"المسحل" يهنئ القيادة بفوز "الأخضر" بكأس العرب للشباب في أبها    بالفيديو.. لماذا اختار تركي آل الشيخ الهلال لمواجهة ألميريا في مباراة الأبطال؟    أنمار الحائلي يكشف السبب وراء تعاقد الاتحاد مع "كوستا"    طقس اليوم.. استمرار الأمطار وزخات البرد وأجواء شديدة الحرارة بالرياض والشرقية والشمالية والجوف    أوكرانيا تتهم روسيا بنقل تكنولوجيا الأسلحة إلى بيلاروسيا    بأيّ ذنب قُتِلت؟!    مركز الملك سلمان للإغاثة.. «نور السعودية»    أمير الرياض بالنيابة يستقبل مدير فرع المركز البيئي    وزير الصناعة: منح المنشآت الصغيرة والمتوسطة فرصاً أكبر    «عسير».. تغوي هواة الطبيعة والتراث    خادم الحرمين يتلقى رسالة خطية من رئيس زامبيا    النصر يطالب أبو جبل بإعادة 450 ألف دولار    عرض مرئي ومعرض ل «مدينة المستقبل» في جدة    أمير نجران يناقش نشاطات وأعمال جمعية "ليث" للإنقاذ    «الثقافة» تنفّذ المرحلة الأولى من برنامج «اتفاقية حماية التراث المغمور بالمياه»    معرض الرياض الدولي للكتاب ينطلق نهاية الشهر المقبل    «أكسفورد»: اقتصاد السعودية سيتجاوز تريليون دولار لأول مرة    المنتجع الأوحد للتزلج على الجليد في أفريقيا    حياة الطبقة الوسطى ببومبي    أمانة العاصمة المقدسة: تمديد فترة استكمال إجراءات منح الأراضي    التحقيق مع 10 احتالوا على مستخدمي الصرافات    «التعليم»: النقل الخارجي إنهاء لأي تكليف غير التدريس    أمير تبوك يطلع على أعمال «التجارة» وتقارير حماية المستهلك    «الصندوق العقاري»: تعثر مستفيدي «القرض المدعُوم» لا يتجاوز 0.23 %    4 أكتوبر 2024 موعداً ل«الجوكر».. على ذمة ليدي غاغا    إعلان وفاة الكاتبة إحسان كمال عن 88 عاماً    عشاق اللحوم الحمراء.. احذروا قلوبكم في خطر    دبابير الصيف تغزو بريطانيا                                18 وفاة بالسيول ورمال الصحارى                                نائب أمير حائل يوجه بتسمية مكتبة أدبي حائل باسم الأديب جارالله الحميد    "شؤون الحرمين" تدين الانتهاكات والاعتداءات على المسجد الأقصى وباحاته    تراجع أعداد الحجاج القادمين للمدينة                        أمير الحدود الشمالية يستقبل مدير إدارة الاستخبارات العامة بالمنطقة    أمير تبوك يطلع على تقرير عن إنجازات وأعمال فرع وزارة التجارة بالمنطقة    سمو أمير تبوك يطّلع على تقرير إنجازات وأعمال فرع وزارة التجارة بالمنطقة    أمير الرياض بالنيابة يستقبل مدير فرع المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي بالمنطقة    تطوير مناطق الحج ومشروع توسعة باسم الملك سلمان    متدين وغير متدين    43 مليون ريال إجمالي التبرعات ل«مساجدنا» من خلال منصة إحسان    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



حركة شرائية مكثفة للأضاحي تشهدها أسواق حائل

تشهد أسواق المواشي بمدينة حائل ومحافظات المنطقة مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، نشاطًا وحركة شرائية مكثفة للأضاحي، حيث يواكب الباعة وتجار المواشي الموسم بزيادة الطلب المتوقع من المتسوقين الراغبين في الحصول على الأضحية، حيث يتقرب بها المسلمون إلى الله بتقديم ذبح من الأنعام مع بداية اليوم الأول حتى آخر أيام التشريق.
ورصدت "واس" في جولة ميدانية على أسواق بيع المواشي شمال وشرق وجنوب حائل تفاوتاً في أسعار الأضاحي من موقع لآخر ومن بائع لقرينه حسب وزن ونوع المواشي، حيث تراوحت الأسعار حاليًا للأضاحي من "النجدي" من 1500 ريال إلى 2700 ريال، بينما تتراوح أسعار "النعيمي" ما بين 1400 ريال إلى 2700, وتتراوح أسعار الحري ما بين 1100ريال إلى 1600 ريال.
وأشار عدد من مربي وتجار المواشي إلى أن أعداد الأضاحي متوفرة بشكل وافر وبنوعيات متميزة، مؤكدين أنهم يحرصون على تقديم أجود الأضاحي للمشترين، وبسعر مناسب تجنباً لزحام الأيام الأخيرة.
من جهتها، وفرت أمانة المنطقة بالتعاون مع فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة خدمات الحجز الآلي للراغبين في ذبح الأضاحي في مسالخ المنطقة، حيث شهدت إقبالاً مضاعفاً حُجِزت من خلاله المواعيد وأُشعِر المتقدمون بتفاصيل مواعيد حجوزاتهم لذبح الأضاحي في اليوم الأول من عيد الأضحى المبارك.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.