ارتفاع معدل البطالة في استراليا إلى 4.1% في شهر أبريل الماضي    أمطار متوسطة وأتربة مثارة على الشرقية ونجران وأجزاء من الرياض    النفط يرتفع بدعم من قوة الطلب وبيانات التضخم الأمريكية    إطلاق جامعة طيبة لمعرض "مكين" الهندسي    سمو محافظ الطائف يرعى حفل افتتاح المجمع القرآني التعليمي النسائي    الأهلي يتحدى الهلال والاتحاد يبحث عن «النصر»    الاتحاد في مأزق الخليج.. نقاط الأمان تشعل مواجهة الوحدة والرائد    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    «عكاظ» تنشر الترتيبات التنظيمية للهيئة السعودية للمياه    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    قمة عادية.. في ظرف استثنائي    صفُّ الواهمين    «الصحة» تدعو حجاج الداخل لاستكمال جرعات التطعيمات    مخاطر الألعاب الإلكترونية على الأمن المجتمعي    معاً لمستقبل عظيم !    71 فناناً وفنانة في معرض «كروما» بجدة    حل وسط مع الوزراء !    محاولة يائسة لاغتيال الشخصية السعودية !    أمير تبوك: ليالي الحصاد والتخرج من أسعد الليالي التي أحضرها لتخريج أبنائي وبناتي    «هاتريك» غريزمان تقود أتلتيكو مدريد للفوز على خيتافي في الدوري الإسباني    نريدها قمة القرارات لا التوصيات    شتلات شارع الفن    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    وزير الاستثمار: الاقتصاد السعودي الأسرع نموا وجاذبية    في قمة مواجهات الجولة 32 من «روشن».. ديربي الرياض بروفة نارية لنهائي كأس الملك    توثيق من نوع آخر    خطوة جادة نحو رؤية وزارة الرياضة    القيادة تهنئ رئيس الباراغواي ورئيس وزراء سنغافورة    «حلبة النار»… النزال الأهم في تاريخ الملاكمة    طريق الأمير محمد بن سلمان.. أهم مسار لتنقل الحجاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    تعزيز التعاون العدلي مع فرنسا وأستراليا    باكوبن والدقيل يزفون المهندس محمد    عبدالملك الزهراني ينال البكالوريوس    خادم الحرمين الشريفين يصدر عددا من الأوامر الملكية    السفير الإيراني يزور «الرياض»    السلطات الفرنسية تطارد «الذبابة»    بوتين يصل إلى الصين في زيارة «دولة» تستمر يومين    إنتاج الصقور في الحدود الشمالية    "الدرعية" تُعزز شراكاتها الاقتصادية والسياحية    استمرار الجسر الجوي الإغاثي إلى غزة    «الحر» يقتل 150 ألف شخص سنوياً    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    سقيا الحاج    دعوة عربية لمجلس الأمن باتخاد إجراءات سريعة توقف العدوان الإسرائيلي    « سعود الطبية»: زراعة PEEK لمريض عانى من كسور الجبهة    لقاح جديد ضد حمى الضنك    مختصون يدعون للحدّ من مخاطر المنصّات وتقوية الثقة في النفس.. المقارنة بمشاهيرالتواصل الاجتماعي معركة خاسرة    5 منافذ في الشرقية تستعد لاستقبال الحجاج    المزروع يشكر القيادة بمناسبة ترقيته للمرتبة 14    المنتخب السعودي للعلوم والهندسة في سباق للمجد.. الجمعة    نائب أمير الشرقية يستقبل منتسبي "طويق"    رئيس جمهورية المالديف يُغادر جدة    وزير العدل يلتقي رئيس المجلس الدستوري في فرنسا    أمير تبوك يثمن للبروفيسور " العطوي " إهدائه لجامعة تبوك مكتبته الخاصة    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الجاسر: يرعى اختتام فعاليات اليوم العالمي للصحة النفسية بأبها
نشر في أزد يوم 10 - 10 - 2012

نيابة عن مدير عام الشئون الصحية بمنطقة عسير الدكتور/ إبراهيم بن سليمان الحفظي رعى المساعد العلاجي صباح أمس اختتام فعاليات اليوم العالمي للصحة النفسية وذلك بمقر مستشفى الصحة النفسية بأبها .
أوضح ذلك مدير إدارة الإعلام الصحي والعلاقات العامة /سعيد بن عبد الله النقير بأن صحة المنطقة ممثلة في مستشفى الصحة النفسية قد اعدت حفل خطابي بدأ بالقرآن الكريم للاستاذ/ حمود عبد الله الشهراني ، ثم أُلقيت كلمة أولياء أمور المرضى القاها نيابة عنهم المواطن / عبدالله القحطاني عبر فيها عن شكره وتقديره لمديرية الشئون الصحية بعسير ولإدارة مستشفى الصحة النفسية على جهودهم في خدمة المرضى والمراجعين ودعمهم المتواصل في خدمة نزلاء المستشفى .
بعد ذلك ألقى المشرف العام على مستشفى الصحة النفسية بأبها / منصور بن علي مزهر كلمة رحب فيها بالمساعد العلاجي وشكر للمدير العام متابعته المستمرة وما يوليه من اهتمام متواصل بمستشفى الصحة النفسية .
ثم سلط الضوء على مشاركة المستشفى في اليوم العالمي وقال بأنه عقد دورة للرعاية الأولية للأطباء والمراكز الصحية ولمدة ثلاثة ايام استفاد منها 36 طبيب ومتدرب حول مرض الاكتئاب ، كما ألقيت محاضرة في كلية المجتمع للبنات عن الاكتئاب وتثقيف صحي للطالبات و خصص خط ساخن لتلقي المكالمات الهاتفية وقام بالرد عليها نخبة من الأطباء المختصين بالمستشفى إلى جانب تنظيم يوم مفتوح للرجال بمدينة الأمير سلطان بالمحالة ، ويوم آخر خصص للنزيلات بالمستشفى وكان لذلك الأثر الإيجابي على المرضى .
بعد ذلك ألقى المساعد العلاجي بصحة عسير الدكتور/ عبد الله الجاسر كلمة شكر فيها مدير المستشفى والعاملين معه على جهوده وحسن التنظيم الذي شاهده وعلى المشاركة المجتمعية كما أثنى على مناشط المستشفى المتعددة التي يقوم بها عند كل مناسبة والتي كان لها كبير الأثر على المرضى والمجتمع .
وتابع النقير بأنه تم بعد ذلك تدشين المعرض المصاحب لاختتام هذه الفعالية حيث تجول الدكتور/ الجاسر على أقسام المعرض واستمع إلى شرح مفصل من قبل المختصين لكل جناح والذي تضمن العديد من الكتب والبرشورات التوعوية والدينية والتثقيفية .
وأضاف النقير بأنه تم في ختا م الاحتفال توزيع الشهادات على المتميزين من الموظفين والداعمين وتسليم درعين تذكاريين للمدير العام ولمساعده للطب العلاجي .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.