أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    قمة عادية.. في ظرف استثنائي    الأهلي يتحدى الهلال والاتحاد يبحث عن «النصر»    الاتحاد في مأزق الخليج.. نقاط الأمان تشعل مواجهة الوحدة والرائد    «عكاظ» تنشر الترتيبات التنظيمية للهيئة السعودية للمياه    صفُّ الواهمين    «الصحة» تدعو حجاج الداخل لاستكمال جرعات التطعيمات    أمير تبوك: ليالي الحصاد والتخرج من أسعد الليالي التي أحضرها لتخريج أبنائي وبناتي    «هاتريك» غريزمان تقود أتلتيكو مدريد للفوز على خيتافي في الدوري الإسباني    نريدها قمة القرارات لا التوصيات    71 فناناً وفنانة في معرض «كروما» بجدة    حل وسط مع الوزراء !    محاولة يائسة لاغتيال الشخصية السعودية !    مخاطر الألعاب الإلكترونية على الأمن المجتمعي    معاً لمستقبل عظيم !    السلطات الفرنسية تطارد «الذبابة»    بوتين يصل إلى الصين في زيارة «دولة» تستمر يومين    استمرار الجسر الجوي الإغاثي إلى غزة    «الحر» يقتل 150 ألف شخص سنوياً    دعوة عربية لمجلس الأمن باتخاد إجراءات سريعة توقف العدوان الإسرائيلي    شتلات شارع الفن    خارطة طريق سعودية - أميركية للتعاون في مجال الطاقة    السعودية مثال يُقتدى    في قمة مواجهات الجولة 32 من «روشن».. ديربي الرياض بروفة نارية لنهائي كأس الملك    توثيق من نوع آخر    خطوة جادة نحو رؤية وزارة الرياضة    القيادة تهنئ رئيس الباراغواي ورئيس وزراء سنغافورة    «حلبة النار»… النزال الأهم في تاريخ الملاكمة    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    تعزيز التعاون العدلي مع فرنسا وأستراليا    باكوبن والدقيل يزفون المهندس محمد    عبدالملك الزهراني ينال البكالوريوس    وزير الاستثمار: الاقتصاد السعودي الأسرع نموا وجاذبية    طريق الأمير محمد بن سلمان.. أهم مسار لتنقل الحجاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عددا من الأوامر الملكية    إنتاج الصقور في الحدود الشمالية    "الدرعية" تُعزز شراكاتها الاقتصادية والسياحية    السفير الإيراني يزور «الرياض»    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    « سعود الطبية»: زراعة PEEK لمريض عانى من كسور الجبهة    لقاح جديد ضد حمى الضنك    مختصون يدعون للحدّ من مخاطر المنصّات وتقوية الثقة في النفس.. المقارنة بمشاهيرالتواصل الاجتماعي معركة خاسرة    5 منافذ في الشرقية تستعد لاستقبال الحجاج    «الداخلية» تطلق ختماً خاصاً للمستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    المزروع يشكر القيادة بمناسبة ترقيته للمرتبة 14    المنتخب السعودي للعلوم والهندسة في سباق للمجد.. الجمعة    «نافس».. منافع لا تحصى لقياس الأداء التعليمي    نائب أمير الشرقية يستقبل منتسبي "طويق"    جامعة الأميرة نورة تُنظِّم مؤتمر لترجمة الهُوية السعودية عبر اللُّغات والثقافات الأخرى    رئيس جمهورية المالديف يُغادر جدة    وزير العدل يلتقي رئيس المجلس الدستوري في فرنسا    «النيابة»: باشرنا 15,500 قضية صلح جنائي أسري.. انتهاء 8 آلاف منها صلحاً    أمير تبوك يثمن للبروفيسور " العطوي " إهدائه لجامعة تبوك مكتبته الخاصة    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



حدد مطلباً وحيداً قبل تقديمه سيارة لكل لاعب في فريقه . الصالح : تفوق جماهير "العالمي" دفع الهلاليين للإعلان على قمصانه
نشر في الحياة يوم 31 - 12 - 2005

ظهر اسمه فجأة في الأوساط النصراوية، عضواً في إدارة الأمير سعد بن فيصل، ولم يحتاج إلى وقت طويل حتى أصبح أحد أهم الأسماء الإدارية التي حققت نجاحاً كبيراً في وقت قصير، لاقى قبولاً كبيراً لدى النصراويين بكل شرائحهم، أجبر عمله رئيس النصر الحالي الأمير فيصل بن عبدالرحمن على اختياره في إدارته الجديدة، على رغم أن الفترة الأخيرة شهدت خلافاً بينهما بشأن مدرب الفريق السابق البرتغالي ماريانو، الصالح في هذا الحوار كان صريحاً إلى أبعد الحدود، ولم يحاول المراوغة التي يجيدها بعض الضيوف، لأنه يعلم أن عمله لاقى قبولاً، ولذلك من المفترض أن يكون لحديثه نصيب من ذلك القبول.
