خارطة طريق سعودية – أمريكية للتعاون بالطاقة النووية    مدرب الأهلي يخضع فيغا لاختبارات فنية تأهباً ل"أبها"    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    150 مبتكراً ومبتكرة يتنافسون في الرياض    أوشحة الخيل.. تنافس على إرث ثقافي سعودي    ارتفاع معدل البطالة في استراليا إلى 4.1% في شهر أبريل الماضي    النفط يرتفع بدعم من قوة الطلب وبيانات التضخم الأمريكية    إطلاق جامعة طيبة لمعرض "مكين" الهندسي    سمو محافظ الطائف يرعى حفل افتتاح المجمع القرآني التعليمي النسائي    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    «عكاظ» تنشر الترتيبات التنظيمية للهيئة السعودية للمياه    قمة عادية.. في ظرف استثنائي    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    الأهلي يتحدى الهلال والاتحاد يبحث عن «النصر»    الاتحاد في مأزق الخليج.. نقاط الأمان تشعل مواجهة الوحدة والرائد    صفُّ الواهمين    «الصحة» تدعو حجاج الداخل لاستكمال جرعات التطعيمات    أمير تبوك: ليالي الحصاد والتخرج من أسعد الليالي التي أحضرها لتخريج أبنائي وبناتي    71 فناناً وفنانة في معرض «كروما» بجدة    حل وسط مع الوزراء !    محاولة يائسة لاغتيال الشخصية السعودية !    نريدها قمة القرارات لا التوصيات    مخاطر الألعاب الإلكترونية على الأمن المجتمعي    «هاتريك» غريزمان تقود أتلتيكو مدريد للفوز على خيتافي في الدوري الإسباني    طريق الأمير محمد بن سلمان.. أهم مسار لتنقل الحجاج    في قمة مواجهات الجولة 32 من «روشن».. ديربي الرياض بروفة نارية لنهائي كأس الملك    توثيق من نوع آخر    خطوة جادة نحو رؤية وزارة الرياضة    القيادة تهنئ رئيس الباراغواي ورئيس وزراء سنغافورة    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    خادم الحرمين الشريفين يصدر عددا من الأوامر الملكية    تعزيز التعاون العدلي مع فرنسا وأستراليا    باكوبن والدقيل يزفون المهندس محمد    عبدالملك الزهراني ينال البكالوريوس    السفير الإيراني يزور «الرياض»    السلطات الفرنسية تطارد «الذبابة»    بوتين يصل إلى الصين في زيارة «دولة» تستمر يومين    استمرار الجسر الجوي الإغاثي إلى غزة    «الحر» يقتل 150 ألف شخص سنوياً    دعوة عربية لمجلس الأمن باتخاد إجراءات سريعة توقف العدوان الإسرائيلي    إنتاج الصقور في الحدود الشمالية    "الدرعية" تُعزز شراكاتها الاقتصادية والسياحية    شتلات شارع الفن    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    سقيا الحاج    وزير الاستثمار: الاقتصاد السعودي الأسرع نموا وجاذبية    « سعود الطبية»: زراعة PEEK لمريض عانى من كسور الجبهة    لقاح جديد ضد حمى الضنك    مختصون يدعون للحدّ من مخاطر المنصّات وتقوية الثقة في النفس.. المقارنة بمشاهيرالتواصل الاجتماعي معركة خاسرة    5 منافذ في الشرقية تستعد لاستقبال الحجاج    المزروع يشكر القيادة بمناسبة ترقيته للمرتبة 14    «نافس».. منافع لا تحصى لقياس الأداء التعليمي    نائب أمير الشرقية يستقبل منتسبي "طويق"    رئيس جمهورية المالديف يُغادر جدة    وزير العدل يلتقي رئيس المجلس الدستوري في فرنسا    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



هيئة الاتصالات تقرر إيقاف الاستقبال المجاني للمكالمات خلال التجوال الدولي..!!
نشر في عاجل يوم 13 - 02 - 2010

في خطوة مفاجئة أصدرت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات قرارا يلزم جميع مشغلي الهواتف المحمولة في المملكة بايقاف استقبال المكالمات مجانا خلال تواجد عملائهم خارج المملكة.
