تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    مستقبل الحقبة الخضراء    القادة العرب يطالبون بوقف فوري لإطلاق النار في غزة    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    دوري السيدات.. استقطابات عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    عودة مفاجئة لكانتي إلى تشكيلة فرنسا المشاركة في بطولة يورو 2024    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية        التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع    فوائد صحية للفلفل الأسود    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    الهلال ينتصر ودربه «سالم» أمام النصر    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    انضمام المملكة كعضو في الوكالة الدولية لأبحاث السرطان    الاتحاد يكشف تفاصيل إصابة ثنائي الفريق    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    البدر يضيء قاعة المركز الحضاري ببريدة    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    وقاية.. تقصّي الأمراض الخطرة وإعداد خطط الطوارئ    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    "الخطيب": السياحة عموداً رئيسيّاً في رؤية 2030    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    افتتاح منتدى «كايسيد» للحوار العالمي في لشبونة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    «الصحة» تدعو حجاج الداخل لاستكمال جرعات التطعيمات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    سقيا الحاج    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    تعزيز التعاون العدلي مع فرنسا وأستراليا    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    « سعود الطبية»: زراعة PEEK لمريض عانى من كسور الجبهة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



والد طالبة مصابة للفايز: لماذا تحرصون على اصطحاب الفلاشات معكم؟
نشر في عاجل يوم 22 - 11 - 2011

"لماذا تحرصون على اصطحاب الفلاشات معكم؟"، بهذا السؤال الذي سيطر عليه الغضب، استقبل والد الطالبة لين العتيبي -المصابة في حريق مدرسة براعم الوطن في جدة والمنومة بمستشفى الجدعاني- نائبة وزير التربية والتعليم نورة الفايز أثناء زيارتها للاطمئنان على المصابات أمس، متسائلا "ما الخطة التي تضعها الوزارة لحماية الطلاب والطالبات أثناء وقوع حوادث مماثلة؟".
من جانبها، أكدت الفايز في معرض ردها على عبد الله العتيبي والد الطالبة، أن الوزارة لن تصمت تجاه أي خطر يهدد سلامة وأمن الطالبات، مضيفة "أنا مستعدة لتلقي أي ملاحظات يبديها أي أب أو طالبة أو شهود عيان للحادثة".
ووفقا لتقرير في صحيفة الوطن , أشارت إلى أن وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد آل سعود أمر بتشكيل لجنة عاجلة من الوزارة للتحقيق في حادث الحريق الذي شب أول من أمس في مدارس براعم الوطن، وتسبب في إصابة عشرات الطالبات ووفاة معلمتين، لافتة إلى أن مجتمعنا يؤمن بالقضاء والقدر.
إلى ذلك، أعلن مدير التربية والتعليم في جدة عبدالله الثقفي تعليق الدراسة في المدرسة لمدة أسبوع، وتحويل الطالبات إلى المدارس الحكومية والأهلية حسب رغبة أولياء أمورهن، لافتا إلى توفير فريق تربوي نفسي لزيارة المصابات لتقديم الدعم النفسي لهن، تترأسه رئيسة الإرشاد بالإدارة حياة المطوع.
من جهته، طالب رئيس لجنة ملاك المدارس الأهلية للتعليم الأهلي والأجنبي "للبنات" في محافظة جدة محمد حسن يوسف ببرنامج تدريبي للمعلمات والطالبات والعاملات في المدارس سواء الحكومية أو الأهلية أو الأجنبية لكيفية التعامل مع الحرائق وطرق الوقاية وسبل مكافحتها. وشدد على ضرورة زيادة وسائل السلامة في جميع المدارس وتشديد الرقابة عليها في الفترة المقبلة، لافتا إلى أن عدد المدارس الأهلية والأجنبية في جدة يتجاوز 290 مدرسة، فيها أكثر من 90 ألف طالبة و10 آلاف معلمة وإدارية وكاتبة ومراقبة، الأمر الذي يعني ضرورة الاهتمام بهذه الفئة التي تمثل شريحة عريضة من العاملات في القطاع التعليمي.
وفي سياق متصل، أشارت الطالبة رزان النجار إلى خروجهن إلى غرفة المعلمات فور مشاهدتهن الدخان، مبينة أن ارتفاع درجة الحرارة والدخان أجبرهن على أن يلقين بأنفسهن من الطابق الثالث.
فيما أشارت أخت الطالبة ديانا النجار إلى أن عملية الإلقاء كانت قبل وضع الدفاع المدني للمراتب الواقية من الارتطام بالأرض، واصفة تدخلهم بالبطء. وأكدت أن المعلمات لم يكن لديهن دراية باستخدام خراطيم الماء وطفايات الحريق ذات الرغاوي، مما ساهم في رفع عدد الحالات التي ألقت بنفسها هربا من الاختناق وشدة الحرارة.
الله يغفرلهن ويرحمهم برحمته
اللهم اشفيهم من مصيبهم؟
اين اموال الدوله اللي تصرف على المدارس ؟وين بدل الخطروالاضرارللموظفين الفنين ؟
وش المحسبه بعد وقوع الخطر؟حسبوا انفسكم
وين الاشرف المداني والله بعض مدراء التعليم والمسؤلين جيدن في التصوير وفي والجرائد؟
بعد دمج الأدارة لا يوجد انتاج في العمل ؟
لافتة أن م جتمعنا يؤمن بالقضاء والقدر
وناسية أن مجتمعنا يؤمن بأنه لن يفلح قوم ولو أمرهم إمرأة!!
لافته أن مجتمعنا يؤمن بالقضاء والقدر
وناسية أن مجتمعنا يؤمن بأنه لن يفلح قوم ولو أمرهم إمرأة!!
لافته أن مجتمعنا يؤمن بالقضاء والقدر
وناسية أن مجتمعنا يؤمن بأنه لن يفلح قوم ولو أمرهم إمرأة!!
لافته أن مجتمعنا يؤمن بالقضاء والقدر
وناسية أن مجتمعنا يؤمن بأنه لن يفلح قوم ولو أمرهم إمرأة!!
