اهتمامات الصحف الليبية    حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة    أشاد بما قدمه الملتقى من إبداع وتحفيز للمصورين والمصورات    برعاية سمو أمير منطقة عسير    خلال الاجتماع الأول للجنة الدائمة للأسر المنتجة وبمشاركة 12 جهة حكومية    وزير المالية خلال المنتدى    سموه خلال حفل التخرج        الأمير خالد الفيصل مستقبلا رئيس الوزراء العراقي لدى وصوله إلى جدة    لقب الهداف من نصيب محمد عبد الرحمن    الوحدة لا يعاني من النقص    الفريق أول المطيري يكرم العوهلي    عقد اجتماعه الثالث عشر برئاسة د. الصمعاني    دعا إلى مراعاة الجوانب المحفزة لهم    أعمال بيكاسو بإبداعات الصغيرات    د. البنيان: الجامعة أسهمت في تدريب 35 ألفًا من منسوبي الأجهزة الأمنية العربية    عبدالمهدي خلال افتتاحه المعرض    جانب من التكريم    صندوق الحكايات:    شرطة مكة توقف المعتدين على مواطن وزوجته بجدة    "الشورى": تكثيف الفحص الميداني لرفع مستوى تحصيل الضرائب    الأمم المتحدة تدعو جميع الأطراف إلى الانسحاب من الحديدة    التجارة: ضبط 42 مليون قطعة مخالفة العام الفائت    50 ألفا مكافأة الفوز.. والفريق لأوزبكستان    البرومو الغامض ل "قمر هادي" يحقق مليوني مشاهدة    "المنشطات" توقف شايع شراحيلي    السديس: تحسين أوضاع موظفي الحرمين من المؤقتين الموسميين    استراليا تحظر استخدام "بالونات الأطفال"    تفتيت أردوغان    روسيا تنفي نقل جثمان «كوهين» من دمشق.. والنظام يعاني    «الزكاة»: إطلاق مشروع للحوسبة السحابية والمعلوماتية    «البيئة»: أقفاص عائمة لاستزراع أسماك السبيطي القافزة    التحوّل من«الفصلي» ل«المقررات» مسموح لطالبات وطلاب الثانوي    «العدل» تردع 6559 مماطلاً وتلزمهم بدفع 84 مليون نفقة لأبنائهم    مشعل بن بدر يوجه بإنجاز مبنى «الحرس»    أمير عسير و3 وزراء: حلول وجدول زمني لتلبية احتياجات محايل    لاعبات ال«كروس فيت» ل«عكاظ»: نعاني من التجاهل الإعلامي والتعليقات السلبية    البيشي: الثنائية هديتي للاتحادية    المطيري يشكر القيادة لتعيينه سفيراً لدى جورجيا    مستشار وزير الخارجية الفرنسي: تأثرت بجهود المملكة في مكافحة التطرف    الجيش اليمني ينتزع منطقة استراتيجية من الحوثيين في حجة    مين هوّا.. وايش اسمه: «علي مكي»    الأوقات.. زبدة الحياة!    ظهر الأهلي مكشوف    السودان.. مجلس عسكري يتعهد بخطى سوار الذهب    ومضى أحد الرفاق !    الحب طريق المعرفة    كرة القدم !    تحذير طبي.. إجرام المحتاجين لعجز غيرهم    عندما لا يكون الطبيب حكيماً    القيادة تعزي المستشارة الألمانية في ضحايا حادث الحافلة السياحية    سلطان بن سلمان: الهيئة السعودية للفضاء تبحث عن شراكات وتجارب رائدة    أمير عسير يتفقّد محافظة محايل    د. زاهي حواس : 85% من المسار السياحي في الكعبة يخص سيرة الرسول    "سكني" يطلق مشروعين سكنيين جديدين للفلل والتاون هاوس في الشرقية وتبوك    الشيخ المغامسي حول نبوة أم موسى : ليست نبية رغم أن الله أوحى إليها    جامعة الملك خالد توقع اتفاقية تعاون مع كليات الغد الصحية بأبها    خدمة "تواصل" لاستشارة تربوية للطلاب والطالبات في فترة الاختبارات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





وزير الدولة بحكومة الوفاق الوطني الليبي يُثَمّن جهود المملكة في خدمة حجاج بيت الله

ثَمّنَ معالي وزير الدولة عضو المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبي أحمد حمزة المهدي،عالياً الخدمات الكبيرة والمميزة المقدمة من حكومة المملكة العربية السعودية من عناية واهتمام لضيوف بيت الله الحرام، وحرصهم الدائم على تسخير جميع الإمكانات الآلية والبشرية لتوفير أقصى درجات الراحة واليسر للحجاج أثناء تأديتهم لفريضة الحج حتى مغادرتهم إلى أوطانهم سالمين غانمين، وأشاد بالإنجازات والمشروعات والتوسعات العملاقة في الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة لتستوعب الحجاج والمعتمرين والزوار لأداء نسكهم بكل يسر وراحة واطمئنان وأمن وأمان .
وسأل المهدي المولى أن يوفق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -، لما فيه صلاح الأمة الإسلامية وأن يجعل ما يقدموه لحجاج بيت الله الحرام في موازين حسناتهم.
وأثنى معاليه على الجهود التي تبذلها وزارة الحج والعمرة منذ وقت مبكر بمتابعة مستمرة من معالي وزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن، لتوحيد الأعمال والطاقات والتنسيق الشامل بما يكفل بعون من الله وتوفيقه تمكين الحجاج من أداء فريضة الحج في أجواء مريحة وميسرة، منوهاً بما تقدمه إدارة المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج الدول العربية من خدمات ومتابعة عن كثب للأمور كافة التي تُسهل على الحجاج الليبيين أداء مناسكهم .
جاء ذلك خلال لقائه اليوم برئيس مجلس إدارة المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج الدول العربية المطوف عباس بن عبدالغني قطان، في مقر المؤسسة بمكة المكرمة، بحضور نائب رئيس وأعضاء مجلس إدارة المؤسسة.
من جانبه أوضح قطان أن اللقاء يأتي للوقوف على أبرز المستجدات المتعلقة بأمور الحج وبحث ومناقشة الموضوعات المتعلقة بأعداد الحجاج الليبيين، وترتيبات الخدمات التي ستقدمها المؤسسة لهم وإسكانهم بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة وتنقلاتهم بينها.
وأكد ضرورة الالتزام بالمسار الإلكتروني وتوعية الحجاج بجميع مراحل الحج قبل قدومهم للمملكة، إضافةً إلى أهمية الالتزام ببرنامجي التفويج إلى منشأة الجمرات والتفويج للطواف حول الكعبة المشرفة، مبرزاً حرص المؤسسة لتوفير الخدمات المُثلى للحجاج الذين تتشرف بخدمتهم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.