ويشمل هذا القرار ايقاف خدمات الشبكة الموحدة لشركة الاتصالات المتنقلة السعودية "زين السعودية" و خدمة استقبال المكالمات مجانا في موبايلي وكذلك خاصية الاستقبال المجاني لعملاء التميز في شركة الاتصالات السعودية "STC"، والتي كان يستفيد منها الآلاف من عملاء هذه الشركات الثلاث خلال تواجدهم خارج المملكة والتي تقدرها بعض المصادر بأنها خدمات أساسية لتحديد رغبة العميل في التوجه الى احدى الشركات الثلاث.
ونص الخطاب الذي وجهه محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور عبدالرحمن بن احمد الجعفري الى رؤساء شركات الاتصالات الثلاث العاملة في مشغلي خدمة الاتصالات المتنقلة في المملكة (حصلت "المدينة" على نسخة منه) ، حدد فيه شروطاً لتقديم هذه الخدمة ونص الشرط الأول على الالتزام بوضع مقابل مالي لايقل عن 50 في المائة من سعر الاتصال الدولي (الذي يطبقه المشغل مقدم العرض) من المملكة يتحمله مستقبل المكالمة لقاء استقباله المكالمات الدولية (من المملكة) أثناء تجواله في الشبكات التابعة للشبكة الواحدة أو الشبكات المشمولة في العروض المشابهة.
ونص الشرط الثاني على ضرورة الالتزام بوضع مقابل مالي لايقل عن 50 في المائة من متوسط مجموع سعر الاتصال الدولي الأساسي من المملكة (الذي يطبقه المشغل مقدم العرض) وقت الذروة وخارجها، يتحمله مستقبل المكالمة لقاء استقباله المكالمات الدولية أثناء تجواله في المملكة في الشبكات التابعة للشبكة الواحدة، أو الشبكات المشمولة في العروض المشابهة.
وألزم القرار في الشرط الثالث المشغلين الثلاثة بإشعار المشتركين المتجولين على شبكاتهم بتكاليف استقبال المكالمات الدولية لهذه الخدمة، وايضاح ذلك لهم بالوسائل المناسبة وكذلك الالتزام بما تقرره الهيئة وتصدره لاحقاً من قرارات وضوابط اضافية لتنظيم خدمة الشبكة الواحدة والعروض المشابهة لها.
وعلمت "المدينة" أن تذمراً يسود الشركات الثلاث من قرار الهيئة المفاجئ والذي طالبتهم فيه الهيئة بالتنفيذ فوراً، حيث بدأت احدى الشركات بالتجهيز لتعريف عملائها بالقرار الذي اتخذته الهيئة، وتشير المعلومات الى ان القرار الجديد من هيئة الاتصالات ألغت بموجبه موافقتها منذ أكثر من عام للشركات الثلاث بتفعيل خدمات "الاستقبال المجاني للمكالمات خارج المملكة" ودون ان توضح الهيئة الاسباب الرئيسية وراء قرار الاخير.
وعلى الرغم من ان شركات الاتصالات الثلاث العاملة في المملكة ابرمت اتفاقيات مع شركات الاتصالات العالمية في الدول التي يرتادها عملاء هذه الشركات بهدف ان تدفع الشركات الثلاث لتلك الشركات مقابل الدقائق التي يستخدمها عملاءها على شبكاتهم في خارج المملكة، فيما ترغب هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات بقرارها هذا تحميل العملاء الذين يتجاوزون 40 مليون عميل للهواتف المتنقلة في المملكة تكلفة استقبالهم للمكالمات خلال تواجدهم في الخارج، ويشير مراقب ان الهيئة بهذا القرار تريد حماية شركات الاتصالات على حساب المواطن.
وتشير مصادر مقربة من شركات الاتصالات الثلاث انها ستضطر لتطبيق قرار الهيئة خلال الاسبوع المقبل، في المقابل ذكر عملاء احدى الشركات الثلاث انه تم الخصم فعلاً من رصيدهم أثناء استقبالهم للمكالمات في مملكة البحرين أمس الأول دون اخطارهم مما يعني أن شركات الاتصالات السعودية الثلاث ستفقد خاصية التجوال الدولي المجاني.