الإجابة على سؤال والد المصابة
لأنهم لم يأتوا من أجل المصابات أو من فزعة ضميرية ،، بل حضروا من أجل الإعلام وكسب تأييد الرأي العام
حنا لا نصحح الخطأ إلا بعد وقوع كارثه
علينا أن نتجاوز الأخطاء وتذليل اي
عقبات ومعوقات او إشكاليات حتى لا
تقع كارثه لا سمح الله
البلد فاشل اقولها واطولها
البلد يقتقد للبنية التحتية
دائما دائما دائما دائما
ما ننتبه الا بعد حدوث كارثة
اين تذهب ميزانيات الدولة
اغنى بلد في العالم
واسواء خدمات في العالم.
الى متى ونحن نعاني
الى متى ونحن نعاني
الى متى ونحن نعاني
ازمة وطن-ازمة شعير -ازمة ماء-ازمة وظائف-غلاء معيشة-ازمة سكن- بكرة اذا ماجت ازمة بنزين
لاحول ولا قوة الابالله
حسبي الله ونهم الوكيل
الله لايسامح من كان السبب
الله يظهر الحق عما قريب
المعروف عن بنات جده بأننا لانطيق نوره الفايز
ولاجت ومصطحبه الفلاشات الا عشان مايقيلونها من منصبها
اللذي لاتستحقه هي ومن على شاكلتها
نطالب بإقالتها
بنات جده يريدون اسقاط نوره الفايز
نفاق في نفاق
طبقوا الشروط الصحيحة للسلامة في المباني والتجهيزات كما تفعل الهيئة الملكية وسابك وأرامكو، وأضيفوا مواد عن السلامة والبيئة والصحة في كل المستويات وستنتهي كل هذه المصائب. لا تنسو محاسبة الدفاع المدني على الإهمال والتقصير إن كان له دور في الترخيص لهذه المدرسة وهو من يشرف على السلامة فيها
تحياتي لعبدالله العتيبي وسوال الى وزير التربية والتعليم هل انت وزير مرافق لخادم الحرمين الشريفين ابو متعب الله يحفظة ويطول في عمره او وزير تربية وتعليم لماذا امراة تذهب الى تقصي الحوادث التعليميه الله يستر على عيالي من مدرسة طارق بن شهاب الابتدائية في شرق الرياض والله ثم والله في حاله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الله يستر بس لكن ما حوالك احد
اغلب المسؤلين يحبون الوجاهه ومايسوى شئ الا علشان الكميرا قدامة وما خفي كان اعظم والله اني ما احب نورة الفائز وكرهتها لما طنشت عكاظ وماردت على سؤال لا يهدا 44يوم ام 44 سيم سيم
**اعزي اسر الضحايا وندعو لهم بالرحمة
** ندعو للمصابات بالشفاء العاجل.
المهم في الموضوع /
أن يكون اول ضحية لهذه الكارثة اقالة مدير التربية والتعليم الثقفي فلو ان الاخ الثقفي كان حريصا على ان يكون كل شيئ في نصابه الصحيح لارتاح الجميع ولكن هؤلاء هم من يدعون التربية والتعليم اكثر من يتشدق بالمبادئ واساليب العمل الصحيح والمواقف تكشفهم واحدا تلو الاخر ولكن هذا الموقف صعب جدا على اهالي الضحايا ؟
اين مسئولي التعليم الأهلي عن امثال هذه المدرسة لماذا لم يقوموا بواجبهم اول العام للتأكد من صلاحية المدرسة لاحتضان فلذات الاكباد واين تقارير السلامة من الدفاع المندي اقصد المدني كل هؤلاء لابد من محاسبتهم بشكل يضمن عدم الاهمال في ارواح الناس .
ياوزير التربية والتعليم / ارسالك لنورة الفايز ليس حلا هداك الله - الحل ان تترك الوزارة وتعطي الفرصة لغيرك فقد مل الناس من كثرة وعودك ؟
مانبي الا تامرون (ادارات التعليم بالتأكد من ابواب الطواري ومسح وازالة بيوت العنكبوت عليها وتغيير نظامها الحالي وجعلها بدون مفاتيح
لان المفاتيح ضائعه طاستها
لأن الشغله شغلت افلاش اصلآ وبنيت من اجل الفلاش وزين ماكانت زيارة الفايز بطائره عموديه لتشاهد الحدث من السماء والفلاشات تصورها من الأرض زي ماحدث ايام سيول جده !1
كل الشكر للمواطن عبدالله
ياخي كلن يحط اللوم على الثاني هذا شي مكتوب
إقتباس (( من جهته، طالب رئيس لجنة ملاك المدارس الأهلية للتعليم الأهلي والأجنبي "للبنات" في محافظة جدة محمد حسن يوسف ببرنامج تدريبي للمعلمات والطالبات والعاملات في المدارس سواء الحكومية أو الأهلية أو الأجنبية لكيفية التعامل مع الحرائق وطرق الوقاية وسبل مكافحتها. وشدد على ضرورة زيادة وسائل السلامة في جميع المدارس وتشديد الرقابة عليها في الفترة المقبلة،))
توّك تصحى انت ووجهك ؟؟
وش رايك تدخّلهم دورة إطفاء في الدفاع المدني وبالمرّه يزيد لهم الصنف بدل مكافئة نهاية الخدمة اللي راحت عليهم قبل اسبوع ..
مشكلتنا الطيبة الزاااااااااااااااايدة ..!!!!!!!!!!!!
وايضا
ما نعتبر إلا بعد وقوع الحدث ثم نقوم بتوزيع الاتهامات واللوم على بعضنا
فعلا شغلة خوارج (( يبون يخرجون من المسئولية ))
حتى لا تقع على جهة واحدة وتضيع بينهم ,
هكذا كانوا ولازالوا شيعة علي (( الخوارج ))
لعن الله من يتنصل من المسئولية التي تلقى على عاتقه ولا يقوم بها على اكمل وجه
أسأل الله ان يفضح كل مسئول خائن لدينه ولوطنه وشعبه
اللهم ارنا فيهم عجائب قدرتك
اللهم افضحهم شر فضيحة .
