جمعية البر بالشرقية توقع اتفاقية لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر    القيادة تهنئ رئيس جمهورية طاجيكستان بذكرى يوم النصر لبلاده    القيادة تهنئ رئيس الجمهورية القرغيزية بذكرى يوم النصر لبلاده    المملكة تدين الاعتداء السافر من قبل مستوطنين إسرائيليين على مقر وكالة (الأونروا) في القدس المحتلة    وزير النقل يستقبل أولى قوافل الحجاج بمطار المدينة    توقع بهطول أمطار رعدية    مغادرة أولى رحلات المستفيدين من مبادرة "طريق مكة" من جمهورية بنجلاديش متجهة إلى المملكة    إطلاق مبادرة SPT الاستثنائية لتكريم رواد صناعة الأفلام تحت خط الإنتاج    ريال مدريد يقلب الطاولة على بايرن ويتأهل إلى نهائي "الأبطال"    طرح تذاكر مباراة النصر والهلال في "الديريي"    إخلاء مبنى في مطار ميونخ بألمانيا بسبب حادث أمني    هبوط المخزونات الأمريكية يصعد بالنفط    "واتساب" يجرب ميزة جديدة للتحكم بالصور والفيديو    زيت الزيتون يقي أمراض الشيخوخة    بايدن يهدد بوقف بعض شحنات الأسلحة إلى إسرائيل إذا اجتاحت رفح    الديوان الملكي: وفاة والدة الأمير سلطان بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود    محادثات "روسية-أرميني" عقب توتر العلاقات بينهما    نقل أصول «المياه المعالجة» إلى «الري»    دجاجة مدللة تعيش في منزل فخم وتملك حساباً في «فيسبوك» !    «سلمان للإغاثة» يختتم البرنامج التطوعي ال25 في «الزعتري»    أشباح الروح    بحّارٌ مستكشف    جدة التاريخية.. «الأنسنة» بجودة حياة وعُمران اقتصاد    السعودية تحقق أعلى مستوى تقييم في قوانين المنافسة لعام 2023    الاتحاد يتحدى الهلال في نهائي كأس النخبة لكرة الطائرة    منها الطبيب والإعلامي والمعلم .. وظائف تحميك من الخرف !    النوم.. علاج مناسب للاضطراب العاطفي    احذر.. الغضب يضيق الأوعية ويدمر القلب    المملكة ونمذجة العدل    القيادة تعزي رئيس البرازيل    كشافة شباب مكة يطمئنون على المهندس أبا    أسرة آل طالع تحتفل بزواج أنس    نائب أمير الشرقية يلتقي أهالي الأحساء ويؤكد اهتمام القيادة بتطور الإنسان السعودي    سعود بن جلوي يرعى حفل تخريج 470 من طلبة البكالوريوس والماجستير من كلية جدة العالمية الأهلية    " الحمض" يكشف جريمة قتل بعد 6 عقود    البلوي يخطف ذهبية العالم البارالمبية    يسرق من حساب خطيبته لشراء خاتم الزفاف    روح المدينة    خلال المعرض الدولي للاختراعات في جنيف.. الطالب عبدالعزيزالحربي يحصد ذهبية تبريد بطاريات الليثيوم    14.5 مليار ريال مبيعات أسبوع    الوعي وتقدير الجار كفيلان بتجنب المشاكل.. مواقف السيارات.. أزمات متجددة داخل الأحياء    محافظ قلوة يدشن أعمال ملتقى تمكين الشباب بالمحافظة.    فهيم يحتفل بزواج عبدالله    نائب أمير منطقة مكة يكرم الفائزين في مبادرة " منافس    ختام منافسة فورمولا وان بمركز الملك عبدالعزيز الثقافي    لقاح لفيروسات" كورونا" غير المكتشفة    الاتصال بالوزير أسهل من المدير !    سمير عثمان لا عليك منهم    تغيير الإجازة الأسبوعية للصالح العام !    حماس.. إلا الحماقة أعيت من يداويها    أعطيك السي في ؟!    35 موهبة سعودية تتأهب للمنافسة على "آيسف 2024"    "الداخلية" تنفذ مبادرة طريق مكة ب 7 دول    وزير الشؤون الإسلامية يدشّن مشاريع ب 212 مليون ريال في جازان    سمو محافظ الخرج يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة العثيم    المدح المذموم    استقبل مواطنين ومسؤولين.. أمير تبوك ينوه بدور المستشفيات العسكرية    وزير الدفاع يرعى تخريج طلبة الدفاع الجوي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



محافظ الأحساء يستقبل إدارة الفتح وأبطال الألعاب المختلفة
نشر في البطولة يوم 03 - 06 - 2012

استقبل محافظ الاحساء صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود ظهر اليوم في مكتب سموه في إمارة الاحساء إدارة نادي الفتح يتقدمهم نائب رئيس مجلس الإدارة المهندس سعد العفالق و عضو مجلس الإدارة و المشرف العام على كرة القدم أحمد الراشد و نائبه إبراهيم الشهيل و عضو مجلس الإدارة المهندس عبدالله المقهوي و عضو مجلس الإدارة مالك الموسى و عضو مجلس الإدارة علي اليوسف و عضو مجلس الإدارة حمد المغلوث و مدير عام الكرة محمد السليم و مدير الاحتراف خالد السعود و مدير الكرة سمير السعود و مدير مكتب رعاية الشباب بالاحساء يوسف الخميس و لاعبي كرة القدم و السلة و الدراجات .
و أثنى سموه على النتائج المميزة التي حققها الفريق الكروي الأول خلال الموسم الرياضي المنقضي ، و اعتبر حصول الفريق على المركز الثالث في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال تتويجاً للعمل المنظم الذي تم بذله طوال الموسم الرياضي . كما اثنى سموه على تعامل الإدارة الفتحاوية مع الأحداث التي مر بها باستخدامها المنطق و العقل رغم الظروف التي مر فيها الفريق في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال . و طالب سموه بأهمية مواصلة العمل ليتكرر وصول الفريق إلى منصة التتويج و تحقيق كلمة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بالتواجد الموسم القادم ضمن المتوجين في المسابقة الغالية . و ذكر سموه بأنه سيدعم تحركات الإدارة الفتحاوية في دعم مطالباتهم في نقل مبارياته الغير جماهيريه من ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالهفوف إلى ملعب نادي الفتح الرئيسي . كما شكر سموه الدعم الذي يُقدم من أعضاء شرف نادي الفتح و طالب في الوقت نفسه بأهمية دعم رجال الأعمال بمحافظة الاحساء والمردود الإيجابي على رياضة المنطقة و جعل المحافظة محط جذب للجميع . كما شكر سمو لعضو مجلس الإدارة و المشرف العام على كرة القدم أحمد الراشد على دعمه الكبير النابع لحبه لمحافظة و شد بيده لمواصلة هذا العمل وهذا الدعم .
و أعرب سموه بأن لقب ( النموذجي ) اسماً لا يستحقه سوء الفتحاويين فهو اللقب الذي يتناسب مع الأدوار الكبيرة التي تبذله و تقدمه الإدارة الفتحاوية و النتائج المميزة التي تحققت هذا الموسم على مستوى جميع الألعاب .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.