وعلى الرغم من ان احدى هذه الشركات الثلاث وهي زين السعودية تمثل هذه الخاصية عنصر منافسة لديها على مستوى العالم حيث تمتلك الشركة شبكة من 23 دولة تتواجد فيها "زين" وهي من المميزات التي تعول عليها الشركة في المحافظة على موقعها الاستراتيجي في سوق الاتصالات العالمي ومن بين هذه الدول المملكة، وتشير مصادر مطلعة الى ان المملكة ستكون الدولة الوحيدة في العالم التي بهذا القرار من هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات ترفض تطبيق مثل هذه الخدمة لعملاء شركات الاتصالات لديها.
كما شمل القرار خدمة "تجوالي" الذي تقدمه شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" والذي يتيح لعملاء الشركة استقبال مجاني لمكالماتهم في 56 دولة لكن مسؤولا في موبايلي (طلب عدم كشف اسمه) قال إن الخدمة لا زالت فعالة وان مثل هذا القرار اذا تم تطبيقه سيكبد العملاء خسائر كبيرة.
من جانب آخر ذكر مستشار قانوني ان مثل هذا القرار قد يوقع شركات الاتصالات في المملكة في ملاحقات قانونية سواء من عملائها او من قبل الشركات العالمية التي ابرمت معها اتفاقيات خلال السنة الماضية تتيح لها استقبال مكالمات عملائها مجاناً في داخل المملكة ويتيح لعملاء الشركات السعودية استقبال مكالماتهم في شبكات هذه الشركات مجاناً ايضا في مقابل ان تحصل هذه الشركات على مقابل مادي لاستخدام عملائها شبكات هذه الشركات العالمية.
لو الشركة بتخسر
راح توقف الخدمه
الله ياخذك يا صاحب القرار
سبحان الله
اي شي ممكن يكون فيه توفير للمواطن تجد القرارات تصدر لايقافه، لكن رفع الاسعار ولا احد يتكلم
عجبي من هالبلد وكيف يدار.....
مملكة الانسانيه لغير المواطنين............
لا حول ولا قوة الا بالله....
ياخي وش دخلكم لو يخلون المكالمات كلها ببلاش مالكم شغل هذي شركات وما راح تسوي شي فيه خساره لها.........................
STC
Steal The Citizen
سرقت المواطن
حياة اصعب !!
وكل يوم هي تصعب وتصعب
كفاية ياتصالات زرف وتدبيل فواتير وظلم
كفااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايه طمع وجشع واستغلال للمواطنين
كفاية الديون والاقساط وغلا الاسعار
كفاااااااااااااااااااااااااية مخالفات مرورية واجار !!
منتفييييييييييييييييييييييين
ما يكفينا سرقة سرقة الاتصالات السعوديه تطلع لناهيئة الاتصالات بعد
على عينك ياتاجر
يا حبهم للتضيق على المواطن ...... مدام شركات الاتصالات راضية ليش تتدخلون
قسم بالله قهر ,,,,
اللحين هذي هي الخاصية الوحيدة اللي تخلينا نشترك في بعض شركات الاتصالات ,,
واخرتها يشيلونها ,,,
اللحين زادت شركة رابعه ضد العميل ,,,
ما ياكلها غيرنا ,,,,
كل هذا عشان استنزاف الشعب السعودي ما يكفيهم سوق الاسهم ولا ولا ولا ولا .....؟ هذا هو الشعب السعودي
هيئة بدال ماتكون معنا صارت ضدنا وين العدل عروض من الشركات وهم المستفيدين وش دخل الهيئة
اجل بكرة الدقيقة المحلية بريال قرار من هيئة الاتصالات
هذا الظلم عيني عينك
وش الفائدة المرجوة من هذا القرار ؟ ولمن هي ؟
لكن ما نقول إلا ::: حسبنا الله ونعم الوكيل على من أصدره وأمر به :::
حسبنا الله عليهم
حسبنا الله عليهم
التخبط الاداري واتخاذ القرارات الارتجالية الغير مدروسة والنكوص عنها بعد تطبيقها اصبحت سمه من سمات السعوديين
وهذا يجعل شركات الاستثمار السعودية والاجنبية تهرب من الاستثمار الداخلي بسبب عدم الاستقرار الاداري وعدم حماية روؤس اموالها
واتوقع ان شركت زين اكلت اكبر مقلب لها بستثمارها في السعودية
يعني أنتم يالهيئة والزمن علينا كفاية اللي أكلته شركات الاختلاسات مننا على طول السنين اللي فاتت وعلى فكرة كم المستفيدين من هذي الخدمة من الغلابه المواطنين اللي يقدروا يروحوا خارج البلد
والله بلانا منا فينا يعني كل ما واحد مسك منصب قام يفرد عظلاتها على إخوانه الغلابه اللي كان في يوم من الأيام واحد منهم .
