أمطار تؤدي لجريان السيول بعدد من المناطق    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    وفاة الأمير منصور بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود    أرباح شركات التأمين تقفز %1211 في 2023    تحت رعاية خادم الحرمين.. البنك الإسلامي للتنمية يحتفل باليوبيل الذهبي    الرياض.. عاصمة الدبلوماسية العالمية    بمشاركة جهات رسمية واجتماعية.. حملات تشجير وتنظيف الشواطيء    492 ألف برميل وفورات كفاءة الطاقة    «زراعة القصيم» تطلق أسبوع البيئة الخامس «تعرف بيئتك».. اليوم    الرياض.. عاصمة القمم ومَجْمَع الدبلوماسية العالمية    «هندوراس»: إعفاء المواطنين السعوديين من تأشيرة الدخول    "عصابات طائرة " تهاجم البريطانيين    كائن فضائي بمنزل أسرة أمريكية    موعد مباراة النصر القادمة بعد الفوز على الخليج    النصر يضمن المشاركة في أبطال آسيا 2025    القيادة تهنئ رؤساء تنزانيا وجنوب أفريقيا وسيراليون وتوغو    أمير الرياض يؤدي الصلاة على منصور بن بدر بن سعود    إحالة الشكاوى الكيدية لأصحاب المركبات المتضررة للقضاء    القتل ل «الظفيري».. خان الوطن واستباح الدم والعرض    طابة .. قرية تاريخية على فوهة بركان    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية.. استمرار الجسر الإغاثي السعودي إلى غزة    وزير الإعلام ووزير العمل الأرمني يبحثان أوجه التعاون في المجالات الإعلامية    فريق طبي سعودي يتفوق عالمياً في مسار السرطان    برعاية الملك.. وزير التعليم يفتتح مؤتمر «دور الجامعات في تعزيز الانتماء والتعايش»    العرض الإخباري التلفزيوني    وادي الفن    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    مؤتمر دولي للطب المخبري في جدة    أخصائيان يكشفان ل«عكاظ».. عادات تؤدي لاضطراب النوم    4 مخاطر لاستعمال الأكياس البلاستيكية    وصمة عار حضارية    استقلال دولة فلسطين.. وعضويتها بالأمم المتحدة !    زلزال بقوة 6.1 درجات يضرب جزيرة جاوة الإندونيسية    أمير الرياض يوجه بسرعة رفع نتائج الإجراءات حيال حالات التسمم الغذائي    الأرصاد تنذر مخالفي النظام ولوائحه    التشهير بالمتحرشين والمتحرشات    (911) يتلقى 30 مليون مكالمة عام 2023    تجربة سعودية نوعية    وزير الصناعة الإيطالي: إيطاليا تعتزم استثمار نحو 10 مليارات يورو في الرقائق الإلكترونية    الأخضر 18 يخسر مواجهة تركيا بركلات الترجيح    الهلال.. ماذا بعد آسيا؟    انطلاق بطولة الروبوت العربية    تتويج طائرة الهلال في جدة اليوم.. وهبوط الهداية والوحدة    في الشباك    الاتحاد يعاود تدريباته استعداداً لمواجهة الهلال في نصف النهائي بكأس الملك    64% شراء السلع والمنتجات عبر الإنترنت    السجن لمسعف في قضية موت رجل أسود في الولايات المتحدة    ألمانيا: «استراتيجية صامتة» للبحث عن طفل توحدي مفقود    واشنطن: إرجاء قرار حظر سجائر المنثول    المسلسل    البنيان: الجامعات تتصدى للتوجهات والأفكار المنحرفة    وفاة الأديب عبدالرحمن بن فيصل بن معمر    إطلاق برنامج للإرشاد السياحي البيئي بمحميتين ملكيتين    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر: أصبحت مستهدفات الرؤية واقعًا ملموسًا يراه الجميع في شتى المجالات    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    خادم الحرمين يوافق على ترميم قصر الملك فيصل وتحويله ل"متحف الفيصل"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الإعدام ل شهلا جاهد المتهمة بقتل زوجة لاعب المنتخب الإيراني
نشر في عاجل يوم 02 - 12 - 2010

نفذت السلطات الإيرانية فجر اليوم، الأربعاء 1-12-2010، حكم الإعدام شنقاً بحق "ضحية الزواج المؤقت" شهلا جاهد، المتهمة بقتل زوجة لاعب المنتخب الوطني الإيراني السابق لكرة القدم ناصر محمد خاني.
