أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    قمة عادية.. في ظرف استثنائي    الأهلي يتحدى الهلال والاتحاد يبحث عن «النصر»    الاتحاد في مأزق الخليج.. نقاط الأمان تشعل مواجهة الوحدة والرائد    «عكاظ» تنشر الترتيبات التنظيمية للهيئة السعودية للمياه    صفُّ الواهمين    «الصحة» تدعو حجاج الداخل لاستكمال جرعات التطعيمات    أمير تبوك: ليالي الحصاد والتخرج من أسعد الليالي التي أحضرها لتخريج أبنائي وبناتي    «هاتريك» غريزمان تقود أتلتيكو مدريد للفوز على خيتافي في الدوري الإسباني    نريدها قمة القرارات لا التوصيات    71 فناناً وفنانة في معرض «كروما» بجدة    حل وسط مع الوزراء !    محاولة يائسة لاغتيال الشخصية السعودية !    مخاطر الألعاب الإلكترونية على الأمن المجتمعي    معاً لمستقبل عظيم !    السلطات الفرنسية تطارد «الذبابة»    بوتين يصل إلى الصين في زيارة «دولة» تستمر يومين    استمرار الجسر الجوي الإغاثي إلى غزة    «الحر» يقتل 150 ألف شخص سنوياً    دعوة عربية لمجلس الأمن باتخاد إجراءات سريعة توقف العدوان الإسرائيلي    شتلات شارع الفن    خارطة طريق سعودية - أميركية للتعاون في مجال الطاقة    السعودية مثال يُقتدى    في قمة مواجهات الجولة 32 من «روشن».. ديربي الرياض بروفة نارية لنهائي كأس الملك    توثيق من نوع آخر    خطوة جادة نحو رؤية وزارة الرياضة    القيادة تهنئ رئيس الباراغواي ورئيس وزراء سنغافورة    «حلبة النار»… النزال الأهم في تاريخ الملاكمة    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    تعزيز التعاون العدلي مع فرنسا وأستراليا    باكوبن والدقيل يزفون المهندس محمد    عبدالملك الزهراني ينال البكالوريوس    وزير الاستثمار: الاقتصاد السعودي الأسرع نموا وجاذبية    طريق الأمير محمد بن سلمان.. أهم مسار لتنقل الحجاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عددا من الأوامر الملكية    إنتاج الصقور في الحدود الشمالية    "الدرعية" تُعزز شراكاتها الاقتصادية والسياحية    السفير الإيراني يزور «الرياض»    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    « سعود الطبية»: زراعة PEEK لمريض عانى من كسور الجبهة    لقاح جديد ضد حمى الضنك    مختصون يدعون للحدّ من مخاطر المنصّات وتقوية الثقة في النفس.. المقارنة بمشاهيرالتواصل الاجتماعي معركة خاسرة    5 منافذ في الشرقية تستعد لاستقبال الحجاج    «الداخلية» تطلق ختماً خاصاً للمستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    المزروع يشكر القيادة بمناسبة ترقيته للمرتبة 14    المنتخب السعودي للعلوم والهندسة في سباق للمجد.. الجمعة    «نافس».. منافع لا تحصى لقياس الأداء التعليمي    نائب أمير الشرقية يستقبل منتسبي "طويق"    جامعة الأميرة نورة تُنظِّم مؤتمر لترجمة الهُوية السعودية عبر اللُّغات والثقافات الأخرى    رئيس جمهورية المالديف يُغادر جدة    وزير العدل يلتقي رئيس المجلس الدستوري في فرنسا    «النيابة»: باشرنا 15,500 قضية صلح جنائي أسري.. انتهاء 8 آلاف منها صلحاً    أمير تبوك يثمن للبروفيسور " العطوي " إهدائه لجامعة تبوك مكتبته الخاصة    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



كيك يترك الاتحاد .. وغراب يتورط في الدفاع
نشر في المدينة يوم 14 - 01 - 2012

غادر فجأة مدرب الاتحاد السلوفيني ماتياج كيك جدة متوجها إلى سلوفينا بسبب ظروف خاصة بحسب ما ذكر المشرف على الفريق جمال فرحان الذي أوضح « كيك حصل على إجازة لمدة ثلاثة أيام للمغادرة إلى بلده بسبب ظروفه الخاصة و كانت محددة مسبقا وسوف يعود يوم الاثنين المقبل» ، واشار فرحان الى أن المدرب الوطني عبدالله غراب والجهاز الفني المساعد للمدرب سوف يشرفون على تدريبات الفريق لحين عودته.
من جهة ثانية انهت ادارة النادي كامل اتفاقاتها مع لاعب الأهلي السابق ابراهيم هزازي ليكون أولى صفقات الاتحاد المحلية في فترة التسجيل الثانية حيث سيتم قيد اسم الهزازي ضمن كشوفات الفريق، وسينخرط اللاعب في تدريبات الفريق وذلك استعدادا للمشاركة معه في المباريات المقبلة.
وكانت الإدارة قد اتفقت في وقت سابق مع الهزازي على ان يدخل مرحلة تجريبية لمدة 6 أشهر وبراتب شهري قدره 50 الف ريال وفي حال نجاح اللاعب سيتم التعاقد معه لمدة موسمين مقبلين، وقد تكفل بالصفقة عضو شرف النادي خالد العمودي.
في شأن آخر يتحدد مصير المحترف الكنغولي اونداما مع الاتحاد اليوم وذلك من خلال الكشف الطبي النهائي الذي سيجريه اللاعب بإشراف الدكتور خالد المرزوقي رئيس النادي السابق، حيث أخفق اللاعب في اجتياز الكشف الطبي الأول الذي اظهر وجود مشاكل في القلب مما دعا الإدارة الاتحادية برئاسة محمد بن داخل إلى تكثيف الفحوصات لزيادة الاطمئنان قبل التوقيع النهائي مع اللاعب، وقد أجرى اونداما يوم الأربعاء الماضي كشفًا طبيًا ثانيًا بإشراف الدكتور المرزوقي وتم وضع جهاز قياس نبضات القلب لمدة 48 ساعة لتنظيم نبضات القلب لدى اللاعب والتأكد النهائي من وضع اللاعب الصحي من عدمه بعد أن يجري تحليلا في شرايين القلب وعلى ضوء ذلك سيتم تحديد التقرير النهائي حول وضع اللاعب الصحي.
من جهة أخرى يستأنف الفريق الكروي الأول اليوم تدريباته بقيادة المدرب الوطني عبدالله غراب بعد الراحة التي منحت للاعبين عقب مباراة الاتفاق الأمس الأول وذلك استعدادًا لمواجهة الانصار الاربعاء المقبل ضمن الجولة السابعة عشرة من دوري زين للمحترفين.
وسيسعى الغراب إلى ايجاد حل للفراغ الدفاعي قبل المباراة مع ايقاف أسامة المولد المباراة المقبلة بعد حصوله على الانذار الثالث واصابة رضا تكر وحمد المنتشري.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.