وإليكم نص الحوار:
لنبدأ باعتذارك عن عدم الاشراف على الفرق الكروية في النادي ما هي حقيقته؟
- في البداية عندما تم اختياري عضواً في ادارة الامير سعد بن فيصل، جئت لشؤون الاستثمار، ولم اتطلع لاي منصب بما في ذلك الاشراف، وذلك لقناعتي ان تلك المهمة تحتاج الى خبرة، اضافة الى وقت كاف، ولكن عقب ضغوطات متواصلة والحاح على ان المهمة تحتاج الى مهارات ادارية، في حين ستكون الامور الفنية لمحيسن والهويشل، قبلت لحاجة الفريق، وفي المقابل قصرت كثيراً في جوانب الاستثمار وفي اموري الخاصة، وصبرت حتى تم تشكيل الادارة الجديدة، ووجدتها فرصة لتقديم الاعتذار، لكنني ما زلت متواجداً مع الفريق، واحرص على متابعته بشكل شبه يومي.
وماذا عن خلافك مع الامير فيصل بن عبدالرحمن والتفسيرات الكثيرة التي صاحبته؟
- بيني وبين الامير فيصل احترام كبير، وما يؤكد حديثي هو اصراره على بقائي في ادارته، وما حدث هو اختلاف في وجهات النظر، وهناك من يحاول اثارة البلبلة وخلق المشكلات وكان الاختلاف حول ماريانو، فأنا نظرت للمسألة النفسية قبل لقاء آسفي في المغرب، والامير فيصل فكر في الناحية الفنية، وحصل عقب اللقاء اجتماع بيننا وتفهمت وجهة نظره وانتهى الموضوع.
لكن البعض ربط موضوع حرص الامير فيصل على بقائك في ادارته بضمان دعم الامير محمد بن عبدالله، وذلك بحكم قربك منه؟
- سمعت مثل هذا الكلام، والامير محمد انضم عقب دعوتي له، لكن الميول لا يمكن التحكم فيها، وهو اعطاني مكانة يصعب التفريط بها، وفي الوقت ذاته احتاج الى جهد كبير للمحافظة عليها، ولن امتدحه لأنني قريب منه، ولكن وقفاته تشهد له سواء المعلنة وغير المعلنة، التي يرفض الافصاح عنها.
وهل سيكون دعم الامير محمد مرتبطاً بوجودك بحكم انك من وجهت له الدعوة الاولى لدعم النصر؟
- انا لا املك الاجابة عن الامير، ونصراويته لم تأت بين يوم وليلة.
لكن المعروف ان أي دعم اتى للنصر من الامير محمد جاء بواسطة منك؟
- اولاً بحكم العلاقة التي تربطني به قبل دخولي المجال الرياضي، اضافة الى ان وصولي له سهل، وعندما اتحدث معه عن مشكلة او حاجة، فأنا اعرف طريقة عرضها له وكيفية تجاوبه الدائم مع النادي.