واحتجت منظمات إنسانية إيرانية على تنفيذ الإعدام بالرغم من وجود الكثير من الغموض في ملف القضية، خصوصاً في ضوء إنكار شهلا قيامها بقتل زوجة لاعب كرة القدم المشهور ناصر محمد خاني، وأنها كانت زوجة ثانية لها تزوجها على طريقة الزواج المؤقت.
وتعاطف المجتمع الإيراني مع جاهد، التي يرى الكثيرون براءتها، وأنها ضحية "الزواج المؤقت" من شخصية مشهورة، أراد أن تبقى علاقتهما سراً دون معرفة الزوجة الأصلية (الأولى) لاله سحرخیزان.
وتعود القضية إلى التاسع من أكتوبر/ تشرين الأول 2002، عندما عثر على جثة الزوجة سحرخیزان قتيلة في دارتها الواقعة في طهران. وخلال التحقيق تم الكشف أن زوج القتيلة، لاعب المنتخب الإيراني ناصر محمد خاني، مرتبط بزوجة ثانية بصيغة العقد المؤقت. وأقرت الزوجة الثانية أنها كانت تحبه منذ أن كان عمرها 13 عاماً، وبقيت علاقتهما سرية أربع سنوات لم يشأ أن تكتشف.
وبعد 11 شهراً من التحقيق اعترفت شهلا جاهد بأنها قتلت لاله بواسطة سكين، لكنها عادت وأنكرت أمام المحكمة ذلك، وأعلنت أنها كانت تريد باعترافها أمام التحقيق حماية حبيبها لئلا توجه له تهمة القتل لزوجته.
وأوضحت أمام القاضي أن خاني زارها أثناء التحقيق وطلب منها أن تعترف لكي لا يتم شنقه إذا تم توجيه الاتهام له، ووعدها أنه سيضمن لها تنازل أولياء الدم وهم طفلاه ووالد زوجته القتيلة، لكنه وبعد اعترافها أمام التحقيق تركها لوحدها تواجه قدرها المحتوم.
ولم يمنع إنكار شهلا مسؤوليتها عن جريمة القتل وإصرارها على الإنكار، دون أن يصدر بحقها حكم الاعدام الذي اعترضت عليه، وكانت تدافع عن نفسها بالحب الذي ملأت به قلبها للاعب كرة القدم، وقبولها أن تعيش معه بالسر زوجة مؤقتة دفعت حياتها من أجل أن يبقى هو.
وما أثار الرأي العام الإيراني هو ما نقلته الصحف أن لاعب الكرة كان غادر إلى ألمانيا مع ناي بريسبوليس الذي كان يلعب معه، وأن الجريمة ارتكبت أثناء غيابه ما طرح الكثير من التساؤلات عن دوره.
وخلال المحاكمة قالت شهلا: "كنت ضعيفة أمام ناصر لأنني أحببته. لست قاتلة. أنا عاشقة خدعت بالحب والعشق، وإن أحداً من أصدقاء ناصر اتصل بي يوم الحادثة وقال لي هناك شيء ما يحدث في منزل ناصر هناك شيء ما يجري. فسارعت إلى منزله وأنا لا أعرف حتى شكل زوجته لاله. ذهبت ورأيت الباب مفتوحاً دخلت وجدت جثتها غارقة بدمها. ألقيت عليها غطاء وخرجت". وأضافت: "لا تسألوني من هو القاتل لأنني لا أعرف وأنا لم ارتكب هذه الجريمة".
واختلف قضاة محكمة التمييز في قضية شهلا جاهد إلا أن ثلاثة منهم وافقوا على اعتبارها المذنب الأول في الملف، فيما عارض قاضيان وطلبا الإفراج عنها لإنكارها، ولعدم توافر الأدلة، مشيرين إلى أن المحكمة الابتدائية استندت فقط إلى اعترافها الأول الذي جاء أمام التحقيق.
