الكويت ترفع سعر خام التصدير لآسيا لشهر يونيو    اعتماد الإستراتيجية العربية للأمن المائي في المنطقة العربية    «الموارد البشرية» تطلق «خدمة حماية الأجور» لرواتب العمالة المنزليَّة    سيفول رحمات: مبادرة طريق مكة سهلت رحلة الحاج    تحت رعاية ولي العهد«سدايا» تنظم القمة العالمية للذكاء الاصطناعي سبتمبر المقبل    بنك التصدير والاستيراد السعودي يوقّع اتفاقيتين لتمكين الصادرات السعودية غير النفطية    انطلاق الاختبارات الوطنية "نافس" في جميع مدارس المملكة للمرحلتين الابتدائية والمتوسطة    جامعة طيبة تحتفل بتخريج الدفعة العشرون من طلابها    ‫ وزير التعليم يتفقد مدارس الحدود الشمالية ومشاريع جامعة الشمالية    وصول أولى رحلات المستفيدين من مبادرة "طريق مكة" من إندونيسيا    300 طالب يشاركون بحلول رقمية إبداعية في "برمجاثون"    ارتفاع عدد كوادر التمريض إلى 235 ألفاً في 2023    "البنك الإسلامي" يجمع 2 مليار دولار    مساعدات طبية وغذائية ل3 دول من "سلمان للإغاثة"    رابطة العالم الإسلامي ترحب بقرار الأمم المتحدة تبني قرار عضوية فلسطين    «الزعيم » لا يكل ولا يمل    السعودية.. وخدمة ضيوف الرحمن    لزيادة حجم القطاع 10 أضعاف.. السعودية تطلق خارطة طريق الطيران    إزالة 23 مظلة وهنجراً عشوائياً في أحياء الطائف    19710 مخالفين للأنظمة ضبطوا في 7 أيام    أمير تبوك يطلع على إنجازات التجارة.. ويرأس اجتماع لجنة الحج.. اليوم    السعودية و31 دولة تشارك في تمرين «الأسد المتأهب»    جامعة «مالايا» تمنح العيسى الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية    «البلدية»: إيقاف وسحب «المايونيز» من أسواق المملكة    هيئة الصحفيين السعوديين يقيم ندوة "المواقع الإخبارية التحديات والآمال"    حظر «الرموش الصناعية» على العاملات في تحضير الأغذية    نحو سينما سعودية مبهرة    سلمان بن سلطان يرعى حفل تخريج الدفعة ال 20 من طلاب وطالبات جامعة طيبة    عساك «سالم» يا عميد    جامعة الملك سعود تتوّج ببطولة الرياضات الإلكترونية للجامعات    البصمة السينمائية القادمة    تحسينات جديدة في WhatsApp    الذكاء الاصطناعي يتعلم الكذب والخداع    نسيا جثمان ابنهما في المطار    سيدات الأهلي يحصدن كأس الاتحاد لرفع الأثقال    طائرة الأخضر إلى نهائيات كأس آسيا    إبادة بيئية    إنقاذ ثلاثيني من إصابة نافذة بالبطن    مواد مسرطنة داخل السيارات    الهلال يوافق على انتقال بيريرا لكروزيرو    أرسنال يسقط اليونايتد ويستعيد الصدارة    أمير تبوك يطلع على إنجازات "التجارة"    نائب أمير الشرقية يستقبل مدير فرع عقارات الدولة    نائب أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة كليات الشرق العربي    كبسولة السعادة .. ذكرى ميلادي الرابعة والأربعون    تنمية المواهب في صناعة الأزياء محلياً    لؤلؤ فرسان .. ثراء الجزيرة وتراثها القديم    استقبل محافظ دومة الجندل.. أمير الجوف يشيد بجهود الأجهزة الأمنية والعسكرية    أرتيتا يحلم بتتويج أرسنال بلقب الدوري الإنجليزي في الجولة الأخيرة    إنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة طريق