الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز يرعى حفل تخريج طلبة «كلية الأعمال» في جامعة الفيصل    في ذكرى انطلاقة الرؤية.. مسيرة طموحة لوطن عظيم    مركز وقاء بمنطقة الرياض يبدأ المرحلة الأولى لتحصين المواشي    إصابة مغنٍّ فرنسي شهير بطلق ناري    الملك يغادر المستشفى بعد استكمال فحوصات روتينية    بيع "لوحة الآنسة ليسر" للرسام كليمت بمبلغ 32 مليون يورو    الأوبرا قنطرة إبداع    سوناك وشولتس يتعهّدان دعم أوكرانيا "طالما استغرق الأمر" (تحديث)    140 مقبرة جماعية في غزة    مساعد رئيس مجلس الشورى تلتقي بوفد من كبار مساعدي ومستشاري أعضاء الكونغرس الأمريكي    حزب الله يطلق عشرات الصواريخ على إسرائيل ردّاً على مقتل مدنيين    الفيحاء يستقبل الطائي.. والأهلي يحل ضيفاً على الرياض.. والوحدة يلتقي الحزم    هلاليون هزموا الزعيم    حجار التعصب تفرح بسقوط الهلال    فرنانديز ينقذ يونايتد من السقوط أمام شيفيلد بدوري إنجلترا    379 مليار ريال القيمة السوقية للشركات المدرجة بقطاعي الاتصالات والتقنية    اللي فاهمين الشُّهرة غلط !    لا تستعجلوا على الأول الابتدائي    اللهيبي تُطلق ملتقى «نافس وشركاء النجاح»    "جنّات" جازان تثمر 30 نوعاً من "الفواكه"    "5 ضوابط" جديدة بمحمية "الإمام تركي"    مين السبب في الحب ؟!    مشاهدات مليارية !    أهلاً بالأربعين..    النفع الصوري    حياكة الذهب    إجراء أول عملية استبدال ركبة عبر «اليوم الواحد»    عيدية كرة القدم    جاسم أحمد الجاسم عضو اتحاد القدم السابق ل"البلاد": الهلال يغرد خارج السرب.. وحديث المجالس وضع" هجر" في مهب الريح    تحت رعاية الأمير عبد العزيز بن سعود.. قوات أمن المنشآت تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    زراعة 2130 شجرةً في طريق الملك فهد بالخبراء    «سدايا» تطور مهارات قيادات 8 جهات حكومية    مسبح يبتلع عروساً ليلة زفافها    أسرة البخيتان تحتفل بزواج مهدي    افتتاح ثلاث مدارس للطفولة المبكرة في اللِّيث    انطلاق "التوجيه المهني" للخريجين والخريجات بالطائف    "أم التنانين" يزور نظامنا الشمسي    "إكس" تطلق تطبيقاً للتلفاز الذكي    اكتشاف بكتيريا قاتلة بمحطة الفضاء الدولية    961 مليونا ً لمستفيدي «سكني»    معرض عسير يستعرض فرص الاستثمار العقاري    أمير الشرقية: القيادة تولي العلم والتنمية البشرية رعاية خاصة    دورة تأهيلية ل138 مستفيداً ومستفيدةً من برنامج الإعداد للابتعاث    مقصد للرحالة والمؤرخين على مرِّ العصور.. سدوس.. علامة تاريخية في جزيرة العرب    رسالة فنية    تحت رعاية وزير الداخلية.. "أمن المنشآت" تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    برشلونة: تشافي سيواصل تدريب الفريق بعد تراجعه عن قرار الرحيل    تجهيز السعوديين للجنائز «مجاناً» يعجب معتمري دول العالم    الإسباني "خوسيلو" على رادار أندية الدوري السعودي    بعضها يربك نتائج تحاليل الدم.. مختصون يحذرون من التناول العشوائي للمكملات والفيتامينات    تجاهلت عضة كلب فماتت بعد شهرين    قطاع القحمة الصحي يُنظّم فعالية "الأسبوع العالمي للتحصينات"    أمير عسير يواسي أسرة آل جفشر    أمير حائل يرفع الشكر والامتنان للقيادة على منح متضرري «طابة» تعويضات السكن    المجمع الفقهي الإسلامي يصدر قرارات وبيانات في عددٍ من القضايا والمستجدات في ختام دورته ال 23 clock-icon الثلاثاء 1445/10/14    أمير تبوك: عهد الملك سلمان زاهر بالنهضة الشاملة    إشادة عالمية بإدارة الحشود ( 1 2 )    طريقة عمل ديناميت شرمب    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