اللهم اجعلهم عبرة لغيرهم .
اللهم آااااامين .
اللهم من اراد بهذا البلد تخريبا فإجعل كيده في نحره .
اللهم وفق صحيفة عاجل لنشر هذا الخبر
من جانبها، أكدت الفايز في معرض ردها على عبد الله العتيبي والد الطالبة، أن الوزارة لن تصمت تجاه أي خطر يهدد سلامة وأمن الطالبات، مضيفة "أنا مستعدة لتلقي أي ملاحظات يبديها أي أب أو طالبة أو شهود عيان للحادثة".
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عجبا لن تصمت بعد وقوع الكارثة ؟؟؟؟؟؟
الفلاشات معانها انه اذا حدث شي خطر او كارثة قاموا بجولات وتفقدات وتميلح وقبل حصول الكارثة لم يقوموا بهذه الجولات ولا التفقدات التي المفروض انها تكون دوريه وليس عندما يقع مكروه حتى يتحاشوا الاخطار واصلاح التقصير
الله يرحم المتوفين ويسكنهم فسيح جناته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان
انا لله وانا إليه راجعون
لا حياة لمن تنادي
ظهور أمام الأعلان فترة
وكأن شياءً لم يكن
جهته، طالب رئيس لجنة ملاك المدارس الأهلية للتعليم الأهلي والأجنبي "للبنات" في محافظة جدة محمد حسن يوسف ببرنامج تدريبي للمعلمات والطالبات والعاملات في المدارس سواء الحكومية أو الأهلية أو الأجنبية لكيفية التعامل مع الحرائق وطرق الوقاية وسبل مكافحتها. وشدد على ضرورة زيادة وسائل السلامة في جميع المدارس وتشديد الرقابة عليها في الفترة المقبلة، لافتا إلى أن عدد المدارس الأهلية والأجنبية في جدة
قبل ان تطالب يجب النظر فى جميع المدارس حيث وسائل السلامة مفقودة فى كثير من المدارس
وعدم توفر طفايات حريق والعاملين فى المدارس غير مدربين على كيفية استخدام خراطيم المياة
ومشكلة كبرى تتمثل ان اكثر المدارس تستخدم اسطوانات الغاز والمدفى الكهربائى
وتمديدات الكهرباء عشوائية حتى فى المدارس الحديثة للاسف
مما يتوجب تشكيل لجنة من الدفاع المدنى والوزارة وبعيد عن المجاملة توثيق المخالفة
يالصور قبل وبعد الاصلاح حتى نقضى على التجاوزات ومن الممكن الاستعانة ببعض المواطنين
عن طريق مجالس من الاهالى للمدارس
بيض الله وجهك يالعتيبي والحمدالله على سلامة بنتك وزميلاتها والله يرحم المتوفين نائبة الوزير ومعالي الوزير ماهم فاضيين لسلامة الطلاب وتعليمهم مشغولين بالاختلاط والكشافه النسائية اكبر هموهم كيف طلعت صورتهم في الصحف حسبي الله ونعم الوكيل
بيض الله وجهك هؤلاء المسؤلين ما ينفع معهم الا كذا اما هالعجوز فهي بس تقول بأقعد بالمنصب كثر عمه محمد الفايز وبعدين بتستقيل يعني بس الله يعطينا وياكم طولت العمر انتظروا
وش دخل نوره الفايز شعب همجي متخلف
قدر الله وما شاء فعل ،،، والله يرحم الشهيدات ويغفر لهم ،،، والحين واجب على الوزارة التحقيق بالحادث واتخاذ اللازم ،،، واعادة النظر بخطط الاخلاء بجميع مدارس البنات ،،، الشباب ما عليهم خوف بإذن الله المصيبه بالبنات ما تقدر تدخل عليهم ولا تقدر تسوي شيء ،،، وانا اشوف انه من الافضل اخضاع المعلمات وبعض الطالبات لدورات تأهيليه في مكافحة الحرائق والتعرف على طرق الاطفاء واستخدام ادوات السلامه ،،، وهي لا تستغرق ساعه يكون بيوم مفتوح مثلا ،،
أسأل الله العلي العظيم ان يشفي جميع المصابات ويرحم الشهيدات ويرزق اهلهم الصبر والسلوان في مصابهم ،،،
وهو صادق
لا جاء مسؤل او وزير زياره تفقديه او لاي شي كان
نلقى الكمرات تسبقه
يبحثون عن الاعلام اكثر من خدمة المجتمع
يا وزراء يالدجه انتم موجودون لخدمة الشعب ومناصبكم تكليفيه مو تشريفيه عشان تترزز فيها بالمجالس وبالصحافه والاعلام والتلفزيون
الله المستعان يا كثر الخونه من المسؤلين يا وطن الله يعجل بهلاكهم وازاحتهم من مناصبهم
اللهم امين اللهم امين
كون لجنة .. حلّ اللجنه .. كون لجنه .. حلّ اللجنه
كون لجنة .. حلّ اللجنه .. كون لجنه .. حلّ اللجنه
كون لجنة .. حلّ اللجنه .. كون لجنه .. حلّ اللجنه
كون لجنة .. حلّ اللجنه .. كون لجنه .. حلّ اللجنه
كون لجنة .. حلّ اللجنه .. كون لجنه .. حلّ اللجنه
كون لجنة .. حلّ اللجنه .. كون لجنه .. حلّ اللجنه
كون لجنة .. حلّ اللجنه .. كون لجنه .. حلّ اللجنه
كون لجنة .. حلّ اللجنه .. كون لجنه .. حلّ اللجنه
كون لجنة .. حلّ اللجنه .. كون لجنه .. حلّ اللجنه
وبالاخير ... احلق شنبي اذا شفنا اي قرار او اي تحقيق يطلع للناس ويكشف الاسباب
الكل هنا مقصر بدأ من رأس الهرم الوزير حتى مديرة المدرسة .
