وزير الاقتصاد والتخطيط: المملكة أوجدت العديد من الفرص التنموية    6 شروط للقبول في البرنامج التدريبي لتأهيل قائدات قطار الحرمين    عباس يدعو لدولة فلسطينية تجمع غزة والضفة والقدس    تدشين فعاليات أسبوع البيئة بالقصيم    السعودية ترسم خارطة جديدة للسياحة الصحية العالمية    محافظ خميس مشيط يدشن مبادرة "حياة" في ثانوية الصديق بالمحافظة    رئيس مجلس الوزراء العراقي يصل الرياض    آل حيدر: الخليج سيقدم كل شيء أمام النصر في الكأس    إلزام موظفي الحكومة بالزي الوطني    "واحة الإعلام".. ابتكار لتغطية المناسبات الكبرى    أمطار تؤدي لجريان السيول بعدد من المناطق    «هندوراس»: إعفاء المواطنين السعوديين من تأشيرة الدخول    "عصابات طائرة " تهاجم البريطانيين    كائن فضائي بمنزل أسرة أمريكية    وفاة الأمير منصور بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود    أمير الرياض يؤدي الصلاة على منصور بن بدر بن سعود    القيادة تهنئ رؤساء تنزانيا وجنوب أفريقيا وسيراليون وتوغو    أرباح شركات التأمين تقفز %1211 في 2023    لرفع الوعي المجتمعي.. تدشين «أسبوع البيئة» اليوم    إحالة الشكاوى الكيدية لأصحاب المركبات المتضررة للقضاء    طابة .. قرية تاريخية على فوهة بركان    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية.. استمرار الجسر الإغاثي السعودي إلى غزة    أمين عام «أوبك»: نهاية النفط لا تلوح في الأفق    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    وزير الإعلام ووزير العمل الأرمني يبحثان أوجه التعاون في المجالات الإعلامية    فريق طبي سعودي يتفوق عالمياً في مسار السرطان    برعاية الملك.. وزير التعليم يفتتح مؤتمر «دور الجامعات في تعزيز الانتماء والتعايش»    العرض الإخباري التلفزيوني    وادي الفن    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    مؤتمر دولي للطب المخبري في جدة    أخصائيان يكشفان ل«عكاظ».. عادات تؤدي لاضطراب النوم    4 مخاطر لاستعمال الأكياس البلاستيكية    وصمة عار حضارية    الأرصاد تنذر مخالفي النظام ولوائحه    التشهير بالمتحرشين والمتحرشات    64% شراء السلع والمنتجات عبر الإنترنت    تجربة سعودية نوعية    الأخضر 18 يخسر مواجهة تركيا بركلات الترجيح    الهلال.. ماذا بعد آسيا؟    تتويج طائرة الهلال في جدة اليوم.. وهبوط الهداية والوحدة    حكم و«فار» بين الشك والريبة !    الاتحاد يعاود تدريباته استعداداً لمواجهة الهلال في نصف النهائي بكأس الملك    انطلاق بطولة الروبوت العربية    السجن لمسعف في قضية موت رجل أسود في الولايات المتحدة    ألمانيا: «استراتيجية صامتة» للبحث عن طفل توحدي مفقود    استقلال دولة فلسطين.. وعضويتها بالأمم المتحدة !    زلزال بقوة 6.1 درجات يضرب جزيرة جاوة الإندونيسية    (911) يتلقى 30 مليون مكالمة عام 2023    أمير الرياض يوجه بسرعة رفع نتائج الإجراءات حيال حالات التسمم الغذائي    واشنطن: إرجاء قرار حظر سجائر المنثول    المسلسل    إطلاق برنامج للإرشاد السياحي البيئي بمحميتين ملكيتين    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر: أصبحت مستهدفات الرؤية واقعًا ملموسًا يراه الجميع في شتى المجالات    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    خادم الحرمين يوافق على ترميم قصر الملك فيصل وتحويله ل"متحف الفيصل"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مجندة إسرائيلية تنكّل بفلسطينيين وتنشر صورهم ..( الصور مرفقة )
نشر في عاجل يوم 17 - 08 - 2010

كشفت صور وضعتها مجندة إسرائيلية على موقع فيس بوك، عن عمليات التعذيب القسري التي تتم بالأسرى الفلسطينيين وكيفية التلذذ بتعذيبهم مثلما الذي حدث في معتقل أبوغريب بالعراق على أيدي قوات الاحتلال الأمريكية قبل عدة أعوام.