وماذا عن مبادراتك انت للنادي؟
- انا اعتقد ان جميع اعضاء مجلس الادارة مطالبون بدعم النادي، كل بحسب قدرته، واتذكر ان المهاجم محمد الشهراني تحدث معي بشكل شخصي وبكل ادب، وشرح لي وضعه ورغبته في الاستمرار في النصر وحبه له، والنادي عرض عليه لتجديد عقده 150 الف ريال، ولذلك رأيت ان أسهم ب 25 الف ريال، اضافة الى عرض النادي، واعتقد انها قليلة في حق أي لاعب نصراوي يحب ناديه ويرغب في خدمته، اما اداري الفريق الهويشل، فأنا لم اعرفه الا عندما بدأت العمل في النادي، وسألت عنه الكثيرين والكل أثنى عليه، حتى اللاعبون رأيتهم يقبلون رأسه ويدينون له بالفضل بعد الله في تسجيلهم للنادي وهم صغار، وانا ارى مجهوده الكبير الذي يتجاوز ما هو مطلوب منه، وعندما عملت معه في الاشراف اقتربت منه اكثر ورأيت ان اقدره بسيارة.
وماذا عن سيارة سعد الحارثي؟
- هذا الموضوع تم تفسيره على انه تدليل له، وانا ارى انه من حقه، لأنه مثل زملائه اللاعبين على خلق عال ومنضبط في التدريبات، وهو لم يعط حقه الذي يأمله حتى الآن، وهذه الهدية كانت وفاء لوعد له، اذ اشترطت عليه ان يجد ويجتهد وينسى قليلاً موضوع عقده وهو ما التزم به، وانا اجلت الهدية إلى حين اعتذاري عن عدم الاشراف، حتى لا تفسر بطرق اخرى، واحب ان اؤكد على نقطة مهمة لكل اللاعبين، وهي ان أي لاعب يجتهد لخدمة النصر، سيكون محل اهتمامي الشخصي، وسأقدم له ما يرضيه.
تجربتك الإدارية القصيرة الماضية مرت بثلاث ادارات مختلفة الم تعان من هذا الإشكال؟
- لم يكن الموضوع معاناة بقدر ما هي حاجتي لبعض الوقت للتعامل مع الاشخاص، خصوصاً في ظل تغيير السياسات لكل ادارة، على رغم انها تصب جميعها في مصلحة النصر، واعتقد انني احتاج للصبر فقط، وجيد انني ما زلت صامداً على رغم تعاقب الادارات.
الا تعتقد ان اعتذار ادارة الامير سعد بن فيصل ادخلت النادي في دوامة مشكلات لم يكن النصر يحتاجها؟
- لن اتحدث عن الامير سعد بحكم قربي منه، لأن شهادتي ستكون مجروحة، واسباب اعتذاره اعتقد انه وضحها سابقاً، وفترته القصيرة كانت جيدة ويشكر عليها.
ولكن وجودك في النادي كان مرتبطاً ببقائه في الرئاسة؟
- هذا صحيح في البداية، لكن الوقت لم يكن مناسباً لكي اتخلى عن النادي عقب اعتذاره، لأن النصر كان يحتاج الجميع، ولذلك بقيت حتى تستقر الاوضاع.
لكن لماذا استمررت عقب حضور ادارة جديدة؟
- لأن الامير فيصل بن عبدالرحمن اصر على وجودي في ادارته واشكره على ذلك، اضافة الى ان بعض اعضاء الشرف طلبوا مني الاستمرار واثنوا على عملي، وانا اعتقد انني حتى الآن لم اقدم الا جزءاً يسيراً جداً للنصر، وعندما يكون هناك من يشتريك فلا تبعه.
بصراحة ابو سعود لماذا اتيت للنصر؟ ما الذي تريد تحقيقه؟
- انا جئت محباً ومشجعاً للنصر، وهمي ان اكون ضمن مجموعة تعيد النادي لوضعه الطبيعي، واعتقد ان رئيساً لوحده، ما لم يجد الدعم وتكاتف الاعضاء، لن ينجح، لذلك احببت ان اكون جزءاً من النجاح الذي سيحققه النادي.
وما الفكرة المحددة التي ستضيفها؟
- الافكار تختلف بحسب الظروف، وعملية اعادة النصر لوضعه الطبيعي لا تحتاج الى افكار بل الى تطبيق، لأن الهدف هو تطبيق الافكار التي من شأنها احداث حركة ايجابية لجميع العاب النادي وليس لكرة القدم وحدها، لأن النصر حالياً ليس في وضعه الطبيعي.
