33 ألف منشأة تحت المراقبة استعدادًا للحج    أمير الرياض يرعى تخرج المعاهد والكليات التقنية    كاميرات سيارات ترصد العوائق بسرعة فائقة    الصمعاني: دعم ولي العهد مسؤولية لتحقيق التطلعات العدلية    جامعة "المؤسس" تعرض أزياء لذوات الإعاقة السمعية    "أكنان3" إبداع بالفن التشكيلي السعودي    وصول أول فوج من حجاج السودان    رياح مثيرة للأتربة والغبار في 5 مناطق وفرصة لهطول الأمطار على الجنوب ومكة    اكتمال عناصر الأخضر قبل مواجهة باكستان    الخريجي يشارك في مراسم تنصيب رئيس السلفادور    أمير تبوك يعتمد الفائزين بجائزة المزرعة النموذجية    السعودية و8 دول: تمديد تخفيضات إنتاج النفط حتى نهاية 2025    «التعليم» تتجه للتوسع في مشاركة القطاع غير الربحي    «نزاهة»: إيقاف 112 متهماً بالفساد من 7 جهات في شهر    المؤسسات تغطي كافة أسهم أرامكو المطروحة للاكتتاب    الطائرة ال51 السعودية تصل العريش لإغاثة الشعب الفلسطيني    السفير بن زقر: علاقاتنا مع اليابان استثنائية والسنوات القادمة أكثر أهمية    محمد صالح القرق.. عاشق الخيّام والمترجم الأدق لرباعياته    نتنياهو.. أكبر عُقدة تمنع سلام الشرق الأوسط    عبور سهل وميسور للحجاج من منفذي حالة عمار وجديدة عرعر    نوبة «سعال» كسرت فخذه.. والسبب «الغازيات»    في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالبصرة .. 14 ميدالية للمنتخب السعودي    زلزال بقوة 5,9 درجات يضرب وسط اليابان    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر    القيادة تهنئ الشيخ صباح الخالد بتعيينه ولياً للعهد في الكويت    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    ماذا نعرف عن الصين؟!    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    انضمام المملكة إلى المبادرة العالمية.. تحفيز ابتكارات النظم الغذائية الذكية مناخيا    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    الصدارة والتميز    9.4 تريليونات ريال ثروة معدنية.. السعودية تقود تأمين مستقبل المعادن    توبة حَجاج العجمي !    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    الأزرق يليق بك يا بونو    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    نمشي معاك    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    مسبار صيني يهبط على القمر    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    «إخفاء صدام حسين» يظهر في بجدة    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



رئيس صندوق مناسبات الشرقية يثمن رعاية أمير المنطقة حفل الأهالي
نشر في الرياض يوم 06 - 09 - 2011

ثمّن عبدالرحمن الراشد رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية رئيس مجلس إدارة صندوق المناسبات لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية تفضله برعاية وحضور حفل أهالي المنطقة الشرقية بعيد الفطر السعيد، الذي نظمه الصندوق أول أيام العيد بمنتزه خادم الحرمين الشريفين في الواجهة البحرية بالدمام.
ووصف الراشد الرعاية بأنه تؤكد عمق العلاقة بين سموه الكريم مع اخوانه وأبنائه المواطنين، الذين يشعرون بالفخر والاعتزاز لهذه العلاقة القويمة، التي تزداد عمقا يوما بعد يوم ونشهد مفاخرها ونتائجها الكبيرة على الصعيد الوطني.
وأضاف: حفل أهالي المنطقة الشرقية بعيد الفطر والفعاليات المصاحبة له التي حظيت بدعم ورعاية من لدن سموه الكريم هو إحدى المناسبات التي يتبناها صندوق المناسبات بالغرفة، بهدف المساهمة في الارتقاء بالخدمات المقدمة في المنطقة وإظهارها بالمظهر اللائق، ودعم الجهود الرامية في تحقيق التنمية الاجتماعية والسياحية في المنطقة. لافتا إلى أن الحفل فعالية من جملة فعاليات تهدف غرفة الشرقية من خلالها خدمة المنطقة وتعزيز مكانتها وموقعها بين مناطق المملكة، والسعي لنشر أجواء الفرح والسرور بين أبناء المنطقة والمقيمين بها وزوّارها.
وقدّم الراشد خالص شكره وتقديره للجهات الحكومية والأهلية التي تفاعلت مع الغرفة من اجل إنجاح الحفل والفعاليات المصاحبة له، كما قدم شكره للمجمعات التجارية التي انطلقت فيها فعاليات العيد المصاحبة لحفل الأهالي حيث ساهمت كثيرا في نجاح تلك الفعاليات وقد من خلال تفاعل حضورها، كما قدم الراشد خالص شكره وتقديره للشركات والمؤسسات الراعية والداعمة للحفل والفعاليات المصاحبة له، التي تؤكد مرة أخرى على حرص وحضور رجال الأعمال والمؤسسات والشركات في المناسبات الاجتماعية العامة.
ونوه الراشد بأن صندوق المناسبات (وهو الجهة المنظمة للحفل والفعاليات المصاحبة له) أنشئ بمبادرة من غرفة الشرقية، وبجهود ودعم وتمويل عدد من رجال الأعمال هدفه "توفير التمويل اللازم للبرامج والفعاليات والمناسبات الاجتماعية بالمنطقة التي تقام بالتنسيق مع مقام إمارة المنطقة الشرقية" ومنها حفل الأهالي بعيد الفطر السعيد، وتتكون موارده من الدعم المالي والعيني والهبات التي تقدم من الداعمين من رجال الأعمال واشتراكاتهم السنوية.
وذكر أنه حسب اللائحة الداخلية للصندوق التي رفعت شعار (عمل تطوعي لمسؤولية اجتماعية) فإن رؤية الصندوق هي "التميز في تنمية وتطوير العمل المجتمعي من خلال توحيد الطاقات والجهود، لخدمة أبناء المنطقة الشرقية"، في حين إن رسالة الصندوق هي "المساهمة بتقديم نموذج جديد للعمل المجتمعي من خلال تعبئة جهود رجال الأعمال وتوحيد توجهاتهم لتوفير التمويل اللازم للبرامج والفعاليات والمناسبات الاجتماعية والإنسانية للمنطقة الشرقية لترسيخ روح التعاون والتكافل بين جميع أبناء المجتمع، والارتقاء بسمعة ومكانة المنطقة ظهورها بالمظهر اللائق".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.