وتظهر الصور التي وضعتها المجندة على موقع فيس بوك الاجتماعي الشهير وهي ضاحكة إلى جانب معتقلين فلسطينيين مكبلي الأيدي ومعصوبي الأعين عند أحد الحواجز الأمنية.
ونشرت الجندية مجموعة صور عن فترة خدمتها العسكرية تحت عنوان "الجيش الإسرائيلي - أجمل أوقات حياتي" ظهرت فيه صورة تجلس فيها ضاحكة على قاطع أسمنتي إلى جانب فلسطيني مكبل اليدين ومعصوب العينين.
وفي صورة ثانية تحت اسم "إيدن من أسدود"، تظهر الجندية ضاحكة من جديد، وفي الخلفية ثلاثة فلسطينيين معصوبي الأعين ومقيدين.
وعلق أحد أصدقاء إيدن على الصورة قائلة: "تبدو الأمور مثيرة جداً لك،" فردت الجندية عليه بالقول: "هل يا ترى لديه صفحة على فيسبوك؟ سيكون علي إضافته إلى الصورة" في إشارة ساخرة إلى الفلسطيني المعتقل.
ورد جواد عماوي، المستشار القانوني لوزارة شؤون الأسرى والمحررين في السلطة الوطنية الفلسطينية بالقول إن جيش الاحتلال الإسرائيلي مسئول عن محاسبة المجندة لأنها ارتكبت هذه الممارسات أثناء خدمتها، وكشف أن الوزارة تدرس إمكانية اتخاذ خطوات قانونية ضدها.
واعتبر عماوي إن تصرفات الجندية التي عرفت نفسها على صفحتها بموقع "فيسبوك" تحت اسم "إيدن من أسدود" تمثل "خرقاً للقانون الدولي ولحقوق الإنسان."
وكان معتقل أبوغريب قد شهد عدة عمليات تعذيب واغتصاب للأسرى العراقيين، وهو ما بينته صور ظهرت تاليا لتكشف عن مدى الوقاحة الأمريكية في تعاملهم مع المسلمين.
من جانب آخر انتقد النقيب باراك راز، الناطق باسم الجيش الإسرائيلي هذه الصور ووصفها بالمخزية على حد قوله و زعم أن الجيش لا يتقبل وجودها، وفى تهوين للأوضاع قال إنه لو كانت هذه الجندية السابقة ما تزال في الخدمة لكانت الآن في محاكمة عسكرية.
وسائل الإعلام الإسرائيلية تطرقت إلى هذه الصور بعد التعليقات الحادة التي صاحبت نشرها ، ما دفع صاحبتها إلى إزالتها من صفحتها، في حين شككت أوساط قانونية إسرائيلية من قدرة الجيش على ملاحقة إيدن باعتبار أنها أنهت الخدمة العسكرية ولم تعد خاضعة الآن للقوانين العسكرية..
قال ايه قال سلام
السيف الملح يابو متعب
ابد خوذو راحكم ترى ماحولكم احد
يعني وش يبي يصير اكثر من اللي صار
ودي اخدمكم بس ماني ارهااااااب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اخاف اقول شي يقولون ارهاااابي
ماقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل
اللهم انصر الاسلام والمسلمين
اللهم اني صائم يارب العالمين
كلها كم سنه ويرد عليك الدين ياااخنزيره
يارب بحياتك قبل موتك تذوقين طعم الذل والاهانه
مهما طال ليل الظلم فلا بد من شمس تشرق بالنور والامل وتعيد لكل ذي حق حقه.
صبرا ال فلسطين فاءن موعدكم الجنة ان شاء الله.
