وزير الحرس الوطني يستقبل قائد القطاع الأوسط بالوزارة    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة (21) من طلبة كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي    وزير الدفاع ونظيره البوركيني يبحثان التعاون والتطورات    القيادة تعزي البرهان في وفاة ابنه    ولي العهد يعزي رئيس الإمارات    أخضر تحت 19 يقيم معسكراً إعدادياً    استمرار الإنفاق الحكومي    فيصل بن بندر يدشّن سبعة مشاريع لتصريف مياه السيول والأمطار في الرياض    أنسنة المدن    عقوبات مالية على منشآت بقطاع المياه    موجز    طيران ناس يطلق خطة توسعية ضخمة في السوق الإماراتي    ريادة إنسانية    قصف إسرائيلي مكثف على رفح    أبو الغيط يحذّر من «نوايا إسرائيل السيئة» تجاه قطاع غزة    الزعيم العالمي ما له حل    موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة من الهلال    مالكوم: فوز ثمين.. وجمهور الهلال «مُلهم»    الهلال يتغلب على الأهلي والاتحاد يتجاوز الابتسام    فريق القادسية يصعد "دوري روشن"    لاعب الهلال "الشهري" يحصل على جائزة أفضل هدف في الجولة 30    ثتائي آرسنال على رادار أندية روشن    «الانضباط» تغرم الاتحاد وحمدالله    يسرقان مجوهرات امرأة بالتنويم المغناطيسي    افتتح المؤتمر الدولي للتدريب القضائي.. الصمعاني: ولي العهد يقود التطور التشريعي لترسيخ العدالة والشفافية    وزير العدل يفتتح المؤتمر الدولي للتدريب القضائي في الرياض    اختتام "ميدياثون الحج والعمرة" وتكريم المشروعات الفائزة والجهات الشريكة    أيقونة العشق بدربن عبد المحسن    لماذا تكتبون، ولمن؟    الميزان    اكتشاف الرابط بين النظام الغذائي والسرطان    المعالجة الذاتية    كيف يحدث التسمُّم الغذائي ؟    جواز السفر.. المدة وعدد الصفحات !    أفضل منشأة في تطبيق اللغة العربية وتمكينها    يتوارى البدر.. ولكنه لا يغيب !    أكذوبة «الزمن الجميل» و«جيل الطيبين»..!    الحرب على غزة.. محدودية الاحتواء واحتمالات الاتساع    الهواية.. «جودة» حياة    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة ال21 من طلبة كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي    المسافر راح.. وانطفى ضي الحروف    المتشددون يطالبون باقتحام رفح.. وذوو الأسرى: أعيدوا أبناءنا أو نحرق إسرائيل    إحباط تهريب 27 كلغ من الكوكايين في إرسالية بطاطس    مناورات نووية روسية رداً على «تهديدات» غربية    «سعود الطبية» تقلص فترات علاج زراعات الأسنان    بايدن يحذّر نتانياهو مجددا من أي اجتياح لرفح    اجتماع سعودي-بريطاني يبحث "دور الدبلوماسية الإنسانية في تقديم المساعدات"    الشورى: سلامة البيانات الشخصية تتطلب إجراءات صارمة    "آل هادي" إلى رتبة "لواء" ب"الشؤون القانونية للجوازات"    أمير منطقة تبوك يستقبل أمين مجلس منطقة جازان ويشيد بدور المرأة في دفع عجلة التنمية    القبض على مقيم بمكة المكرمة لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر    تقديم الاختبارات النهائية بمدارس مكة    خطط وبرامج لتطوير المساجد في الشرقية    وحدة الأمن الفكري بالرئاسة العامة لهيئة "الأمر بالمعروف" تنفذ لقاءً علمياً    هيئة الأمر بالمعروف بنجران تفعّل حملة "الدين يسر" التوعوية    في نقد التدين والمتدين: التدين الحقيقي    100 مليون ريال لمشروعات صيانة وتشغيل «1332» مسجداً وجامعاً    مهرجان الحريد    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



النصر والإتحاد بمدربين وطنيين في مواجهة الهروب من الأحزان
نشر في الأولى يوم 08 - 12 - 2011

الخميس والجمعة ومواجهات ترتيب الأوراق في الجولة 12 من دوري زين السعودي
( الأولى ) :
تستأنف اليوم الخميس مباريات الجولة 12 من دوري زين للمحترفين بثلاثة لقاءات يجمع اللقاء الأول فريق النصر بنظيره فريق الاتحاد في لقاء يعتبر من لقاءات الكلاسكو في دوري زين فيما تجمع المبارات الثانية فريق الانصار المتزيل الترتيب حتى الآن بنظريه فريق الشباب المتصدر سلم الترتيب وتجمع المباراة الثالثة فريق الأهلي بنظيره فريق الرائد . وتستكمل مباريات الجولة 12 يوم الجمعة بأربعة لقاءات تجمع الاولى فريق الهلال الباحث عن الصدارة بفريق نجران , وتجمع المباراة الثانية فريق التعاون بنظيره فريق الفتح , فيما يجمع اللقاء الثالث فريق الفيصلي بفريق الاتفاق ويجمع اللقاء الاخير فريقي هجر والقادسية .