وصادق رئيس القضاء صادق لاريجاني الأسبوع الماضي على إعدامها، بينما تدخلت شخصيات سينمائية معروفة في القضية في محاولة لكسب رضا أولاياء الدم، منهم هما روستا، ومریلا زارعی، ورخشان بنی اعتماد، وپوران درخشنده، ومهتاب نصیر پور، وفاطمه گودرزی، ومهناز أفضلی والمخرج العالمي الذي سجن أخيراً لتأييده الحركة الإصلاحية جعفر پناهي.
ونددت منظمات حقوق إنسانية إيرانية بتنفيذ حكم الإعدام، وكتبت أن على السلطات التريث كما تفعل في الغالب مع القتلة المجرمين، لحين حل القضية بالتراضي أو بسقوط الحكم قضائياً بسبب الثغرات القانونية الكثيرة في الملف.
المتعه عندهم أهون من القتل
هؤلاء الرافضه يجب أن ينفو من الأرض زواج مؤقت وزواج متعه وزواج لمده ساعة أو ساعتين وخرافات من هؤلاء القردة
واما نكاح المتعة‏.‏ فانه وان تواترت الاخبار عن رسول الله صلى الله عليه وسلم بتحريمه الا انها اختلفت في الوقت الذي وقع فيه التحريم، ففي بعض الروايات انه حرمها يوم خيبر، وفي بعضها يوم الفتح، وفي بعضها في غزوة تبوك، وفي بعضها في حجة الوداع، وفي بعضها في عمرة القضاء، وفي بعضها في عام اوطاس، واكثر الصحابة وجميع فقهاء الامصار على تحريمها، واشتهر عن ابن عباس تحليلها، وتبع ابن عباس على القول بها اصحابه من اهل مكة واهل اليمن، ورووا ان ابن عباس كان يحتج لذلك لقوله تعالى {‏فما استمتعتم به منهن فاتوهن اجورهن فريضة ولا جناح عليكم‏}‏ وفي حرف عنه الى اجل مسمى، وروى عنه انه قال‏:‏ ما كانت المتعة الا رحمة من الله عز وجل رحم بها امة محمد صلى الله عليه وسلم، ولولا نهى عمر عنها ما اضطر الى الزنا الا شقي‏.‏ وهذا الذي روي عن ابن عباس رواه عنه ابن جريج وعمرو بن دينار‏.‏ وعن عطاء قال‏:‏ \"‏سمعت جابر بن عبد الله يقول‏:‏ \"‏تمتعنا على عهد رسول الله صلى الله عليه وسلم وابي بكر ونصفا من خلافة عمر‏\"‏ ثم نهى عنها عمر الناس‏
أكره الحشو الرومانسي والابتذال العاطفي في تغطيات الجرائم من قبل بعض الصحفيين والمراسلين.لأنه يبعد الخبر عن الموضوعية والحقيقة الجنائية ويفقد المضمون الأمانة الصحفية.
على كل حال هذه الرومانسيات تناسب شريحة عريضة من القراء ولولا ذلك لما كتب المراسلون الصحفيون بهذه الطريقة
عندي سؤال لاصحاب الردود الاثنين الاولى زواج المسيار والمسفار والمطيار والخ....
دائم ام مؤقت
ليس لنا بكونهم شيعة أو زواج متعة .. أي فائدة
ولكن أنظر لتعليق القضاة :
\" أن ثلاثة منهم وافقوا على اعتبارها المذنب الأول في الملف، فيما عارض قاضيان وطلبا الإفراج عنها لإنكارها، ولعدم توافر الأدلة، مشيرين إلى أن المحكمة الابتدائية استندت فقط إلى اعترافها الأول الذي جاء أمام التحقيق \"
وقارن بينهم وبين ما يصدر من التمييز لدينا
من تخبطات وتعرجات مضحكة !