مكة آليًا    مختبرات ذات تقنية عالية للتأكد من نظافة ونقاء ماء زمزم    بعض الدراسات المؤرشفة تستحق التطبيق    " الأحوال" المتنقلة تواصل خدماتها    محافظ جدة يدشن مبادرة " العمل والأسرة"    روتين الانضباط وانقاذ الوقت    المراكز الصحية وخدماتها المميّزة    نائب أمير مكة يناقش مستوى جاهزية المشاعر لاستقبال الحجاج    سمو أمير منطقة تبوك يترأس اجتماع لجنة الحج غداً    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الهيئة: اعتراض الطبيبة في مقر عملها خطأ سنعمل على تلافيه مستقبلًا
نشر في عاجل يوم 07 - 12 - 2011

قال مصدر رفيع المستوى في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشرقية في تصريح خاص ل «المدينة»: «إن ما حدث من عضو الهيئة تجاه الطبيبة نورة المسلم أمام مقر عملها في مستشفى الملك فهد الجامعي بالخبر، خطأ وسوف نتلافى مثل هذه الأخطاء مستقبلًا». وأضاف:
«نحن نتعامل مع الناس بمختلف فئاتهم العمرية وأجناسهم ودياناتهم على خط تماس بشكل يومي طيلة أيام العام في الميدان،
فهل يعد حدوث واقعة او زلة او خطأ، منقصة؟ فايام العام كلها نجاح ويوم واحد فيه تعثر لاي احد من اعضاء الهيئة، فكيف اذن نقيس حسن الاداء من عدمه الا من هذه المؤشرات، فكلنا خطاءون، ومن يسير يظل عرضة للتعثر ومن لا يسير لن يتعثر».
وبين أن هناك ترتيبات بين هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وجامعة الدمام التي يتبع لها المستشفى وإمارة المنطقة الشرقية بخصوص هذه القضية.
المستشفى: لكل حادث حديث
وفي الوقت نفسه أكد مدير عام مستشفى الملك فهد الجامعي الدكتور خالد مطر في تصريح ل «المدينة» أن هناك اتصالات رسمية بدأت بين المستشفى والجهات المعنية بخصوص هذه القضية وتم رفع خطاب مباشر إلى فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشرقية بخصوص هذا الموضوع، «ولم يصلنا أي رد رسمي إلى الان».
وقال: الطبيبة لم يثبت عليها شيء إلى الان والتحقيقات مستمرة، رغم اننا طلبنا توضيحا واستفسارا من الهيئة لما حدث من خطابات رسمية، وفي حال اتضح أن الطبيبة على خطأ ومدانة فلكل حادث حديث، أما لو اتضح انها على حق فسوف تأخذه، فهناك مرجعيات حكومية تنظر في القضية، والطبيبة في نهاية المطاف مواطنة مثلها مثل أي مواطن سعودي.
الجامعة: هدفنا منع تكرار الحادثة
من جهة أخرى قال مدير العلاقات العامة والإعلام بجامعة الدمام إبراهيم الخالدي: «نحن لا نريد أن ننزلق وندخل في نفق مظلم، فالطبيبة حفظنا لها حقوقها، وهي متواجدة في المستشفى تمارس عملها كالمعتاد، ولا يوجد أي إجراء جديد حتى الآن، فالموضوع الان بيد الهيئة، ونحن بدورنا طمأنا د. نورة وهي طبيبة معروفة في المستشفى».
وأكد الخالدي انه اذا كان لها حق سوف تأخذه، فالقضية واضحة، ونحن لا نطالب بعقوبات أو غيرها، سوى ضمان عدم تكرار الامر في المستشفى، واذا اخطأ أحد يحاسب على تقصيره، واذا كانت الطبيبة مقصرة لا بد لها من مساءلتها فجميع الامور مفتوحة حتى الان ولا توجد اي معلومة صريحة. وبالنسبة للطبيبة لم يتم استدعاؤها من أي جهة حكومية، وهي متواجدة في المستشفى ولديها مرضاها في العيادة يراجعونها على مدار الاسبوع.