حسبنا الله ونعم الوكيل لم يبق إلا عاهرات اليهود
صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم (إذا تبايعتم بالعينة وأخذتم أذناب البقر ورضيتم بالزرع وتركتم الجهاد في سبيل الله سلّط الله عليكم ذلاّ لا ينزعه عنكم حتى ترجعوا إلى دينكم \"
ومن ذلك قوله عليه الصلاة والسلام :\" تتداعى عليكم الأممم كما تداعى الأكلة إلى قصعتها قالوا أو من قلة نحن يومئذ يا رسول الله قال : لا بل أنتم يومئذ كثير ولكنكم غثاء كغثاء السيل ولا ينزعن الله الرهبة من صدورعدوكم وليقذفن في قلوبكم الوهن قالوا وما الوهن يا رسول الله قال : حب الدنيا وكراهية الموت \"
والحكومات العربية منذ سنين عدة تحاول الوقوف أمام العدو هذا اليهودي الغاصب الذي أذل الشعوب ولكن مع الأسف لم يأخذوا بأسباب النصر والتي جمعها ربنا عز وجل في جملة قصيرة من آياته الكريمة هي قوله تعالى : (( إن تنصروا الله ينصركم ))
لعنة الله على اليهود والنصارى
الظلام اذا زياد في الارض فإن بشر المسلمين في خروج المهدي المنتظر واليهود هم اول من يدفع الثمن صبر والله مع الصبرين ياهل الفلسطين. الضلام اذا زياد في الارض فاءن بشر المسلمين في خروج المهدي المنتظر واليهود هم اول من يدفع الثمن صبر والله مع الصبرين ياهل الفلسطين
أيييييييييه وربي ما وراه صلاح الدين علشان تخاف منه !!!
ولا وراه رجال تخاف منهم !!
ضاعت هيبة المسلمين ؟!
اللهم أخرج لنا من هم بأفعال صلاح الدين الأيوبي لإسترداد بيتك المحرم وأسترداد هيبة المسلمين .
كفوووو يالاسرائيليه.....لو هي لاقيه رجاجيل يوقفون بوجهها...كان تمام.....بس ماحولك احد......والقادم أجمل....وبليز لا تحذفون مشاركتي خلوكم ديمقراطيين
سوي ما يحلوا لك ...
فنحن لسنا برجآل
ايدن فلسطينية الاصل
كلبهم عض ايديهم
اللهم لاتفتنا في ديننا ولا دنيانا
اللهم انصر المجاهدين
ودمر العلمانيين والكافرين والرافضة والبوذيين
امييييييييييييييييين يارب العالمين
حامينكم خونة العرب والا ماتاكلون عيش مع المسلمين الصادقين
حسبي الله عليك يا ديدن في هذا الشهر الكريم على تعذيب الفلسطينيين..,,,
وما خفي كان أعظم (حسبنا الله ونعم الوكيل)
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم هذا اللي يجينا من ورا اليهود الحاقدين اللهم اخفس بهم الأرض وزلزلها من تحت اقدامهم اللهم انصر المسلمين في كل مكان وزمان اللهم انصر المجاهدين في فلسطين والعراق وافغانستان وفي كل مكان اللهم اخرج اسرانا من سجون اليهود الحاقدين اللهم امين يارب العالمين....
لك يوم يا ظالم
والله لو كان هذا الاسير غير مكبل اليدين لكنا شفناك يا بنت الزانية !!
لانها تربت على الكره والحقد للمسلمين كسائر بنى صهيون
ماالجديد الذى جائت به هذه الحثاله فشعبها وحكومتها هاكذا
يا خي ترا احنا محنى مع الخيل يا شقرا وين التعذيب والتفنن فيه وحده ومشخصه مصوره مع معتقلين بس هذا الي واضح في الصور ولا انتم شكلكم مع الخيل يا شقرا قلو تعذيب وخذ نسخ ولصق هل دخلتم على موقع المجنده على الفيس بوك وجبتولنا صور التعذيب والله مشكله
الموعد القيامة وعند الله تجتمع الخصوم
((واصبر وما صبرك إلا بالله ))
اه يالقهر
حسبنا الله ونعم الوكيل. يمهل ولا يهمل. لكن كل هذا لن يحنينا ظهرا ولن يكلنا تعبا ولن يزيد الملمين الا الثبات لكن لتكف الدول عن التدخل ولتترك الفلسطيني ياخذ حقه بيده فهو ادرى بالكيفيه
لابد ماتعرض يوم القيامة بجانب الأنظمة الإسلامية على رب العالمين
اليهود اهانوا المسلمين والعرب خاصه
ولاحياة لمن تنادي
لوكان الفاعل من احدى الدول الاسلاميه اوالعربيه لرئينا الردود والتحريض العنصري .
................................الأخوه في عاجل وفقهم الله لكل خير...............................
...........................نرجوا منكم طمس وجه هذه الداعره لعنها الله.............................
..................ولا سيما الصوره الثانيه ففيها من الفحش ماهو واضح............................