حتى الجهات الاخرى .
فتاة صغيرة لا تعرف ماهو الموت وتهرب منه و إليه شيء محزن وتدمع له العين
ما ذنب هذه الفتاة حتى تموت موته رخيصة ؟ بسبب إهمال ونوم كثير من المسؤولين .
لا نريد تصاريح ولا نريد تعاميم نريد ردة فعل قوية من أبو متعب الله يطول بعمره .
تعودنا على الوعوووووووووووود ولكن...؟؟؟؟؟
وعود مزيفه
وزراء يلاحقون الفلاشات
مسؤؤلين بلا مسؤؤليه
من المسؤول
من المسؤول
من المسؤول
من المسؤول
في الدول المقدمة والدول التي نعمل بحق يقدمون استقالاتهم فورا على اقل سبب يمكن ان يخل بالعمل او يخفق العمل
اما في بلادي فخدث ولا حرج
المصايب لاتعد ولاتحصى
كل يوم مدرسه
كل يوم حافله لنقل الطالبات
كل يوم نومت
هل هاذا مانستحقه ياوطني
هل نحن نستحق جفاءك
سهرنا لحمايتك
وسهرنا للحفاظ عليك
وسهرنا لسلامتك
وسهرنا لراحتك
فهل سهرة لراحتنا
معليش يالعتيبي كلنا معاك و مع اهالي الطالبات بس حركة الأصبع هذه ما هي حلوة ما كأنك الا انت ولي أمرها,
هناك اساليب أخرى يمكن ان تتبعها و بأسلوب حضاري للحوار مع الآخر باذات مع كبار المسؤولين. لابد من احترام الآخرين لتنال انت الاحترام.
اما نائبة وزير التربية والتعليم نورة الفايز والله اني ما اعرفها غير اسمع عنها بالجرايد و لا تقولون انها قريبتك ترى انها اختي بالاسلام فقط و تقولون ليش انت حامل على الراجل بأقول ان الحوار له اسلوب و لا يمكن ان تخاطب او تحاور وانت ما انت عارف لغة الاشارات.
لابد من الجميع تعلم لغة الاشارة و ما تعني
اتمنى للجميع الصحة و العافية و رحم الله اموات المسلمين
هيا الماضي موظفة بامانة الرياض الوحدة النسلئية
لف دوران كذب نقل معلومات غير صحيحة
هيا بحاجة لمن يتابعها
طيب أبعد عن المرأة شويه ياخوي
وبعدين أنتي كيف ترضين رجل قريب منك
عيب أبعدوا عن بعض شويه على الأقل خلوا بينكم مسافه
ياوزير لا تحتاج الي تشكيل لجنة عاجلة من الوزارة للتحقيق في حادث الحريق لا يوجد مخارج طواري و يجب معاقبة مدير التربية والتعليم في جدة عبدالله الثقفي و تقديمه للمحاكمه
يبدو اننا في اخر الزمان
سأعتزال الناس وانتظر المسيح الدجال لعنه الله عليه
صدقت يااخوي ناصح لا خير في قوم ولاولى امرهم امراءة .... هذه بسبب تطبيل اليل نهار والمقارنة بالغرب الكافر ...
لا فات الفوت ماينفع الصوت يا نوره ...!!
من هو اللي وقع على انالمدرسة مستوفية لكل شروط السلامة ؟
أين الطفايات بكل ممر ؟
أين كاشفات الدخان الأصليه وليس الصينية بكل ممر وغرفه ودورة مياه ؟
الدفاع المدني أحيانا يتكاسل يرسل مهندس متخصص بوسائل السلامه للتأكد من فاعليتها .. احلقوا شنبي أذا يوجد مهندس حرائق متخصص بوسائل السلامه في كل فرع للدفاع المدني خصوصا للمدارس المجمعات التجارية الضخمه ...الخ.
وفي اغلب الأحيان يسد اللازم أدنى جندي وعساه مايرمي عقب الزقاره بالممر ويمكن يقول جب فواتير مختومه ونوقع لك وياكثر الأجانب اللي فاتحين محلات بجده ويعطون فواتير مختومه بختم يلمع (ازرق قاني) .
الله يرحمهن رحمة واسعه على فكره
هههههههه وين هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ...!!
هجوا
والله زيارتهم لا تقدم ولا تأخر , الله يرحمهم ويشفي المصابات
كويس نوره الفايز متغطيه (يالله بارك فيها الشطوره)
صدقوني ياوزارة التعليم
ماراح تفلح وزارتكم بعد اذن الكريم سبحانه ثم بوجود رجال مسؤولين عنها
وش اللي جايتن مره تتسحبل بين هالرجال وتبي تحاسب وتبي تسوي
المرأه ناقصة عقل ودين
ماوالله تفلحون الا بأستقالتها
ويكون بعلمكم والله ثم والله لو اني بدوامي مسؤوله عني حرمه ومهما كانت رتبتي لا افصل او استقيل ولا حرمه تامرني وتنهاني
ياخي الرجال قوامون ع النساء
السلام عليكم ورحمه الله اجد الكثير من الاخوه والاخوات يظعون كل الملامه علي وزاره التعليم مع العلم ان الوزاره ليس لها ذنب بمواصفات السلامه الخاصه بالمباني وهذا خاص فقط بالدفاع المدني وهو المسؤال الاول بموافقته علي ان هذا المبني مستوفي جميع الشروط وموفر ادوات الامن والسلامه لجميع مرافق المبني لذلك حبيت انووه للجميع وشكرااا ....
ما جابت الفلاشات الا علشان تثبت زيارتها لبتنك بس انت ما عرفت تجربعه بالمستشفى كله والله لالحقه بعجراء لين تطلع من جدة وهي تركض المترززة
بس اعجبني رد اخوي ناصح كلام في الصميم
لافتة أن م جتمعنا يؤمن بالقضاء والقدر
وناسية أن مجتمعنا يؤمن بأنه لن يفلح قوم ولو أمرهم إمرأة!!
