جندي يقتل 5 من زملائه في هذه الدولة    اهتمامات الصحف المصرية    شاهد.. أمطار غزيرة على جنوب جازان    بعد تركيا واليونان.. شاهد ماذا فعلت العاصفة الثلجية بمدينة القدس    جندي يقتل 5 من زملائه ويلوذ بالفرار    92.6 % نسبة التعافي من كورونا بالسعودية.. وإعطاء 102 مليون جرعة لقاح بدول الخليج    جنوب السودان يسعى لجذب الاستثمارات السعودية    أسعار النفط اليوم.. "برنت" عند 90 دولار للبرميل    فيديو رائع.. أربعة توائم حريصون على العودة الحضورية للمدارس في الهفوف    باق على فصل الربيع 53 يوماً.. المسند لهذا السبب انخفضت درجة الحرارة اليوم بشكل ملموس    كوريا الشمالية تطلق "مقذوفاً" غير محدد باتجاه الشرق    باكستان تسجل 7539 إصابة جديدة بكورونا و25 وفاة    استشاري يحذر من خطأ شائع يرتكبه الناس خلال الشتاء    انخفاض الحرارة في معظم المناطق و تساقط للثلوج في الشمالية    شاهد التفاصيل: وظائف في المركز الوطني للتعليم الإلكتروني    "المسند" يتوقع: كتلة باردة وانخفاض درجات الحرارة على هذه المناطق بالمملكة    هل هناك علاقة بين تناول الأسماك المملحة والإصابة بالسرطان؟.. طبيب يُجيب    هل يؤثر غسل اليدين بالكحول الذي يوجد بالمعقمات على صحة الصلاة؟.. الشيخ "الخثلان" يوضح    وكالة شؤون المسجد النبوي تكشف سر البرودة الدائمة لرخام ساحات المسجد    غوميز: "الهلال" سيكون بطل الدوري.. و"جارديم" لا يحتاج إثباتاً    الصحف السعودية    بعد بيحان وحريب.. ألوية العمالقة تبدأ في تحرير العبدية    المواجهة «22».. بين الأخضر والأحمر «النصر لمين»؟    صراع لاتيني لمطاردة البرازيل والأرجنتين    «الاستثمارات العامة» يطلق مجموعة ساڤي للألعاب الإلكترونية    القصبي: ننفذ إصلاحات تمكن البيئة التنافسية من الإنتاجية والاستدامة    "الأهلي السعودي" أول بنك سعودي ضمن البيئة التجريبية للمصرفية المفتوحة    الخناق يشتد.. والتصنيف يقترب    الطائف: ضبط 1.016.000 قرص مخدر    اللحياني يزف حاتم والبراء لعش الزوجية    المملكة وعُمان تبحثان التعاون في سباقات ومزايين الإبل    آل الشيخ: السعودية تسعى لتصحيح مفهوم الخطاب الديني المختطف    «مهمة مش مهمة» لمخرج سعودي في 13 دولة عربية    تايلور ترد وتتهكم على دامون ألبارن    الحجرف: موقف مجلس التعاون ثابت في دعم الشرعية والحل السياسي    أداء متباين لمؤشرات سوق الأسهم الأمريكية عند الإغلاق    برعاية خادم الحرمين..مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية للقرآن تنطلق في صفر    «مكة».. أول إمارة تطبق التقنية في جميع أعمالها    أمير القصيم يحذر من أمرين: يدخلان البيوت دون استئذان    خالد بن سلمان ومستشار وزير الدفاع الصيني يستعرضان العلاقات العسكرية    نقاط «القمة الخليجية» طريق الأخضر للمونديال 6    أمير القصيم يتسلّم تقرير إنجازات إدارة متابعة الأحكام القضائية    اختتام ليالي الفوتوغرافيين الشتوية    خالد بن سلمان يبحث مع وزير الدفاع الصيني المجال العسكري                ميدان الملك سعود للفروسية بمنطقة القصيم يقيم حفل سباقة السابع عشر                            دولة خليجية تعلن عودة الصلاة للمساجد بكامل طاقتها وإلغاء التباعد    نشر ثقافة ومبادئ حقوق الإنسان    أمير الحدود الشمالية يتفقد مستشفى مركز جديدة عرعر    نائب أمير المنطقة الشرقية يؤدي صلاة الميت على طالب بن شريم المري    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



"معرض الرياض للسيارات".. المبيعات تفوق 120 مليون ريال

شهد "معرض الرياض للسيارات" إقبالاً ممّيزًا طوال أيامه، ضمن فعاليات موسم الرياض 2021،إذْ يُعدُّ الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط،فقد حقّق المعرض مبيعات تفوق 120 مليون ريال في صفقات شملت 118 سيارة، وحضور تجاوز ال 100 ألف زائر.
وقد اجتذب مجسّم أول سيارة فورمولا1 مصنوع بالكامل من قطع الليغو، أنظار زوّار المعرض الذين أبدوا دهشتهم من جمال المجسم، مع افتخارهم بأنه جُمِعَ بأيدٍ سعودية، وحققت السعودية ببناء هذا المجسّم رقمًا قياسيًا عالميًا غير مسبوق في موسوعة غينيس، حيث استهلك في بنائه أكثر من 500 ألف قطعة ليغو.
وتضمن المعرض إقامة أكبر مزاد عالمي للسيارات، بإدارة شركة "سيلفرستون البريطانية" المتخصصة في تنظيم هذا النوع من المزادات، جرت خلاله المزايدة على أندر السيارات الرياضية والكلاسيكية في العالم.
ووصل إجمالي مبيعات السيارات خلال المزاد إلى 32 مليون ريال، وكان من بين أبرز السيارات التي عرضت للبيع لامبورغيني فينيو موديل2015، وأستون مارتن موديل 2020 من نوع DB5، إضافة إلى مجموعة متنوعة من السيارات الأخرى.
وأقام المنظمون لمعرض الرياض للسيارات، أجنحة لأفخم شركات السيارات في العالم منها "بوغاتي وبورش وبنتلي وفيراري وباغاني"، إذ تحتوي تلك الأجنحة على أغلى وأندر السيارات في العالم.
وشهدت أيام المعرض فعاليات يومية لرياضة "الدريفت"،التي أقيمت في مضمار مخصص، وبقيادة سائقَين محترفَين، حيث لفتت مهاراتهما الفريدة في القيادة والسيطرة على مقود السيارة، أنظار آلاف الزوار.
كما قدّم معرض الرياض للسيارات خلال فعالياته، تجربة فريدة للزوار من خلال استعراضه مجموعة من السيارات النادرة والرياضة والتاريخية، واستطاع بجدارة تعزيز توجّه موسم الرياض 2021، نحو تلبية جميع الرغبات وإشباع شريحة كبيرة من الاهتمامات.
//انتهى//
00:51ت م
0007
www.spa.gov.sa/2309461


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.