والحديث ذو شجون أمس واحد سعودي يبيع شاي المدينة ونعناع وحبق ... على الشارع العام في خميس مشيط شوي الا والشرطة طابين عليه رخصة واستمارة واثبات ... ويقولوا الحقنا على القسم ...... طيب ابن بلد ويترزق الله مو محصل وظيفة ولا عنده واسطة يتوظف وجالس يترزق بعمل حلال ومثل مو حاصل في كل بلد سافرت لها اهل البلد يبيعوا على الشوارع الرئيسية منتجات محلية ....... حاولت التوسط ومساعدة المسكين قال العسكري والله هذي رغبة الضابط المسؤول وبيته قريب يشوف الحال قلت قول أنا جيت وحصلته راح وبنخليه يروح قال هو يشوفنا الآن من بيته ما أقدر ؟؟؟؟؟؟؟ !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
والباقي ................. تعبت
هيئة الاتصالات ضعيفة، وقراراتها مكانها الادراج فقط،
عندما رفضت الاتصالات ألغاء شهرها المجاني هو الدليل
هيئة الاتصالات مكانها و مكافحة التسول في خانة وحدة
هيئة اسمية متخلفة
اشفيهم الشباب شكلهم طفروا
دفيهم بكم مليون ياشركات الاتصالات والله المكالمات مجانيه لو انها من القمر والا اقول
لو انها خارج المجره
عبوا جيوبكم بسرعة ترى الدنيا دواره
والله شيء عجيب
البلد تتخبط
مانعرف ويش قرار يطلع بكره وينفذ فورا
هذا اقل شي يقدم للمشترك
وانتي تجين يالهيئه وتلغينها
!!!!!!!!!!!
حسبي الله عليكم
حسبي الله عليكم
حسبي الله عليكم
حسبي الله عليكم
حسبي الله عليكم
يخي وين هل مدير الدجاجه والله طفح الكيل يعني لزم الواحد يصير
ارهابي عشان ينضبطون
طبعا إذا كانت الاتصالات السعودية للحكومة وشافوا انفسم داجين بالخدمه اللتي تقدمها زين وموبايلي وقالوا لا خلونا نضع حد لهم. تخلف عايشينه
حسبي الله ونعم الووووكيل
لاحول ولا قوة إلا بالله
عليكم بالدعاء عليهم
سبحان الله
اي شي ممكن يكون فيه توفير للمواطن تجد القرارات تصدر لايقافه، لكن رفع الاسعار ولا احد يتكلم
عجبي من هالبلد وكيف يدار.....
مملكة الانسانيه لغير المواطنين............
لا حول ولا قوة الا بالله....
ياخي وش دخلكم لو يخلون المكالمات كلها ببلاش مالكم شغل هذي شركات وما راح تسوي شي فيه خساره لها.........................