الله يهدي ابناء المتعه وعباد الفروج
يامغفل يارافضي يامن تسميت بأحمد حسين إعلم أن المسيار وغيره لايمكن أن يتم إلا بعقد شرعي وهو موافقة الولي وشاهدان ورضى الزوجه أما أنتم فلا يمكن أن يتحقق من ذلك بشيء وهذا بلا شك عقد باطل ومابني على باطل فهو باطل ياغبي لايغرونك أكالة الخمس فتقع في النار
الرافضي احمد حسين
تعال نعمل مقارنه بين الزواجات التي ذكرت سواً المسيار او المسفار
وبين زواج المتعه
اولاً المسيار والمسفار لهم نفس شروط الزواج العادي لا فرق بينهم في الاركان الاساسيه من شهود و موافقة ولي امر المراه وحق الميراث في زوجها وايضاً لا يجوز اشتراط مده معينه والاتفاق عليها
تعال لزواج المتعه
لا يوجد شهود ( لانه لو فيه شهود طبعاً خربط الطبخه هههههههه )
لا يشترط موافقة ولي امر المراه
في حالة موت الزوج اثناء العقد لا تورث ليست لها ميراث !!!!
قبل الزواج يتفقو على مده معينه ( يعني مثل اللي يتفق على السهرات الماجنه ما الفرق بينهم )
وفي الختام اذهب الى موقع السيستاني وابحث عن شروط المتعه وارجع الى جميع معميك واسالهم ولا يستطيعو ان ينكرو ..
مووووقت يآآآحسسسين ....
لييييه تسسسأأل بتجربَ هع هع هع . . .
لعنة آلله على كل رأأفضيَ يستأأهلون أأكثر....
حنا نعرف المسيار وهو دائم لكن مسفار مطيار مانعرفهم وماهم عند اهل السنه سمعنا عنها في اليمن وهم زيديه حول الروافض خخخخ يالله انقلع
زواج المتعة و زواج السيار وجهان لعملة واحدة. هل هناك من يرضى زواج المسيار لأخته او ابنته او امه ؟؟؟ اذا اردت ان تعرف حكم زواج المسيار فانظر الى نتائجه.. اصبح ابناء السعوديين في كل بقاع الارض في اوضاع مأساوية وبدون هوية وكأنهم ابناء (.....) والعياذ بالله.بل اصبح زواج المسيار طريق للدعارة القانونية. اتمنى ان يكون مشايخنا يمتلكون العلم والشجاعة في حكم زواج المسيار قبل ان تصبح بلاد المسلمين مثل تايلند.
إلى أحمد حسين
لو الواحد يشرح لحمار فهم ، لكن من قفل أذنيه وصم دماغه وتمت برمجته وسلبت إرادته لن يفهم لأنه مسلوب العقل والإرادة والتفكير ورثها أباً عن جد .
زواج المسيار والمسفار والتراضي سمه ما شئت وبأي اسم يعجبك ، هذا زواج مكتمل الشروط والأركان من ولي وشهود ومهر ، ولكن المرأة تتنازل عن بعض حقوقها كالمبيت والنفقة . وتنجب منه أولا لهم كامل الحقوق ومسجل لدى الجهات الرسمية.
ولا يتم تحديد مدة معينه ولم يكن زواجاً عابراً ( متعه ) كما تفعلون أنتم وبشكل يومي . لمدة ساعة أو نصف ساعة أو خمس دقائق حسب صحة العريس ، بعقد يكتب في الهواء .
أحمد حسين
الفرق المسيار و أخواتها تتم بعلم الأهل والأشقاء وكل شرط الزواج فيه تامة وتتنازل الزوجه عن النفقة فقط
وأما في المتعة فيتم الإتفاق عليه على طرف الشارع دون علم أحد ولمدة ساعة أو ساعتين
فكر بعقلك وأقسم أنك ستجد في دينك ما تترفع عنة الفئران أن تعمل به و أنه تعمل به وتنتظر الأجر
أنا أحزن عليكم جداً
يا احمد حسين الرافضي اذا ما تعرف شروط واحكام زواج المسيار فلا تقعد تردد كلببغاء ...
وهذا هو شأنكم دائما الترديد دون تفكير ودون معرفه كما هو المتبع لدى معمميكم يجب ان تردد وتقول وتفعل دون نقاش او سؤال ...
