الديوان الملكي: وفاة والدة الأمير سلطان بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود    استقبال أولى رحلات الحجاج في مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة    نائب وزير الخارجية يستقبل رئيس وزراء فلسطين وزير الخارجية    محادثات "روسية-أرميني" عقب توتر العلاقات بينهما    بايدن يهدد بوقف بعض شحنات الأسلحة إلى إسرائيل إذا اجتاحت رفح    مغادرة أولى رحلات المستفيدين من مبادرة "طريق مكة" من ماليزيا    دجاجة مدللة تعيش في منزل فخم وتملك حساباً في «فيسبوك» !    «الأصفران» يهددان الأخدود والرياض.. والفيحاء يواجه الفتح    الاتحاد يتحدى الهلال في نهائي كأس النخبة لكرة الطائرة    أشباح الروح    بحّارٌ مستكشف    جدة التاريخية.. «الأنسنة» بجودة حياة وعُمران اقتصاد    السعودية تحقق أعلى مستوى تقييم في قوانين المنافسة لعام 2023    منها الطبيب والإعلامي والمعلم .. وظائف تحميك من الخرف !    النوم.. علاج مناسب للاضطراب العاطفي    احذر.. الغضب يضيق الأوعية ويدمر القلب    دي ليخت: صافرة الحكم بدون نهاية الكرة أمر مخجل ويفسد كرة القدم    المملكة ونمذجة العدل    القيادة تعزي رئيس البرازيل    البلوي يخطف ذهبية العالم البارالمبية    مدرب أتالانتا: مباراة مارسيليا الأهم في مسيرتي    91 نقطة أعلى رصيد (نقطي) في تاريخ الكرة السعودية.. رقم الحزم التاريخي.. هل يصمد أمام الزعيم؟    هدف أيمن يحيى مرشح للأجمل آسيوياً    نائب أمير الشرقية يلتقي أهالي الأحساء ويؤكد اهتمام القيادة بتطور الإنسان السعودي    نائب أمير منطقة مكة يكرم الفائزين في مبادرة " منافس    ختام منافسة فورمولا وان بمركز الملك عبدالعزيز الثقافي    كشافة شباب مكة يطمئنون على المهندس أبا    العمودي والجنيد يحتفلون بناصر    أسرة آل طالع تحتفل بزواج أنس    14.5 مليار ريال مبيعات أسبوع    محافظ قلوة يدشن أعمال ملتقى تمكين الشباب بالمحافظة.    " الحمض" يكشف جريمة قتل بعد 6 عقود    يسرق من حساب خطيبته لشراء خاتم الزفاف    روح المدينة    خلال المعرض الدولي للاختراعات في جنيف.. الطالب عبدالعزيزالحربي يحصد ذهبية تبريد بطاريات الليثيوم    عدوان الاحتلال.. قتل وتدمير في غزة ورفح    الوعي وتقدير الجار كفيلان بتجنب المشاكل.. مواقف السيارات.. أزمات متجددة داخل الأحياء    مهرجان المنتجات الزراعية في ضباء    تعاون مع بيلاروسيا في النقل الجوي    سعود بن جلوي يرعى حفل تخريج 470 من طلبة البكالوريوس والماجستير من كلية جدة العالمية الأهلية    لقاح لفيروسات" كورونا" غير المكتشفة    الاتصال بالوزير أسهل من المدير !    أمطار رعدية على معظم مناطق المملكة من اليوم وحتى الإثنين.. والدفاع المدني يحذّر    تغيير الإجازة الأسبوعية للصالح العام !    الذهب من منظور المدارس الاقتصادية !    مسؤول مصري ل«عكاظ»: مفاوضات القاهرة مستمرة رغم التصعيد الإسرائيلي في رفح    أعطيك السي في ؟!    حماس.. إلا الحماقة أعيت من يداويها    سمو محافظ الخرج يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة العثيم    35 موهبة سعودية تتأهب للمنافسة على "آيسف 2024"    "الداخلية" تنفذ مبادرة طريق مكة ب 7 دول    وزير الشؤون الإسلامية يدشّن مشاريع ب 212 مليون ريال في جازان    أمير تبوك يشيد بالخدمات الصحية والمستشفيات العسكرية    «أسترازينيكا» تسحب لقاح كورونا لقلة الطلب    انطلاق المؤتمر الوطني السادس لكليات الحاسب بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل    المدح المذموم    الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    وزير الدفاع يرعى تخريج طلبة الدفاع الجوي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«يوروبا ليغ»: إشبيلية يهزم فيينورد روتردام الهولندي بهدفين
نشر في الحياة يوم 19 - 09 - 2014

استهل إشبيلية الإسباني حملة الدفاع عن لقبه بنجاح بفوزه على ضيفه فيينورد روتردام الهولندي 2-0 أمس (الخميس) في إشبيلية في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السابعة من دور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي «يوروبا ليغ» في كرة القدم.
