تخريج الدورة التأهيلية للفرد الأساسي لمجندات الدفعة السادسة في معهد التدريب النسوي    المديرية العامة للسجون تحتفي بتخريج (700) مجند من دورة الفرد الأساسي ال (44)    أمطار رعدية على المناطق الجنوبية ومرتفعات مكة    أدوات جديدة لتطوير برمجيات الذكاء الاصطناعي    "إكس" تُطوِّر زرًا للتحقق من الذكاء الاصطناعي    75 ملياراً حصاد اليوم الثاني ل"مستقبل الطيران"    "EFFIE" تختار موسم الرياض مقراً إقليمياً لجوائزها    مناطيد العُلا تتزين ب"النمر العربي والحِجر وخيبر"    الداخلية تستعرض تقنيات الذكاء في الحج    وصول البعثة الاولى الى المدينة المنورة لأداء فريضة الحج    السعودية تستثمر في «إنتاج أبطال» سعوديين بدل «التجنيس»    الجدعان: نبحث فرص خصخصة ب«البنية التحتية»    أمراء المناطق يناقشون توفير أفضل البرامج والخدمات للمواطنين    700 ألف صك صدرت عبر البورصة العقارية    القتل للإرهابي «آل جوهر».. هدد الأمن الوطني    تعديل في تنظيم هيئة تنفيذ اتفاقيات حظر الأسلحة الكيميائية    «السعودية للطاقة» الأقل تكلفة لإنتاج الكهرباء من «المتجددة»    مجلس الطيران العالمي    منى زكي تجسّد دور «أم كلثوم».. وحفيدها يعترض !    600 متخصص و160 ورقة علمية في مؤتمر الطب المخبري    تسعيني ينال الثانوية قبل وفاته بأيام    بتوجيه خالد الفيصل.. نائب أمير مكة يرأس اجتماع لجنة الحج المركزية    أنواع من الشاي الأشهر حول العالم    احذر.. قد يأتيك السرطان من داخل سيارتك !    تلوث الهواء يزيد خطر الإصابة بالخرف !    مجلس تراحم الباحة يعقد اجتماعه الأول لعام 2024 .    الأخضر تحت 17 لرفع الأثقال يشارك في بطولة العالم بالبيرو    نائب أمير الرياض يرعى حفل التخرج بمدارس الملك فيصل    اطلع على برامج التدريب التقني.. أمير القصيم ينوه بدور«الشورى»    الرؤية والتحول التاريخي ( 3 – 4)    دبابات الاحتلال تحاصر مستشفيات شمال غزة    السعودية.. إنجازات وطموحات رائدة نحو الفضاء    فرضية في طريق الهجرة استعداداً لموسم الحج    لدى ترؤسه جلسة مجلس الوزراء.. ولي العهد يطمئن الجميع على صحة خادم الحرمين    تويتر ينتقل نهائياً إلى«إكس دوت كوم»    تطوير مناطق صناعية ولوجستية    لجنة شورية تناقش حقوق المستهلك    سيدات الشباب يتوجن بلقب بطولة الصالات في نسختها الثانية    ترجمة الهوية    أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-2    اطلاق برامج دعوية لخدمة ضيوف الرحمن    نقل مباراة الهلال والطائي من ملعب المملكة أرينا إلى ملعب نادي الشباب    الرائد .. تذاكر مباراتنا أمام الأهلي متاحة الآن    الدولة واهتمامها بخدمة ضيوف الرحمن    مذكرة تفاهم لتوفير مياه زمزم لحجاج الداخل    بتوجيه من أمير مكة.. الأمير سعود بن مشعل يرأس اجتماع لجنة الحج المركزية    عقد ضخم ينتظر حارس ليفربول والثقافة السعودية تحفز نجم ال" ميلان" للانتقال إلى روشن    الهلال يستعيد سالم قبل النهائي المرتقب    أمير المدينة يستقبل المشايخ ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية    هديتي تفاحة    لمرضى الروماتيزم في الحج .. مختص: تناولوا الأدوية في مواعيدها    غرور الهلاليين وتواضع الأهلاويين    أمير الرياض يستقبل ابن عياف وسفير كازاخستان    ماذا بعد وفاة الرئيس الإيراني ؟    نائب أمير المنطقة الشرقية يشهد حفل تخريج طلاب كليات الأصالة    أشيعوا بهجة الأمكنة    نائب وزير الخارجية يقدم واجب العزاء والمواساة في وفاة رئيس إيران    نائب أمير مكة يستقبل مدير عام الجوازات والوفد المرافق له    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مشايخ الحباب قحطان يجددون البيعة والولاء لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود
نشر في أزد يوم 02 - 12 - 2019

جدد عدد من مشايخ وأعيان قبائل الحباب قحطان حاضرة وبادية وتهامة البيعة والولاء لخادم الحرمين الشريفين الملك "سلمان بن عبد العزيز آل سعود" حفظه ورعاه بمناسبة ذكرى البيعة الخامسة ، وقالوا إننا بهذه المناسبة نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين ولسمو ولي عهده الأمين في الذكرى الخامسة المباركة لتولى خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم داعين المولى عز وجل أن يحفظ هذه البلاد ويديم عليها أمنها وأمانها واستقرارها مثمنين لخادم الحرمين الشريفين هذه الإنجازات والعطاءات المتوالية التي شهدها عدة الميمون وتحقيق رؤية المملكة "2030" وما تحمله من استشراق للمستقبل في البناء والتغيير والتطوير نحو غدٍ أجمل بإذن الله .وقالوا بلسان واحد نيابة عن كافة قبائلهم : اليوم ياخادم الحرمين الشريفين حفظك الله ورعاك بات العالم أجمع يقف احتراما وعرفانا بجهودك خلال الخمسة الأعوام الماضية. وكانت كلها ولله الحمد مليئة بالنماء والعطاء وها هم ابناءك من قبائل الحباب من مشايخ القبيلة واعيانها وافرادها يجددون العهد والولاء والبيعة والسمع والطاعة لك ياخادم الحرمين داعين الله عز وجل أن يمتعنا بأيام حكمك أعواما عديده وأزمنة مديده وأن يلبسك ثوب الصحة والعافية.