لافته أن مجتمعنا يؤمن بالقضاء والقدر
وناسية أن مجتمعنا يؤمن بأنه لن يفلح قوم ولو أمرهم إمرأة!!
لافته أن مجتمعنا يؤمن بالقضاء والقدر
وناسية أن مجتمعنا يؤمن بأنه لن يفلح قوم ولو أمرهم إمرأة!!
لافته أن مجتمعنا يؤمن بالقضاء والقدر
وناسية أن مجتمعنا يؤمن بأنه لن يفلح قوم ولو أمرهم إمرأة!!
أكمل الفراغات التالية:
ياناس العجوز هذي نورة الفايز مالها ذنب حطوها لأنها زميلة ........................ , والوزير أبو شنب حطوه لأنه .............
ملاحظة ( الأجابة في الفراغات هي إجابة واحدة )
زين يا بنت الفايز عسى درس القضاء والقدر ما حذفتيه من مناهج الدين .. عشان جيل المستقبل يكون عندهم علم لأي حدث بأنه قضاء وقدر وما يكون عندهم جهل مرير .
وانت يا اخ عبدالله العتيبي وش الى حدك على هذي المدرسة دامها خاصة وبفلوس ...900 طالبة في مدرسة خاصة وحدة ّ؟ّ! ليه جدرانها من ذهب ولا مدرساتها ملائكة ّّّ؟؟؟
باليوم الوطني نطلع ونحتفل ولا زارنا مسؤل كبير نحتفي به ونطلع له بالشوارع ونعبر عن الحب ..
هل هذا جزائنا ؟!
ملينا ترى كل شيء في فساد ..
حل الفساد سهل جداً الا وهو ( طبيق الشريعة الإسلامية بجميع حذافيرها )
وأنظروا تجارب الشعوب اللتي حكمت بهاقديماً
اول حاجه يجب ان يقدم الوزير استقالته
الدول التي تحترم مواطنيها اذا وقعت كارثه اول عمل .. الوزير يستقيل لتحمل الاخفاق
الغريب انها متحجبه وفي اغلب زياراتها الخارجيه متبرجه
اتعتقد ان الشعب غبي
ثانيا ماتطالب الا في اختلاط الطلاب ام ان وزارتها لايوجد بها سلبيه الا هالموضوع
النساء يريدون أن يكون لهم دور فعال في المجتمع وعندما تم تلبية طلبهم لم يقوموا بعملهم على أكمل وجهه فأنا من الأشخاص الذي لا أحبذ عمل المرأه في المناصب العليا ألا من رحم الله فيهم فالمرأه وخاصة المرأه في بلدنا تريد المنصب العالي لكي تكشخبه بين النساء لا أقل ولا أكثر
وأهم شيء هو الميك اب وأظهار العيون والكشخه الساذجه وفي نهاية الأمر لايوجد أحد منهن ألا من رحم الله كفى لحمل المسؤوليه والأمانه الملقاه على أكتافها وعلى عاتقها
لازم فلاشات عشان الاعلام يقول انها راحت وجات وسوت حنا نطالب باقالة جميع متسبب ليكون عبرة لغيرة شكاوي ولجان شبعنا منها نبي فعل حاسم وفوري ومعاقبة المتسبب سواء الدفاع المدني او التربيه والتعليم او مالك المدرسة او اي شخص . دايم المسئولين مانشوفهم الا بعد الكارثة وينكم قبل المصايب هذه ترا الناس امانه في اعناقكم ياويلكم من ربي محد نافعكم ودعاوي المسلمين من يفككم منها نصيحة لاي مسئول انه يبري ذمته
حسبنا الله عليهم ونعم الوكيل رحمك الله ياريم النهاري ومن معك وينك يانوره الفايز وهي تطالب ريم ومن معها بحقها في التوظيف اين انتي من قضيه خريجات الدبلوم 18 عاما من المطالبه ولا لازم يجينا مصيبه عشان يلتفتون لنا حسبنا الله عليهم
افتحوا قسم نساء بالدفاع المدنى وظفوا العطلات حتى من يصير شي هن يدخلن على البنات مو الرجال اهل الكروش والكمرات الي مامنهم فايدة غير التصوير وفضح بنات المسلمين للاسف شعب همجى
مضيفة "أنا مستعدة لتلقي أي ملاحظات يبديها أي أب أو طالبة أو شهود عيان للحادثة"
** ماشاء الله تبارك الله كذا انحلت مشاكل العالم كلها لمجرد استعدادك لتلقي أية ملاحظات!!!!!
**الأمر لن يحل إلا بالقضاء على الفساااااااااااااااد والتحقيق مع أي مسؤول تولى أمرا في الدولة لماذا وقع هذا؟ومن أين لك هذا؟ وهل جاءت عن طريق مشروع أم استغلال لوظيفته؟وكم كان يملك قبل المنصب وبعده؟واوووووووووووات كثيرة!!!
رد على تعليق Nahhal
اللي يدير الهيئه الملكيه وارامكو وسابك هي عقول امريكيه
ماهي عقول جحلط
وزير التربية يهتم بالكشافة اكثر من اي شأن آخر ويصرفون عليها مالا يصرف على امور السلامة ولك ماهي غريبة على شخص يلبس السوار الأسود في معصمه.. ثم ماذا تفيد زيارة نورة للمصابات ام ذرآ للرماد في العيون ؟؟
لا تحزنون كثيرا فالقادم السواء مما يحدث من كوارث هذة الايام لايحاسب المتسبب بها
حسبي الله ونعم الوكيل
قد لا الومك يااخ عبدالله لاكن لو كان محل الفايز وزير التعلوم وهو على راس
الهرم هل سترفع صوتك عليه هكذا ؟
عموما اسال الله ان يشفي إبنتك وبقية المصابين ويردهم الي اهليهم سالمين
والله ان هذه الكارثه مع حادثة حائل آلمتنا كثيرا
يجب احاالة الوزير للتحقيق000
هذي نهاية اللي ياكل اموال الناس بالباطل ياوزير التربية والتعليم الله فتنك بسبب اكلكم اموال المعلمين من الدرجة المستحقة والفروقااات0000
نسال العلي العظيم بحق مظلمتنا عنده ان يزيدكم من الفتن ما الله به عليم حتى تعطوا كل ذي حقا حقه000
يجب على الوزير تقديم استقالته000
في البداية احترااق مدرسة وبعدها وفاة 12 طااالبة والوزير لم يحرك ساكنا حتى بقرار استقالته0000
اللهم عليك بهم فانهم لا يعجزونك يامن بيدك ملكوت كل شي سبحانك000
حسبنا الله عليهم ان الله لا يعجزه شي في السموات ولا في الارض000
نبغى الرقم الصحيح للمتوفين والمصابين خلو الفايز وفلاشاتها
يا اولياء امور المعلمات والطالبات قدموا شكوى ضد الوزير للمقام السامي مع صورة لهيئة حقوق الانسان وهيئة مكافحة الفساد
الله يرحم موتانا وموتى المسلمين
ويشفي مرضانا ومرضى المسلين اللهم آمين ....
