ارتفاع أسعار النفط إلى 87.39 دولارًا للبرميل    نيابة عن خادم الحرمين .. أمير منطقة الرياض يحضر حفل تسليم جائزة الملك فيصل العالمية    ريادة "كاوست" تحمي التنوع بالبيئة البحرية    "تاسي" أحمر بتداولات 8.9 مليار ريال    "سامسونج" تحل مشكلة الخطوط الخضراء    طرح تذاكر مباراة الاتحاد والشباب في "روشن"    العين الإماراتي يختتم تحضيراته لمواجهة الهلال    قيادات أمن الحج تستعرض الخطط الأمنية    وزير الدفاع يبحث مع نظيره البريطاني التعاون الدفاعي    ارتفاع في درجات الحرارة على منطقتي مكة والمدينة وفرصة لهطول أمطار بالجنوب    منح السعوديين تأشيرة «شنغن» ل 5 سنوات    «السيادي السعودي».. ينشئ أكبر شركة أبراج اتصالات في المنطقة    «أرامكو» تبحث الاستحواذ على 10 % في «هنجلي» الصينية    السعودية تستعرض البرامج والمبادرات الوطنية في «الطاقة العالمي»    الإعلام والنمطية    «مسام»: نزع 857 لغماً في اليمن خلال أسبوع    تجربة ثرية    دور السعودية في مساندة الدول العربية ونصرة الدين الإسلامي    تعزيز التعاون الخليجي الأوروبي    الرباط الصليبي ينهي موسم "زكريا موسى" مع أبها    في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.. الهلال في مهمة صعبة لكسر تفوق العين    أخضر المصارعة يختتم البطولات القارية المؤهلة لباريس 2024    3 آلاف مفقود تحت الأنقاض في قطاع غزة    تطوير العلاقات البرلمانية مع اليونان    الشورى يوافق على مشروعي السجل والأسماء التجارية    الأزهار البنفسجية تكّون لوحة جمالية.. «شارع الفن».. مناظر خلابة ووجهة مفضلة للزوار    تقدير أممي لجهود مركز الملك سلمان في اليمن    غربال الإعلام يصطفي الإعلاميين الحقيقيين    الأمانة العلمية    «أضغاث أحلام» في جامعة الطائف    علماء الأمة    بمجموع جوائز تصل إلى مليون ريال.. الأوقاف تطلق هاكاثون "تحدي وقف"    النسيان النفسي    اختلاف زمرة الدم بين الزوجين    عيسي سند    أكثر من ثمانية آلاف ساعة تطوعية في هلال مكة    جمعية عطاء تدشن برنامجي قناديل وعناية    أمير الحدود الشمالية يطلع على برامج التجمع الصحي    العين بين أهله.. فماذا دهاكم؟    ماذا يحدث في أندية المدينة؟    أمانة المدينة تطلق الحركة المرورية في طريق سلطانة مع تقاطعي الأمير عبدالمجيد وخالد بن الوليد    قصور الرياض واستثمارها اقتصادياً    أمير حائل يفتتح أكبر قصور العالم التاريخية والأثرية    أمير حائل لمدير قطاع الحرف: أين تراث ومنتوجات حائل؟    شعوب الخليج.. مشتركات وتعايش    تدريب 25 من قادة وزارة الإعلام على تقنيات الذكاء الاصطناعي    سلسلة من الزلازل تهز تايوان    مساجد المملكة تذكر بنعمة الأمن واجتماع الكلمة    نائب أمير جازان يدشن حملة «الدين يسر»    حاجز الردع النفسي    الرياض تستضيف معرضاً دولياً لمستلزمات الإعاقة والتأهيل.. مايو المقبل    محافظ طبرجل يطلع على الخدمات البلدية    «البيئة» تُطلق مسابقة أجمل الصور والفيديوهات لبيئة المملكة    الزائر السري    أمير الرياض يرعى حفل تخريج دفعة من طلبة الدراسات العليا في جامعة الفيصل    وزير «الإسلامية» للوكلاء والمديرين: كثفوا جولات الرقابة وتابعوا الاحتياجات    انطلاق منتدى «حِمى» بمشاركة محلية ودولية.. ريادة سعودية في حماية البيئة لمستقبل العالم والأجيال    سعود بن بندر يستقبل أمين الشرقية ورئيس «جزائية الخبر»    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«تويوتا» تطرح «سي إتش آر» 2020 الاقتصادية الشبابية
نشر في عكاظ يوم 28 - 09 - 2020

لن تتوقف تويوتا في إبهارنا دائماً بتصاميمها فائقة الجمال والعصرية، والتي تمتلك العديد من التفاصيل الرياضية المتعددة، التي دائماً ما تظهر مدى تفوقها من حيث التصاميم الخارجية وأداء السيارة وعمليتها، أما من حيث منافسة سيارات الكروس أوفر، فقد أخذت تويوتا المنافسة إلى مستوى آخر مليء بالتفاصيل الفريدة والتصميم الذي لم يسبق له مثيل، ما جعل المنافسة أكثر صعوبة على باقي المتنافسين في سوق سيارات الكروس أوفر، حيث إن معظم من يحاولون اقتناء سيارة كروس أوفر ينظر إلى تصميمها الخارجي أولاً، إذ إنه من الصعب أن تنتج سيارة كروس أوفر عملية وانسيابية وذات شكل جذاب، إلا أن تويوتا قد كسرت هذه القاعدة وقدمت span dir="""""LTR"""""CH-R 2020 الخاصة بها.