الله لايوفقك يامحافظ هيئة الاتصالات
لك الله أيها الشعب الطيب المخلص
سابقا كانت الدقيقه 1.60 هلله
المفروض تعاد لها وتعاد العشرة الالف كتامين لاستخدام الهاتف النقال
وتقلل الارقام ليصل سعره لثمانين الف كما كان بالسيار
وهنا راح نحس اننا فعلا منظمين ومحافظين ومرتقين بالوطن والمواطن
وربي هيئة الاتصالات حرمية كل شي مع الاتصالات السعودية لازم شف الاتصالات من يملكة وربي شف الخليج وربي اتصالات صح مافي خداع للمواطن اما عندنا وربي غش الله لايوفق هيئة الاتصالات والاتصالات السعودية حسبي الله ونعم الوكيل وينك ياهيئة الاتصالات عن الاتصالات السعودية في دبل الفواتير حتي خدمة موجود سوا 8ريال ام موبايلي وزين مجانآ شافوا زين وموبايلي ربحت عملاء وقاموا علي الاتصالات موبايلي وزين المفروض وربي من الموطنين تحويل كل جولاتهم موبايلي تخسر مانروح ونشكي نقول الاتصالات دبلت فواتيرنا الشكوي غير الله مذلة لاحياة لمن تنادي خلك انت ياالمواطن تحويل جولك موبايلي جرب وربي اني انا وغيري حول جواله وارتاح من الفواتير غير ذلك المعاملة الخدمة في كل شي وشكرآ
ان شاء الله تعالى سوف اواصل دراستي وسوف احاول الوصول الى اعلى مراحل التفوق وعندي حصولي على اعلى المراتب العلميه سوف اغادر هذه البلاد التى لا يحكمهاقانون وانا اتكلم عن الشركات الكبرى والاماكن التجاريه وعدم حماية المستهلك
والايام القادمه سوف تثبت ذلك
وداعاً ايها الوطن الغالي
انا الان خارج المملكة استقبل مكالماتي على الجوال السعودي مجانا
هل استمر في استقبال المكالمات والا ابطل
قرار فاشل هذي خدمة مقدمة من الشركة
ما لها حق هيئة الاتصالات تمنع الخدمات المقدمة والادهى لو انها منعتها نقول قد يكون هناك سبب
لكن تسمح بها بمقابل هذا اللي ما تتصدق
جبتك عون لقيتك فرعون
واذا فيه قرار اي كان المفترض ان يكون هناك فرصة لبدء تنفيذه
لكن ابرجع لللسعودية وابكون فاضي ما عندي شغل فبخليها في المحاكم
والمحاكم بيننا يا هيئة النصبااات
اللي يبي يوكلني في هذي القضية انا مستعد
اخواني بعد قراتي للخبر في اكثر من صحيفة الكترونية دخلت على موقع هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات للبحث عن اصل للخبر ولم اكتشف له اصل وولما حاولت اسحب صورة القرار واكبره بالفوتوشوب استحال تكبيره فاضريت اني اتصل بخدمة العملاء بشركة موبايلي واستفسر منهم عن هذا الخبر اللي اكدو لي جميعا بعدم وجود مثل هذه التوجيهات من الشركة حتى تاريخه ومازال العرض مستمر ولكني فوجئت بخبر ان شركة موبايلي عندما ارادت توسعة الخدمة بأكثر من 56 دولة طلبت هيئة الاتصالات رسوم 55 هللة على الدقيقة وحسيت انه توجه لهيئة الاتصالات انها تصدر هذا القرار ..
عموما .. ارجو من جميع الاخوان والعملاء المشتركين بجميع مشغلي الخدمة في حال تطبيق هذا القرار الاستغناء عن شرائح الاتصال خارج المملكة واستبدالها بشريحة البلد ورفع قضية عاجلة على جميع مشغلي الخدمة بالمملكة لاخلالهم لهذه الاتفاقية وطلب التعويض .. سكوتنا عن الحق هو ماسبب لنا كل هذه المشاكل ..
وتقبلوا تحياتي ..
اتمنى تنشري ياعاجل تعليقي هذي المرة ..
الله وأكبر عليكم
أصلاً لما اطلع للخارج ما أحتاج لشركات النهب والإحتيال اروح ارمي الشريحة وأخذ أي مشغل للدولة اللى انت رايح لها تجد الفرق في الخدمة في التسعيرة يعني تدفع قد ماتكلم. أرمو الشرايح وراح تخسرإنشاء الله
اللة يفكنا من هيئة الاتصالات
تبي تضيق على المواطن حتى في تنقلاتة
خارج البلاد
ورااانا ورااانا
حسبنا الله ونعم الوكيل
هذا افضع قرار اسمعه في حياتي
لكن انا ما الومهم لأن كل موضفي هيئة الاتصالات هم موضفين سابقين وعملاء لشركة الاتصالات السعودية(stc)
لابد من مقاطعة (stc) حتى تتأدب هذه الشركه وتحترم الناس التي تسرقهم بكل همجية.
