السعودية تحقق أعلى مستوى تقييم في قوانين المنافسة لعام 2023    دجاجة مدللة تعيش في منزل فخم وتملك حساباً في «فيسبوك» !    «الأصفران» يهددان الأخدود والرياض.. والفيحاء يواجه الفتح    الاتحاد يتحدى الهلال في نهائي كأس النخبة لكرة الطائرة    أشباح الروح    بحّارٌ مستكشف    جدة التاريخية.. «الأنسنة» بجودة حياة وعُمران اقتصاد    منها الطبيب والإعلامي والمعلم .. وظائف تحميك من الخرف !    النوم.. علاج مناسب للاضطراب العاطفي    احذر.. الغضب يضيق الأوعية ويدمر القلب    دي ليخت: صافرة الحكم بدون نهاية الكرة أمر مخجل ويفسد كرة القدم    المملكة ونمذجة العدل    خادم الحرمين يرعى مؤتمر مستقبل الطيران الدولي.. 20 الجاري    القيادة تعزي رئيس البرازيل    14.5 مليار ريال مبيعات أسبوع    محافظ قلوة يدشن أعمال ملتقى تمكين الشباب بالمحافظة.    البلوي يخطف ذهبية العالم البارالمبية    مدرب أتالانتا: مباراة مارسيليا الأهم في مسيرتي    91 نقطة أعلى رصيد (نقطي) في تاريخ الكرة السعودية.. رقم الحزم التاريخي.. هل يصمد أمام الزعيم؟    هدف أيمن يحيى مرشح للأجمل آسيوياً    مهرجان المنتجات الزراعية في ضباء    نائب أمير منطقة مكة يكرم الفائزين في مبادرة " منافس    ختام منافسة فورمولا وان بمركز الملك عبدالعزيز الثقافي    كشافة شباب مكة يطمئنون على المهندس أبا    العمودي والجنيد يحتفلون بناصر    أسرة آل طالع تحتفل بزواج أنس    مذكرة تعاون واجتماع مجلس الأعمال.. المملكة وتايلند تعززان العلاقات الاقتصادية والتجارية    سعود بن جلوي يرعى حفل تخريج 470 من طلبة البكالوريوس والماجستير من كلية جدة العالمية الأهلية    " الحمض" يكشف جريمة قتل بعد 6 عقود    يسرق من حساب خطيبته لشراء خاتم الزفاف    روح المدينة    خلال المعرض الدولي للاختراعات في جنيف.. الطالب عبدالعزيزالحربي يحصد ذهبية تبريد بطاريات الليثيوم    الوعي وتقدير الجار كفيلان بتجنب المشاكل.. مواقف السيارات.. أزمات متجددة داخل الأحياء    عدوان الاحتلال.. قتل وتدمير في غزة ورفح    ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في البرازيل إلى 95 قتيلاً    نائب أمير الشرقية يلتقي أهالي الأحساء ويؤكد اهتمام القيادة بتطور الإنسان السعودي    لقاح لفيروسات" كورونا" غير المكتشفة    تغيير الإجازة الأسبوعية للصالح العام !    الذهب من منظور المدارس الاقتصادية !    أعطيك السي في ؟!    الاتصال بالوزير أسهل من المدير !    أمطار رعدية على معظم مناطق المملكة من اليوم وحتى الإثنين.. والدفاع المدني يحذّر    القيادة تعزي رئيس البرازيل إثر الفيضانات وما نتج عنها من وفيات وإصابات ومفقودين    مسؤول مصري ل«عكاظ»: مفاوضات القاهرة مستمرة رغم التصعيد الإسرائيلي في رفح    حماس.. إلا الحماقة أعيت من يداويها    35 موهبة سعودية تتأهب للمنافسة على "آيسف 2024"    سمو محافظ الخرج يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة العثيم    "الداخلية" تنفذ مبادرة طريق مكة ب 7 دول    وزير الشؤون الإسلامية يدشّن مشاريع ب 212 مليون ريال في جازان    أمير تبوك يشيد بالخدمات الصحية والمستشفيات العسكرية    «حِمى» أصداء في سماء المملكة    إحباط مخطط روسي لاغتيال زيلينسكي    «أسترازينيكا» تسحب لقاح كورونا لقلة الطلب    انطلاق المؤتمر الوطني السادس لكليات الحاسب بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل    الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    المدح المذموم    البدر والأثر.. ومحبة الناس !    انتهاك الإنسانية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



500 فرصة وظيفية في مجال الفندقة والسياحة بالغرفة التجارية بجدة
نشر في الأصيل يوم 17 - 08 - 2011

أطلقت الغرفة التجارية الصناعية بجدة ممثلة في قطاع السعودة والتوطين، وضمن الجهود المبذولة لتوطين الوظائف وتوظيف الشباب السعودي في القطاع الخاص وإعطائهم الفرصة للمساهمة والبناء؛ برنامج المسار الوظيفي لحملة الشهادة الثانوية ل 500 فرصة وظيفية في مجال الفندقة والسياحة بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية.
وأوضح مدير إدارة السعودة والتوطين بغرفة جدة عابد بن عبد الله عقاد أن المتقدمين على هذه الوظائف من الشباب السعودي سيخضعون لبرنامج التدريب المنتهي بالتوظيف قبل حصول المتقدم على الوظيفة حيث يتم منحه دبلوما معتمدا في السياحة والفندقة من معهد الأكاديمية السعودية الدولية للفندقة العالي للتدريب.
وذكر أنه سيتم استقبال طلبات المتقدمين للمسار في قاعة الجفالي بمقر الغرفة الرئيسي بجدة وإحضار المتقدم لأصل الشهادة الثانوية وصوره من البطاقة المدنية والسيرة الذاتية، مذكراً بأن المسار سيسهم في التوظيف المباشر لدى مجموعة من الشركات والفنادق الكبرى والمرموقة بمنطقة مكة المكرمة.
واعتبر مدير فرع صندوق تنمية الموارد البشرية بمنطقة مكة المكرمة هشام لنجاوي تدريب وتطوير الشباب السعودي واحدا من أهداف صندوق تنمية الموارد البشرية ويظهر أثره على بناء قاعدة اقتصادية متكاملة يشارك فيها أبناء هذا الوطن المعطاء.
وأشاد بتعاون الصندوق مع الغرفة في كل ما من شأنه أن يسهم في تطوير قدرات الشباب وتهيئة المناخ الملائم لتدريبهم وتوظيفهم في مختلف ميادين العمل.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.