إهانة وتشهير
وكانت الطبيبة نورة المسلم (تخصص المخ والأعصاب) قد أوضحت في تصريح صحفي يوم أمس الأول أنها رفعت كامل تفاصيل قضيتها لصاحب السمو الملكي الامير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية نتيجة تعرضها إلى الإهانة والتشهير من غير مبرر - على حد قولها -خاصة وانها كانت تودي عملها على أكمل وجه.
وقالت إنها كانت تقف أمام البوابة الخارجية للعيادات الخارجية، وتهم بالذهاب لسيارتها التي تقلها للبيت، عندما استوقفها احد أبناء مريضاتها للسؤال عن عيادات الجراحة، وكانت أمه تجلس على كرسي داخل العيادة تنتظر عودة ابنها، وفوجئت بهجوم رجل الهيئة وسؤالها عن إثباتها الشخصي وطلبه جهاز الجوال دون أن يثبت هويته لها.
وأكدت أنها أوضحت له الموقف إلا انه أصر وبشدة على طلبه وأشار لها بالسكوت رافعا إصبعه، مما جعلها تستغيث بأطباء كانوا خارجين للتو من المستشفى للتصدي له.
اتهمني في شرفي
وأردفت: أن رجل الهيئة اتهمني في شرفي حين أصر على سحب جوالها وكأنه يوقن بأن علاقة غير مشروعة بيني وبين الشخص الآخر مما يدعوني للرفع لسمو أمير المنطقة الشرقية لرد اعتباري كمواطنة شريفة أولا وكطبيبة أمارس عملي المهني بكل إنسانية. وقالت المسلم: أمارس مهنتي منذ فترة في المستشفى، وأنا من الطبيبات المتفوقات وسبق أن كرمتني جامعة الدمام ولم أتعرض لمثل هذه التهجمات غير المسؤولة من رجل هيئة والذي من المفترض أن يقوم بعمله بطريقة حضارية ويتعامل مع الناس حسب مستوياتهم العلمية ويتفهم الموقف قبل تهجمه على الناس وتوزيع التهم يمنة ويسرة من غير تثبت.
يجب اقامه حد القذف على رجل الهيئه وهي ثمانون جلده ويكون الجلد امام المستشفى
فاعراض الناس ليست العوبه وقذف المحصنات من السبع لموبقات ولابد ان يعلم مدى خطئه
اي تلقى موظف الهيئة كان اول سربوت وتطوع وبعدها راح يدور وظايف ولقى بالهيئة وسجل وشوووف بعدها المشااكل الي تحصل من بعده
صدقت ياشيخ بس يمكن الغلط من الدكتوره يمكن شافه متماديه والا مايتعرض لها ومن راى منكم منكر فليغيره الخ لازله ولاغلط انتم من تحاولون اصلاح بعض الاخطاء فجزاكم الله عنا خير الجزاء وسددخطاكم ووفقكم المولى لفعل الخير.حمودي ربي يسعدخافق يالغالي تدفى ع البرت لايذبحك ثقل بملابسك ياقلبها
يعامل الناس حسب مستوياتهم العلميه قويه شوي وفيها نعرة وكبر على الناس يعني اذا كان طبيبا او مهندس او دكتور يعامل غير شكل اذا اخطا واذا كان مراسل يعامل بشده وعنف اذا اخطا الناس سواسيا في الخطا والصواب طبيب او مراسل في حاله ارتكاب الخطا هو انسان وفي حاله كونه مستقيم هو انسان
احبائي المواطنين ان هذا الخبر سوف يفرح بعض الفئات التي تريد ان يكون المجتمع السعودي منفتح و علماني او اي كانت لكن لا يكون اسلامي و بهذا الخصوص ارجو ان تكونو مع رجل الهئية ولو كان مخطاء لنه لا يوجد انسان يخاطي الا الذي يعمل و الي نايم في مكتبه تحب المكيف سوف تجد انه لا يوجد لدية اخطاء . ام بالنسبة لطبيبة فارجو ان تكون متعاونه و تتنازل عن القضة لنه يوجد اخطاء طبية اودة بحيات اشخاص كثر فهل خرج كل مريض و عمل موتمر صحفي و ققل من دور الاطباء في المجتمع طبعألا. دايما يسع الطبيب الي التفاهم خارج الدوائر الحكومية والله المستعان .