وقد أنتج الصانع الياباني العريق تويوتا الجيل الأول من سيارته المتميزة CHR في عام 2016 والتي ظهرت لأول مرة في معرض جينيف موتور شو، والتي نجحت في جذب أنظار الكثيرين وبدون تردد، حيث وبمجرد أن تراها لن تتخيل أن يكون تصميم ال span dir="""""LTR"""""CH-R كونسبت قد يكون خط إنتاج في يومٍ ما ويمكن لأي شخص اقتناء واحدة منها، بدأ بيعها في أوروبا، أستراليا، جنوب أفريقيا وشمال أمريكا في عام 2017، وفي عام 2018 فقد تم طرحها في أسواق الصين، تايوان وجنوب شرق أسيا، لما حققته من نجاح في السوق الأوروبية والأمريكية، ومازالت تويوتا تقوم بتصنيع الجيل الأول منها حتى اليوم.
وتتميز تويوتا span dir="""""LTR"""""CHR 2020 بتصميم خارجي فريد يجمع ما بين التفاصيل الرياضية الخالصة مع بعض الأناقة، والتي تطغى على الجزء الأمامي منها، حيث تتميز بمقدمة متوسطة الحجم بمصابيح أمامية تحتل جانبي أعلى المقدمة، مع شبكة أمامية رفيعة تصل بين امتداد المصابيح الأمامية ويتوسطها علامة تويوتا الشهيرة، مع مصد أمامي يحتل الثلث السفلي من المقدمة مع شبكة كبيرة في وسطه، مع فتحتين مثلثتي الشكل على جانبيه، أما من جانبي السيارة فيتميز بمزيد من التفاصيل الرياضية سواء أسفل الأبواب أو خلالها مع مقبض شبه مخفي للباب الخلفي، مع خلفية شديدة الجمال والتفرد سواء من حيث تفاصيل المصابيح نفسها أو تفاصيل الخفية ككل.
أما من الداخل فتسود البساطة عليها وتتركز التفاصيل في النصف الأيسر من التابلوه باتجاه السائق، مع كونسول وسطي تسود عليه البساطة ومتصل بأسفل منتصف التابلوه مع بطانة أبواب أنيقة.
وتم تزويد تويوتا span dir="""""LTR"""""CHR 2020 بمحرك واحد رباعي الإسطوانات بسعة 1.8 لتر بقوة 121 حصان مع معدل استهلاك وقود موفر يصل إلى 23.9 كيلومتر في اللترْ، ويعود الفضل في توفير الوقود إلى أن نظام الدفع لديها هجين، حيث تم تزويدها بمحرك كهرباء يقوم بمساعدة محرك البنزين، ما يجعله أكثر فاعلية في توفير الوقود، مع ناقل حركة أوتوماتيكي التحكم مع عوامل أمان فعالة تتضمن 7 وسائد هوائية، وحساسات خلفية، ومكابح مانعة للانغلاق، وإمكانية التحكم في الانزلاق، وأقفال آلية للأبواب وكاميرا خلفية.
أما من حيث الرفاهية فتتمتع تويوتا span dir="""""LTR"""""CHR 2020 بمكيف أوتوماتيكيِ، مثبت سرعة، وإمكانية فتح السيارة من خلال الريموت كنترول، وزر تشغيل وتعطيل المحرك وَنوافذ كهربائية التحكم، بالإضافة إلى 6 مكبرات صوت، span dir="""""LTR"""""USB، span dir="""""LTR"""""AUX ومقاعد جلدية ذات تحكم كهربائي.
وقد تم طرح تويوتا span dir="""""LTR"""""CHR 2020 في السعودية ضمن فئة واحدة، وهى فئة الديناميك والتي تحتوي على كل ما ذكرناه بالأعلى بسعر 92.600 ريال.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.