وماذا عن الاستثمار الذي تحمل مسؤوليته؟
هناك عدداً من العروض التي جاءت للنادي واحدها سيحسم خلال الايام المقبلة وخلفها الامير جلوي بن سعود، وستكون من الافكار الجديدة على مستوى الاندية السعودية وسيكون فيها دعم للخزانة الصفراء.
وهل سيكون مشروعاً استثمارياً وحيداً؟
- الاستثمار نوعان: اولاً استثمار الفائض الموجود لديك، والثاني البحث عن موارد واي مورد حتى لو كان صغيراً فهو استثمار، ولا اخفيك أنه كان هناك اتفاق في عهد ادارة الامير سعد بن فيصل على استثمار الفائض في موازنة النادي في مشاريع خاصة، مثل الدخول في سوق الاسهم وبالتالي تكون هناك عائدات للنادي.
وهل تعتقد ان دخول الأندية في سوق الأسهم سيعود عليها بالنفع؟
- الاندية لا بد من ان تبحث عن موارد، وعندما يكون هناك دعم جيد من اعضاء الشرف ويصل إلى فائض، فيجب وضعه في محفظة استثمارية مثل نادي الشباب، وبالتالي سيكون هناك دعم مميز للنادي، ولكن اين الدعم الكافي الذي يمنحك فرصة تحديد مصروفاتك وبالتالي يوجد فائض تعرف كيف تستثمره.
بحكم عملك المصرفي الم تسع لأن يرعى المصرف الذي تعمل فيه النصر؟
- العلاقات في العمل لا تفرض علي خدمة ميولي، واذا كنت نصراوياً فهل احاول ان يرعى البنك البريطاني نادي النصر مثلاً؟ انا اعتقد ان بامكان النادي مخاطبة المصرف الذي يرغب التعاون معه، وللمعلومية انا ارفض ان اشرك عملي الخاص مع عملي في النادي حتى لا يدخل ذلك تحت اعتبارات معينة، تسيء للاطراف المعنية.
الا ترى ان دعم المصارف المحلية للرياضة السعودية غائب تماماً في ظل ارباحها الكبيرة؟
- هذا صحيح، وانا ارى المصارف مطالبة بدعم الرياضة، واتمنى ان تصل هذه الرسالة لأعلى مستوى، لأن الدعم غير موجود تماماً.
وهل حاولت ايصال هذا الهم بحكم علاقتك بين الطرفين؟
- المسألة لا تختص بالمصرف الذي اعمل فيه، بل بجميع المصارف، وانا اتمنى تفعيل هذا الموضوع لمصلحة الرياضة السعودية.
الا تعتقد ان المحترف السعودي يعاني من المصارف، خصوصاً في ظل عدم قدرته على الاقتراض اسوة بجميع موظفي الدولة؟
- هذا الحديث صحيح، واعتقد أن الحل حلها يأتي باجتماع بين الاندية والمصارف لبحث آلية لذلك، لأن اللاعب عامل ودخله من كرة القدم، ولا بد من تدخل الرئاسة العامة لرعاية الشباب لحل هذا الاشكال.
حتى التأمينات الاجتماعية ليس للمحترف علاقة بها او استفادة منها لماذا؟
- الاحتراف لم يطبق بشكل كامل، ومن الصعب تطبيق تجربة الاحتراف الغربية لوجود امور تتعارض مع ديننا وقيمنا الاجتماعية، لكن هناك امور كثيرة يحتاجها اللاعب وتجب مساعدته لتسيير اموره.
لنعد لواقع النصر الفني الا تعتقد ان نوعية لاعبيه هي سبب تخلفه عن المنافسة؟
- النصر يعاني مادياً، وهو ليس الوحيد وفنياً كذلك جميع الاندية، لكن تختلف درجة المعاناة من ناد إلى آخر، والاندية تعتمد بالدرجة الاولى على دعم اعضاء الشرف، وعندما يكون هذا الدعم متوافراً فهذا جيد، خصوصاً في ظل ارتفاع عقود اللاعبين، وانا احتاج للمادة لكي اجلب اللاعبين او على الاقل لاستطيع محاسبة اللاعبين الموجودين عقب تسلمهم مرتباتهم، لأنني لا استطيع محاسبة أي لاعب ما لم اسلمه مرتبه.