تصرف غير لائق من قبل الهيئة
مااشوف ردود من الشباب هذه فرسان الهيئه ارى ان يتم تحجيم عمل موظفي الهيئه وتحديد اماكن تواجدها
اقول الهيئه الله يجزاهم خير ماقصروا لكن قاموا يتدخلون بأعمال غيرهم وهذا لانرضاه ابداً المفروض يعرفون عملهم المؤكل لهم فقط والأجهزه الأمنية عارفه عملها ززززززززززززززززين
الله يزيل ها المليشيا الغبيه عن قريب العاجل
يا كثر اخطاكم 0000
ايتها الدكتوره العزيزة ألا تعلمين قانون الهيئة (( المواطن مدان حتى يتم تفتيش اغراضه الشخصية والاطلاع على خصوصياته)) وانتي في نظرهم فاسقة ومنحله حتى لو كنتي دكتوره ... انا لا اعلم يعامل المواطنون هكذا في بلادهم وكأنهم مجرمين ومن سياق الخبر نقتبس:وجئت بهجوم رجل الهيئة وسؤالها عن إثباتها الشخصي وطلبه جهاز الجوال دون أن يثبت هويته لها.
وأكدت أنها أوضحت له الموقف إلا انه أصر وبشدة على طلبه وأشار لها بالسكوت رافعا إصبعه، مما جعلها تستغيث بأطباء كانوا خارجين للتو من المستشفى للتصدي له!!!أين نعيش نحن !!!!ثم :أن رجل الهيئة اتهمني في شرفي حين أصر على سحب جوالها وكأنه يوقن بأن علاقة غير مشروعة بيني وبين الشخص الآخر مما يدعوني للرفع لسمو أمير المنطقة الشرقية لرد اعتباري كمواطنة شريفة أولا وكطبيبة أمارس عملي المهني بكل إنسانية!!! ماهذا الاستهتار بأعراض الناس المسلمين !!! والله العظيم اذا لها اهل ما يقبلون الا حق بنتهم كاملاً وهل يقبل مسلم عربي حر بهذا !!! اي شخص يقول ويدافع عن الهيئة اقول له افرض ان هذه المرأة امك أو اختك هل تقبل لها هذا الموقف المخزي !!!!!!! حسبنا الله ونعم الوكيل لقد بلغ السيل الزبى
إلا انه أصر وبشدة على طلبه وأشار لها بالسكوت رافعا إصبعه،
من المفروض أنه يبرز الأثبات ويتفهم الوضع شخص يسئل الطبيبة
التي تعالج أمه. ولماذا يشير لها بالسكوت رافعا إصبعة وهو في وضع
التخفي بل الخوف من رؤية الناس هذا لو معه حق بالعكس يبرز الأثبات
شكل الدعوة كيديه أو تغرضية لعدم ثبوت ادله تدين الطبيبة.
وبالنسبة لطلبه جهاز الجوال دون أن يثبت هويته لهاحتى لوأبرز الأثبات
في توجية من ولي العهد ووزير الداخلية الامير/ نائف بن عبدالعزيز حفظة الله
لجميع الدوائر الحكومية ينص بعدم طلب الجوال من صاحبة لغرض تفتيشة
لاكن أخوانا في الله ماينفذون وهذا تجاهل للأوامر.
نحن في عهد ولاة الأمر حفظهم الله من كل شر.
هذا العضو بحاجه لعملية مخ واعصاب مو بمشرط دكتور بعجرا عربجى من خويه ايام الدشره عشان يعرف ان الله حق
تعالي يالهيئة فيه قطاوة فوق السطح بخلوة غير شرعية
وفية ديك مايصلي بس مع الدجاج
الحقيقة والله ثم والله ما بخرج مع زوجتي لوحدنا ابدا لخوفي من الهيئة ( بعض المحسوبين عليها ) وليس كلهم بأن يبتليني في شيء دون وجه حق وان يتعامل معي بطريقة تجعل مني مزنب وانا غير مذنب اين المان من هؤلاء الذين لا يخافون الله بتعاملهم الذي يجعل من الشخص متهم 100% دون التعامل بإحترام والتأكد من الموضوع بطريقة صحيحة ... الحمدلله على نعمت العقل.