تحت رعاية وزير الداخلية.. الفريق أول القحطاني يتوج الفائزين ببطولة الرماية التكتيكية الثالثة للقطاعات العسكرية

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، توج معالي مساعد وزير الداخلية لشؤون العمليات المشرف على الأمن العام الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني أمس, الفائزين ببطولة الرماية التكتيكية الثالثة للقطاعات العسكرية على درع التفوق العام لوزارة الداخلية التي نظمها وأشرف عليها الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي خلال الفترة من 27 / 1 حتى 12 / 2 / 1440 وأقيمت منافساتها على ميادين التدريب الدولية بمدينة تدريب الأمن العام في الرياض .
وأوضح رئيس الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي رئيس اللجنة التنفيذية للبطولة العقيد سلطان الودعاني في كلمة خلال الحفل, أن عدد المشاركين في البطولة 350 رامياً يمثلون 14 قطاعاً عسكرياً، مشيراً إلى أن هذه البطولة تعد باكورة أنشطة وبرامج الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي لهذا العام، التي هي من ضمن خطة نشاط الاتحاد السنوية المشتملة على 18 فعالية.
وشاهد الحضور خلال الحفل, فيلماً وثائقياً مختصراً لمنافسات البطولة ونتائجها، وآخراً للاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي يحاكي أنشطته وبرامجه وإنجازاته بعنوان "نحو التجديد ", كما شاهدوا فرضيتي إسقاط الصحون والرماية التكتيكية، ولوحة فنية لعدد من الأناشيد الوطنية التي قدمها مجموعة من الأطفال.
وفِي نهاية الحفل, توج معالي مساعد وزير الداخلية لشؤون العمليات, الأمن العام بدرع التفوق العام لوزارة الداخلية، كما توج الفائزين في منافسات البطولة على النحو التالي :
أولاً : حققت قوات الأمن الخاصة المركز الأول في منافسات الفرق للرماية السريعة، وحل ثانياً كلية الملك فهد، وفِي المركز الثالث الحرس الملكي.
ثانياً : نال الأمن العام المركز الأول في منافسات الفرق للرماية التكتيكية، وحل ثانياً الحرس الملكي، وفِي المركز الثالث قوات أمن المنشآت.
ثالثاً : حققت قوات أمن المنشآت المركز الأول فِي منافسات رماية الدقة للفرق، وحل الأمن العام فِي المركز الثاني، وحل ثالثًا كلية الملك فهد الأمنية.
رابعاً : حقق العريف محمد شوكان العنزي من الأمن العام المركز الأول فِي فئة الفردي للنهائيات التي أقيمت بنظام خروج المغلوب على فرضيات الرماية التكتيكية ، وحل ثانياً الجندي عبدالعليم عبدالله المولد من المديرية العامة لمكافحة المخدرات، ونال المركز الثالث العريف سلطان عبيد الله الشمري من المديرية العامة للسجون.
وفي ختام الحفل, عبر معالي الفريق أول القحطاني في تصريح صحفي عن سعادته بما شاهده، وقال: " رأينا تجمع لقوات الأمن مع القوات العسكرية ورأينا احترافية وجودة في الرماية والجميع أظهروا اليوم تعاونهم وتآزرهم كأنهم قطاع واحد ".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.