الانصار × الشباب
يبحث فريق الانصار متذيل الترتيب على انتصار يفك به عقدة الهزائم المتتالية التي تلازمه منذ بداية الدوري حيث يستضيف متصدر الدوري فريق الشباب ولكن السؤال هل يستطيع فريق الانصار تحليل صيامه على حساب فريق الشباب أم سيلتهم المتصدر كما فعل بخصومه في الجولات الماضية وآخرها فوزه على الاتفاق وانتزاع الصدارة فالمباراة في كل الأحوال صعبة وصعبة جداً على فريق الأنصار خاصة إذا تكلمنا من الناحية الفنية ولكن في كرة القدم من الممكن ان يفعلها الانصار.
بطاقة المباراة
تقام المباراه على استاد الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة ويدير اللقاء الحكم عبدالرحمن المالكي .
يدخل فريق الأنصار المباراة وهو في ذيل الترتيب لايوجد في رصيده أي نقطة من 10 مباريات لعبها خسرها جميعها .
أما الشباب يدخل اللقاء على عكس فريق الأنصار فهو الآن في المركز الأول في سلم الترتيب برصيد 29 نقطة من 11 مباراة فاز في 9 وتعادل في مباراتين ولم يخسر أي مباراة حتى الآن.
سيناريو لقاءات العام الماضي
لم يتقابل الفريقان في دوري زين نسبة لصعود فريق الأنصار لدوري زين هذا الموسم .
النصر × الاتحاد
كلاسيكو دوري زين اللقاء المرتقب بين النصر والاتحاد في لقاء يعتبر متكافئ من جميع النواحي فكلا الفريقان يعيشان ضغوطات جماهيرية كبيرة وفشل محترفين وإقالة مدربين ولكن الاتحاد لم يحسم بعد رحيل نور ولكن النصر حسم موضوع الحارثي والجدير بالذكر انه ولاول مرة منذ سنوات يجتمع مدربان وطنيان في مباراة واحدة ويتوقع ان يكون اللقاء مفتوحاً بين الفريقين فالنصر يحتاج لمواصلة انتصاراته التي بداها أما في الجولة الماضية على حساب التعاون خاصة وان المباراة على ملعبه , أما بالنسبة للاتحاد فيحاول مصالحة جماهيره الغاضبة من انخفاض مستوى اللاعبين وتدهور المستوى في المباريات الاخيرة , فكلا الفريقان في حاجة لنقاط المباراة .
بطاقة المباراة
تقام المباراة على استاد الأمير فيصل بن فهد ويدير اللقاء الحكم مرعي العواجي .
يدخل فريق النصر اللقاء وفي رصيده 14 نقطة في المركز السابع من 10 لقاءات فاز في 4 وتعادل في 2 وخسر 4 .
فيما يدخل فريق الاتحاد اللقاء الاتحاد وهو في المركز 6 برصيد 14 نقطة من 9 مباريات فاز في 4 وتعادل في 2 وخسر 3 وله مباراة مؤجلة من الجولة 4 .
سيناريو لقاءات العام الماضي
مباراة الذهاب:
التقى الفريقين يوم الاربعاء 10 نوفمبر 2011م ضمن مباريات الاسبوع 13 على استاد الأمير فيصل بن فهد وانتهى اللقاء بتعادل الفريقين (2-2) .
مباراة الاياب:
التقا الفريقين يوم الجمعة 20 مايو 2011م ضمن مباريات الاسبوع 26 على استاد الأمير عبدالله الفيصل وانتهى اللقاء بفوز الاتحاد (5-2).
الأهلي × الرائد
يسعى فريق الأهلي مواصلة المستويات الجيدة التي يقدمها هذا الموسم خاصة في اللقاءات الأخيرة وبالخصوص المستوى الممتاز الذي ظهر به في مباراة الديربي وتفوقه على غريمه التقليدي فريق الاتحاد ولقد اعطى هذا الفوز دفعة معنوية للاعبين واضافة ثلاث نقاط مهمة لرصيد الفريق , بينما فريق الرائد يحاول ان يرفع رصيده من النقاط والهروب من مؤخرة الدوري والوصول الى المناطق الدافئة .
بطاقة المباراة
تقام المباراة على استاد الامير عبدالله الفيصل ويدير اللقاء اللقاء الحكم سامي النمري وتبث المباراة على السعودية الرياضية الأولى. يدخل الأهلي اللقاء وهو في المركز 4 وفي رصيده 23 نقطة من 11 مباراة فاز في 7 لقاءات وتعادل في 2 وخسر واحدة.
فيما يدخل فريق الرائد وهو في المركز 12 برصيد 8 نقاط من 10 مبارايات خاضها الفريق فاز في 2 وتعادل في 2 وخسر 6 لقاءات .