وبعدين قضية المدارس والعناية بها آخر ما يهتم به أصحاب القرار في هذه الوزارة تدرون ليش ؟
لأن مايهمهم رياضةالبنات في المدارس وعمل ملاعب لهن حتى لو في الشارع أهم شئ البنت تلعب كورة ، عاد المدرسة مستأجرة وإلا متهالكة وإلا مختلطة أهم شئ ملاعب للبنات عشان تكتمل الحلقة التعليمية وننافس الغرب في الأولمبياد النسائي .
اسال الله الشفاء العاجل لكل المصابات والرحمة والغفران. للاموات المصاب كبير ولكن رحمة ربي اكبر الله يصبر الأهالي على مصابهم وهذا مكتوب. من رب العالمين. والسؤال. هل نحن في بيوتنا وسائل سلامة. هل. نحن لانقفل الابوا ب على الشغالات. وأولادنا معاها في البيت. هل ربة البيت. تعرف كيف تتعامل مع ابسط انواع الحريق في البيت. هل شبابنا عنده الوعي الكافي ان ياخذ الجانب الأيمن. ليعطي فرصة المرور لسيارات الدفاع المدني والإسعاف. هل وهل وهل. فلنصيح. انفسنا ونفهم الدروس. اللهم أشفي المرضى وارحم الموتى*
للأسف ليست اول مره يكون فيه حريق .
الفايز بلاش فلاشات انتم ووزارتكم مهملين اشد الأهمال, لم تضعوا اي خطط لمثل هذه الحوادث علما بانها ليست المره الاولي . اذا لماذا الزياره وتقديم العزاء؟؟؟؟ أهالي المتوفين لايريدون عزاءكم لانكم انتم سبب من الاسباب وذلك باعطاء تصريح لمثل هذه المدارس دون مخارج حريق ولم تضعوا خطط فرضيه للحريق وتدريب العاملين علي الاخلاء السريع ايضا المدارس الحكوميه اردي شوي.
رحم الله المعلمات الشهيدات .
الي سيدي خادم الحرمين الشريفين الا يستحقن هؤلا المعلمات الشجعان وسام الملك عبدالعزيز.
للأسف ليست اول مره يكون فيه حريق .
الفايز بلاش فلاشات انتم ووزارتكم مهملين اشد الأهمال, لم تضعوا اي خطط لمثل هذه الحوادث علما بانها ليست المره الاولي . اذا لماذا الزياره وتقديم العزاء؟؟؟؟ أهالي المتوفين لايريدون عزاءكم لانكم انتم سبب من الاسباب وذلك باعطاء تصريح لمثل هذه المدارس دون مخارج حريق ولم تضعوا خطط فرضيه للحريق وتدريب العاملين علي الاخلاء السريع ايضا المدارس الحكوميه اردي شوي.
رحم الله المعلمات الشهيدات .
الي سيدي خادم الحرمين الشريفين الا يستحقن هؤلا المعلمات الشجعان وسام الملك عبدالعزيز.
الحمدلله على سلامة وصولك يالنائبه
بدري
نشوف المحاسبه كيف تكون
بعدين الرجل سؤاله بعيد عن فهمك
الله يرحمهم جميعاً
الوزارة ياعتيبي مشغولة بالدمج هداك الله مو فاضيه للطلاب والطالبات ومعلمينها ومعلماتها
خرطي يا نورة الفايز
الصورة الآن في تعليم البنات ...تحقيق وتوجيهات واوامر وكل من يحط اللوم على الثاني...ولمدة شهر تدريب ومتابعة وتقارير...وبعدين يرجع كل شي مكانه...لماذا لا تحاسب مديرة التعليم الاهلي ومديرة التدريب ومديرة الاشراف في الادارة بدل السفر والاجتماعات واللقاءات حبر على ورق وهات انتدابات واجازات...والميدان يعاني وما احد صوبه...المهم يلصقوا على كراسيهم الى الابد...حسبي الله ونعم الوكيل
عارف ليش يقول كون لجنه هذا وقت كافي عشان يجهزوووووووووووووون كبش فداااااااء للموضوع الاخ اللي اسمه ( لا تعليق ) تبي تعرف الاجابه على اسئلتك تابع الاخبار المحليه وركز تعرف اجابه لكل سؤال طرحته ويا قلب لا تحزن
يا اخوااان هذي مدارس اهليه يعني صاحبها هو اللي يعاتب ويتحمل الاهمال
من كل شي وكذالك مسئول من متوفين ومصابين يعني الاضرار بشكل عام
ولا تنسووون هذا قضاء الله وقدره الواحد فيينا ما يدري متى يمووت
وباي شكل او طريقه يمووت
وفي نفس الوقت في اهماال كبير من اداره التعلييم
الله يرحم المتوفين ويدخلهم فسيح جناته
ولمصابين الله يشفيهم يارب العالميين
الحل هو في فصل ابنين عن البنات وإلغاء مشروع الدمج وإعادة ميزانيات تعليم البنات التي ............... منها حتى لا تقع كوارث أخرى.
وهذه الحقيقه المره.