وأحرز أهداف إشبيلية البولندي غريغوري كريتشوفياك في الدقيقة 8 من زمن المباراة والكاميروني ستيفان مبيا في الدقيقة 31.
وفي المجموعة ذاتها، تغلب ستاندار لياج البلجيكي على رييكا الكرواتي بالنتيجة ذاتها وسجل أهداف اللقاء لوران سيمان في الدقيقة 74 والبرازيلي فينيسيوس أراوجو 87.
وفي المجموعة الثامنة، هزم إيفرتون الإنكليزي ضيفه فولسبورغ الألماني بأربعة أهداف للسويسري ريكاردو رودريغيز (15 خطأ في مرمى فريقه) والإيرلندي سيموس كولمان في الدقيقة (45+1) وليتون باينز في الدقيقة 47 من ركلة جزاء والبلجيكي ميرالاس في الدقيقة 89 في مقابل هدف لريكاردو رودريغيز في الدقيقة (90+4).
وسقط ليل الفرنسي في فخ التعادل أمام ضيفه كراسنودار الروسي بهدف للدنماركي سايمون كياير في الدقيقة 63 في مقابل هدف للكولومبي ريكاردو لابورد في الدقيقة 35.
وفي المجموعة التاسعة، حول نابولي الايطالي تخلفه أمام ضيفه سبارتا براغ التشيكي بهدف لجوزيف هوسباور في الدقيقة 14 إلى فوز بثلاثية تناوب على تسجيلها الأرجنتيني غونزالو هيغواين في الدقيقة 23 من ركلة جزاء والبلجيكي درييس ميرتنس في الدقيقة51 و81.
وفي المجموعة ذاتها، سحق يونغ بويز السويسري ضيفه سلوفان براتيسلافا السلوفاكي بخماسية نظيفة تناوب على تسجيلها التشيخي يان ليكياكس في الدقيقة 5 وريناتو ستيفن 29 ورافايل نوزولو 63 وأدريان نيكي 80 والفرنسي غيوم هوارو في الدقيقة 90+2.
وتغلب فيورنتينا الايطالي على ضيفه غانغان الفرنسي 3-0 ضمن المجموعة الحادية عشرة.
وسجل أهداف فيورنتينا البيروفي خوان مانويل فارغاس في الدقيقة 34 والكولومبي خوان كوادرادو 67 وفيديركو برنارديشي 88 الأهداف.
وفي المجموعة ذاتها، حقق باوك اليوناني فوزاً كبيراً على ضيفه دينامو مينسك البيلاروسي بستة أهداف للمجري نيمانيا نيكوليتش في الدقيقة (4 أخطاء في مرمى فريقه) وستيفانوس أثاناسياديس في الدقيقة 11 و16 و28 وديميتريس بابادوبولوس في الدقيقة 50 وثيوفانيس تسانداريس في الدقيقة 89 في مقابل هدف لنيمانيا نيكوليتش في الدقيقة 80.
وفي المجموعة العاشرة، فاز شتيوا بوخارست الروماني على البورغ الدنماركي بستة أهداف تناوب على تسجيلها لوسيان سانمارتن في الدقيقة 51 وراوول روسيسكو في الدقيقة (59 من ركلة جزاء و73) وكلاوديو كيسيرو في الدقائق 61 و65 و72 من زمن اللقاء.
وفي المجموعة ذاتها، عاد دينامو كييف الأوكراني بفوز ثمين على مضيفه ريو إفي البرتغالي بثلاثة أهداف نظيفة سجلها أندري يارمولنكو في الدقيقة 20 والمغربي يونس بلهندة 25 وارتيم كرافيتس 70.
وفي المجموعة 12، خسر ميتاليست الأوكراني امام طرابزون سبور التركي بهدف لفلاديمير غومينيوك في الدقيقة 61 في مقابل هدفين للغيني كيفن كونستان 25 واليوناني أفرام بابادوبولوس 90.
وفاز ليخيا وارسو البولندي على لوكيرين البلجيكي بهدف وحيد سجله الصربي ميروسلاف رادوفيتش في الدقيقة 58.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.