"سالم الدوسري" يشارك في التدريبات الجماعية .. "والشهراني" يواصل تأهيله    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    هوساوي يعود للعميد من جديد    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    مجموعة الدكتور سليمان الحبيب تحصل على اعتماد برنامج زمالة جراحات السمنة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    دعم الاقتصاد    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    بعد وفاة رئيسي في حادث تحطم طائرة.. مخبر رئيساً مكلفاً للسلطة التنفيذية في إيران    بعد وفاة رئيسي.. لا تغيير في السياسة الإيرانية    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    الراجحي يصدر قراراً بتعديل تنظيم العمل المرن    حلول السلامة الذكية وطائرة «بارق».. «الإلكترونيات المتقدمة» تستعرض قدراتها التصنيعية    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    استثمار التقنيات الرقمية في قطاع الطاقة.. «أرامكو السعودية» تعزز ريادتها في الحوسبة الكمية    طموحنا عنان السماء    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    "تعليم جدة" يصدر نتائج حركة النقل الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية    أمير الرياض يستقبل منتسبي جمعية المتقاعدين    فراق زارعة الفرح    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    مفتي الهند يدعوا الله بأن يشفي خادم الحرمين    قدوم 267657 حاجا عبر المنافذ الدولية حتى نهاية أمس    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



محافظات المنطقة الشرقية «تدشن» مهرجانات العيد
نشر في الحياة يوم 30 - 08 - 2011

يرعى أمير المنطقة الشرقية الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز مساء اليوم حفلة أهالي المنطقة الشرقية بالعيد السعيد، والفعاليات المصاحبة لها، التي ينظمها صندوق المناسبات في غرفة الشرقية.
وأوضح رئيس مجلس إدارة صندوق المناسبات، ورئيس مجلس إدارة الغرفة عبدالرحمن الراشد أن «الحفلة الرسمية ستنطلق في الساعة التاسعة من مساء اليوم، في منتزه خادم الحرمين الشريفين على الواجهة البحرية في كورنيش الدمام، في حين ان الفعاليات المصاحبة، ستنطلق غداًد، في عدد من المجمعات التجارية في المنطقة الشرقية، وهي مجمعات «الشاطئ مول في الدمام، والظهران التجاري في الخبر، وسيتي مول في القطيف».
وذكر أن الاستعدادات كافة لتنظيم الحفلة قد انتهت، مضيفاً «بهذه المناسبة نسعى لتحقيق المزيد من التفاعل بين مختلف الجهات مع بعضها، إذ في هذا الحفلة، يلتقي المسؤول الحكومي، برجل الأعمال، وبكافة شرائح المجتمع السعودي، وهدفنا هو مشاركة الجميع فرحتهم بهذه المناسبة الكريمة».
وأشار الراشد إلى حفلة الأهالي التي دأبت على تنظيمها غرفة الشرقية، ممثلة في صندوق المناسبات منذ بضع سنوات، وقال: «إذا كان صندوق المناسبات الذي تأسس بمبادرة من غرفة الشرقية نموذجاً جديداً للعمل الاجتماعي، حيث تسعى من خلاله إلى تعبئة جهود رجال الأعمال والاقتصاديين وتوحيد توجهاتهم دعماً للفعاليات والبرامج التي تنظمها الغرفة أو تستضيفها أو ترعاها، فإن التعاون والدعم والتشجيع والمؤازرة من قبل الجهات الحكومية المختلفة، وكذلك تسابق الشركات الكبيرة في المنطقة على رعاية الحفلة والمساهمة في دعمه، كل ذلك قد شكل حافزاً كبيراً لدى أعضاء مجلس إدارة الصندوق نحو المزيد من العطاء والتفاعل مع المشاريع العامة المختلفة». ونوه إلى أن «الحفلة قد شهدت خلال العام الماضي، نجاحاً كبيراً، لاقى استحسان كل من حضر من جمهور كريم، ومسؤولين حكوميين، ورجال أعمال، وعدد من ضيوف المنطقة القادمين من مناطق أخرى، أو من أشقائنا القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي، أو من المقيمين في المنطقة، مضيفاً «نحن في هذا العام، نأمل أن تخرج الحفلة في الصورة التي رسمت لها، والخطة التي وضعت، والهدف المحدد، ونأمل أن يكون ذلك حليفاً لنا مساء يوم العيد، حيث نأمل أن يتحقق النجاح هذا العام أيضاً».
وأشار إلى أن الحفلة، هي ضمن فعاليات عدة، تشهدها المنطقة الشرقية طوال الأسبوع، منها ما سيتم إقامته في موقع الحفلة من قبيل عروض الألعاب النارية، والعرضة السعودية، وعروض أخرى لفرق شعبية، تقدم صورة عن محافظات المنطقة. ومنها ما سيقام خارج موقع الحفلة، وذلك خلال الفترة من الرابعة عصراً، وحتى العاشرة ليلاً، وتستمر لمدة سبعة أيام، وتم إعدادها واختيارها بدقة، كي تتلاءم مع المناسبة، ومع تطلعات المواطنين والمقيمين في الشرقية». وشدد الراشد على أن «هذه الجهود التي يبذلها صندوق المناسبات، بغرفة الشرقية، وأعضاء اللجان العاملة كافة في هذه المناسبة، كلها قد تجسدت في الاعوام الماضية في روح الفريق الواحد، التي يتسم بها أبناء المنطقة الشرقية، وعكست مدى التفاعل القائم بين الجهات الحكومية والأهلية كافة لخدمة هذا الوطن المعطاء، والاحتفال بهذا العيد السعيد».


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.