سيناريو لقاءات العام الماضي
مبارات الذهاب
التقى الفريقان يوم الخميس 11 نوفمبر 2010م في جدة ضمن مباريات الاسبوع 13 من الدوري وكسب اللقاء فريق الرائد (2-1) .
مباراة الاياب
التقى الفريقان يوم الجمعة 20 مايو 2011م على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية وكانت المباراة ضمن مباريات الجولة 26 وانتهت بفوز فريق الأهلي (3-2) .
الهلال × نجران
فريق الهلال الباحث عن الصدارة في مواجهة طموحات نجران فالهلال يدخل اللقاء وهو قاب قوسين أو أدنى من الصدارة فاذا تعثر الشباب وتمكن الهلاليون من الفوز فبدون شك سوف يتربعون على صدارة الترتيب لذلك لا يوجد مجال للمجاملة في نقاط هذا اللقاء فالهلال يبحث عن زعامة الدوري وتكرار سيناريو العام الماضي وفي المقابل فان النجرانيين يبحثون للارتقاء في سلم الدوري ومصالحة جماهيرهم الغاضبة وتنوي مقاطعة الفريق بعدم الحضور.
بطاقة المباراة
تقام المباراة على استاد الأمير فيصل بن فهد (بالملز) ويدير اللقاء الحكم محمد الهوبش .
يدخل فريق الهلال المباراة وفي رصيده 27 نقطة في المركز الثاني لعب 10 مباريات فاز في 9 وخسر واحدة ولم يتعادل.
بينما يدخل فريق نجران اللقاء وفي رصيده 10 نقاط في المركز 9 لعب 10 مباريات فاز في 2 وتعادل في 4 وخسر 4 لقاءات .
سيناريو لقاءات العام الماضي
مبارات الذهاب
التقى الفريقان يوم الخميس 11 نوفمبر 2010م على ملعب الاخدود ضمن مباريات الجولة 13 من الدوري وانتهى اللقاء بفوز الهلال (3-0).
مباراة الاياب
التقى الفريقان يوم الجمعة 20 / مايو / 2011م على استاد الأمير فيصل بن فهد (بالملز) ضمن مباريات الاسبوع 26 وانتهى اللقاء بفوز الهلال (2-1).
الفيصلي × الاتفاق
الاتفاق الساعي لاستعادة الصدارة في مواجهة مهمة امام مضيفه فريق الفيصلي حيث ان الاتفاق كان متصدراً الدوري منذ انطلاقته وحتى قبل الجولة 11 عندما خسر امام الشباب ليتراجع فريق الاتفاق الى المركز الثالث ويسعى الاتفاقيون من خلال هذا اللقاء العودة الى الصدارة واستعادة نغمة الانتصارات من جديد .
ومثلما سيكون اللقاء مهماً للاتفاق كذلك بالنسبة لفريق الفيصلي ولكن بحسابات مختلفة اذ يبحث الفيصلي على الاطمئنان في المناطق الدافئة والتخلص من شبح التعادلات الذي لازمه في اغلب الجولات .
بطاقة المباراة
يستضيف فريق الفيصلي فريق الاتفاق على استاد مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية ويدير اللقاء الحكم صالح الهذلول .
يدخل فريق الفيصلي اللقاء برصيد 11 نقطة في المركز 8 من 10 مباريات لعبها فاز في 2 وتعادل في 5 وخسر 3 لقاءات.
التعاون : الفتح
تعتبر مبارات التعاون من المباريات المهمة له في هذه الجولة فاذا ما فاز اليوم وخسر نجران وهجر والقادسية والرائد فسوف ينتقل فريق التعاون نقله كبيرة في سلم ترتيب الدوري من قبل الأخير الى المركز التاسع وبذلك يكون قد خطى اول خطوة للاطمئنان في الدوري والخروج من شبح الهبوط اما الفتح فهو يحاول اللحاق بركب المقدمة وحجز مقعد متقدم في جدول الدوري.
بطاقة المباراة
يستضيف فريق التعاون نظيره فريق الفتح على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ويدير اللقاء الحكم يحيى هزازي . يدخل فريق التعاون وهو في المركز 13 برصيد 8 نقاط لعب فيها 11 مباراة فاز في 2 وتعادل في مثلهم وخسر 7 لقاءات . بينما يدخل الفريق الفتحاوي المباراة برصيد 15 نقطة في المركز الخامس لعب 11 مباراة فاز في 4 وتعادل في 3 وخسر 4 مباريات .
سيناريو لقاءات العام الماضي
مباراة الذهاب
التقى الفريقان يوم الجمعة 29 / اكتوبر / 2010م على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ضمن مباريات الاسبوع 11 وانتهى اللقاء بتعادل الفريقان ( 0-0 ) .
مباراة الاياب
التقى الفريقان يوم السبت 30 / ابريل / 2011م على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية ضمن مباريات الاسبوع 24 وانتهت نتيجة المباراة بفوز التعاون على الفتح بنتيجة ( 3-1 ) .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.