مشكلة الهيئه كل من هب ودب صار بالهيئه ، خريج سجوون تاب قصر الثوب واعفى اللحيه صار بالهيئه .. واغلبهم مستواهم التعليمي صفففففففر !!
واقسم بالله مايعرفون يتفاهموون حتى اسلوب بعضهم جلف !!
واخطائهم كثيررررره ، وتبريراتهك غبيه .
الله المستعان
انا لست بالخب ولا الخب يخدعني صدقت والله يا امير المؤمنين
للاسف الكثير من المستشفيات الحكوميه تقع فيها علاقات غير شؤعيه واذكر قبل عدة سنوات احد المستشفيات الحكوميه بالشرقيه اصبح كاالكرخانه الشباب يقفون عند مدخل المستشفى وتنزل الممرضات وتخرج معهم بسياراتهم
وايضا ما حدث في منطقة مكه عندما تم اللغاء القبض على ممرض وممرضه يفعلون الفاحشه بمواقف المستشفى والكثير من الاحداث التي حصلت داخل اسوار المستشفيات تجعلنا نطالب بتكثير تواجد اعضاء الهيئه داخل المستشفيات ايضا وليس خارجها
وايضا كما ادعت هذه الطبيبه ان من كان معها احد المراجعين مع امه اين امه في القضيه لماذا لم يسمع لها صوت
ولماذا سألك عن عيادة الجراحه كما تدعين وانت خارجه من المستشفى لماذا لم يدخل المستشفى ويسأل بداخل المستشفى عن العياده
ام سؤاله عن العياده كما ادعيتي هي شماعه لتخفي ما الله به عليم؟
اتقي الله في نفسك ولا تكوني ممن يأمر بالمنكر وينهى عن المعروف
اي شخص يخرج معه امراءه متبرجه يجب ان يكسر راسه قدام الناس
ويمرمط لانه ماهو رجال بل ديوث
الله يقوي الهيئه واخطائها لاتعد امام محاسنها العظيمه
والله يمحى المتبرجات ورجالهن الخرفان عن وجه الارض يااااااارب
الهيئة يرفعون ضغط الانسان المستقيم بمنسوبيها المراهقين(بالالتزام)لان هناك مراهقة بالالتزام الديني كالمراهقة(بدق العود) فما بالكم باللي (هه).....ولن أنسى ما حييت رجل الهيئة اللي مسط بخيزرانه حرمه طلع شعره من عندرقبته لانه جالستن تضفضف قشيشة من الكيسة اللي طاحت منه بسوق قبة رشيد....(كلامي قبل 10 سنوات) وجا زوجه ودبغ لك هالقاصر دبغه تبرد الكبد
موقف عادي جداً من رجل عنده غيرة زائدة وحماس فلا تكبروا الموضوع ،
والواجب على الطبيبة الاستجابة للأوامر من غير تضخيم للموضوع ...
المستشفيات كلها اختلاط و دعارة مثل فنادق دبي لاكن مافيها بار
الهيئة ماغلطت
الغوا الهيئة وفكونا من المشاكل والتسلط على الناس في حرياتهم الشخصية والنظر للابرياء بسؤ الظن والقاء التهم جزافا --- طريقة عمل الهيئة بصورتها الحالية بعيدة كل البعد عن النظام والعقل والشرع---عمل تسلطي جاسوسي من الطراز الاول متلبس بلباس الدين والدين من عملهم براء---الدين يحرم سؤ الظن ويحرم التجسس ويحرم هتك الستر وتتبع العورات----فضلا عن الازدواجية والتدخل في عمل الاجهزة الحكومية المسؤلة الاخرى فالهيئة جهاز بتاع كلووووو تحكمه فئة فكرية متطرفة تهدف للسيطرة على المجتمع في فكره وملبسه وماكله ومشربه وووووو---فكونااااااا منهم --- سؤال : جميع دول العالم الاسلامي ليس في حكوماتها جهاز هيئة الا عندنا فهل نحن فقط المسلمون وهم لا ام ماذا؟؟؟؟؟؟؟
الحقيقه مثل الدكتوره كثير مظاليم لاكن للاسف الى متى وتتعرض اهلينا وبنات الوطن لى مثل هذي الاشياء ولكن لهم يوم واقترب اللهم رد كيدهم في نحرهم
اقول لاتجوني الحين وترمون الهيئه بسهامكم!!!