هذا الظلم عيني عينك
وش الفائدة المرجوة من هذا القرار ؟ ولمن هي ؟
لكن ما نقول إلا ::: حسبنا الله ونعم الوكيل على من أصدره وأمر به :::
حسبنا الله عليهم
حسبنا الله عليهم
اذا صارت المصلحة للمواطن تطلع مراجل هيئة الاتصالات وتمنع وترغي وتزبد لان المواطن مخلوق غير مرغوب فيه هنا . اتمنى تطلع هيئة المواطن تنافس هيئة الاتصالات فتأخذ حقوقنا وترد لنا اعتبارنا ....
حسبي الله عليك ياللي طلعت القرار
الحين أهلي وشلون يبون يتصلون علي
اسأ الله ان يضيق على من حاول التتضييق على الناس في راحتة وفي صحتة وهيئة الاتصالات لست غريبة عليها هذة القرارات فقد سبق لهم الاعتراض على المكالمات المجانية
حسبي الله ونعم الوكيل عليكم من هالقرار الظالم المستفيد الاكبر من هذا القرار مصاص الدماء (STC) لا يرحم ولا يخلي رحمة الله تحل علينا قاطعوا الظلمه
القرار من صالح شركة الاتصالات وهيئة الاتصالات جميع موظفينها من الاتصالات السعودية
وانا احد موظفينها ولأن العملاء بدؤوا ينقلوا ارقامهم لموبايلي وفقدوا عملاء كثير
والخسائر في زياده لازم يعطلوهم وحتى معاملة نقل الارقام من الاتصالات الى موبايلي
يعطلونها في بعض الاحيان الى شهر وهي في الاساس يومين المفروض
حسبي الله عليهم الحرامية
قرار فى محله لأنه خدمه للمقيم وليس المواطن ؟؟؟؟؟؟؟
المقيم يطلع شريحتين بأسمه ويرسل وحده لأهله عشان
كل يوم يكلمهم ببلاش يعني جاي البلد ياخذ من خيرها
والبلد ماتستفيد منه واذا طلع نهائي رمى الشرايح
وقام يسب في البلدواهلها ياجماعة الخير خلكم منطقيين
الواحد كم مره في السنه بيسافر واذا سافر احسن له
اول مايوصل البلد الي قاصدها يطلع شريحه مدفوعه
من عندهم وكان الله غفور رحيم
والله حاله
ولأول مررررررررة هئة حكومية ضد مواطنيها
يعنى هم يقولون ببلاش وانتم تقلون 50%
حرام عليكم
ولا حول ولا قوة الا بالله
هيئة فاسدة لا هم لها إلا سلب المواطن بأي شكل وبدون مبرر وبعدين لماذا شركة موبايلي لم تطبق القرار بينما شركةزين والاتصالات طبقت القرار ولم تتخذ الهيئة أي إجراءات بحق موبايلي وهل يحق لنا رفع قضية على هيءة الاتصالات ومقاضاتها على سلب ونهب وسرقة حقوقنا وشفط جيوب المواطن عليهم من الله ما يستحقون لا بارك الله فيهم ------
يحسبون أن جيوبنا مليئة بالمال أمثالهم الله لا يوفقهم ولا يجزاهم خير --
اذبحوا المواطن اعدموه وهو حي
ياخي بدال ماتشوفون لنا حل في حرامية اسعار المواد الاغذائيه وطمع وجشع التجار تقومون تقولون خدمة تجوال دولي ؟؟
يعني هو الواحد ملاقي ريال يصرفه على بيته عشان يسافر برا ويحط تجوال دولي وخرابيط فاضيه
عجبي مما اراه
ارجو من المواطنين المسلوبه حقوقهم الدخول لموقع الهيئة وارسال شكوى على اصدار هذا القرار
وهذا رابط التقديم على شكوى
http://www.citc.gov.sa/citcportal/Complains/tabid/136/cmspid/{66A4EEFD-982A-4117-921D-71FFD2A49C21}/Default.aspx
