أمير القصيم يسلم "بشت" التخرج لأبناء طالب متوفى    بتوجيه الملك.. ولي العهد يغادر لترؤس وفد السعودية في القمة العربية بالبحرين    «الأرصاد»: رياح شديدة السرعة على عددٍ من محافظات منطقة مكة المكرمة    أمير تبوك: ليالي الحصاد والتخرج هي من أسعد الليالي التي احضرها لتخريج أبنائي وبناتي    أمير المدينة يرعى تخريج البرامج الصحية ويترأس اجتماع المحافظين    خارطة طريق سعودية – أمريكية للتعاون بالطاقة النووية    مدرب الأهلي يخضع فيغا لاختبارات فنية تأهباً ل"أبها"    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    150 مبتكراً ومبتكرة يتنافسون في الرياض    أوشحة الخيل.. تنافس على إرث ثقافي سعودي    ارتفاع معدل البطالة في استراليا إلى 4.1% في شهر أبريل الماضي    النفط يرتفع بدعم من قوة الطلب وبيانات التضخم الأمريكية    إطلاق جامعة طيبة لمعرض "مكين" الهندسي    سمو محافظ الطائف يرعى حفل افتتاح المجمع القرآني التعليمي النسائي    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    «عكاظ» تنشر الترتيبات التنظيمية للهيئة السعودية للمياه    الأهلي يتحدى الهلال والاتحاد يبحث عن «النصر»    الاتحاد في مأزق الخليج.. نقاط الأمان تشعل مواجهة الوحدة والرائد    قمة عادية.. في ظرف استثنائي    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    صفُّ الواهمين    «الصحة» تدعو حجاج الداخل لاستكمال جرعات التطعيمات    71 فناناً وفنانة في معرض «كروما» بجدة    حل وسط مع الوزراء !    محاولة يائسة لاغتيال الشخصية السعودية !    مخاطر الألعاب الإلكترونية على الأمن المجتمعي    «هاتريك» غريزمان تقود أتلتيكو مدريد للفوز على خيتافي في الدوري الإسباني    نريدها قمة القرارات لا التوصيات    توثيق من نوع آخر    خطوة جادة نحو رؤية وزارة الرياضة    خادم الحرمين الشريفين يصدر عددا من الأوامر الملكية    السفير الإيراني يزور «الرياض»    السلطات الفرنسية تطارد «الذبابة»    بوتين يصل إلى الصين في زيارة «دولة» تستمر يومين    تعزيز التعاون العدلي مع فرنسا وأستراليا    باكوبن والدقيل يزفون المهندس محمد    عبدالملك الزهراني ينال البكالوريوس    استمرار الجسر الجوي الإغاثي إلى غزة    «الحر» يقتل 150 ألف شخص سنوياً    دعوة عربية لمجلس الأمن باتخاد إجراءات سريعة توقف العدوان الإسرائيلي    شتلات شارع الفن    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    وزير الاستثمار: الاقتصاد السعودي الأسرع نموا وجاذبية    إنتاج الصقور في الحدود الشمالية    "الدرعية" تُعزز شراكاتها الاقتصادية والسياحية    طريق الأمير محمد بن سلمان.. أهم مسار لتنقل الحجاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    سقيا الحاج    في قمة مواجهات الجولة 32 من «روشن».. ديربي الرياض بروفة نارية لنهائي كأس الملك    « سعود الطبية»: زراعة PEEK لمريض عانى من كسور الجبهة    لقاح جديد ضد حمى الضنك    مختصون يدعون للحدّ من مخاطر المنصّات وتقوية الثقة في النفس.. المقارنة بمشاهيرالتواصل الاجتماعي معركة خاسرة    5 منافذ في الشرقية تستعد لاستقبال الحجاج    المزروع يشكر القيادة بمناسبة ترقيته للمرتبة 14    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أمين جدة يفتتح جسر شارع فلسطين مع تقاطعي دلة والأمير متعب

هاني بن محمد أبو راس أمين محافظة جدة امس الاحد الحركة المرورية على جسر فلسطين مع تقاطعي شارع دلة وشارع الأمير متعب والذي يعد أطول جسر يتم تنفيذه في محافظة جدة خلال أكثر من 30 عاما. ويعتبر جسر فلسطين من اهم المشاريع ضمن خطة أمانة جدة لتحرير الحركة المرورية على المحاور الرئيسية بمحافظة جدة، حيث يساهم تنفيذ هذا الجسر في تحرير الحركة المرورية لتقاطعي شارع دلة وشارع الامير متعب معا, وبعد نقل الحركة المرورية لأعلى الجسر سيتم استكمال الاعمال المتبقية أسفله. ومشروع جسر فلسطين عبارة عن إنشاء جسر باتجاهين بطول2400 متر طولي وبعرض 25 متر وبعدد ثلاث حارات مرورية للاتجاه الواحد, ويعد هذا المشروع الثاني على محور فلسطين (شرق-غرب)، حيث سبق وان تم افتتاح مشروع جسر ونفق تقاطع شارع فلسطين مع طريق الامير ماجد العام 1433ه ،كما تجري أمانة محافظة جدة العمل على تحسين الحركة المرورية على تقاطع شارع فلسطين مع طريق المدينة ودراسة الاستشاري لتطوير موقع إشارتي شارع حسين الشبكشي وشارع حائل. من جهة أخرى جاري تنفيذ مشروع تقاطع طريق الملك عبدالعزيز مع شارعي فلسطين والحمراء وهو عبارة عن تنفيذ نفق (شمال/جنوب) على امتداد طريق الملك عبدالعزيز عند تقاطعه مع شارعي فلسطين و الحمراء بطول 1400م، وذلك لتحرير الحركة المرورية لطريق الملك عبدالعزيز وشارع فلسطين التخفيف من الزحام في هذه المنطقة وتيسير الحركة المرورية على سكان وزائري محافظة جدة.
وأكد د. هاني أبوراس حرص أمانة محافظة جدة على المساهمة في تخفيف معاناة سكان وزوار جدة من الاختناقات المرورية بتنفيذها لمشاريع الجسور والانفاق منوها بانه بعد فتح جسر فلسطين للحركة المرورية ستشهد محافظة جدة أيضاً افتتاح جسرين آخرين خلال الشهرين المقبلة لتحرير الحركة المرورية على المحاور الرئيسية وهي: مشروع جسر تقاطع طريق الملك فهد مع شارع حراء ( دوار الجواد الأبيض )، ومشروع جسر تقاطع طريق المدينة مع شارع حليمة السعدية.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.