برشلونة يرتقي لوصافة الدوري الإسباني بهدفين في شباك سوسيداد    تعادل مثير لأستون فيلا مع ليفربول يقربه من دوري أبطال أوروبا    سمو أمير منطقة الباحة يناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة    13 عاما لاستكمال السوق العربية المشتركة للكهرباء    أمير الباحة يستقبل مدير وأعضاء مكتب رواد كشافة بعد إعادة تشكيله    تغطية أرضيات مشعر منى بالسيراميك.    أمير حائل يشكر المعزين في وفاه أخيه: البدر جسد احساس ومشاعر أسرته وشعب المملكة في شعره    نائب أمير الرياض يرعى احتفال معهد الإدارة العامة بالخريج والوظيفة ال 28    تعطل مكائن الصرّاف الآلي واحتجازها للأموال    تراث يمتد عبر العصور.. دروب الحج القديمة.. مسارات للثقافة والمعرفة    رئيس منتدى الحوكمة السعودي معلقاً على إلغاء أصوات «انتخابات الرياض»: تعارض المصالح ليس شعارات    قلق أممي إزاء عمليات التهجير القسري والإخلاء من غزة    أبل تطور النسخ الصوتي بالذكاء الاصطناعي    يدخل"غينيس" للمرة الثانية بالقفز من طائرة    الكويت في الصدارة مجدداً    سرابُ النصرِ وشبحُ الهزيمة    وزير الخارجية يصل إلى المنامة للمشاركة في الاجتماع التحضيري ل «قمّة البحرين»    أمير المنطقة الشرقية في ديوانية الكتاب    نائب أمير مكة: "لاحج بلا تصريح" وستطبق الأنظمة بكل حزم    في لقاء مؤجل من الجولة 34 من الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يواجه توتنهام لاستعادة الصدارة    ضمن الجولة 32 من دوري" يلو".. العروبة في اختبار البكيرية.. والعربي يواجه الترجي    فابريزيو رومانو يؤكد: 3صفقات عالمية على أعتاب دوري روشن السعودي    بطلتنا «هتان السيف».. نحتاج أكثر من kick off    في الإعادة إفادة..    سيتي لسحب البساط من تحت قدمي أرسنال    المملكة تتصدر اكتتابات الشرق الأوسط المنفذة والمتوقعة في 2024    تزايد الهجمات السيبرانية في ألمانيا والخسائر 1ر16 مليار يورو    وزير التعليم يزور مدرسة معلمة متوفاة    تجديد جواز السفر إلكترونيًا لمدد الصلاحية من (6) أشهر وأقل    يستيقظ ويخرج من التابوت" قبل دفنه"    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة حتى السبت المقبل    الداوود يتفقد نطاق بلدية العتيبية الفرعية ويطّلع على أعمال التحسين ومعالجة التشوه البصري    الرزنامة الدراسية !    ماهية الظن    فخامة الزي السعودي    استعراض الفرص الواعدة لصُناع الأفلام    الكويت.. العملاق النائم ونمور الخليج    آنية لا تُكسر    تركي السديري .. ذكرى إنسانية    «Mbc Talent» تحصد جوائز أفلام السعودية وتقدّم المنح    الصحة النباتية    الصحة.. نعمة نغفل عن شكرها    دور الوقف في التنمية المستدامة    الماء البارد    إزالة انسدادات شريانية بتقنية "القلب النابض"    «سعود الطبية» تنهي معاناة ثلاثينية من ورم نادر    حكاية التطّعيم ضد الحصبة    18 مرفقاً صحياً لخدمة الحجاج في المدينة    ما رسالة أمير حائل لوزير الصحة؟    أمير المدينة يرعى تخريج طلاب جامعة طيبة.. ويتفقد مركز استقبال الحجاج بالهجرة    محافظ الخرج يستقبل رئيس جامعة سطام    فهد بن سلطان: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    الدكتوراه الفخرية العيسى    النزوح الفلسطيني يرتفع مع توغل إسرائيل في رفح    القنصل العام في لوس أنجلوس والملحق الثقافي في أمريكا يزوران الطلبة المشاركين في آيسف    أمير تبوك يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان    السعودية.. وخدمة ضيوف الرحمن    استقبل محافظ دومة الجندل.. أمير الجوف يشيد بجهود الأجهزة الأمنية والعسكرية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مسؤولو الشرقية: نهنئ قيادتنا وأنفسنا بذكرى البيعة المجيدة
نشر في اليوم يوم 23 - 12 - 2017

واصل مسؤولو وأهالي المنطقة الشرقية بمختلف مواقعهم تقديم التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله- والقيادة الرشيدة والشعب السعودي بمناسبة ذكرى البيعة الثالثة لتولي الملك المفدى- أيده الله- مقاليد الحكم.