نورة الفايزة
مشغولة برياضة البنات
ودمج الذكور والاناث
وزيارة مدارس البنين وبالمقابل الوزير مشغول بزيارة مدارس البنات
ويا قلب لا تحزن
حرام عليكم ما لها ذنب نورة الفايز لأن مهمتها زيارة مدارس البنين
المسؤول الأول هو الوزير نفسه لأنه هو المتخصص في زيارة مدارس البنات
بس الغريب انها ستحاسب المذنب
يعني هي برا الموضوع
قال صلى الله عليه وسلم:
إذا أوكل الأمر لغير أهله فانتظروا الساعة
وأنا أشهد أن نورة الفايز ليست من أهل هذه المناصب
محسوب لها تذاكر مجانية واقامة مجانية وبدل انتداب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يقال من تكلم بغير فنه أتى بالعجائب , وأنا اقول من عمل في غير فنه اتى بالمصائب.
قالت وش قالت : الوزارة لن تصمت عن أي خطر يهدد الطالبات أنتي اول خطر يهدد الطالبات
ومهجك العلماني الخبيث الرافض لتعاليم الدين القويم الإسلام .
( عنز بدوا طاحت في مريس )
هذا حرمه محلها البيت مو محلها الوزارة , الله يعين على هالأشكال البايزة .
الله يوفقك يابو متعب الى الخير .
على شان نورة الفايز مواطنة يمكن يقدر يتكلم عليها و...
لكن لو وزير التربية لو يقول كلمة مثل ما قاله لنورة الفاير الله أعلم وش بيصير له ..........
من المعروف في كل الدول
اذا صارت هناك حادثة في اي وزارة يقدم الوزير ونائبه استقاله
واقرب دليل عندما كان هناك حادث تصادم بين قطارين في مصر قدم الوزير استقالته.
وأما وزيرنا ونائبته الفاير اتوقع لو يموت كل الطلبة ما فكر انه يدور حتى على نوته يسجل فيها خاطرة استقاله .
واتوقع انك لووجهة سؤال في اي وزارة تعمل لكانت اجابته انتظر الرد بعد 100 يوم
حسبي الله ونعم الوكيل
والله يرحم بناتنا في مدارس براعم الوطن
والله المشكلة مو في هذي
انا ادرس في خاصة كل مدرسه خاصة تسليك الكهرباء فيها مصيبه لا و فيها مسابح
سوء التسليك فيها
حتى وحده من المدارس صار الالتماس في المسبح تخيلوا لو كان فيها حصة سباحه
و لا جرس الانذار اغلب المدارس خربان و التدريب يكون على جرس الحصص
و يكون التدريب ناجح رغم انه فجاءه
فين الدفاع المدني ما يجرب الخراطيش و الجرس و لا بس يدخلو مع الباب و يخرجوا نايمي
ووحده من المدارس الدينمو الى يعبي المويه في مخزن الكتب و جنبه سلك كهراء موصل و طايح فين الدفاع المدني ا يوشف لمن يجوا عشان يخرج التصريح
هذي خبايا الاهليه و الحكوميه العن و اردى و الكل عارف
و في النهايه الوم علينا يالعلمات ماتو اثنين من المعلمات و يقولوا سوء تصرف من المعلمات
لو كان سوء تصرف لكان مات من الطالبات
لا و على ايش على الكرف و الرواتب الي زي الزفت
حسبي الله و نعم الوكيل و اسكنكما الله فسيح جناته يا ريم و غدير
انا اشهد معاكي واحنا بنات ينبع اكرهه لا علينا نشوف او نسمع نوره الفايز وعلى العموم تقريبا اهالي المنطقه الغربيه لا يطيقون نوره الفايز لان هناك من هو احق منها بهدا المنصب فهي لم تعمل شي سوى الفلاشات والاقاويل فقط لا فعل لافعل
بعض الشعب يحسب ان الوزير او نائبته معها معجزة عيسى تحيي الموتى وتبريء الاكمه والابرص اومعها قوه خارقه تمنع الكوارث قبل وقوعها..
يفترض انك تحمد الله على سلامه ابنتك وتتوب الى الله وتطلق لحيتك بدل من جلطها كأنها ركبه حاشي
فعلا اننا في زمن الاشرار النساء تفرعنت والرجال خلوني ساكت
وأخير شفناك يا نورة الفايز ..
صح النوم ...
وينك يا أختنا مالك لا حس ولا خبر .. يا أختنا الفاضلة كيف نستطيع التواصل معك ؟؟؟
عاش من شافك والله ..
كويس جبتي الفلاشات معك والمصورين علشان ما أحد يظلمك ويقول ( ما تدري عن شيء ) !!
ونعم بشبابه سؤال قوي انا اجاوب عن كل مسئول لماذا يصطحبون الفلاشات ( الكميرات )؟
ج / لانهم لا يعملون لله ؟
مشكلتنا انه مانصحى الا بعد ما توقع الفاس بالرأس انالله وان اليه راجعون
اغنى دوله وافقر شعب والله يصبركم والحل يشيلوا وزير التربيه والتعليم
اللي مانشوفه الا في الافراح والاحزان بس يوصي اللجان
عند الدول المتطورة القرارات تصنع الاحداث و عندنا الاحداث تصنع القرارات يا إخوان اغسلوا يدكم بعد سيول جدة ما احد سوف يحاسب المسئولين ما عندهم غير التنظير فالهرج يازينهم الحين السؤال المهم هل سيقال مدير التعليم مثل اللذي حدث لغيره بعد الإخفاقات اللتي حدثت الجواب مستحيل*
اين مالك المدرسه ؟؟؟؟؟؟
اين مالك المدرسه ؟؟؟؟؟؟
اين مالك المدرسه ؟؟؟؟؟؟
اين مالك المدرسه ؟؟؟؟؟؟
اين مالك المدرسه ؟؟؟؟؟؟
لماذا لم يظهر على الساحة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
كفوووووووووووووووو والله .. ونعم الرجل !!