ثقف نفسك اولا وتعلم غرائب مذهبك اولا
قاتل الله الجهل
صراحة الى الان ما فهمت زواج المسيار (او زواج المتعة) !! هل نحن اعلم من الخالق بخلقه ؟؟ هل نحن اعلم من الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم بأمته؟؟ هل نحن اعلم من الصحابة رضوان الله عليهم ؟؟ هل نحن اعلم من التابعيين؟؟ هل غاب زواج المسيار كل هذه القرون ولم يكتشفه الا علمائنا الافاضل ؟؟ اليس الحل باتباع سنة الرسول عليه الصلاة والسلام؟؟؟ اليس الحل هو التعدد الشرعي ؟؟ يا أخوان لماذا لا يتم تشجيع زواج التعدد ؟؟ اليس هو الحل لمشكلة اجتماعية خطيرة هي العنوسة..
باختصار أرى ان زواج الرجل من ثلاث نساء (على سبيل المثال) وانجابه ولد او ولدين من كل زوجة افضل مليون مرة من زواج الرجل من زوجة واحدة بثمانية ابناء!!!
لتعرف زواج المتعة... اقرأ الخبر جيدا... لاحظ ان الرجل له عقد زواج شرعي مع زوجته الثانية مع الشهود .. يعني باختصار ... زواج المسيار = زواج المتعة
اقول المسيار والمسفار كلها عقود صحيحة لانهاغير محددة المدة و لتوافر شروطه :
1- ولي الزوجة
2- الشهود
واختلاف الاسماء لايضر عملاً بالقاعدة الفقهية \" لامشاحة في الاصطلاح\"
أما المتعة فهي اول مايشوفها في الشارع يصد بها على جنب ويلعب فيها وانتهينا اقل من دقيقة ..
واسأل معممينك الذين يتمتعون بالرضيعة !!
اللهم لك الحمد والشكر
للمسمى احمد حسين اقول له ليس بعد الكفر ذنب
فللروافض دين ولنا دين آخر
وللروافض ربٌ ولنا ربٌ آخر
فديننا الإسلام وربنا الله ولا رب لنا سواه سبحانه جلّ في عُلاه
احمد حسين
المسيار اجازه علماء اهل السنه والجماعه
اما مسفار والكلام الي تقوله فهذا من خزعبلات الرافضه الصقووو التهم بنا جزافن
المهم اذا انت رافضي ممكن سؤال؟؟؟؟
هل الولده الكريمه مرة على الملا قبل ماتدخل على الوالد
اذا كان الجواب نعم
فحاول تغير اسم حسين وسأل عن اسم الملا.......................................ز
ياعاجل اختصروها وقولو متعه ليه تقولون زواج مؤقت
كل شيعي يسمع سب بزواج ( زنا ) المتعة مباشرة يقول المسيار
لكل شيعي زواج المسيار زواج كامل الأركان وصحيح
أما التسمية فلأن الزوجة تنازلت عن حقها في السكن فالزوج يذهب إليها لذلك سمي مسيار
ولا وجه للمقارنة لأن
المسيار زواج دائم الولد ينسب لأبيه
والمتعة مؤقت ولا ينجب فيه أولاد لأنه للدعارة فقط
حشروك يابن حسين خخخخخخخخخ تستاهل ايها الرافضي انت مرفوض بيننا اخرج لعنك الله ياحقير لاتنجس هذى الموقع الطاهر
الى المعلقين من القعقاع والمدعو ابو على وذو الفقار وغيره عجيب أنكم تعليقاتكم تدل على جهلكم وغبائكم وسوء أطلاعكم على حقيقة المصدر اللذى أعتمد عليه الشيعه فى تحليلهم للمتعه وهى مصادر معروفه عنده جميع المسلمين أنما ألأختلاف فى ألأيه القرانيه هل هى نسخت أم لا وكانت معروفه المتعه أيام الرسول (ص) وأيام الخليفه ألأول وبدايه الخليفه الثانى ولكن للاسف تعود الجميع من هذه العقليات المتخلفه قليلة الأطلاع وأضمحلال التفكير وكثيرة