وجددوا الولاء والبيعة لخادم الحرمين الشريفين، ولولي العهد- حفظهما الله ورعاهما وأيدهما بنصره وعزه.
وقالوا: إننا في هذا اليوم المبارك نهنئ قيادتنا الرشيدة وأنفسنا بالمناسبة الغالية على قلوبنا جميعا مناسبة ذكرى البيعة، داعين المولى عز وجل ان يحفظ قيادتنا الرشيدة.
م. فيصل القحطاني
مملكة مشرقة
نعيش هذه الأيام إطلالة جديدة على تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - ملكاً للبلاد، وذكرى البيعة الثالثة لتوليه - أيده الله - مقاليد الحكم، وقد شهدت المملكة خلال الأعوام الثلاثة الماضية إنجازات عظيمة على جميع المستويات، كما شهدت تلك الفترة المشرقة لهذا الوطن ما تبنته المملكة لبرنامج التحول الوطني 2020م (رؤية المملكة 2030م).
وإننا بهذه المناسبة العظيمة نجدد الولاء والطاعة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظهما الله -.
ونسأل الله - عز وجل - أن يديم على ملكنا موفور الصحة والعافية، وأن يمده بالعون لقيادة هذا البلد المعطاء، وأن يديم على بلادنا الأمن والأمان والاستقرار.
* رئيس بلدية غرب الدمام
مناحي آل سعيدان
رؤية ثاقبة
تحتفي المملكة بذكرى مرور السنة الثالثة للبيعة المباركة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله -.
إن ذكرى مرور السنة الثالثة للبيعة المباركة لخادم الحرمين الشريفين تعد مناسبة غالية على قلوب أبناء المملكة، وتدفعنا إلى استحضار الرؤية الثاقبة لخادم الحرمين الشريفين، وإستراتيجية الحزم والعزم في الإصلاح والتطوير والتجديد، وإعادة بناء الدولة الحديثة على أسس عصرية، لرفع كفاءة الاقتصاد الوطني، وتعزيز الاستدامة التنموية لمواكبة التقلبات الاقتصادية، والتحديات الإقليمية وصولا إلى المشروع الوطني المتكامل وفق رؤية 2030، والعبور نحو المستقبل المشرق - إن شاء الله -. ولقد واصل خادم الحرمين الشريفين وولي العهد برامج التنمية الوطنية الكبرى في مختلف مدن السعودية ومحافظاتها.
* رئيس بلدية مليجة
م. عبدالله الشمري
تنمية مستدامة
إن ذكرى تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله - مقاليد الحكم، تحمل في طياتها الأمل بمستقبل زاهر وتنمية مستدامة حيث أظهرت الأعوام السابقة عظيم الإنجازات التي تحققت في عهده الميمون، والتي تسجل بحروف من ذهب، وعززت نجاح الحاضر الذي نراه مشعا كالشمس، فكان من نعم الله أن من علينا بقيادة حكيمة رشيدة مؤمنة مبصرة للمستقبل لتمضي نحو الأمن والأمان والازدهار والتقدم.
منذ تولي الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله - مقاليد الحكم شهدت المملكة تحولا مهما في تاريخها والمنطقة على وجه العموم، حيث يجسد - حفظه الله - برؤيته الثاقبة نموذجا رائدا للقيادة التي تحمل على عاتقها تحقيق طموحات وتطلعات الوطن وإسعاد كل من يقيم على أرض المملكة، فمنذ توليه مقاليد الحكم تسارعت وتيرة العمل وتعددت أوجه المبادرات، وجسد شفافية الرؤية ووضوح المقصد والقيادة بروح الفريق الواحد في أبهى صوره كما رسخ مبدأ التميز نهجا وقاد الرؤية الواعدة والإستراتيجية البناءة والهادفة، كما حققت المملكة إنجازات كبيرة الأمر الذي عزز مكانتها في كل المجالات، بدءا من تطور وتنمية العنصر البشري إلى تبني العديد من المبادرات الاقتصادية والذكية والإنسانية. كما أن ذكرى تولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم وقفة تأمل كبيرة للتعمق في حجم الإنجازات التي ستظل خالدة في نفوس أبناء المملكة والعالم لما حققه من نهضة شاملة تعود على الجميع بالخير، في ظل قيم التناغم المجتمعي الذي يتسم به مجتمعنا، سائلا الله أن يمد خادم الحرمين الشريفين وولي عهده - حفظهما الله - بالصحة والعافية، وأن يحقق تطلعاتهم وأهدافهم التي لن تكون إلا في مصلحة الوطن والمواطن.