وقال شيخ قبائل ال جميح الشيخ علي بن جراب الحبابي ان نرفع أسمى آيات التهانئ لمقام خادم الحرمين الشريفين حفظة الله ورعاه - وبحزمه وعزمه وجولاته وزياراته لكافة المناطق التي عمقت الترابط الأبوي بين القيادة والشعب وظهر ذلك جلياً في المشاعر الصادقة والمتبادلة مع أبنائه المواطنين للسير بالوطن نحو القمة والمجد وما يقوم به " حفظة الله ورعاه " من خطوات كبيرة نحو الرقي والتقدم والازدهار والتطور والأمن والاستقرار.
وقال الشيخ محمد بن سعيد البورعي ال مقرح ان الملك المفدى حفظة الله سلمان الحزم والعزم ملك القلوب قبل الشعوب وخادم الحرمين الشريفين قاد السلام والامن في الدول الصديقة والشقيقة وبهذه الذكرى الغالية علينا جميعا ندعو الله ان يحفظه لنا وللعالم اجمع وان يمدة بالصحة والعافية. وكل عام والوطن بألف خير.
وقال الشيخ سعيد بن عبدالله بن دهام ال برمان هذه المناسبة غالية على الوطن جميعا ونحن نعيش بأمن واستقرار وهذه كله بفضل الله ثم بفضل خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وقد تحقق في عهدة النماء والرخاء والازهاد في كافة المجالات. فيما عبر الشيخ قاسي بن حمد شديد بقوله: لايسعني الا ان تقدم باسمي وباسم قبيلة ال سعود من ال جميح بأصدق العبارات والثناء بهذه المناسبة الغالية ذكرى البيعة الخامسة على تولى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود مقاليد الحكم حفظة الله ورعاه. وقال الشيخ عايض بن حمد بن صمعة ال ملحان والشيخ معنا بن مسفر ال برمان ان هذه المناسبة مناسبة عظيمة ونحن نتذكر ما يقوم به خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود "حفظة الله " من دعم للوطن وامن ورخاء واستقرار ورفاهية للمواطن وتمكين المرأة من كافة حقوقها للمساهمة والمشاركة في مسيرة البناء لهذا الوطن الشامخ. ونسأل الله ان يحفظه لنا من كل مكروه وان يحفظ جنودنا البواسل على الحد الجنوبي.
فيما عبر الشيخ علي بن عبدالله ال سلمان بن عبيد والشيخ حيان بن غانم ال مقرح والشيخ عوض بن محمد ال سلامة عن مشاعرهم بهذة المناسبة وعن قبائلهم داعين الله ان يمد خادم الحرمين الشريفين بالصحة والعافية والعون والسداد موكدين ان خمسة أعوام كفيلة بما تحقق للوطن من تقدم وازدهار وامن وامان في كافة المجالات. وعبر الشيخ يحي بن محمد ال مقرح الحباب والشيخ سعود بن صويع ال جابر عن سعادتهم بذكرى هذه المناسبة "5 أعوام" على تولى خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم قائلين انه رجل السلام والعطاء والسخاء وما يقوم به من جهود على مستوى العالم والعمل على رفاهية أبناء وبنات الوطن وتقدم وازهاد المملكة داعين الله ان يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود بحفظة وان يحفظ ولي عهدة الأمين والاسرة الحاكمة وان يحفظ الوطن من كل سوء ومكروه.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.