السباب منهم من نصب نفسه مفتى على غرار جماعة القاعده التى سفكت دماء المسلمين بسبب فتاوى الجهل وعدم العلم بالحكم الشرعى ومنهم السبابين وهذا مانجده فى تعليقاتهم لضعف الحجه لدى هؤلاء الجهلاء ومنهم يخوض مع الخائضين وهذا لهو دليل على جهل هؤلاء بالسنن الصحيحه بدليل عنده هؤلاء المسيار وغيره حلال مادام صادر من أدعياء العلم أما من يحلل المتعه بناء على سند مجمع عليها المذاهب ألأسلاميه نجد الجهلاء من المعلقين غير تعليقاتهم السخيفه لسخافة عقولهم الرجعيه التى لا تقراء أنما تتلقى عن جهاله وبدون تفكير وهذا ماحصل من بعضهم بتنفيذ جرائم ضد ألأنسانيه فى باكستان وأفغانستان والعراق وفى مملكتنا الحبيبه عبر التفجيرات فى المساجد وألأسواق وقتل ألأبرياء وذبح المستأمنين ونج أن نصدق هذا الفكر الرجعى المتخلف و،امنه على اروح العباد
وفى النهايه الم يحصل أن نفذ فى بدلدنا حكم ضد من لم يبلغ الحلم وهذا ماحصل فى الجنوب أذا أنتم لا تعلمو عندكم النت وألم يفرق القضاء بين الزوج وزوجته بحجة تكافئ النسب وكم وكم من قضيا أرتكبوها القضاء من قاضى المدينه الى قاضى جده وغيره لذا بدون غباء يأشدو أغبياء الكون
اشوف بنو رفض يردون على انهم سنة
ولايمكن يفوتون مقارنة المتعة بالمسيار
وبعدين هالموضوع مالنا وماله ياعاااااجل حريقة تحرقهم جميعا
تزوجت تعاطفوا معها شنقوها تمتعت قصدي زنت وش لنا تقرفوننا باخبارهم
وفيه عند الرفضيشن زواجات كثير ومنها على سبيل المثال لاالحصر:
المسيار
المسفار
المسطار
المجمار
المشهار
المحمار
المسمار
المجهار
المقلاع
المحماس
المجباس
المقهار
المحطاب
المعبار
المطحان
المخباز
المقطان
بصراحة يا عاجل معندك سالفة ولا احنا شو دخلنا بالهخبر هذا شأن ايراني داخلي مالا داعي نشر الخبر الا اذا في من وراءه تشويه المذهب الشيعي فهذي هيه عادتك ياعاجل
الحمد لله على نعمة العقل والدين والله ان زواج المسيار هو نفسة زواج المتعة لان الاصل فية طلب المتعة
والدليل اني اتحدى واحد تزوج واحدة مسيار وهو ناوي يبقى معاها على طول ويجيب منها عيال كل القصة انه وسيلة لاستغلال ظروف النساء من فقر وغيرة والتمتع بهن لفترة قصيرة
وقد اصبح هذا النوع من الزواج في بلادنا كنوع من الزنا المنظم هناك طبقة من الرجال أدمنة علية فتجدة يتنقل من أمرأة الى أخرى ومجموعة من النساء امتهنة هذا النوع من الزواج كمصدر للعيش فتجدها تخرج من زيجة الى اخرى بعد ان حشرت في هذا الوضع ولا حول ولا قوة الا بالله
ان زواج المسيار مجرد غطاء لكل رجل اراد المتعة دون ان يتحمل المسؤلية
أو يمكن ان يكون الخوف من الزوجة سببآ مثل الاخ الايراني
المهم المسيار تراه نفس زواج المتعة وقد حرم في نهاية عهد الرسول صلى الله علية وسلم ومن اباحة من العلماء فقد حمل اثام الناس في رقبته ولا حول ولا قوة الا بالله
احمد حسين اصبتهم بمقتل .. لاننسى الزواج بنيه الطلاق ( زواج الخدعه )
والمصيبه في من يحلله ومن يحرمه .. خربطيشن


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.