فوائد بذور البطيخ الصحية    هيئة التراث ‏تقيم فعالية تزامناً اليوم العالمي للتراث بمنطقة نجران    كريسبو للهلاليين: راح آخذ حقي    أقوال وإيحاءات فاضحة !    «المظالم»: 67 ألف جلسة قضائية رقمية عقدت خلال الربع الأول من العام الحالي    «استمطار السحب»: 415 رحلة استهدفت 6 مناطق العام الماضي    «التراث»: استيطان كهف «أم جرسان» بالمدينة قبل 6 آلاف عام قبل الميلاد    ذات الأكمام المفتوحة نجمة الموضة النسائية 2024    الطائي يصارع الهبوط    تخلَّص من الاكتئاب والنسيان بالروائح الجميلة    غاز الضحك !    الفقر يؤثر على الصحة العقلية    مقتل قائد الجيش الكيني و9 ضباط في تحطم مروحية عسكرية    سلطان البازعي:"الأوبرا" تمثل مرحلة جديدة للثقافة السعودية    "أيوفي" تعقد جلسة استماع بشأن معايير الحوكمة    مجلس جامعة جازان يعيد نظام الفصلين الدراسيين من العام القادم    مصر تأسف لعدم منح عضوية كاملة للفلسطينيين في الأمم المتحدة    الاحمدي يكتب.. العمادة الرياضية.. وحداوية    تَضاعُف حجم الاستثمار في الشركات الناشئة 21 مرة    أمير الرياض يعتمد أسماء الفائزين بجائزة فيصل بن بندر للتميز والإبداع    السلطة الفلسطينية تندد بالفيتو الأميركي    المستقبل سعودي    اليحيى يتفقد سير العمل بجوازات مطار البحر الأحمر الدولي    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة من يوم غدٍ الجمعة حتى الثلاثاء المقبل    الجامعات وتأهيل المحامين لسوق العمل    التوسع في المدن الذكية السعودية    التعاون يتعادل إيجابياً مع الخليج في دوري روشن    أتالانتا يطيح بليفربول من الدوري الأوروبي    الرباط الصليبي ينهي موسم أبو جبل    في حب مكة !    الإصابة تغيب كويلار أربعة أسابيع    فيصل بن تركي وأيام النصر    إسرائيل.. ورقة شعبوية !    الدمّاع والصحون الوساع    المفتي العام ونائبه يتسلّمان تقرير فرع عسير    "سلمان للإغاثة" يوقع اتفاقية تعاون لدعم علاج سوء التغذية في اليمن    أمير الرياض يستقبل مدير التعليم    المرور يحذر من التعامل مع أيّ روابط ومكالمات ومواقع تزعم التخفيض    سعود بن جلوي يطلع على استراتيجية فنون جدة    إنطلاق مؤتمر التطورات والابتكارات في المختبرات.. الثلاثاء    السجن 5 سنوات وغرامة 150 ألفاً لمتحرش    الرويلي ورئيس أركان الدفاع الإيطالي يبحثان علاقات التعاون الدفاعي والعسكري    نائب أمير الرياض يقدم تعازيه ومواساته في وفاة عبدالله ابن جريس    شركة تطوير المربع الجديد تبرز التزامها بالابتكار والاستدامة في مؤتمر AACE بالرياض    أمير الشرقية يرعى حفل افتتاح معرض برنامج آمن للتوعية بالأمن السيبراني الأحد القادم    سمو محافظ الطائف يستقبل مدير الدفاع المدني بالمحافظة المعين حديثا    "فنّ العمارة" شاهد على التطوُّر الحضاري بالباحة    تحت رعاية خادم الحرمين.. المملكة تستضيف اجتماعات مجموعة البنك الإسلامي    أمير الباحة: القيادة حريصة على تنفيذ مشروعات ترفع مستوى الخدمات    محافظ جدة يشيد بالخطط الأمنية    رئيس الشورى بحث تعزيز العلاقات.. تقدير أردني للمواقف السعودية الداعمة    السديس يكرم مدير عام "الإخبارية"    10 آلاف امرأة ضحية قصف الاحتلال لغزة    شقة الزوجية !    تآخي مقاصد الشريعة مع الواقع !    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على محمد بن معمر    سمو أمير منطقة الباحة يلتقى المسؤولين والأهالي خلال جلسته الأسبوعية    جهود القيادة سهّلت للمعتمرين أداء مناسكهم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



السائقة السعودية ريما الجفالي تحقق انتصاراً جديداً مع فريق ذيبة موتورسبورت في فئة Pro-Am بالنمسا
نشر في سبورت السعودية يوم 15 - 09 - 2022

كانت ريما الجفالي، سائقة السباقات السعودية، ومؤسسة فريق ذيبة موتورسبورت سعيدة لتحقيق الفوز بالسباق الأول ضمن بطولة جي تي الدولية المفتوحة في النمسا، ولكنها في الوقت ذاته كانت محبطة لعدم تمكن الفريق من إنهاء عطلة نهاية الأسبوع بأعلى مستوى بعدما اضطر الفريق للخروج ضمن أحداث السباق الثاني.