...............ونشرها بهذا الشكل قد يكون مشاركة لها ومساعده لما تصبوا اليه......
....................................................................................وفقكم الله
ام اشواق وربي كلام صحيح وعين العقل
لاتنشروا سخافات اليهود فهذا ميصبون اليه
كان في زمن الرسول شعراء يهجون رسول الله هل سمعنا عنهم بل كتموه صحابة رسول الله ولم يتناقلوه بينهم فما نفع نشر الصور .
احلا فطور تقدم لسيد عباس ولا ينسى مشاركة عريفات
تبا لكم يا بني صهيون فأننا قادمون قادمون قادمون لكي يا قدس لا محاله بأذن الله
جت أمرأه كبيره بالسن تريد تدخل على مجلس رجال ملياااااان رجال !!! قالوا أرجعي
يا مره !! قالت ليش ؟؟؟ قالوا فيه رجال !!! قالت أسامه بن لادن موجود ؟؟
قالوا.... لا !!!! قالت ( أجل ما فيه رجال )...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وهذا هو حال أمتنا اليوم إلا مارحم الله ....
لو قالوا روحوا قاتلوا إسرائيل قالوا أنت أرهااااااااربي!! فحسبي الله...ونعم الوكيل..
خوذي راحتك يالإسرائيليه اعملي ماشئت .. فلا رجااااااااااااااااال هنا....!!!!!!!!!!!!
اللهم انصر أمة الإسلام في كل مكان..ودمر اليهود والنصارى وجميييع أعدااء الدين يااااااااااااارب العالمين...
أرجوا من صحيفتنا المحبوبه نشر التعليق وعدم الإنحياديه....!!!!
اليهود في فلسطين ينتهكون ويقتلون ويتلذذون...
والنصارى في العراق ينتهكون ويقتلون ويتلذذون...
والقصبي والسدحان عن التسامح يتحدثون...
اليهود كلاب واخبر الله عز وجل عنهم في محكم كتابه لكن البنت هذهجيدة شكلياً
وش جايها البنت ما خبرنا اهلها قشران؟ اكيد الصورة مفبركة!!
حتى اهلها مذكورين بخير ....
وش ضنتكم يعني ؟؟ يهودية بنت يهودي وش بيجي منها ؟؟
هذه الصور اللي تدمي القلب واحنا كل شغلنا الشاغل الاجانب خربوا بلدنا والسعوديين سوا مشاكل بالخارج وحقد على بعض ونسينا عدونا الحقيقي ، اما آن لنا ان نتحد ضد العدو الصهيوني الحقير ؟
شف الجبهه بس
كنه لوحة اعلان الي على طريق السريع
الله يفك اسرهم
تبي تسوي شهره زي ما حصل مع الصاقطة
الي صورت في سجن ابو غريب مع العراقيين
اكبر اهانه على الملاء وعباس ينسق لكي يجري
مفاوضات مباشرة مع الكيان الصهيوني
الله اما ارنا بهم عجائب قدرتك
حسبنا الله ونعم الوكيل
كلنا نبي نعيش وانت صادق ضاعت الهيبه عشان العيشه
..!
والله لو تعلمون ما في فلسطين(الضفة الغربية) من الخيانة
والله لما حزنتم لهم والله شي عجيب واحد معاك 24 ساعة
بعد فترة تلقاة عميل وجاسوس
اللهم انقذ المسجد الاقصى من اليهود المعتدين ومن الخونة البائعين لدينهم ووطنهم
وانصر اهل غزة
يا عليها جسم ... مربرب !!
