرو    روتين الانضباط وانقاذ الوقت    المراكز الصحية وخدماتها المميّزة    نائب أمير مكة يناقش مستوى جاهزية المشاعر لاستقبال الحجاج    سمو أمير منطقة تبوك يترأس اجتماع لجنة الحج غداً    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الربيعان يبحث مع وزير الداخلية السنغالي الموضوعات المشتركة
عبدالله جالو يشيد بكفاءة رجل الأمن السعودي في مواجهة الإرهاب
نشر في الرياض يوم 29 - 03 - 2016

اجتمع معالي نائب وزير الداخلية الأستاذ عبدالرحمن بن علي الربيعان في مكتبه بالوزارة أمس مع وزير الداخلية بجمهورية السنغال عبدالله داودا جالو، والوفد المرافق معه.
وجرى خلال الاجتماع بحث الأمور ذات الاهتمام المشترك وسبل دعم وتعزيز العلاقات الأمنية بين البلدين الشقيقين.
حضر الاجتماع معالي وكيل وزارة الداخلية الدكتور أحمد بن محمد السالم، ومدير عام مكتب وزير الداخلية للدراسات والبحوث اللواء سعود بن صالح الداود، والسفير السنغالي لدى المملكة بابا عثمان سي، والوزير المفوض برام امبانيك ديانج، والملحق العسكري العقيد مامادو ديالو، وعدد من المسؤولين بوزارة الداخلية.
من جانب آخر زار وزير الداخلية السنغالي عبدالله داودا جالو صباح أمس الاثنين، يرافقه السفير السنغالي لدى المملكة بابا عثمان سي جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية، حيث كان في استقباله والوفد المرافق له د. جمعان رشيد بن رقوش رئيس الجامعة، حيث قُدم للضيوف شرح عن مهام الجامعة ومناشطها وإنجازاتها في مختلف مجالات الأمن على الصعيد الإقليمي والدولي.
وقام معالي الوزير الضيف والوفد المرافق له بجولة شملت بعض مرافق الجامعة العلمية ومعارضها واستمع معاليه إلى شرح مفصل من القائمين عليها عن المناشط التي تنفذها لتطوير الأجهزة الأمنية ورفع كفاءة منتسبيها وصقل مهاراتهم التدريبية وتزويدهم بأحدث المستجدات في مجال العلوم الأمنية. وأعرب وزير الداخلية السنغالي في ختام زيارته عن تقديره لما تقوم به جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية من جهود متميزة على الصعيد الإقليمي والدولي لمكافحة الجريمة المنظمة والإرهاب والجرائم المستحدثة، مشيداً بكفاءة رجل الأمن السعودي في مواجهة الإرهاب، ومؤكداً رغبة الأجهزة الأمنية في السنغال في الاستفادة من الخبرات السعودية المتطورة في مجال مكافحة الإرهاب.
وأكد على رغبة المؤسسات الأمنية السنغالية في تطوير التعاون المشترك مع جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية، بما لها خبرات وإنجازات في مختلف المجالات الأمنية، متمنياً أن يتواصل هذا التعاون لتحقيق الرسالة والأهداف المشتركة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.