انتخاب هالا توماسدوتير رئيسة لأيسلندا    فرصة لهطول أمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    بناءً على ما رفعه سمو ولي العهد خادم الحرمين يوجه بإطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق الرياض    كاميرات سيارات ترصد العوائق بسرعة فائقة    أمير الرياض يرعى تخرج المعاهد والكليات التقنية    الصمعاني: دعم ولي العهد مسؤولية لتحقيق التطلعات العدلية    33 ألف منشأة تحت المراقبة استعدادًا للحج    جامعة "المؤسس" تعرض أزياء لذوات الإعاقة السمعية    "أكنان3" إبداع بالفن التشكيلي السعودي    وصول أول فوج من حجاج السودان    الخريجي يشارك في مراسم تنصيب رئيس السلفادور    السعودية و8 دول: تمديد تخفيضات إنتاج النفط حتى نهاية 2025    المؤسسات تغطي كافة أسهم أرامكو المطروحة للاكتتاب    «التعليم» تتجه للتوسع في مشاركة القطاع غير الربحي    «نزاهة»: إيقاف 112 متهماً بالفساد من 7 جهات في شهر    أمير تبوك يعتمد الفائزين بجائزة المزرعة النموذجية    الطائرة ال51 السعودية تصل العريش لإغاثة الشعب الفلسطيني    نتنياهو.. أكبر عُقدة تمنع سلام الشرق الأوسط    السفير بن زقر: علاقاتنا مع اليابان استثنائية والسنوات القادمة أكثر أهمية    محمد صالح القرق.. عاشق الخيّام والمترجم الأدق لرباعياته    اكتمال عناصر الأخضر قبل مواجهة باكستان    عبور سهل وميسور للحجاج من منفذي حالة عمار وجديدة عرعر    نوبة «سعال» كسرت فخذه.. والسبب «الغازيات»    زلزال بقوة 5,9 درجات يضرب وسط اليابان    في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالبصرة .. 14 ميدالية للمنتخب السعودي    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر    القيادة تهنئ الشيخ صباح الخالد بتعيينه ولياً للعهد في الكويت    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    انضمام المملكة إلى المبادرة العالمية.. تحفيز ابتكارات النظم الغذائية الذكية مناخيا    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    ماذا نعرف عن الصين؟!    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    الصدارة والتميز    9.4 تريليونات ريال ثروة معدنية.. السعودية تقود تأمين مستقبل المعادن    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    الأزرق يليق بك يا بونو    توبة حَجاج العجمي !    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    نمشي معاك    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



طيران الإمارات تعتزم إطلاق خدمة يومية ثالثة إلى نيويورك عبر ميلانو
نشر في عاجل يوم 08 - 04 - 2013

أعلنت طيران الإمارات عزمها إطلاق خدمة يومية ثالثة من دبي إلى نيويورك عبر مدينة ميلانو الإيطالية. وسوف توفر هذه الخدمة اعتباراً من 1 أكتوبر (تشرين الأول) 2013 أول رحلات مباشرة من دون توقف تربط بين القارتين الأوروبية والأميركية.
وسوف تكون الخدمة الجديدة، التي ستتم بطائرة بوينج 777-300ER، امتداداً لإحدى رحلات طيران الإمارات الحالية الثلاث بين دبي وميلانو، حيث ستتيح للركاب الذين يلتحقون بها من دبي إمكانية التوقف في ميلانو وهم في طريقهم إلى نيويورك، وكذلك يمكن للركاب الذين يسافرون من نيويورك التوقف في ميلانو قبل مواصلة سفرهم إلى دبي. وتلقى خدمات مماثلة أخرى لطيران الإمارات تتضمن التوقف في إحدى المحطات الوسطية ضمن شبكة خطوط الناقلة إقبالاً جيداً من المسافرين لأنها تمنحهم فرصة زيارة مدينتين خلال رحلة واحدة أو الاستراحة خلال الرحلات الطويلة.
وقال تيم كلارك، رئيس طيران الإمارات: "لطالما كان لدينا خطط لتشغيل رحلات عبر الأطلسي، وبعد دراسة السوق، وجدنا أن هناك طلباً قوياً على الجانبين وعلى منتجات طيران الإمارات. وقد رأينا في ذلك فرصة جيدة ينبغي اغتنامها نظراً لعدم توفر عدد كاف من المقاعد حالياً على هذا الخط، خاصة في الدرجتين الأولى ورجال الأعمال".
