السعودية.. وخدمة ضيوف الرحمن    أمير تبوك يطلع على إنجازات التجارة.. ويرأس اجتماع لجنة الحج.. اليوم    تحت رعاية ولي العهد.. انعقاد القمة العالمية للذكاء الاصطناعي بالرياض.. سبتمبر القادم    «طيران الرياض» تستهدف 100 وجهة وتشارك في نهضة السياحة    السعودية و31 دولة تشارك في تمرين «الأسد المتأهب»    جامعة «مالايا» تمنح العيسى الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية    رابطة العالم الإسلامي ترحب بقرار الأمم المتحدة تبني قرار عضوية فلسطين    «الزعيم » لا يكل ولا يمل    إزالة 23 مظلة وهنجراً عشوائياً في أحياء الطائف    19710 مخالفين للأنظمة ضبطوا في 7 أيام    «البلدية»: إيقاف وسحب «المايونيز» من أسواق المملكة    هيئة الصحفيين السعوديين يقيم ندوة "المواقع الإخبارية التحديات والآمال"    حظر «الرموش الصناعية» على العاملات في تحضير الأغذية    عساك «سالم» يا عميد    الجدعان يرأس وفد المملكة في اجتماع المجلس الاقتصادي والاجتماعي التحضيري للقمة العربية ال 33    البصمة السينمائية القادمة    نحو سينما سعودية مبهرة    سلمان بن سلطان يرعى حفل تخريج الدفعة ال 20 من طلاب وطالبات جامعة طيبة    جامعة الملك سعود تتوّج ببطولة الرياضات الإلكترونية للجامعات    إبادة بيئية    681 مليون ريال انخفاض مبيعات النقد الأجنبي بالمصارف    تحسينات جديدة في WhatsApp    الذكاء الاصطناعي يتعلم الكذب والخداع    سيدات الأهلي يحصدن كأس الاتحاد لرفع الأثقال    طائرة الأخضر إلى نهائيات كأس آسيا    نسيا جثمان ابنهما في المطار    إنقاذ ثلاثيني من إصابة نافذة بالبطن    مواد مسرطنة داخل السيارات    أرتيتا يحلم بتتويج أرسنال بلقب الدوري الإنجليزي في الجولة الأخيرة    الهلال يوافق على انتقال بيريرا لكروزيرو    أرسنال يسقط اليونايتد ويستعيد الصدارة    أمير تبوك يطلع على إنجازات "التجارة"    نائب أمير الشرقية يستقبل مدير فرع عقارات الدولة    انتخابات غرفة الرياض    بعض الدراسات المؤرشفة تستحق التطبيق    " الأحوال" المتنقلة تواصل خدماتها    محافظ جدة يدشن مبادرة " العمل والأسرة"    تدريب 18 ألف طالب وطالبة على الأمن والسلامة في الأحساء    جدة .. سحر المكان    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية    تطوير 12 مشروعاً للعوالم الافتراضية    ولي العهد يرعى القمة العالمية للذكاء الاصطناعي سبتمبر المقبل    كبسولة السعادة .. ذكرى ميلادي الرابعة والأربعون    تنمية المواهب في صناعة الأزياء محلياً    لؤلؤ فرسان .. ثراء الجزيرة وتراثها القديم    أمير نجران يكرّم المتميزين في «منافس»    إنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة طريق مكة آليًا    مختبرات ذات تقنية عالية للتأكد من نظافة ونقاء ماء زمزم    نائب أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة كليات الشرق العربي    استقبل محافظ دومة الجندل.. أمير الجوف يشيد بجهود الأجهزة الأمنية والعسكرية    هنأت رؤساء روسيا وقرغيزيا وطاجيكستان.. القيادة تعزي ملك البحرين ورئيس الإمارات    روتين الانضباط وانقاذ الوقت    المراكز الصحية وخدماتها المميّزة    نيابة بمطار الملك خالد على مدار الساعة    نائب أمير مكة يناقش مستوى جاهزية المشاعر لاستقبال الحجاج    سمو أمير منطقة تبوك يترأس اجتماع لجنة الحج غداً    الماء    طريق مكة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مجنّدة إسرائيلية: أستمتع بقتل العرب وذبحهم
نشر في عاجل يوم 20 - 08 - 2010

لا تزال قضية المجندة الإسرائيلية التي التقطت لنفسها صوراً أثناء خدمتها العسكرية مع معتقلين فلسطينيين معصوبي الأعين ومكبلي الأيدي تتفاعل، إذ لم تكتف عيدين افرجيل بنشر صورها المشينة على صفحتها في موقع الفايسبوك، ولكنها صعّدت من حدة تعليقاتها في الموقع الاجتماعي قائلة: "أستمتع بقتل العرب وذبحهم".
فقد نقل موقع صحيفة "هارتس" الاسرائيلية أمس عن افرجيل التي نشرت صورها مع معتقلين فلسطينيين قولها "كنت لأستمتع بقتل العرب، وحتى ذبحهم.. لا قوانين في الحرب".