وماذا يحتاج النصر لكي يعود الى وضعه الطبيعي في رأيك؟
- التوفيق من الله اولاً ومن ثم الشعور بالمسؤولية من الجميع، اعضاء شرف وجماهير ولاعبين واداريين، ونحن في النصر نبحث عن بطولة، وانا كمشجع نصراوي قبل ان اكون مسؤولاً اتمنى بطولة، ولكن يجب ان يكون هناك بناء في القاعدة لأنها الاساس، ويكون بذلك العمل على خطين متوازيين لمصلحة النصر.
ولكن بوادر البطولة بعيدة في ظل واقع الفريق؟
- انا اجدها فرصة لتوجيه نداء لاعضاء الشرف، الذين دعموا والذين لم يدعموا وكذلك من وعدوا بالدعم، ان يقفوا مع ناديهم للمشاركة في مهمة اعادته لوضعه الطبيعي.
في ظل دعم محدود للنادي ماذا ستفعل الادارة الحالية لتسيير امورها؟
- تحاول الاستفادة من العروض التي تصل للنادي باختيار العرض الانسب للنادي وسمعته وجماهيريته، وليس بالضرورة ان تقبل أي عرض للنادي، اذ ان قبول عرض ليس في مستوى النادي اهانة للنصر.
وهل من المنطق ان يلعب الفريق لقاء كروياً منقولاً تلفزيونياً من دون اعلان على القمصان بحجة ضعف العروض؟
- احياناً يكون نوع المنتج وكذلك قيمة العرض لا يناسبان النصر واسمه، ولنفترض ان الاعلان في المباراة الواحدة ب 150 الف ريال وعرض عليك اعلان بخمسة آلاف، عندها انت تعطي ايحاء للناس ان المبلغ الاخير هو سعرك، وبعدها يستحيل ان يأتيك عرض اكبر من ذلك، لأنك فتحت ابواباً انت في غنى عنها.
وماذا عن اعلان"هاتريك"و"مملكة السيارات"، خصوصاً ان اصحابها ينتمون للنادي المنافس الهلال؟
- ملاك هاتين الشركتين هم اصدقاء تركي واحمد المقيرن ووليد الحكير، والصداقة شيء والعمل شيء والميول شيء آخر، وعندما وضعوا اعلاناتهم على قمصان النصر ضد الهلال هل يعني ذلك انهم اصبحوا ضد ناديهم؟ اكيد لا، لأن النظرة عملية والمعلن لم ينظر إلى الميول، ونحن نبحث عن عقليات رياضية متفتحة.
وهل اعلان رجال الاعمال الهلاليين على قمصان النصر نتيجة قناعة بقاعدة النصر الجماهيرية؟
- هذه القناعة عند الجميع وليس عند رجال الاعمال الهلاليين فقط.
هذا الحديث يجرنا الى بداية انضمامك للعمل في النادي والتي شهدت استقطاب اعضاء شرف جدد للنصر، هل اكتفيت بالاسماء السابقة؟
- انا لم اكتف، ولكن عندما اعرف ان رجل اعمال لديه اهتمامات رياضية فلماذا لا استفيد منه لخدمة النصر؟ وكذلك هو يستفيد سواء لاسمه او لمنتجه او الجهة التي ينتمي اليها، وللمعلومية الفترة المقبلة ستشهد انضمام شخصية كبيرة جداً لم يسبق لها دخول المجال الرياضي للعضوية الشرفية في النصر.
هل تعتقد ان حسام الصالح اوجد له مساحة في نفوس محبي النصر؟
- اتمنى ذلك، وانا اشكر للجماهير محبتها، واطلب منهم عدم اعطاء أي شخص اكبر من حجمه، لأن هناك عملاً جماعياً، ويوجد اعضاء لم يعطوا حقهم مثل، فهد العجلان المشرف على كرة الطائرة، وكذلك فهد الطخيم والدكتور سعد الطمرة في الادارة السابقة، إذ قدموا مجهودات جبارة لخدمة النصر، وانا اعيد واكرر انا لم اقدم الا ما يمليه علي حب النصر والرغبة في خدمته، واحمد الله انني وجدت فرصة لخدمة العاب اخرى مثل السباحة والتايكوندو، التي حققت بطولات بدعم قليل، والمهم ان الذي فاز هو النصر وليست لعبة معينة.