ارجو التفاااعل وربي ان لاقيها من غربه والا مصاريف والا من طبخ وغسيل اااااخ بس الله يرحمنا برحمته ياررررب
الله لايوفقكم ياهيئة الاتصالات
بدل ماتصدرون قرارات في صالح المواطن تقولون انهبوه
يجب التحقيق مع من اتخذ هذا القرار لانه عدو للمواطن والوطن
ويتعارض مع سياسة الملك في التخفيف على المواطن
ماذنب زين التي اشترت رخصة التشغيل بعشرات المليارات اعتمادا على بنيتها التحتية حول العالم وكذلك قبلها شركة لتحا الاتصالات وبالنهاية تنتصر هيئة الاتصالات للشركة المدللة التي تعودت على مص ولهف الجيوب..هل من حق زين استعادة ملياراتها وتعويضها عن خسائرها والسماح لها بالرحيل أم أن الأمر لاخلاص ولا فكاك منه...أرجو أن يكون هذا الخبر غير صحيح
معا
ضد
المواطن
ياهيئة الاتصالات (راعية النصب)
ههههههههههههههه
قسم بالله اللي يسمعكم يقولون مقطعين دول العالم بالتجوال
شعب مفلس وفقرانران ومتذمر ياحبكم بس للهواش ولخرابيط
بالعكس القرار سليم وفي محله وعين العقل .. تبي تعرف الفرق شف العالم وشولون يتعامل بعدين تعال تفلسف ..اهم شي تبون حد يشتم ولا ينتقد ويلا طيران ماتدون وش الطبخه
... الله يهديكم بس ..شعب متذمر جدا جدا وياحبكم في شي اسمه بلاش ارتقوو شوي
خلوكم مثل الناس اللي تقدر وتفهم وتحاف على وطنها وشعبها
الاتصالاحرميه مايكفي الفواتير دبلت الاشهر الماضيه علي المواطنين ويقال يدرس موضوع دبل الفواتير علي المواطنين قدمنا شكوا ولا جدوا بس بدون رد حتي الان لماذا كذا هل هذا من المعقول ان تكون فتورتك مثال 2500 وانت كل شهرين تقوم باسدد 250 رايال او يتم زيادة صفر علي كل مواطن حراميه يالاتصالات السنه هذي مزنية الاتصالات زاياده عن الاول حراميه حراميه حراميه تقوم بالاتصال علي 902 ولا احد يرد عليك هل هذا يعتبر صح وغير هذا عند الرد عليك يقول راجع مكتب الاشتراكات حراميه يالاتصالات متى سوف يقومون بالنظر باهذا الموضوع بالفواتير كيف يكون فيه حد ائتماني 300 وتكون الفاتوره 2500 هذا يعتر ان هناك ناس تقوم باسداد فواتيره من حساب المواطنين ر اين ديوان المظالم عن هذا الشي من المفروض يتم اقفال جميع الجوالات بالسعوديه لمدة اسبوع يتم عمل اضراب هل الاتصالات سوفا تسكن اكيد لا انا اعرف شخص فاتورته الشهر الماضي 18000 وهو من استخرج الجوال لم يرا هذا المبلغ من المفروض تكون الفاتوره 3000 كيف كيف هو انبهت من الشي هذا هذا لا يصدق ياناس يعلم يامواطنين اين اذهب الي من اشتكي افيدوني عطون حل تكفون عطون حل في هذي المشكله وغيره وغير الاتصالات حراميه حراميه
ههههههه
راح فيها هالمواطن المسكين ..
ذبحوه .. ثم أكلوه .. ثم خللوه .. ثم أكلوه بالخيار أو بالجبنة كما قال عادل أمام .. !!
أقترح أن تطالب هيئة الإتصالات طيبة الذكر ان يتم تخليل المواطن حتى يستفاد منه في البنية التحتية لشركة stc هههههههههه .. !!
الله يرحم الحال ياجماعة .. حنا نلاقيها من فين ولا من فين ............!!