وقالت "هارتس" ان "المجندة عيدين افرجيل كتبت اليوم (أمس) الخميس في صفحتها على الفايسبوك: لن اسمح لمحبي العرب بأن يدمروا حياتي، انا غير نادمة وغير آسفة على نشر الصور".
وأضاف الموقع ان المجندة كتبت "انا اؤيد دولة صهيونية دينية، وأدافع بكل ما لديّ من قوة وسأبقى طوال حياتي مقتنعة بأنني أدافع عن شعبي اليهودي وأقف الى جانبه، وهكذا سأبقى".
وشددت "لا قوانين في الحرب، كنت لأستمتع بقتل العرب وحتى ذبحهم. لا يمكن نسيان ما يفعلون".
وتابعت المجندة "الموضوع لا يتعلق هنا بالمزاح، إنما يتعلق بقناعة راسخة لدي، وهذا ما يفكر فيه معظم جنود الجيش الاسرائيلي".
وكانت المجندة الاسرائيلية اثارت الاثنين الماضي استنكاراً لدى الفلسطينيين كما سببت حرجا للجيش الاسرائيلي عندما نشرت صورها في صفحتها على الفايسبوك وتظهر فيها مبتسمة الى جانب معتقلين فلسطينيين معصوبي الاعين ومقيدي الايدي، وكتبت تحت الصور "اجمل فترة في حياتي".
وكانت أبرجيل قالت في مقابلة أجرتها معها إذاعة الجيش الإسرائيلي الثلاثاء الماضي "ما زلت لا افهم ما الخطأ" في الصور التي التقطتها مع المعتقلين الفلسطينيين في وضعية مذلة ومهينة للمعتقلين. وأضافت أنه "عندما تصور وسائل الإعلام اسرى مكبلي الأيدي، هل تطلبون مصادقتهم على ذلك؟".
من جهته، قال عضو الكنيست العربي عن الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة عفو اغبارية لوكالة "فرانس برس" "ان تربية الجنود مستقاة من قيادات اليمين المتطرف الفاشي في هذه الدولة ومن قطعان المستوطنين الذين نسمعهم يوميا يحثون على قتل العرب وإبادة الشعب الفلسطيني".
وتابع اغبارية "التلاميذ الصغار يرددون ما يسمعونه من المؤسسة الحاكمة الاخذة في التدهور نحو اليمين الفاشي".
ومن جهتها، قالت وزارة الاسرى الفلسطينية في تقرير لها ان 65% من المعتقلين وأغلبهم من الاطفال يتعرضون للتنكيل والاعتداء بشكل وحشي خلال اعتقالهم واستجوابهم.
وندد الجيش الاسرائيلي في بيان الاثنين ب"التصرف المشين للجندية" السابقة، موضحا انها انهت خدمتها العسكرية منذ عام.
وشجب يشائي منوشيم مدير اللجنة الاسرائيلية لمكافحة التعذيب، في بيان سلوك الجندية، معتبرا انه "يكشف واقعا اصبح معتمدا ويتمثل في معاملة الفلسطينيين على انهم اشياء وليسوا بشرا".
وكانت وزارة الاعلام الفلسطينية دانت هذه الصور ورأت فيها "دليلا دامغا يعبر عن الحقد الدفين والعقلية العنصرية التي تسود المؤسسة العسكرية لجيش الاحتلال".
ونشرت منظمة "نكسر الصمت" التي أسسها جنود إسرائيليون بهدف كشف ممارسات الجيش الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة، صورا التقطها عسكريون إسرائيليون يبتسمون مع فلسطينيين قتلى ومعتقلين وقالت المنظمة إن هذه الظاهرة واسعة وهي نتيجة للاحتلال.
ويظهر في الصور التي نشرتها "نكسر الصمت" جنود إسرائيليون إلى جانب معتقلين فلسطينيين معصوبي الأعين ومقيدي الأيدي وصور أخرى تم نشرها في الماضي يظهر فيها جنود إلى جانب جثة فلسطيني بعد قتله.
وأقدمت المنظمة على نشر الصور في اعقاب الضجة التي أثارتها أبرجيل بنشر صورها على الفايسبوك.
ونقل موقع "يديعوت أحرونوت" الالكتروني عن نشطاء في المنظمة قولهم إن الجيش الإسرائيلي "حوّل عيدن إلى "كبش فداء" بينما يجب شن هجوم حقيقي ضد الظاهرة".
وشدد نشطاء "نكسر الصمت" على أن "هذه ظاهرة واسعة ونشأت نتيجة للاحتلال والسيطرة اليومية على السكان المدنيين". وأشاروا إلى أن "جميع الجنود اعتادوا على رؤية الفلسطينيين مقيدي الأيدي ومعصوبي الأعين بحيث أصبح هذا مشهدا اعتياديا وأصبح الجندي أعمى لحقيقة أن الحديث يدور عن بشر".
وفي سياق مشابه، اعترف وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي إسحق أهرونوفيتش للمرة الاولى امس، بأن الشرطة تعتقل وتهين اطفالا وقاصرين من حي سلوان في القدس الشرقية.
