أمير الرياض يستقبل ابن عياف وسفير كازاخستان    نائب أمير المنطقة الشرقية يشهد حفل تخريج طلاب كليات الأصالة    أمير الحدود الشمالية يرعى حفل تخريج 1,444 متدرباً من منشآت التدريب التقني والمهني    أمير القصيم: دعم القيادة أسهم في منجزات رائدة    «تلبيس الطواقي»..!    مستقبل الطيران السعودي    «إغاثي الملك سلمان» يكرم «إنسان»    ماذا بعد وفاة الرئيس الإيراني ؟    غرور الهلاليين وتواضع الأهلاويين    استدعاء رونالدو لتشكيلة البرتغال في «اليورو»    ولي العهد يطمئن الجميع على صحة خادم الحرمين    تكريم الفائزين والفائزات بجائزة الشيخ محمد بن صالح    أشيعوا بهجة الأمكنة    سالم يشارك بفاعلية في تدريبات الهلال استعداداً للقاء التتويج بلقب الدوري    إسرائيل تخشى أوامر الاعتقال وتستمر في الانتهاكات    إصدار 700 ألف صك عبر البورصة العقارية    القبض على مقيم لترويجه حملات حج وهمية في مكة المكرمة    الانتخابات الرئاسية الإيرانية في 28 يونيو    «الذكاء الاصطناعي» الأوروبي.. إنفاذ القانون والتوظيف    IF يتصدر شباك التذاكر    الجامعة العربية تؤكد أهمية حوار الحضارات كتنوع ثقافي متناغم    نائب وزير الخارجية يقدم واجب العزاء والمواساة في وفاة رئيس إيران    تعليم الطائف يعلن ترتيب شرائح النقل عبر نظام نور لمعلمي ومعلمات التعاقد المكاني    نائب أمير مكة يستقبل مدير عام الجوازات والوفد المرافق له    من أعلام جازان .. الدكتور إبراهيم بن محمد أبوهادي النعمي    نائب أمير منطقة مكة يرأس اجتماع لجنة الحج المركزية    غرق 10 فتيات بعد سقوط حافلة بمجرى مائي في القاهرة    مدير مكتب التعليم بالروضة يفتتح العيادة المدرسية بمتوسطة زهير بن أبي أمية    أمير منطقة تبوك يستقبل المواطنين في اللقآء الأسبوعي    أخضر الملاكمة بالمعسكر الدولي    ريال مدريد: كروس قرر إنهاء مسيرته الكروية بعد يورو 2024    السعودية تحقق أكبر تحسن إقليمي في قطاع السياحة منذ 2019    سبل تطلق حملة للتحذير من التصيد الإلكتروني    تاج العالمية تفتتح مكتبها في الرياض ضمن 19 موقعا عالميا    أمير القصيم يستقبل ووفداً من أعضاء مجلس الشورى ونائب المحافظ لخدمات المساندة بالتدريب التقني    سيطرة سعودية على جوائز "الفضاء مداك"    وزير الإسكان يشهد توقيع "الوطنية للإسكان" 5 مذكرات تفاهم    إطلاق "مانجا إنترناشونال" للأسواق الدولية    النفط يتراجع والذهب في ارتفاع    طلاب الاحساء يحصدون 173 جائزة لوزارة الثقافة    أكثر من 5.5 مليون عملية إلكترونية عبر «أبشر» في أبريل الماضي    كفاءات سعودية تتحدث الإندونيسية بجاكرتا    حرس الحدود يحبط تهريب 295 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    أمطار متوسطة إلى غزيرة بالجنوب وخفيفة على 4 مناطق    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    5 فوائد للمشي اليومي    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    العجب    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



بوسطن ثامن محطة لطيران الإمارات في الولايات المتحدة
نشر في عاجل يوم 20 - 09 - 2013

كشفت طيران الإمارات، الناقلة الدولية الأسرع نمواً، النقاب عن خطط لإطلاق خدمة من دون توقف إلى مدينة بوسطن، التي ستصبح ثامن محطة لها في الولايات المتحدة الأميركية اعتباراً من 10 مارس (آذار) 2014. وسوف تتم الخدمة اليومية الجديدة إلى مطار بوسطن لوغان الدولي بطائرة بوينج 777-200LR مقسمة إلى ثلاث درجات.
وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة: "سوف تفتح خدمتنا إلى بوسطن بوابة جديدة إلى منطقة شمال شرقي الولايات المتحدة. لقد رأينا أن الوقت أصبح ملائماً لتوسيع عملياتنا في أميركا الشمالية لتلبية الطلب الكبير من عملائنا، وسوف تسهم الخدمة الجديدة في فتح قنوات لحركة التجارة والسياحة بين منطقة الشرق الأوسط وشبكة خطوط طيران الإمارات وبين ولاية ماساشوستش الأميركية وجوارها".