لها بعد الله سبحانه الفضل الكبير في درء المفاسد في بلدناهذا من فواحش ومسكرات نسال الله السلامه يعني لايجيني واحد ويكتب لي هذي ميليشيا وهذا جهاز يجب احجامه!! اعوذ بالله من الناس الي تدعوا الى الفجور والانفتاحيه حتى يلبون اهواء شخصيه
الامر بالمعروف والنهي عنه ركيزة بالمجتمع لكن لاتوصل لحد التجسس والتحسس
وسوء الظن لان الله امرنا بعدم فعل ذلك
وامر الله بالامر بالمعروف والنهي عن المنكر الواضح العلانية وليس الظن وتجسس
لفضح اعراض الناس
فنسال الله ان يهدي رجل الهيئة ويدله طريق الصواب وان يوفق الهيئة ويعينيها
على ماتقوم به لصالح المسلمين
الله المستعان غلطه واحده بس ياناس استحو استبحتم حرمة الناس تحة مظلة الدين في الاسوق تتبعو عوراة الناس في الشوارع تاذو خلق الله في منا زلهم واعمالهم وماتبهم تتجسسو عليهم ورب العباد نهاكم نهي صريح بغدم التجسس ولاتجسسو في كتاب الله وتقولو مسا كين غلاطه واحده بالله عليكم من ذو اسسة الهيئه في عهد الملك عبد العزيز والى الحين والش الشي الذى اصلحتموه مجنده الهيئه منذو التاسيس عل المراه فقط مالها دور غبرها وباريت انها اصلحة الشان ولاكن ومع الاسف الشديد وهذهي الحقيقه انه وعلى نستوى العالم انه اكثرزناء عشواي واغتصاب وخطف وزناء محارم ولواط هو في هذ البلدهذهي الحقيقه ليش نكذب على بعض والى ما يصدقني يسئل عمال وعمال النضافه والشغالات والبايعات والهاربات والمتجولات والاجانب والسعوديات والسعوديين وشوف النسبه يابشر واعطوني وش دور الهيئه غير انا منتريد لهو مصيبه عملتله فقط وين وعيها واين ارشادها وين نصحها وتوعية الناس بس تحب تعمل مسلسلات بطوليه انها بطلته الفلم قبضنا وفبضنا بس هذهي شغلتها وهذ كله من الحسد والغيره الكذابه المرض النفسي يا عالم اصحو
هذا اتهام وتشهير لسمعة الطبيبة أمام الناس وأمام المارة ويجب على من اتهم شخص في عرضه جزافا وشكاً بدون يقين أن يلقى جزاءه
ولو نظرنا إلى الأية الكريمة
نظرنا انها تنهي عن الشك الذي نهايته الندم وكلمة آسف ، العذر والسموحة
وهو عندما يأتينا خبر من اي إنسان لابد من التأكد قبل السؤال وقبل القبض وقبل المسائلة وقبل كل شيء حتى لاتأتي كلمة آسف
يقول الله تعالى : ياأيها الذين آمنوا إذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على مافعلتم نادمين )
فليست المظهر يثبت العدول للشخص بأن يصدق كلا ماقاله
والواجب على هيئة الأمر بالمعروف عندما يأتيها البلاغ من أي شخص كان ملتزما أم غير ملتزما متدينا ام غير متدينا ثقة أم غير ثقة ان تتثبت وتتأكد قبل المسائلة وقبل كل شيء حتى لاتصدر من أفواههم في آخر المطاف كلمة : آسفين