اللهم اهلكهم وارنا فيهم عجائب قدرتك
اللهم وخص هذه القذرة بأليم عقابك
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل
ياويلي على مسكتك يالقحبه والله للأخلي جنونك تطلع
المجنده خفق وبعدين الصور عاديه ما فيها شيء يدل انها اهانه
وبعدين بالله انتوا ما تشوف ابو مازن كل يوم رازن خشته عن نتنياهو اتحدى انهم يفطرو سوا
بالعربي القاده الفلسطينين هم من اهان الشعب وليس المجنده المسكينه
حسبي الله على من منع المسلمين من قتل هؤلاء المجرمين
اللهم عليك بهم وهي أولهم
اللهم زلزل الارض تحت أقدامهم وهي أولهم
اللهم اقذف في قلوبهم الرعب وهي أولهم
أين الدول الاسلامية ولن أقول الدول العربية
لكن كلكم زي بعض
شلل تام يوقف حركتها يارب هي وكل يهودي كريه لعنهم الله حسبي الله عليهم جعل حياتك دمار ونار ومرض وعذاب وشهقة تتمني فيها الموت ماتموتي يابهيمة
مثل مسلسل التنصير
لا ينبغي أيها الاخوة في عاجل أن تظهر صورة المرأة في التقرير
بالامكان تغطيتها بالتشويش وأنتم أعلم
لا يلزم اخراج التعليق اذا تم حذف الصورة او تشويشها ولكم شكري
اللهم عليك بإخوان القردة والخنازير
خلو ناصر القصبي وعبدالله السدحان ينبسطون على ها الصور هم الي صور لنا ان المسيحيين واليهود متسامحين وحبوبين وحنا المسلمين الي ارهابيين واسباب الحروب العالميه حسبي الله عليهم
اتمنى بس انهم يكونون في موقف هذولي الاسرى علشان يعرفون الذل
الله اكبر الحين علشانها تصور مع الفلسطيني وهي تضحك سويتو قضية
رح سف عسكركم وش يسون بالمواطنين بعدين طالع للى برا
شعب متخلفين
اللهم أذل الشرك والمشركين واليهود آمين
هاه وش رأي عبدالله السدحان وناصر القصبي ولا حد يقلي ذي يهوديه وهو تكلموا عن المسيحين أبد هذي كلب والثاني الجرو
عادي ابسط حق من حقوقهم ماهم لاقين احد يوقف في وجوههم
واخوانا العرب الضباط عند امريكا هم اللي يحرضون ويدعمون اسرائيل ومافي احد ينكر لان كل واحد خايف على الكرسي ولا همه فلسطين ولا افغانستان ولا عراق ولا اللي هو يكون.
بس اقول الله ينصرنا على اليهود الصهاينة ويرينا الله العز ويوحد كلمتنا على الحق
مصيرك يا الشرموطة تطيحين بيد المجاهدين والله غير يعلقونك مع خشمك الي غازته
اللهم اني صاءم(((( انتبهي نصيحه من العرب المسلمين ترى فيهم ذيابه تاكل الحصى ومن صفاتهم مايخافون من الضلام ومسرى اليل ومن صفاتهم يسبحون الله حتى يصبحون ومن صفاتهم ياءتوبكي لوبعد حين
يامسلمين ويامسلمات أدعوا الله ان ينصر المسلمين والمسلمات في كل مكان وان يعز المسلمين والمسلمات,,,,,رجال ينهان من داعرة والرجال باين انه كبير في السن حسبي الله عليها وحسبي الله على اليهود ,,,,يامسلمين ويا مسلمات اادعو الله ان ينصرالمسلمين والمسلمات في كل مكان,, كثروا من الدعاء عليهم كثروا من الدعاء عليهم كثروا الدعاء عليهم
لم نعتد من عاجل نشر صور النساء .
نرجوا منكم أن تتقوا الله جل وعلا وأن لا تنشروها مرة أخرى .
صاحب التعليق أبو فهد
مو لازم يصير فيه دم وجروح وتعذيب حتى تقتنع بالخبر يكفي هالوضيعية اللي هم فيها لو كنت انت مكانهم لما رضيت بذلك الوضع فإن فيه إهانة لآدميتهم فقط إلا إذا كان ماعندك إحساس ولا شعور هذا شي ثاني والله يصلح قلبك تشوف أخوك أسير ومربط ولا يتحرك فيك شعره والله مصيبة.
وين التنكيل؟ الا هي الله يعينها المسكينه على هالوجيه اللي كنها وجيه شياطين
ههههههههههههه وش دخل السيف الاملح يا ابوناصر الله يهديك
حراااام عليها انا بعرف شغلة وحدة اهي ماتحس ماعندهااا ضمير...وبعدين وين الأمة العربية..؟وين رؤساء العرب..؟وينهم؟؟
احلف ع المصحف لوكنا الحين بعهد الخلفاء الراشدين كان ماسكتنااا علي قاعد يصير
اصلا منظرهم بتلفزيون يقطع القلب...ويطلبووون مساعدتنااا واحنا عادي عيشين
حياتنااااا....ياربي انصرنااا عليهم يارب
وعديمة الأحساس ايدن ابرجيل رااااح اقولها كلمة وحدة(((ياربي اشوف فيج يوم)))


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.