ورحب ثوماس مينينو، عمدة بوسطن بهذا الإعلان، وقال: "سوف تؤدي خدمة طيران الإمارات المزمعة من دون توقف إلى تعزيز حضور بوسطن الدولي على صعيدي التجارة والسياحة، ونحن نتطلع إلى استقبال هذه الرحلات ونتقدم بالشكر إلى هيئة موانئ ماساشوستس، التي تدير المطار، على مساهمتها في دعم استمرار نمو مدينتنا".
من جانبه، قال ثوماس غلين، الرئيس التنفيذي لهيئة موانئ ماساشوستس: "سوف تساعد شراكتنا مع طيران الإمارات على توسيع خيارات الرحلات الدولية من بوسطن ولوغان من خلال ربط نيو إنجلاند مع أسواق جديدة. فطيران الإمارات توفر رحلات لمواصلة السفر بمنتهى السلاسة إلى عشرات المحطات في مناطق الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وشرق أفريقيا وجنوب شرق آسيا، وهي وجهات سافر إليها من بوسطن خلال عام 2012 أكثر من 331 ألف شخص أنفقوا 295 مليون دولار على شراء التذاكر وحدها".
واعتباراً من 10 مارس (آذار) 2014، ستقلع رحلة طيران الإمارات "ئي كيه 237" من مطار دبي الدولي الساعة 9:45 صباح كل يوم لتصل إلى مطار بوسطن الساعة 3:15 عصراً. أما رحلة العودة "ئي كيه 238" فسوف تغادر بوسطن الساعة 11:55 ليلاً لتحط في دبي الساعة 7:10 مساء اليوم التالي. وبموجب اتفاقية المشاركة في الرموز بين طيران الإمارات و"جت بلو"، سيصبح في إمكان ركاب كل من الناقلتين مواصلة سفرهم على رحلات الناقلة الأخرى وكسب الأميال.
تعد بوسطن أكبر مدينة في ولاية ماساشوستش وإحدى أقدم المدن في أميركا. وتحظى بوسطن، التي يتدفق عليها أكثر من 12 مليون زائر سنوياً، بشهرة واسعة عبر العالم في مرافق العلاج الطبي والمؤسسات التعليمية، بما في ذلك جامعة هارفارد.
وفي مجال المواصلات، كانت بوسطن أول مدينة في أميركا تؤسس شبكة لقطارات الأنفاق في عام 1897. ومن الطرائف أن جسر جامعة بوسطن في جادة الكومنولث، يعد المكان الوحيد في العالم الذي تبحر فيه السفن تحت سكة الحديد، والأخيرة تحت جسر للسيارات، وفوق كل ذلك تعبر الطائرات.
وكانت طيران الإمارات قد أطلقت أول خدمة جوية لها إلى الولايات المتحدة في يونيو (حزيران) من عام 2004، حيث بدأت تشغيل رحلات يومية إلى مطار جيه إف كيه في نيويورك. وهي تعمل الآن إلى سبع مدن أميركية ضمن شبكة خطوطها التي تمتد إلى 134 محطة في 76 دولة عبر قارات العالم الست، تخدمها بأسطولها الذي يزيد تعداده عن 200 طائرة حديثة، بما في ذلك طائرات الإيرباص A380. ويحتوي مطار دبي الدولي، الذي تنطلق منه جميع رحلات طيران الإمارات، على أول مبنى في العالم مخصص للطائرات العملاقة، والذي يضم أيضاً أكبر صالتين لركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال في العالم.
وسوف ينعم الركاب على متن طائرة البوينج 777-200LR التي ستخدم بوسطن، في جميع الدرجات، بأشهى الأطباق المحضرة على أيدي أمهر الطهاة العالميين، وبنظام المعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الذي يعرض عبر أكثر من 1500 قناة عدداً كبيراً من
الأفلام الكلاسيكية والحديثة والوثائقية وبرامج التلفزيون والموسيقى والألعاب. ويقوم على الخدمة أفراد أطقم على درجة عالية من الكياسة والتدريب ينتمون إلى أكثر من 100 جنسية.
واطلقت طيران الإمارات منذ بدء السنة الجارية خدمات جديدة إلى كل من وارسو والجزائر ومطار هانيدا في طوكيو وستوكهولم. وسوف تبدأ قريباً تشغيل رحلات إلى مطار كلارك الدولي في الفلبين وخدمة عبر الأطلسي بين مدينة ميلانو الإيطالية ونيويورك. وفي أفريقيا، ستمد طيران الإمارات خدمتها اليومية بين دبي ودكار لتصل إلى العاصمة الغانية كوناكري بدءاً من 27 أكتوبر، كما ستطلق خدمتين جديدتين إلى سيالكوت الباكستانية وإلى العاصمة الأفغانية كابول. وسوف تتوسع طيران الإمارات في شرق أوروبا بإضافة العاصمة الأوكرانية، حيث ستطلق خدمة يومية جديدة من دون توقف بين دبي وكييف بدءاً من 16 يناير (كانون الثاني) 2014. كما ستبدأ تشغيل رحلات إلى تايبيه اعتباراً من 10 فبراير (شباط) 2014.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.