كلام الهيئه صحيح كل شخص معرض للخطاء ولابد من جلده امام المستشفى او امام
مركز الهيئه علشان مايكررها
وبخصوص سحب الجوال هل من حق اي جهه حكوميه سواء الهيئه او الشرطه سحب
الجوال ؟
يعني ممكن فيه صور شخصيه صورة زوجتى اختي امي بنتي باي حق يسحب الجوال
حسب علمي ان هناك مكافئة لمن يحضر تقرير عن خلوة غير شرعية
وربما هذا الموظف دار طريق طريق وشارع شارع وزنقه زنقه
ولم يجد الا
المخ والاعصاب في خلوة غير شرعيه
سبحان الله متى يتوقف هذا الغباء ؟
وأردفت: أن رجل الهيئة اتهمني في شرفي حين أصر على سحب جوالها وكأنه يوقن بأن علاقة غير مشروعة بيني وبين الشخص الآخر مما يدعوني للرفع لسمو أمير المنطقة الشرقية لرد اعتباري كمواطنة شريفة أولا وكطبيبة أمارس عملي المهني بكل إنسانية. وقالت المسلم: أمارس مهنتي منذ فترة في المستشفى، وأنا من الطبيبات المتفوقات وسبق أن كرمتني جامعة الدمام ولم أتعرض لمثل هذه التهجمات غير المسؤولة من رجل هيئة والذي من المفترض أن يقوم بعمله بطريقة حضارية ويتعامل مع الناس حسب مستوياتهم العلمية ويتفهم الموقف قبل تهجمه على الناس وتوزيع التهم يمنة ويسرة من غير تثبت.
ممكن يادكتورة هانم وضعتي نفسك في موضع الشك والريبة الذئب لاياكل الا من الغنم السائبه غير محتشمة وممكن سافرة ومتبرجةوراء منكي رجل الهيئة منضر الريبة والله يحفظ رجال الهيئة على مر العصور ويقويهم على العلمانيين والبراليين الذين يوريدون للمرءه ان تتحرر من عفتها وحجابها امين أنشر ياعاجل
والله حالة اذا الهيئة مسكت شبكة دعارة جاء اهل السنة يمدحون واذا صار من احد غلط جاء الشيعة والعلمانية يتكلمون ويسبون ......طيب وينكم ياشيعة من اول ترى اهل السنة يتلكمون حتى في المواقف الي ماهي في صالحهم
لست الاولي ولن تكوني الاخيره! ربما كونك طبيبه قدتسمع شكواك ولن تاخذي حقك انما ستطوي المساله...........هاذا ديدنهم اتهامات باطله وتشويه لسمعه الناس والمشكله الكبري والعظيمه انهم بناء علي ظنونهم يكتبون تعهدات ويجبر الانسان علي توقيعها وتستقل في امور كثيره........اتمني من صاحب السمو الملكي امير الشرقيه ان ينصفنا منهم......فوالله لولا الخوف من الله والمحافضه علي امن بلدنا ويقيننا ان الله يمهل ولا يهمل لعرفوا كيف يرد الناس علي اتهاماتهم الباطله اللتي طالت الكثير...........ربما اقول ربما يكون الشرط الذي ينص علي وجود اكثر من 5 قضايا شهريا (حسب قول عضو منهم) او ينقص عدد الموظفيت الي اثنين هو السبب الرئيسي لهذه الاعمال.