وبرر أهرونوفيتش في رده على الاستجواب الذي قدمه النائب دوف حنين، الاعتقال، بوجود معلومات استخبارية لدى الشرطة حول قيام أطفال من الحي بإلقاء الحجارة على سيارات الشرطة والمستوطنين في البؤرة الاستيطانية المقامة بالحي.
وكان النائب حنين استجوب أهرونوفيتش حول قيام الشرطة باعتقال أطفال فلسطينيين تراوح اعمارهم بين 12 عاما و14 بحجة إلقائهم الحجارة وعبوات حارقة على دوريات الشرطة وحرس الحدود التي تمر بالحي، والتي تقوم بحراسة البؤر الاستيطانية المقامة في الحي الفلسطيني في القدس الشرقية.
وأظهرت تقارير منظمات حقوق إنسان مختلفة ومن ضمنها "منظمة بَتْسيلم" التي تقوم بمتابعة خروقات الاحتلال الإسرائيلي لحقوق الإنسان الفلسطيني في المناطق المحتلة، أن الشرطة تنتهك الإعلان العالمي لحقوق الإنسان والمواثيق الدولية المختلفة لحماية حقوق الطفل، من خلال قيامها باعتقال الأطفال والتحقيق معهم من دون وجود أهاليهم أثناء عملية التحقيق.
كما أظهر التقرير إلقاء الشرطة القبض على الأطفال في ساعات الليل المتأخر أو ساعات الفجر الأولى، وهو ما يزيد من حال الهلع والخوف لدى الأطفال وأهاليهم.
وفي تعقيبه على تصريحات الوزير الاسرائيلي، قال حنين "ان هذه الظاهرة غاية في الخطورة، وتظهر للمرة المليون الوجه البشع والقبيح لسياسة الاحتلال في القدس الشرقية".
وينك يا خطاب ويا ابوالوليد القلب اشتقلكم ............... نشر يا عاجل
لا بووووووووووكي ولا ابو بطن جابك يا بنت الشوارع والخنازير يا بنت اليل
اكيد تبي تتونس ع القتل وذبح الله يذبحها عاجل غير اجل الله زلزل الارض من تحت اقدامهم اللهم صلبهم وجعلهم عبرتنا لمن لا يعتبر ياااااااارب
متاع قليل وتشوفين ابو جهل بالقبر انتي واياو وابو لهب والدب شارون قريبا للجحيم
الله يجيب يومك مع ايران تتلاعنون ونسلم يامسلمين
سلموا لي على السلام والمفاوضات .
سوف نستمتع فالقريب العاجل انشاءالله بكسر شوكتكم ايها اليهود الغاصبين عليكم لعنة الله فلتغربي عن وجهي ايتها الساقطه اليهوديه ولتكوني طعاما للوحوش والغاصبين باذن الله
اقتبس العنوان من الخبر((مجنّدة إسرائيلية: أستمتع بقتل العرب وذبحهم
))
وارد عليها بكلام الله جل علاه
((لاَ يَغُرَّنَّكَ تَقَلُّبُ الَّذِينَ كَفَرُواْ فِي الْبِلاَدِ (196)مَتَاعٌ قَلِيلٌ ثُمَّ مَأْوَاهُمْ جَهَنَّمُ وَبِئْسَ الْمِهَادُ (197)))
اللهم عجل نصر المسلمين يااارب العالمين
حسبي الله ونعم الوكيل
الله يرينا فيك يوم
لكن تتوقعون لو جندي عربي نشر مثل هذه الصور وهو يقوم بتعذيب يهودي
تتوقعون ردت فعلهم وش راح تكون؟؟
أقول كلمتين بس
ربي قادر عل كل شي ~
حسبي الله ونعم الوكيل
والله قهر!!
حسبنا الله ونعم الوكيل
عسى عظامهآ للنآر
هذا صمتكم يا همج
آسف ان قلت يا همج لان العرب ماتوا وبقي الهمج
باقي مفاوضات لم تنتهي يا يعباس اليس كذلك
جسبي الله ونعم الوكيل
الفرج قريب باذن الله
عاجل ....التعليقات والردود على الأخبار لا تعبر عن رأي صحيفة عاجل الإلكترونية بل تعبر عن وجهة نظر كتابها ولا تتحمل عاجل أي مسؤولية تجاه أي تعليق
والله حتى حريم اليهود مااخذينا مسخره
ااااااااااااااه يالقهر والله الموت ارحم من الذل اللي عايشينه العرب
الله يايرحمك يا الفاروق
ماكان ردة فعله مثل العرب الحين
وانا راح استمتع بشي ثاني لا طحتي بايدي
عادي نستاهل اكثر شعب غبي امه هامده كل عام تختبر لعل ينبض بها عرق وتبى هامده الله المستعان اللهم اني اعوذبك من فتن زماني واخر الزمان اللهم ميسر امور الامه وردها اليك ردن جميلا حتى ترد لها هيبتها اللهم ما اميييييييييييييييييييين
شلون الله بنصرنا واحنا العرب كلنا حقد وكره على بعض
وعاد عن دينا


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.