ياجماعة الخير لاتسكتون وطالبو بحقوقكم من هالهيئة اللي ماشاف منها المواطن خير وتخدم التجار والهوامير ولادرت عن الطبقة المعدمة في هالبلد ..
لهاب ،،،،
حسبي الله ونعم الوكيل
شباب وحدو الدعاء
اللهم ان الظالم مهما كان سلطانه لا يمتنع منك فسبحانك أنت مدركه أينما سلك، وقادر عليه أينما لجأ، فمعاذ المظلوم بك، وتوكّل المقهور عليك، اللهم أنى أستغيث بك بعدما خذلني كل مغيث من البشر، وأستصرخك إذا قعد عنى كل نصير من عبادك، وأطرق بابك بعد ما أغلقت الأبواب المرجوة، اللهم انك تعلم ما حلّ بي قبل أن أشكوه إليك، فلك الحمد سميعاً بصيراً لطيفاً قديراً
هذي الهيئات الحكوميه دائما قرارتها ضد مصلحه المواطن
دائما حنا في تخلف تخلف تخلف والسبب ناس عقولهم متحجره وفي مناصب مهمه
هيئة الاتصالات ........................ماهو الاسم الجديد لها...................هل هو هيئة السرقة من الاتصالات.........................ام .........هيئة تنظيف جيوب المتصلين..........................ام .......هو .........هيئة السرقات..............لك الحق في اجابة واحدة فقط............حتى لو كانت خارج الخيارات اعلاه
STC .......... حياة أسرق
تبا لك من هيئة ..
وما مصير المستخدمين الذين اشتركوا في هذه الباقات طمعا في العرض ؟؟
وأينهم من شركة الإختلاسات السعودية وهي تعرقل إخلاء طرف أي مستخدم حتى لا ينشد الحرية مع شركة أخرى طمعا في الخروج من طوق الرق والعبودية الذي تفرضه عليهم شركة الإختلاسات !!! وتعرقل بذلك نقل أرقام للشركات الأخرى !!
كل شيء ضد المواطن الغلبان وكل الهيئات التى وجدت لحماية المواطن تعمل ضده سواء حماية المستهلك أو هيئة الإتصالات أو غيرها واللي ما يعجبه يشرب من بحيرة المملكة شرق جده .
المواطن مظلوم ودعوة المظلوم مستجابة وليس بينها وبين الله حجاب فما بالكم إذا تجاوز عددهم المليون واللي أصدر هذا القرار ظالم ظالم ظالم ويارب يمر أبناءهم باللي يمر به المواطن من قهر ولكن كلا على قدر حجمه
الله لا يوفق محافظ هيئة الاتصالات الله لا يوفقه هو ومن وراء هذا القرار المفاجأ اذا كان صحيحاً
(( حيث ان هذا القرار يصب في مصلحة شركة السرقه الاتصالات السعودية stc وايضاً في مصلحة الشركات الاخرى))
ولكن السبب الاول والاخير كثرة المنتقلين من الاتصالات السعودية إلى موبايلي هذا السبب الذي جعلهم يبحثون في مثل هذا القرار ويطبقونه اذا كان صحيحاً
والله اننا مساكين ومغلوب على امرنا ............... من يقول ماذا نفعل ؟ اقول له / من طلب الانتقال من الاتصالات السعودية الى موبايلي فليستمر في طلبه وينتقل الى الشركه الاخرى \"معاااااااا لنأدب شركة السرقة stc ونذهب الى الشركات الاخرى سواءً في الهاتف المحمول او الهاتف الثابت صدقوني هذا العمل سيأتي بنتيجه كبيره .
هذا القرار سيكبدنا خسائر كبيره ................
لكن نصيحتي لجميع عملاء الشركات الثلاث من له حق عندهم او يشك في فواتيره او اي مدخل له عليهم فلااااا يسكت يطالب ويطالب وصدقوني هذه المطالبات من العملاء ستجدي وتأتي نتائجها وايضاً في جميع المجالات غير الاتصالات .
حسبي الله عليكم
الحين خليتوا كل شي ووقفت على التجوال الدولي توقفونه ياعيال منب قايل
الله لا يوفقكم


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.