* رئيس بلدية محافظة الخبر
م. عبدالله الشمري
قيادة الحزم والعزم
نعيش هذه الأيام إطلالة جديدة على تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - ملكا للبلاد، وذكرى البيعة الثالثة لتوليه - أيده الله - مقاليد الحكم، وتأتي هذه المناسبة الغالية للملك المفدى لتبعث في نفوسنا الفخر والاعتزاز بالانتماء لهذا الوطن الغالي على قلوبنا، والولاء لقائد مسيرتنا، وبمناسبة هذه الذكرى العزيزة نجدد الولاء والبيعة والعهد لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين - حفظهما الله -. ولا يخفى أن ذكرى هذه البيعة أتت والعالم يموج في مشكلات وصراعات متعددة تعصف بالكثير من الدول، ولكن بلادنا وبفضل الله ثم بفضل قيادتنا الحكيمة والحازمة التي أخذت على نفسها واجب حماية الوطن، ورعاية مصالحه ومواطنيه، وحفظ حدوده ووحدته وأمنه من كل عابث، زادت رسوخا واستقرارا وأمنا.
فلا يسعنا بهذه المناسبة إلا أن نتوجه بالشكر للمولى عز وجل؛ على نعمه وفضله على بلادنا، كما نتشرف برفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين - حفظهما الله -، معربين عن شكرنا للقيادة الرشيدة؛ على ما تشهده البلاد من نهضة حضارية شاملة في جميع أرجاء البلاد.
* رئيس بلدية وسط الدمام
م. نواف الحربي
القيصومة تبارك
يشهد وطننا الغالي نقلة نوعية وفريدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان - حفظهما الله -، ونحن نحتفل بذكرى البيعة الثالثة، في وطن يسوده الأمن والأمان والرخاء والازدهار وتنمية شاملة عبر رؤية 2030 أتقدم باسمي واسم أهالي القيصومة بأحر التهاني والتبريكات لقيادتنا الحكيمة بهذه المناسبة السعيدة.
* رئيس بلدية القيصومة
ماجد الدويش
وطن الإنجازات
في ذكرى البيعة لخادم الحرمين الشريفين في عامها الثالث نتقدم بالتهنئة والتبريك للوطن وقائد الوطن، فقد تسارعت خُطى التطور وملامح الازدهار فطالت جميع القطاعات والميادين التي تحقق الرفاهية للمواطن.
وإننا نفخر بالإنجازات التاريخية لهذا الوطن المعطاء فما بالنا والمشروعات العملاقة في كل حدب وصوب من هذا الوطن الغالي.
اليوم ومشاعر الاعتزاز تتملكنا نتحدث عن عهد مفعم بالإنجازات النوعية والقرارات الشجاعة والخطوات الحازمة، نتحدث عن عهد زاهر عشناه مع خادم الحرمين الشريفين، وهنا نجدها فرصة سانحة لأن نجدد البيعة ونعلن الولاء والوفاء لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده -حفظهما الله-.
م. نقاء أبوهليبة
تطوير وتجديد
إن ذكرى مرور السنة الثالثة للبيعة المباركة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- تعد مناسبة غالية على قلوب أبناء المملكة، وتدفعنا إلى استحضار الرؤية الثاقبة لخادم الحرمين الشريفين، وإستراتيجية الحزم والعزم في الإصلاح والتطوير والتجديد، وإعادة بناء الدولة الحديثة على أسس عصرية لرفع كفاءة الاقتصاد الوطني، وتعزيز الاستدامة التنموية لمواكبة التقلبات الاقتصادية، والتحديات الإقليمية وصولا إلى المشروع الوطني المتكامل وفق رؤية 2030، والعبور نحو المستقبل المشرق -إن شاء الله-.