هذا يجرنا للحديث عن دعمك للألعاب الاخرى؟
- الالعاب الاخرى تحتاج التفاتة بسيطة فقط وسنحقق البطولات، السباحة مثلاً اكتسحت بطولات الوسطى كلها، الا تستحق التكريم؟ صحيح كنت مشرفاً على الكرة، لكن قبل ذلك انا عضو مجلس ادارة ومشجع نصراوي، وهي مبالغ زهيدة لكن مضمونها رسالة لكل اللاعبين في جميع الالعاب اذا اعطيتم النادي سنرد لكم العطاء.
وهل سيكون حسام لوحده عضو مجلس ادارة داعماً؟
- لا، المسألة اعتقد انها مسألة وقت وسنطلب دعم بقية الاعضاء، والدعم يختلف، فمثلاً عبدالله مناع لم يدعم مادياً لكنه كان امين صندوق وينوب عني في الاشراف، ويقوم بحل مشكلات اللاعبين خارج النادي، ووفر على النادي مالاً وجهداً.
ألا ترى ان مشكلات اللاعبين، خصوصاً في النصر مع وظائفهم تكررت مرات عدة؟
- هذه المشكلات في كل الاندية، خصوصاً غير المحترفين، الذين ينتمون للقطاعين الحكومي والخاص، والعسكريون هم الاكثر تضرراً، لأنه ليس من السهل نقلهم جميعاً الى الرياض او جدة او الدمام، ولكن بدعم اعضاء الشرف سيتم تسهيل امور اللاعبين، فحمد الصقور تمت اعارته الى نهاية الموسم، وموضوع الثقفي سيحله الامير فيصل بن عبدالرحمن ونحن سنقف معه.
بماذا خرجت خلال الفترة القصيرة الماضية من عملك في ادارة النصر؟
- خرجت بمحبة الناس، وانا على يقين ان رضا الناس غاية لا تدرك، وانا عرضة للنقد، واحب ذلك اذا كان على اسس، واستطعت كمشجع نصراوي ان اسهم في خدمة النادي، وشعرت بفرحة لأن النادي الذي انتمي اليه منذ الصغر وصلت لمرحلة استطيع الاسهام في خدمته، وهي رسالة لكل نصراوي بأن يسهم في خدمة ناديه بأي شكل كان مادياً او معنوياً، لأن القدرات تختلف من شخص لآخر، ولكن الجميع يتفق على حب النصر، وهناك من هو افضل مني ويستطيع خدمة النادي.
محمد بن عبدالله يبحث عن مجد للنصر
نفى عضو مجلس إدارة النصر حسام الصالح تكفل الامير محمد بن عبدالله بقيمة احضار لاعب أجنبي وقال:"اتمنى توجيه هذا السؤال له، ولكن بحسب علمي لا صحة لذلك، والامير محمد اثبت انه داعم للنصر في مناسبات مختلفة، وبعضها كان في ازمات عندما عانت الخزانة من الفراغ لولا دعمه، وعندما كنت اطلب منه دعماً للنادي لم يكن يسأل عن وجهة صرفه او اين ذهبت المبالغ السابقة، انما كان يسأل كم تحتاجون فقط وهو يحرجني في تعامله".
رفض الصالح فكرة أن دعم الأمير محمد للنصر للبحث عن مجد شخصي وقال:"لو كان ذلك صحيح لوجدته في كل الصحف وهو مطلب اعلامي كبير حالياً، حتى الصورة المنشورة له في الصحف قديمة وانا اخذتها من مكتبه، وهو لا يبحث عن مجد لأنه يكتفي بأنه نجل خادم الحرمين الشريفين، وهو حالياً اكثر شخصية نصراوية مطلوبة اعلامياً، اذ لم يسبق له التصريح منذ انضمامه للنصر، وهو يستطيع الوصول الى الاعلام بسهولة، والامير محمد بن عبدالله يبحث عن مجد للنصر وليس له".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.