وصول أولى طلائع حجاج الخارج ل"مطار المدينة"    هبوط المخزونات الأمريكية يصعد بالنفط    "واتساب" يجرب ميزة جديدة للتحكم بالصور والفيديو    إخلاء مبنى في مطار ميونخ بألمانيا بسبب حادث أمني    ريال مدريد يقلب الطاولة على بايرن ويتأهل إلى نهائي "الأبطال"    طرح تذاكر مباراة النصر والهلال في "الديريي"    أمطار رعدية ورياح تؤدي إلى تدني في الرؤية بعدد من المناطق    مغادرة أولى رحلات المستفيدين من مبادرة طريق مكة من ماليزيا إلى السعودية    زيت الزيتون يقي أمراض الشيخوخة    بايدن يهدد بوقف بعض شحنات الأسلحة إلى إسرائيل إذا اجتاحت رفح    الديوان الملكي: وفاة والدة الأمير سلطان بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود    محادثات "روسية-أرميني" عقب توتر العلاقات بينهما    الاتحاد يتحدى الهلال في نهائي كأس النخبة لكرة الطائرة    «سلمان للإغاثة» يختتم البرنامج التطوعي ال25 في «الزعتري»    أشباح الروح    بحّارٌ مستكشف    جدة التاريخية.. «الأنسنة» بجودة حياة وعُمران اقتصاد    السعودية تحقق أعلى مستوى تقييم في قوانين المنافسة لعام 2023    دجاجة مدللة تعيش في منزل فخم وتملك حساباً في «فيسبوك» !    منها الطبيب والإعلامي والمعلم .. وظائف تحميك من الخرف !    النوم.. علاج مناسب للاضطراب العاطفي    احذر.. الغضب يضيق الأوعية ويدمر القلب    القيادة تعزي رئيس البرازيل    المملكة ونمذجة العدل    نائب أمير الشرقية يلتقي أهالي الأحساء ويؤكد اهتمام القيادة بتطور الإنسان السعودي    نائب أمير منطقة مكة يكرم الفائزين في مبادرة " منافس    ختام منافسة فورمولا وان بمركز الملك عبدالعزيز الثقافي    كشافة شباب مكة يطمئنون على المهندس أبا    العمودي والجنيد يحتفلون بناصر    أسرة آل طالع تحتفل بزواج أنس    " الحمض" يكشف جريمة قتل بعد 6 عقود    سعود بن جلوي يرعى حفل تخريج 470 من طلبة البكالوريوس والماجستير من كلية جدة العالمية الأهلية    14.5 مليار ريال مبيعات أسبوع    يسرق من حساب خطيبته لشراء خاتم الزفاف    روح المدينة    خلال المعرض الدولي للاختراعات في جنيف.. الطالب عبدالعزيزالحربي يحصد ذهبية تبريد بطاريات الليثيوم    محافظ قلوة يدشن أعمال ملتقى تمكين الشباب بالمحافظة.    الوعي وتقدير الجار كفيلان بتجنب المشاكل.. مواقف السيارات.. أزمات متجددة داخل الأحياء    البلوي يخطف ذهبية العالم البارالمبية    مدرب أتالانتا: مباراة مارسيليا الأهم في مسيرتي    الجولة ال 31 من دوري روشن للمحترفين.. نقطة تتوج الهلال أمام الحزم.. والشباب يستقبل الأهلي    مهرجان المنتجات الزراعية في ضباء    لقاح لفيروسات" كورونا" غير المكتشفة    أعطيك السي في ؟!    سمير عثمان لا عليك منهم    الذهب من منظور المدارس الاقتصادية !    تغيير الإجازة الأسبوعية للصالح العام !    الاتصال بالوزير أسهل من المدير !    حماس.. إلا الحماقة أعيت من يداويها    35 موهبة سعودية تتأهب للمنافسة على "آيسف 2024"    "الداخلية" تنفذ مبادرة طريق مكة ب 7 دول    وزير الشؤون الإسلامية يدشّن مشاريع ب 212 مليون ريال في جازان    سمو محافظ الخرج يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة العثيم    أمير تبوك يشيد بالخدمات الصحية والمستشفيات العسكرية    انطلاق المؤتمر الوطني السادس لكليات الحاسب بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل    المدح المذموم    الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    وزير الدفاع يرعى تخريج طلبة الدفاع الجوي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الاتحاد يغلي وكرسي الرئاسة في المزاد .. اجتماعات، احتجاجات، مؤتمرات, تكتلات ووعود كل ذلك من أجل إسقاط إدارة الفايز
نشر في البلاد يوم 05 - 11 - 2013

تواترت الانباء مساء امس داخل البيت الاتحادي حول استقالة الإدارة الاتحادية حيث تردد ان ادارة المهندس محمد الفايز عقدت اجتماعا خارج اسوار النادي ليقرر بعض اعضاء ادارة الفايز تقديم استقالتهم وذلك بسبب الضغوطات التي واجهوها امام الجماهير الاتحادية فيما تشير المصادر بأن المهندس محمد الفايز سيقدم استقالته خلال الايام القادمة بعد أن اصبح لا يملك ما يقدمه للنادي . هذا وقد تقرر أن تعقد الجمعية العمومية لأعضاء الشرف في الحادي عشر من شهر محرم الجاري و ذلك في قاعة المؤتمرات بنادي الاتحاد حيث تشير بعض المصادر الصحفية بأنه سيقوم رئيس اعضاء الشرف الدكتور خالد المرزوقي خلال الاجتماع بمناقشه الإدارة البديلة و الاعلان عنها بعد أن تتكفل بدفع كافه الديون و إخراج الاتحاد من مأزق الديون .
