"تيك توك" تزيد مدة الفيديو لساعة كاملة    السبت.. 3 مواجهات في الجولة 32 من دوري روشن    جيرارد: فخور بلاعبي الاتفاق    نيفيز: الهلال لا يستسلم أبدًا    5 أيام ماطرة على معظم المناطق    آلية الإبلاغ عن الاحتيال المالي عبر "أبشر"    الحج تحذر: تأشيرة العمرة لا تصلح لأداء الحج    "الذكاء" ينقل مبادرة طريق مكة إلى عالم الرقمية    السمنة والسكر يزيدان اعتلال الصحة    مهارة اللغة الإنجليزية تزيد الرواتب 90 %    الهلال يتعادل مع النصر في الوقت القاتل في دوري روشن    رئيس جمهورية موريتانيا يغادر جدة    ضمك يتعادل مع الفيحاء إيجابياً في دوري روشن    رقم جديد للهلال بعد التعادل مع النصر    العلماء يعثرون على الكوكب "المحروق"    الصين تستعرض جيش "الكلاب الآلية" القاتلة    الأمير سلمان بن سلطان يرعى حفل تخرج طلاب وطالبات البرامج الصحية بتجمع المدينة المنورة الصحي    «الدفاع المدني» محذراً: ابتعدوا عن أماكن تجمُّع السيول والمستنقعات المائية والأودية    المنتخب السعودي للعلوم والهندسة يحصد 27 جائزة في «آيسف 2024»    مستقبلا.. البشر قد يدخلون في علاقات "عميقة" مع الروبوتات    ولي العهد يستقبل الأمراء وجمعاً من المواطنين في المنطقة الشرقية    طريقة عمل مافن كب البسبوسة    طريقة عمل زبدة القريدس بالأعشاب    طريقة عمل وربات البقلاوة بحشو الكريمة    تأكيد مصري وأممي على ضرورة توفير الظروف الآمنة لدخول المساعدات الإنسانية من معبر رفح إلى غزة    القبض على مقيم ووافد لترويجهما حملات حج وهمية بغرض النصب في مكة المكرمة    الأمن العام يطلق خدمة الإبلاغ عن عمليات الاحتيال المالي على البطاقات المصرفية (مدى) عبر منصة "أبشر"    ولي العهد في المنطقة الشرقية.. تلاحم بين القيادة والشعب    تدشين أول مهرجان "للماعز الدهم" في المملكة بمنطقة عسير    «هيئة النقل» تعلن رفع مستوى الجاهزية لخدمات نقل الحجاج بالحافلات    السالم يلتقي رواد صناعة إعادة التدوير في العالم    «تعليم جدة» يتوج الطلبة الفائزين والفائزات في مسابقة المهارات الثقافية    استكمال جرعات التطعيمات لرفع مناعة الحجاج ضد الأمراض المعدية.    المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة الألكسو حتى 2026    خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    الإعلام الخارجي يشيد بمبادرة طريق مكة    ‫ وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر    النفط يرتفع والذهب يلمع بنهاية الأسبوع    قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    فتياتنا من ذهب    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    حراك شامل    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الدوري الإسباني: تعثر جديد لريال مدريد وملقة يتصدر موقتا
نشر في عاجل يوم 23 - 09 - 2011

تعثر ريال مدريد للمرة الثانية على التوالي مطلع الموسم الحالي، فبعد خسارته امام ليفانتي الاحد الماضي، سقط في فخ التعادل السلبي امام مضيفه راسينغ سانتاندر في افتتاح المرحلة الخامسة من الدوري الاسباني لكرة القدم اليوم الاربعاء.
وحقق ريال مدريد نقطته السابعة في اربع مباريات، وصب هذا الامر في مصلحة منافسه التقليدي برشلونة حامل اللقب الذي يلعب لاحقا مع فالنسيا في مباراة قمة، في حين تصدر ملقة الترتيب موقتا قبل انتهاء باقي مباريات المرحلة.
على ملعب "ال ساردينيرو"، زج المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بالمدافع الفرنسي الشاب رافايل فاران منذ بداية اللقاء، في ظل غياب البرتغاليين بيبي وفابيو كوينتراو، فقدم مستوى لافتا، كما غاب لاعب الوسط الالماني سامي خضيرة بعد طرده في مباراة ليفانتي الاخيرة التي خسرها الفريق الملكي 1-صفر.
وكاد اوسكار سيرانو يفتتح التسجيل لكن الحارس ايكر كاسياس ابعد كرته ببراعة الى ركنية (48).
وحاول مورينيو تدعيم صفوفه في منتصف الشوط الثاني، فزج بالمهاجم الارجنتيني غونزالو هيغواين بدلا من الالماني مسعود اوزيل (68)، ثم البرازيلي ريكاردو كاكا بدلا من الفرنسي لاسانا ديارا (76).
وسعى البرتغالي كريستيانو رونالدو اكثر من مرة للوصول الى مرمى الحارس تونيو بيد انه عجز عن تحقيق مراده لتنتهي المباراة بالتعادل.
فوز ملقة على اتلتيك بلباو
وحقق ملقة فوزه الثالث على التوالي على حساب اتلتيك بلباو 1-صفر على ملعب "لا روساليدا" ليعتلي الصدارة موقتا. وسجل الدولي سانتياغو كازورلا هدف الفوز (62).
فوز اتلتيكو مدريد على سبورتينغ خيخون
وحقق اتلتيكو مدريد فوزه الثاني هذا الموسم على ضيفه سبورتينغ خيخون 1-صفر على ملعب "فيسنتي كالديرون".
وسجل مدافع خيخون البرتو لورا (28) هدف اتلتيكو الاول خطأ في مرمى فريقه، قبل ان يضرب فريق العاصمة بقوة في الشوط الثاني ويعزز النتيجة عبر ادواردو سالفيو (68) ثم تألق الكولومبي راداميل فالكاو غارسيا بتحقيقه ثنائية (72 و81).
فوز ليفانتي على رايو فايكانو
وتابع ليفانتي نتائجه المميزة وبقي بدون خسارة، فبعد فوزه على ريال مدريد في المرحلة الماضية، اسقط رايو فايكانو في عقر داره 2-1 على ملعب "فايكاس".
وسجل فالدو (10) وسيرخيو بايستيروس (29) هدفي الفائز قبل ان يقلص راوول تامودو النتيجة (72).
وكان اشبيلية سقط في فخ التعادل مع مضيفه اوساسونا صفر-صفر في افتتاح المرحلة امس الثلاثاء كما فازريال سوسييداد على غرناطة 1-صفر.
وتختتم المرحلة غدا الخميس حيث يلتقي اسبانيول مع خيتافي، وريال بيتيس مع ريال سرقسطة.
ترتيب فرق الصدارة:
1- ملقة 9 نقاط من 4 مباريات
2- فالنسيا 9 من 3
3- بيتيس 9 من 3
4- اشبيلية 8 من 4
5- ليفانتي 8 من 4


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.