اخذت ابنتي مني يسبب شهادتهم علي انني غازلت وكتب علي تعهد استعمل من قبل المحامي لاثبات انني غير جديره بتربيه ابنتي والقاضي؟ انتم تعرفون
يا مطوع اول كنت سربوت الحين سويت فيها ههههههااااي ترى الهيئه بسيطه التقديم فيها اربي شعرتين في الحيه وروح اقدم في الهيئه وسوي فيها الرجال ترى نصكم مساعدين الحمدالله والشكر قال ايش الهيئه تحمي الوطن الحين اي واحد ما حصل وضيفه قدم بالهيئه وسوا فيها شيخ
انا مع سوسو
انا لست بالخب ولا الخب يخدعني صدقت والله يا امير المؤمنين
للاسف الكثير من المستشفيات الحكوميه تقع فيها علاقات غير شؤعيه واذكر قبل عدة سنوات احد المستشفيات الحكوميه بالشرقيه اصبح كاالكرخانه الشباب يقفون عند مدخل المستشفى وتنزل الممرضات وتخرج معهم بسياراتهم
وايضا ما حدث في منطقة مكه عندما تم اللغاء القبض على ممرض وممرضه يفعلون الفاحشه بمواقف المستشفى والكثير من الاحداث التي حصلت داخل اسوار المستشفيات تجعلنا نطالب بتكثير تواجد اعضاء الهيئه داخل المستشفيات ايضا وليس خارجها
وايضا كما ادعت هذه الطبيبه ان من كان معها احد المراجعين مع امه اين امه في القضيه لماذا لم يسمع لها صوت
ولماذا سألك عن عيادة الجراحه كما تدعين وانت خارجه من المستشفى لماذا لم يدخل المستشفى ويسأل بداخل المستشفى عن العياده
ام سؤاله عن العياده كما ادعيتي هي شماعه لتخفي ما الله به عليم؟
اتقي الله في نفسك ولا تكوني ممن يأمر بالمنكر وينهى عن المعروف
لله درك على كلامك
دكتوره +دكتور = فاي
ممرضه +دكتور =احم احم
ممرضه + ممرض = تلبيق بس
خخخ
ساميه سالم كلامك صحيح وانا اشاركك الرايء وكل ذي حق ياخذ حقه
والناس سواسيه والعين بالعين والسن بالسن
والله ان اغلب رجال الهيئه داجين وملاقيف ويسعون ورى فضايح الناس الا من رحمه الله
لااخلاق ولادين مربين لحى علشان الوظيفه فقط لاغير ياليت رجال المباحث يراقبون
رجال الهيئه ويشوفون البلاوي والفضايح
والايام الجايه راح تكثر مشاكلهم مع المواطنين اذا ماردعتهم الحكومه
يعني علشانك رجل هيئه تجي تسوي بلبله للطبيبه بمقر عملها ؟
وينكم من كلام الدين النصيحه اصبحو رجال الهيئه يعملون بالعكس
الدين الفضيحه وانا اقول هالكلام من واقع الحياه
عن أبي هريرة -رضي الله عنه- عن النبي – عليه الصلاة والسلام- أنه قال: (من نفس عن مؤمن كربة من كرب الدنيا نفس الله عنه كربة من كرب يوم القيامة، ومن يسر على معسر يسر الله عليه في الدنيا والآخرة، ومن ستر مسلما ستره الله في الدنيا والآخرة)
الظاهر بيجيهم ماجانظام ساهر اللهم لا شماتة زودوها كثير
سؤالي هو بعد ما حدث من سيتزوج هذه الطبيبه بعد ان تشوهت سمعتها على يد اسد من اسود الهيئه وما هي نظرة الموظفين والموظفات المراجعين لها بعد هذه الفضيحه!
انا استغرب الشرطة ما تكفي؟ لازم وجود مركز اللهئية بأماكن الشرطة تقوم بعمل
الهئية ويلغاء شي اسمة هئيه ومنها توفير صرف سيارات واجهزة ومباني مستأجره وتجهيزات تكلف الدوله مبالغ طائله
اقرأ التعليقات وتعرف ان كل إناء بما فيه ينضح امثال ساميه (القاضيه) وروابي تتمنى زوال الهيئه. لماذا ؟؟؟؟؟ نصركم الله يا حراس الفضيله واخرس الله لسان من قصدكم بسوء. لانه عديم الغيره. نسأ ل الله لنا وله الهدايه ونذكره بأ نه سيسأل امام الله عما كتب


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.