«الأرصاد»: رياح شديدة السرعة على عددٍ من محافظات منطقة مكة المكرمة    أمير تبوك: ليالي الحصاد والتخرج هي من أسعد الليالي التي احضرها لتخريج أبنائي وبناتي    أمير المدينة يرعى تخريج البرامج الصحية ويترأس اجتماع المحافظين    مدرب الأهلي يخضع فيغا لاختبارات فنية تأهباً ل"أبها"    خارطة طريق سعودية – أمريكية للتعاون بالطاقة النووية    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    150 مبتكراً ومبتكرة يتنافسون في الرياض    أوشحة الخيل.. تنافس على إرث ثقافي سعودي    ارتفاع معدل البطالة في استراليا إلى 4.1% في شهر أبريل الماضي    النفط يرتفع بدعم من قوة الطلب وبيانات التضخم الأمريكية    إطلاق جامعة طيبة لمعرض "مكين" الهندسي    سمو محافظ الطائف يرعى حفل افتتاح المجمع القرآني التعليمي النسائي    قمة عادية.. في ظرف استثنائي    «عكاظ» تنشر الترتيبات التنظيمية للهيئة السعودية للمياه    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    الأهلي يتحدى الهلال والاتحاد يبحث عن «النصر»    الاتحاد في مأزق الخليج.. نقاط الأمان تشعل مواجهة الوحدة والرائد    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    صفُّ الواهمين    «الصحة» تدعو حجاج الداخل لاستكمال جرعات التطعيمات    71 فناناً وفنانة في معرض «كروما» بجدة    حل وسط مع الوزراء !    محاولة يائسة لاغتيال الشخصية السعودية !    مخاطر الألعاب الإلكترونية على الأمن المجتمعي    نريدها قمة القرارات لا التوصيات    «هاتريك» غريزمان تقود أتلتيكو مدريد للفوز على خيتافي في الدوري الإسباني    في قمة مواجهات الجولة 32 من «روشن».. ديربي الرياض بروفة نارية لنهائي كأس الملك    توثيق من نوع آخر    خطوة جادة نحو رؤية وزارة الرياضة    القيادة تهنئ رئيس الباراغواي ورئيس وزراء سنغافورة    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    خادم الحرمين الشريفين يصدر عددا من الأوامر الملكية    السفير الإيراني يزور «الرياض»    تعزيز التعاون العدلي مع فرنسا وأستراليا    باكوبن والدقيل يزفون المهندس محمد    عبدالملك الزهراني ينال البكالوريوس    السلطات الفرنسية تطارد «الذبابة»    بوتين يصل إلى الصين في زيارة «دولة» تستمر يومين    استمرار الجسر الجوي الإغاثي إلى غزة    «الحر» يقتل 150 ألف شخص سنوياً    دعوة عربية لمجلس الأمن باتخاد إجراءات سريعة توقف العدوان الإسرائيلي    شتلات شارع الفن    إنتاج الصقور في الحدود الشمالية    "الدرعية" تُعزز شراكاتها الاقتصادية والسياحية    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    وزير الاستثمار: الاقتصاد السعودي الأسرع نموا وجاذبية    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    سقيا الحاج    طريق الأمير محمد بن سلمان.. أهم مسار لتنقل الحجاج    « سعود الطبية»: زراعة PEEK لمريض عانى من كسور الجبهة    لقاح جديد ضد حمى الضنك    مختصون يدعون للحدّ من مخاطر المنصّات وتقوية الثقة في النفس.. المقارنة بمشاهيرالتواصل الاجتماعي معركة خاسرة    5 منافذ في الشرقية تستعد لاستقبال الحجاج    المزروع يشكر القيادة بمناسبة ترقيته للمرتبة 14    وزير العدل يلتقي رئيس المجلس الدستوري في فرنسا    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



ميسي يوقع رسميًا عقد انتقاله إلى إنتر ميامي
نشر في البلاد يوم 16 - 07 - 2023

وقع النجم الأرجنتيني، بطل العالم، ليونيل ميسي رسميًا عقدًا مع إنتر ميامي الأمريكي حتى 2025 مع طموح مواصلة بناء "هذا المشروع الجميل"، وفق البيان الصادر عن فريقه الجديد.
وقال ميسي: "أنا متحمس جداً لبدء هذه الخطوة التالية في مسيرتي مع إنتر ميامي وفي الولايات المتحدة. هذه فرصة رائعة ومعًا سنواصل بناء هذا المشروع الجميل. الفكرة هي أن نعمل معًا من أجل تحقيق الأهداف التي وضعناها، وأنا أتطلع بفارغ الصبر كي أبدأ بالمساعدة هنا في موطني الجديد".