يذكر أن عضو شرف النادي ابراهيم البلوي هو المرشح الوحيد الذي رشح نفسه في السابق في ظل وجود اداره الفايز حيث رفض الفايز سابقاً ترشيحه في الوقت الذي كان عضو الشرف البلوي يريد انقاذ الاتحاد الا ان الفايز رفض التنحي عن منصبه و مواصلة فترة رئاسته لكرسي الاتحاد حتى وصل به الحال الى التخبط و تدهور النادي ليظهر بعدها نائب الرئيس المحامي عادل جمجوم و يؤكد بأنه من يجد نفسه جديراً بتولي الرئاسة فعليه تقديم نفسه و سيقومون بالتنحي من مناصبهم و ذلك لمصلحه خدمه الكيان الاتحادي . هذا وكان البلوي قد التزم بتسديد كافه الالتزامات المتأخرة في حال توليه منصب رئاسة نادي الاتحاد فيما سيترتب على اداره المهندس محمد الفايز اثبات وجودها خلال الاسبوع الحالي او الاعلان عن الاستقالة بعد أن اصبح النادي يعاني من الافلاس المالي ليس فقط في مجال كرة القدم او بالفريق الأول حتى العاملون بداخل النادي يعانون من تأخر مستحقاتهم و أن تم الاعلان عن رحيل الإدارة الحالية فإنه سيتم الكشف عن الإدارة البديلة بعد ثمانية ايام تقريباً بعد عقد الجمعية العمومية لأعضاء الشرف .
من جهتها تنتظر الجماهير الاتحادية الاخبار السارة من داخل البيت الاتحادي والتي تنتظر ما ستكشف عنه الايام من تغييرات جذريه بالنادي كما طالبت الجماهير من الإدارة الحالية على الاسراع بتقديم استقالتها بعد أن فشلت كلياً في استعادة الهيبة الاتحادية فيما وصف بعض الجمهور بأن اداره الفايز قد افلست فكرياً و مادياً لذلك عليها ترك النادي لمن هو اجدر لقيادة الكيان الاتحادي .
ولا ينكر أحد ان ادارة الفايز ورثت تركة كبيرة من الديون من ادارات سابقة لكنها بدلاً من الوفاء بوعودها بتسديد الديون زادت الطين بلة وذلك من خلال زيادة اعباء النادي اعباء اخرى عندما احضرت أحمد الفريدي بمبلغ تجاوز 35 مليونا بالاضافة الى تفريطها في نايف هزازي بثمن بخس وتعاقدها مع لاعبين اجانب اقل من عاديين ومبالغ كبيرة زادت النادي ديون ولعل البرازيلي سوزا الذي حتى اليوم لا يعلم بكم احضرته الادارة من كثرة الروايات الا ان هروبه دليل واضح على ان المبلغ الذي تعاقدت معه الادارة كبير جداً قد يتجاوز (50) مليوناً وليتها وقفت عند هذا بل ان وقعت اتفاقيات مع لاعبين ولم توف بها مما قد يجعل النادي خلال الفترة الشتوية يعود لدوامة الديون وليتها ايضا اكتفت بهذا لكنها وقعت عقداً جديداً مع اسامة المولد تدور حوله الكثير من الملاحظات القانونية قد تلحقه بنايف هزازي دون ان تستفيد شيئاً وكذلك الحال مع سعود كريري الذي يقترب عقده من النهاية مع بداية الفترة الشتوية كل هذا قد تكون مبررات للمطالبة برحيل الادارة الجمجومية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.