وبالإضافة إلى الطلب القائم على السفر بين ميلانو ونيويورك، فقد صممت طيران الإمارات مواعيد خدمتها الجديدة لتتناسب مع وصول أكبر عدد من الرحلات القادمة إلى ميلانو ونيويورك وضمان فترات انتظار أقصر للركاب قبل مواصلة سفرهم في الاتجاهين. وسوف يصبح في إمكان الركاب الراغبين في السفر على رحلات طيران الإمارات من مختلف مناطق الولايات المتحدة، بما في ذلك الساحل الغربي، الاستفادة من شراكة الناقلة مع "جت بلو"، ومن علاقتها مع "إيزي جت" للسفر عبر أوروبا.
وتضم نيويورك أكبر جالية إيطالية في أوروبا، عدا عن اشتراكها في الشهرة مع ميلانو في مجال الطعام والأزياء والتصميم. ومن المنتظر أن تلقى الخدمة الجديدة إقبالاً كبيرأً من المسافرين، سواءً السياح أم رجال الأعمال.
وأضاف تيم كلارك: "توفر كلتا المدينتين لزوارهما خليطاً رائعاً من الأنشطة الثقافية والتجارية، ونحن على ثقة تامة من أن فوائد الخدمة الجديدة لن تقتصر على تسهيل السفر في الاتجاهين فحسب، بل ستتعدى ذلك إلى تعزيز حركة التجارة والسياحة بين الجانبين".
واستطرد قائلاً: "يشهد الطلب على السفر إلى نيويورك نمواً متواصلاً منذ أطلقنا إليها أول خدمة مباشرة من دون توقف عام 2004. ونحن نشغل حالياً رحلتين إلى المدينة بطائرات الإيرباص A380 لتلبية الطلب الكبير، وقد رأينا أن الوقت مناسب الآن لإطلاق خدمة ثالثة تعمل عبر ميلانو، ولن تقتصر فوائد هذه الخدمة على دبي وميلانو ونيويورك، بل ستتعدى ذلك لتشمل المناطق المجاورة".
وطائرة البوينج 777-300ER التي تعتزم طيران الإمارات تشغيلها للخدمة الجديدة مقسمة إلى ثلاث درجات: 8 أجنحة خاصة في الدرجة الأولى و42 مقعداً يتحول إلى سرير شبه مستو في درجة رجال الأعمال و310 مقاعد مريحة مع مساحات رحبة بين الصفوف في الدرجة السياحية. ويتوفر للركاب في الدرجات الثلاث نظام المعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الذي يتيح لهم الاستمتاع بمختلف الأفلام والبرامج المسموعة والمرئية عبر 1400 قناة على شاشات الفيديو الشخصي المثبتة في كل مقعد، كما يمكنهم الاستمتاع بأشهى الوجبات المحضرة على أيدي أشهر الطهاة العالميين.
وقد حصلت خدمة طيران الإمارات المزمعة بين ميلانو ونيويورك على موافقة هيئة الطيران المدني الإيطالية، وسوف يتم تقييم النتائج الإيجابية لهذه الخدمة على الاقتصاد الإيطالي، وخاصة على قطاعات التصدير والسياحة والمطارات. وقال تيم كلارك: "نشكر السلطات الإيطالية على منحنا الموافقة، ونحن على ثقة تامة من الفوائد التي ستتحقق لقطاع النقل والمطارات الإيطالي نتيجة لهذه الخدمة".
وبالإضافة إلى خدمة الركاب، ستوفر الرحلات الجديدة عبر الأطلسي من خلال "الإمارات للشحن الجوي" طاقة قدرها 38 طناً يومياً في كل رحلة بين ميلانو ونيويورك.
واعتباراً من 1 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، ستغادر رحلة طيران الإمارات "ئي كيه 205" مطار دبي الدولي يومياً الساعة 9:05 صباحاً لتصل إلى مطار ميلانو الساعة 1:50 بعد الظهر، ثم تقلع من ميلانو الساعة 4 عصراً وتصل إلى نيويورك الساعة 7 مساء اليوم ذاته. أما رحلة العودة "ئي كيه 206" فتقلع من نيويورك الساعة 11 ليلاً وتصل إلى ميلانو الساعة 12:15 ظهر اليوم التالي، ثم تعادر ميلانو الساعة 2 بعد الظهر لتصل إلى دبي الساعة 11:05 ليلاً.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.