الأمير خالد بن سطام مساء اليوم يفتتح معرض صنع في عسير    مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    وزير الخارجية يعبر لنظيره الإيراني عن تضامُن المملكة    أجهزة كمبيوتر من "مايكروسوفت" مزودة بالذكاء    الهلال يعلن جاهزية سالم الدوسري لمواجهة الطائي    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    رحلة نحو الريادة في السياحة العلاجية    الراجحي يصدر قراراً بتعديل تنظيم العمل المرن    طموحنا عنان السماء    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    فراق زارعة الفرح    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    "تعليم جدة" يصدر نتائج حركة النقل الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية    أمير الرياض يستقبل منتسبي جمعية المتقاعدين    الذكاء الاصطناعي ومستقبل الوظائف    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    مفتي الهند يدعوا الله بأن يشفي خادم الحرمين    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



نيوم شريكاً استراتيجياً لجائزة عمار للموهوبين من ذوي الإعاقة
نشر في المدينة يوم 26 - 09 - 2021

كشفت جمعية الإرادة للموهوبين من ذوي الإعاقة عن شريكها الاستراتيجي لجائزة عمار 2021 الخليجية ، وأعلنت أن نيوم هي الشريك الاستراتيجي في أول مواسم الجائزة حول الخليج بعد أن قضت 4 مواسم داخل المملكة لتتسع دائرة اكتشاف المواهب.
وأعرب رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور عمار بوقس عن شكره لشركة نيوم التي أولت المسؤولية الإجتماعية حقها ولذوي الإعاقة اهتماماً منقطع النظير كونهم جزء مهم لرؤية المملكة 2030 والتي ألقت ضوءاً كبيراً تجاه ذوي الإعاقة وتمكينهم ، كما أكد الدكتور عمار اعتزازه بما تقدمه الجمعية للوطن من خلال دعم ذوي الإعاقة وإخراجهم من ظلمات اليأس لنور التمكين محققين بذلك لبناتٍ عديدة من أساسيات الرؤية مؤكداً في الوقت ذاته أن المتسابقين سيقدمون مفاجآت بإبداعهم من خلال موهبتهم.
من جهته أكد المدير التنفيذي للشؤون الحكومية والمسؤولية الاجتماعية لشركة نيوم مشاري المطيري حرص نيوم على رعاية مثل هذه المبادرات المؤثرة والمُنتجة لتكون شريكاً استراتيجياً لخدمة المواهب في المملكة وتقديمها على الساحة بالشكل الذي يتناسب مع هذه الإمكانيات العظيمة كون ذوي الإعاقة من أهم ركائز المجتمع و يخدمون وطنهم بروح الإخلاص واجبنا أن نقف معهم بذات الروح.
يذكر أن جائزة عمار يتنافس فيها الموهوبين والموهوبات على عدد من الجوائز ، ولجنة التحكيم مكونة من عدد من مشاهير المتخصصين وهم الفنان قصي خضر ، والفنانة إلهام الفضالة ، والإعلامية مهيرة عبدالعزيز ، والفنانة التشكيلية لولوة الحمود وممثل الشريك الإستراتيجي فادي الرابغي ويترأس اللجنة مؤسس ورئيس جمعية الإرادة الدكتور عمار بوقس.
وقد بلغ عدد المسجلين في موقع الجائزة أكثر من 18 ألف متسابق تم تصفيتهم من خلال اللجنة الأولية ليتم مقابلة المواهب الأقوى مع لجنة التحكيم الرئيسية.
وانطلقت جائزة عمار2021 الخليجية بشعار ( الإلهام يتكلم خليجي ) بعد أن أقيمت في اربعة نسخ سابقة كانت بدايتها في 2014 ومن ثم اكتملت مسيرة المبادرة في عام 2018 تحت مظلة الجمعية ومن ثم 2019 وفي عام 2020 أقيمت الجائزة بشكل استثنائي في توقيت جائحة كورونا عبر منصات التواصل الاجتماعي ولتكمل المسيرة بعد تغيير مسماها إلى جائزة عمار منطلقين نحو دول الخليج (السعودية ، الكويت ، البحرين ، قطر ، الامارات وعمان ) مرتكزين على مسارين في المشاركة وهي مسار الموهوبين من ذوي الإعاقة ومسار خدمة ذوي الإعاقة ممن لديهم افكار تخدم ذوي الإعاقة. ؛ وستبدأ الجولة الخليجية في 27 من الشهر الجاري وتنتهي في 10 اكتوبر ليكون الحفل الختامي بالعاصمة الرياض وبرعاية وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي في الثامن والعشرون من أكتوبر.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.