لاعب الهلال ينتظر قرار جيسوس    القضاء على الفقر وليس القضاء على الفقراء    الولايات المتحدة الامريكية تقدم التعازي في وفاة الرئيس الإيراني    مصر.. القبض على فنان شهير بتهمة دهس امرأتين    مركز التطوع بوزارة الصحة يكرّم صحة عسير ممثلةً في إدارة التطوع الصحي    أمطار متوسطة إلى غزيرة بالجنوب وخفيفة على 4 مناطق    الأمير خالد بن سطام مساء اليوم يفتتح معرض صنع في عسير    أجهزة كمبيوتر من "مايكروسوفت" مزودة بالذكاء    مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    طموحنا عنان السماء    الذكاء الاصطناعي ومستقبل الوظائف    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    رحلة نحو الريادة في السياحة العلاجية    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    فراق زارعة الفرح    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



نائب وزير العمل تتوج الفائزين بمبادرة عمار
نشر في البلاد يوم 30 - 08 - 2019

أعربت الدكتورة تماضر الرماح نائب وزير العمل للتنمية الاجتماعية عن بالغ سعادتها لما شاهدته من إبداع للمواهب عموماً وأكدت أن المملكة برؤيتها 2030 وضعت ذوي الإعاقة شريكاً في كل شيء؛ لتمكينهم مجتمعياً وعملياً وأن القيادة، حفظها الله، مهتمة بشكل غير مسبوق بهذه الفئة التي بإمكانها الانتاجية على صعيد الأعمال.
وقدمت الرماح شكرها لجمعية الإرادة التي تعد الأولى من نوعها في العالم لاهتمامها بالمواهب، والأجمل أن نطاق العمل سيتوسع على المستوى الخليجي في الموسم القادم، وأنها متشوقة بشدة لهذا التوسع مبدية ثقتها في نجاح الجمعية في ذلك. وذكرت الدكتورة تماضر أنها شعرت بأحاسيس مختلفة تماماً جعلها تصر بشكل أكبر على تمكين ذوي الإعاقة في كل المجالات.
وكانت نائب وزير العمل للتنمية الاجتماعية الدكتورة تماضر الرماح قد توجت الفائزين في مبادرة عمار بموسمها الثالث، بحضور عدد من أصحاب السمو والمعالي والسفراء والمشاهير في فندق الريتز-كارلتون الرياض. وجاء التكريم من معاليها والدكتور عمار بوقس مؤسس ورئيس جمعية الإرادة عبدالرحمن الملحم مدير المسؤولية الاجتماعية العالمية بشركة سابك الشريك الإستراتيجي.
وفاز بالمركز الأول في مسار الموهوبين من ذوي الإعاقة، أحمد الحفظي بمبلغ 50 ألف ريال، وزهراء الجرفي 30 ألفاً ، وعبدالغفار الهبيلي 20 ألف ريال؛ فيما فازت في مسار خدمة ذوي الإعاقة (الأصحاء) موضي المزيني بمبلغ 25 ألف ريال.
وقامت نائب وزير العمل والدكتور عمار بوقس في اليوم الثاني للحفل بزيارة الفائز بالمركز الأول الفنان التشكيلي أحمد الحفظي في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض لتسليمه جائزة المبادرة، وشرح الحفظي نوع إعاقته، وهي عبارة عن شلل في النخاع الشوكي وهشاشه شديدة في العظام، مؤكدا أن كل هذا لم يعيقه عن ممارسته لموهبته ماجعله يحقق جائزة مبادرة عمار، وقدم الحفظي شكره وامتنانه للدكتوره تماضر لحضورها له بصفتها الشخصية، وأن هذا يعبر عن قرب المسؤول من المواطن.
في جانب آخر، وقعت شركة سابك وجمعية الإرادة لتمديد شراكتهما الإستراتيجية الحصرية لفترة ثانية بعد نجاحات واسعة حققها الطرفان في كافة أصعدة أعمالهم، مثل شركة سابك عبدالرحمن الملحم، فيما مثل الجمعية المدير التنفيذي مشاري خان.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.