ووصل ابن ال 36 عامًا إلى فلوريدا الثلاثاء لوضع اللمسات الأخيرة على الصفقة المقدرة قيمتها ب 60 مليون دولار سنويًا.
وسيُقدم النجم السابق لبرشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي للجماهير خلال حفل رسمي في الاستاد (صباح غد الاثنين بتوقيت السعودية).
سيكون ميسي أبرز اسم على الإطلاق ينتقل الى الدوري الأمريكي منذ الجوهرة البرازيلية بيليه الذي وصل إلى نيويورك كوزموس في عام 1975.
من المتوقع أن يساهم وصوله في تعزيز عدد المشتركين الجدد في البطاقة الموسمية للدوري الأمريكي على منصة "آبل تي في"، كما ارتفعت أسعار تذاكر المباريات التي من المحتمل أن يشارك فيها.
وسيلتحق به زميله السابق في برشلونة الإسباني سيرجيو بوسكيتس، فيما سيتولى الأرجنتيني خيراردو "تاتا" مارتينو، مدرب المنتخب الوطني والنادي الكاتالوني السابق، الإشراف على الفريق.
– اليوم تحقق هذا الحلم
قال مالك أكثرية حصص النادي، خورخي ماس: إن النادي قد يجري بين "3 و5 تعاقدات" خلال فترة الانتقالات الحالية.
كما من المتوقع أن يلتحق بالفريق الذي يملكه بالشراكة نجم إنجلترا ومانشستر يونايتد السابق ديفيد بيكهام، زميل ميسي وبوسكيتس السابق في برشلونة الظهير الأيسر جوردي ألبا.
وقال بيكهام: "قبل 10 أعوام، عندما بدأت رحلتي لبناء فريق جديد في ميامي، قلت إني أحلم بجلب أعظم اللاعبين في العالم إلى هذه المدينة الرائعة. لاعبون يشاركوني الطموح عندما انضممت إلى لوس أنجليس غالاكسي للمساعدة في تطوير كرة القدم في الولايات المتحدة، وبناء إرث للجيل القادم في هذه الرياضة التي نحبها كثيرًا".
وتابع: "اليوم تحقق هذا الحلم. لا يمكنني أن أكون أكثر فخرًا بانضمام لاعب من عيار ليو إلى نادينا. أنا سعيد أيضًا بالترحيب بصديق جيد، شخص رائع وعائلته الجميلة للانضمام إلى مجتمع إنتر ميامي".
وختم: "المرحلة التالية من مغامرتنا تبدأ هنا وأتطلع بفارغ الصبر لرؤية ليو في أرض الملعب".
قد يخوض الفائز بالكرة الذهبية 7 مرات، مباراته الأولى مع إنتر ميامي الجمعة المقبل ضد كروز أزول المكسيكي ضمن منافسات "كأس الدوريين" التي ينظمها الدوريان الأمريكي والمكسيكي.
ويحتل إنتر ميامي ذيل ترتيب المنطقة الشرقية وال 28 بين 29 ناديًا في الدوري الأمريكي، ويأمل بانطلاقة جديدة مع وصول بطل العالم.
ورأى مفوض الدوري الأمريكي دون غاربر بوصول ميسي دفعة هائلة لشعبية "إم إل إس"، قائلاً :"فرحتنا لا تصدق لأن أعظم لاعب في العالم اختار إنتر ميامي والدوري الأمريكي لكرة القدم".
ورأى أن: "قراره هو شهادة على الزخم والطاقة وراء بطولتنا ورياضتنا في أمريكا الشمالية. ليس لدينا أدنى شك بأن ليونيل سيُظهر للعالم أن إم إل إس يمكن أن يكون الوجهة المفضلة لأفضل اللاعبين في اللعبة".
ومن المقرر أن يحتشد 18 ألف شخص لمتابعة تقديم ميسي الذي يعقد اليوم الاثنين مؤتمرًا صحافيًا، على أن يخوض الثلاثاء أول حصة تدريبية مع فريقه الجديد.
وقال خورخي ماس: "يشرفني أن أرحب بليو ميسي وعائلته في موطنهم الجديد. لقد قطعنا وعداً ببناء نادٍ طموحٍ من شأنه أن يجذب نخبة اللاعبين في العالم. شكرًا جزيلًا لمشجعينا الذين لم يتوقفوا عن الإيمان. سنواصل معًا تحويل الأحلام إلى حقيقة".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.