بعد العطلة الصيفية، عاد فريق ذيبة موتورسبورت إلى تحقيق انتصار في السباق الافتتاحي على حلبة ريد بُل ضمن فئة Pro-Am بمشاركة السائقة ريما الجفالي وزميلها في الفريق آدم كريستودولو، ليضمنا بذلك الفوز الرابع، وتحقيق المركز الثالث ضمن الترتيب العام ضمن موسم 2022 حتى الآن.
بدأ الفريق السباق من المركز الرابع عشر بعدما خاض المرحلة التأهيلية التي لم تسر الأمور فيها كما يجب، حيث ساهمت الأعلام الحمراء التي ظهرت خلال فترة متأخرة في منع الجفالي وفريقها من تحسين الموقع على شبكة خط الانطلاق.
أكملت الجفالي المرحلة الأولى من السباق بفضل انطلاقاتها القوية، حيث تقدمت مركزين في اللفة الافتتاحية، وكانت على وشك الوصول إلى المراكز العشرة الأولى عندما حان موعد دخول مسار الصيانة في الدقيقة 28.
وبعد أن اختارت الجفالي اتباع استراتيجية الاستمرار في اجتياز عدد من الدورات الأخرى، تولى مهمة القيادة زميلها كريستودولو، الذي سرعان ما وصل إلى المراكز العشرة الأولى قبل انتزاع المركز الثاني ضمن الفئة، ثم عبور خط النهاية أولاً.
وفي تعليق لها حول تحقيق الانتصار، قالت ريما الجفالي: "لقد منحتنا العودة إلى منصة التتويج شعورًا رائعًا، وخاصة مع بداية النصف الثاني من عام 2022 وتحقيق هذا الانتصار! لقد عملنا بجد في الكواليس خلال العطلة الصيفية، وحققنا الإنجاز الذي كان أفضل مكافأة لجهودنا ومنحنا الشعور بالسعادة. لم يكن هناك الكثير للقيام به بعد النتيجة التي شهدتها المرحلة التأهيلية التي وضعتنا في مركز متأخر على خط الانطلاق، ولكنني تمكنت من إحراز بعض التقدم أثناء قيادتي للسيارة. ثم قام آدم بعمل رائع للوصول نحو المقدمة في الشوط الثاني ليمنحنا الفوز الرابع هذا الموسم".
ولكن لم يستطع الثنائي مواصلة النجاح في السباق الثاني بعدما اضطر الفريق للخروج من السباق نتيجةً لتعرض السيارة لحادث رغم أن الفريق كان على وشك العودة إلى المراكز العشرة الأولى.
وأضافت الجفالي: " أشعر بالإحباط لأن سباقنا انتهى بهذه الطريقة اليوم. كنا ندرك أنه من المهم التأهل في مركز جيد، وقد تمكن آدم من وضع السيارة في الصف الرابع. كانت قيادته مذهلة في المرحلة الأولى من السباق، وتمكنت بدوري من التقدم أيضاً. ولكننا اضطررنا بعد ذلك للتوقف. إنه أمر مؤلم أن نضطر لمغادرة السباق بعد تقديم هذا الأداء المميز".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.