* رئيس بلدية قرية العليا
محارب الملعبي
عهد زاهر
تحل على بلادنا العزيزة الذكرى الثالثة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- مقاليد الحكم وهي ترفل في ثياب العزة والفخر، مترابطة في نسيجها الاجتماعي في ظل القيادة الحكيمة التي تضع مصلحة المواطن على أولوية اهتمامها على كافة المجالات والأصعدة، وتسعى لتحقيق التنمية والرفاهية والأمن للمواطن والمقيم، ونجد الشواهد حاضرة على ما تم إنجازه في الأعوام الماضية التي كانت مليئة بالتحديات التي رسمت خارطة طريق لتنمية مستدامة وضعت المملكة في مقدمة الركب الدولي.
يأتي هذا اليوم والمملكة تستعد لرؤى وتطلعات مستقبلية من خلال رؤية المملكة 2030م التي رسمت ملامح الإصلاح الاقتصادي والتنمية والتي أعلنها ولي العهد الأمير محمد بن سلمان ولي العهد وبرنامج التحول الوطني للعام 2020م المنبثق من الرؤية على مستوى 24 جهة حكومية وحددت الجهات المشاركة في البرنامج أهدافا إستراتيجية لتحقيق أهداف «رؤية المملكة 2030»، وخطط التحول الاقتصادي حتى عام 2020 بناء على مستهدفات محددة، ويعتبر هذا العهد الزاهر بقيادة خادم الحرمين الشريفين رعاه الله امتدادا للعهود الزاهرة التي عاشتها المملكة منذ تأسيسها على يد جلالة الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -طيب الله ثراه-.
إننا بهذه المناسبة نبارك لأنفسنا ونجدد الولاء والانتماء للوطن ثم لقيادتنا الرشيدة وندعو الله عز وجل أن يحفظ مليكنا الغالي ويلبسه ثياب الصحة والعافية.
*رئيس بلدية محافظة النعيرية
م. محمد الحسيني
عهد ميمون
تحتفل المملكة بالذكرى الثالثة لمبايعة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود - حفظه الله - إذ تمثل هذه الذكرى مناسبة عزيزة على قلوب كافة أبناء هذا الوطن يفاخرون خلالها بما شهدته بلادهم من تقدم ونمو ومنجزات متواصلة وتطور وتنمية واصلاحات اقتصادية في عهده الميمون.
إذ يُفاخر أبناء هذا الوطن في هذا اليوم بالإنجازات الحضارية والعالمية والإصلاحات الاقتصادية والاجتماعية التي نفذتها قيادة خادم الحرمين الشريفين منذ توليه مقاليد الحكم قبل ثلاث سنوات، وحقق من خلالها للمملكة وشعبها مكانة مرموقة بين دول العالم على كافة الأصعدة.وتحل هذه الذكرى المجيدة، بالتزامن مع إطلاق ميزانية الخير، الميزانية الأضخم في تاريخ المملكة التي أعلنها خادم الحرمين الشريفين قبل أيام، وسجلت أرقاماً قياسية ومؤشرات إيجابية في التطوير والتنمية، إضافة إلى تحولات عظيمة، في جميع النواحي لبناء اقتصاد أكثر تنوعاً وشمولاً تماشياً مع رؤية المملكة 2030. ويطيب لي بهذه المناسبة أن أجدد البيعة والولاء لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، داعياً الله أن يوفقه لما فيه خير أمته ووطنه.
رئيس بلدية حفر الباطن
م. بادي القحطاني
نفخر بقيادتنا
نحتفل اليوم بمناسبة غالية على قلوبنا جميعا مناسبة الذكرى الثالثة لبيعة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- ملكا للمملكة العربية السعودية.
هذه البيعة التي تدعونا جميعا للفخر بقيادتنا الرشيدة والاعتزاز بوطننا الغالي، وتجسيدا لمشاعر التلاحم والترابط بين الشعب السعودي الأصيل والقيادة الرشيدة.
وإن بلادنا في عهد الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- تنعم ولله الحمد بنهضة تنموية شاملة وتطور في شتى المجالات، بما توفر لبلادنا من أجواء أمنية واقتصادية وحياة كريمة للمواطن والمقيم في هذه البلاد المباركة.
إن الملك سلمان -حفظه الله- حرص على الشباب منذ بداية توليه، وذلك بضخ دماء شابة في أجهزة الدولة في جميع قطاعاتها، لتتواصل عملية التنمية.
*رئيس بلدية عين دار


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.