حسبي الله ونعم الوكيييل ~
مع نفسك يا أخ خالد الافق . تسب الرجل وليس معه ناقة ولا جمل وكأنك لسان حالك يقول الله يخسئ أهل القبيلة وعيال القبيلة كفاك عنصرية ممنهجة على كل اصل ... قال تعالى (( "" ان كرمك عند الله اتقاكم "" )) تناسيت ما جاء رجل عندما ذهل بماأل ابنته من فواجع الامور انت شخص اشبه بالرجل العمى الذي يراء الحقيقة خيال .. ذهب أيها رجل المدافع عن نورة الفايز وطقته ولا شوف رقعت وجهك تعلق ملينا من المطلبين من أمثالك . ترائك ابعد عما يكون عن الوطنية ... اقولك "" طبل لين ينفجر مخك الله يفجر مخك """ وشكراً يااستاذ سلطان المهوس على المصداقية العالية شكر وآلف شكر لك وألى منسوبي هذه الجريدة العمالقة شكر لك شكر لك ......
توته هههههههههههههه عقول جحلط والله انك صادقه عقول جحلط بقوه في ذمتي لو انهم من ربعنا لتصبح اسوء شركات في المملكه بس عاد مهمه ولا يقدرون يولون عليها مثل ماتقولين عقول جحلط يدمرونها
الحقيقه القلب يعتصر للي نشوفه واللي يصير
اذا جاتنا امطار تغرق مدن والسبب الفساد في البلديه اللي للحين ماعرفو مين المتسبب!!
واذا صار حريق للاسف لايوجد خطه ولا سلم حريق والدفاع المدني متاخر ولافيه ردة فعل ابدا تشفي
الغليل
والخطوط السعوديه من انحدار في انحدار والله بستر لاتكون هي الفاجعه القريبه
والاتصالات وكلنا عانينا ومازلنا نعاني معها
لازم يكون فيه حساب وعقاب وتشهير عشان الكل يعتبر
اما بالنسبه للي مفروض يصير في كل المدارس كوضع تصحيحي
الزام كل المدارس بتركيب كاشف الحريق وربطه بالدفاع المدني
تامين خطه سلامه في حال نشوب حريق
عمل حريق وهمي كل ثلاث شهور لتدريب الطلبه على الاخلاء الامن من المدرسه والاشراف على الخطه مع دراسة الاخطاء ومحاوله تفاديها في المستقبل
يجب ان يكون هناك عياده صحيه مصغره في كل مدرسه
لهم ست أشهر شغلهم الشاغل الاختلاط ورياضة النساء ولاهمهم حياة الطلاب والطالبات إن شاالله أبو متعب يشلعه هي والوزير
الشعب يريد اسقاط وزير التربيه ونائيبته وبلاش كذب ع الناس
تعليقي ع ابوخالد الافق
والله من الدجه في راسك يابولحيه ما دمر البلد الا اشكالك يا قذر
يابلادي واصلي
القصة الحقيقية والتي لا يعلمها الا القليل
والتي تكشف سر منح التصاريح من الدفاع المدني
كنت اعمل بأحد اكبر الشركات الخاصة بالأجهزة المنزلية
وكانت حاجة العمل تتطلب وجود مستودعات داخل الاحياء لتكون قريبة من المركز التجارية وتوفر على الشركة م الشحن والنقل للمستودعات البعيدة
وكان يحتم على الشركة تأمين المستودع بسلالم هروب ومخارج طوارئ وطفايات حريق وأنابيب مياة أوتوماتيكية تعمل بالاستشعار من خلال كاشف الدخان
ليتم منح الشركة التصريح
فهل تصدقون باننا كنا نحصل على التصريح بدون توفير كل ما سبق
كيف
واسطة ؟. لا
الرشوة من خلال منح الضابط المسؤول في الدفاع المدني شاشات بلازما ويتم تركيبها في بيته او استراحته على مكيفين والأمور تمشي تمام
عالم شحاته ورخيصة
وهذا هو ديدن الضباط في في قطاعاتنا
امنحوا العاطلات دورة ثلاث شهور مثلا أو أكثر للتدريب على كيفية التصرف وقت وقوع الحوادث والاسعافات الاوليه و...........و..........و.........الخ
ووظفوهن بالمدااااااارس والجامعااااااااات وخلوهن يتفرغن لمثل هالمواقف ويدربون البنات كل وقت فراغ على خطه الاخلاءوغيره
أهم شيئ وظفوا هالعاطلات والله ودنااا نشتغل ننقذ نحن فداء للوطن
فيه مسؤول ما يصطحب معاه فلاشاته .. ؟!!!
وزارة التربية والتعليم تصاريحها وصورها أكثر من شغلها ..
الأخوة في عاجل ......... حفظكم الله
سلام عليكم من الله ورحمة منه وبركاته
يؤسفني نشركم لمقال الأخ سعد#600976 [سعد]
أنا لست ملتزم ولكن لا يجوز الإستهزاء بسنة الرسول صلى الله عليه وسلم
آمل منكم التنبه لهذا ولكم تقدير ودمتم في رعاية الله
انا معلمه خبرتي 15 سنه خمسه منها مو محسوبه لا اعلم عن استعمال طفايات الحريق شي ولا طريقه استعمالها ولا خراطيم الماء مع ان مدرستنا مليانه منهالكن ولا مره استعلناها او اخذنا دوره عنها اصلا ماعندنا وقت حصص ونشاط ورياده
ماذا يملك وزير التربيه من الموهلات سوى بشت ولقب واصفار منسيه لايفرق بين ميه والف لك الله ياوطن
في علم الإدارة يقول العلماء
( كلما أردت أن تميت قضية فكون لها لجنة )
وإذا كونت اللجنة فإنها لن تتفق
وسيبقى الأمر حتى تحل اللجنة لعدم توصلها لحل
وفي ذلك الوقت تكون الفاجعة بدأ تخف وبدا أصحابها يتناسونها
ويبقى الحال على ماهو عليه
وهات محمد عبده يغني لنا (تنشد عن الحال هذا هو الحال)


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.