هل تشتعل جبهة جنوب لبنان ؟    روسيا: زيارة بلينكن للصين تهدف لتمزيق العلاقات بين موسكو وبكين    الأخضر السعودي 18 عاماً يخسر من مالي    الإبراهيم: تشجيع الابتكار وتطوير رأس المال البشري يسرعان النمو الاقتصادي    النفط يستقر فوق 88 دولاراً.. وأسهم أمريكا تتراجع    «الرابطة» تُدين استمرار الاحتلال ارتكاب جرائم الحرب في غزة    الإبراهيم: إستراتيجياتنا تحدث نقلة اقتصادية هيكلية    الراقي في اختبار مدرسة الوسطى.. الوحدة والفيحاء يواجهان الحزم والطائي    ميندي وهندي والنابت مهددون بالغياب عن الأهلي    إنشاء مركز لحماية المبلغين والشهود والخبراء والضحايا    أدوات الفكر في القرآن    4 نصائح طبية عند استعمال كريم الوقاية من الشمس    الملك يغادر المستشفى بعد استكمال فحوصات روتينية    بيع "لوحة الآنسة ليسر" للرسام كليمت بمبلغ 32 مليون يورو    الأوبرا قنطرة إبداع    في ذكرى انطلاقة الرؤية.. مسيرة طموحة لوطن عظيم    الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز يرعى حفل تخريج طلبة «كلية الأعمال» في جامعة الفيصل    اللهيبي تُطلق ملتقى «نافس وشركاء النجاح»    اللي فاهمين الشُّهرة غلط !    لا تستعجلوا على الأول الابتدائي    مساعد رئيس مجلس الشورى تلتقي بوفد من كبار مساعدي ومستشاري أعضاء الكونغرس الأمريكي    هلاليون هزموا الزعيم    مين السبب في الحب ؟!    مشاهدات مليارية !    أهلاً بالأربعين..    "5 ضوابط" جديدة بمحمية "الإمام تركي"    النفع الصوري    حياكة الذهب    سوناك وشولتس يتعهّدان دعم أوكرانيا "طالما استغرق الأمر" (تحديث)    إجراء أول عملية استبدال ركبة عبر «اليوم الواحد»    زراعة 2130 شجرةً في طريق الملك فهد بالخبراء    166 مليار ريال سوق الاتصالات والتقنية بالسعودية    مسبح يبتلع عروساً ليلة زفافها    "إكس" تطلق تطبيقاً للتلفاز الذكي    أسرة البخيتان تحتفل بزواج مهدي    انطلاق "التوجيه المهني" للخريجين والخريجات بالطائف    "أم التنانين" يزور نظامنا الشمسي    اكتشاف بكتيريا قاتلة بمحطة الفضاء الدولية    «سدايا» تطور مهارات قيادات 8 جهات حكومية    961 مليونا ً لمستفيدي «سكني»    أمير الشرقية: القيادة تولي العلم والتنمية البشرية رعاية خاصة    تحت رعاية وزير الداخلية.. "أمن المنشآت" تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    دورة تأهيلية ل138 مستفيداً ومستفيدةً من برنامج الإعداد للابتعاث    مقصد للرحالة والمؤرخين على مرِّ العصور.. سدوس.. علامة تاريخية في جزيرة العرب    رسالة فنية    برشلونة: تشافي سيواصل تدريب الفريق بعد تراجعه عن قرار الرحيل    الإسباني "خوسيلو" على رادار أندية الدوري السعودي    عيدية كرة القدم    تجهيز السعوديين للجنائز «مجاناً» يعجب معتمري دول العالم    جاسم أحمد الجاسم عضو اتحاد القدم السابق ل"البلاد": الهلال يغرد خارج السرب.. وحديث المجالس وضع" هجر" في مهب الريح    تحت رعاية الأمير عبد العزيز بن سعود.. قوات أمن المنشآت تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    بعضها يربك نتائج تحاليل الدم.. مختصون يحذرون من التناول العشوائي للمكملات والفيتامينات    تجاهلت عضة كلب فماتت بعد شهرين    قطاع القحمة الصحي يُنظّم فعالية "الأسبوع العالمي للتحصينات"    أمير عسير يواسي أسرة آل جفشر    أمير حائل يرفع الشكر والامتنان للقيادة على منح متضرري «طابة» تعويضات السكن    المجمع الفقهي الإسلامي يصدر قرارات وبيانات في عددٍ من القضايا والمستجدات في ختام دورته ال 23 clock-icon الثلاثاء 1445/10/14    أمير تبوك: عهد الملك سلمان زاهر بالنهضة الشاملة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



النصر الممتع بطل الدوري الأقوى
بعد السلام
نشر في عكاظ يوم 18 - 05 - 2019

لم يلعب الحظ دورًا كبيرًا في حصول النصر على بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، والمتابع الجيد للدوري يدرك ذلك جيدًا. إن هذه البطولة التي حققها النصر كان مهرها العمل المضني والتخطيط السليم، وكل تفاصيل الموسم كانت توحي بأن النصر قادرٌ على تحقيق البطولة وبكل قوة، وحين تحضر كل الأدوات المساعدة على نجاح العمل مع وجود الفكر الجيد الذي يعرف كيف يوظف تلك الأدوات حتمًا ستكون النتائج مبهرة، فجمهور النصر حضر ليلة الحسم، وهم متيقنون بأن فريقهم كبيرٌ وقادرٌ على حسم البطولة، وحين يصل هذا الشعور للمدرجات فهذا يعني أن العمل جيدٌ ويستحق المتابعة.
في كرة القدم تختفي كل المشكلات والظروف ويبقى المنجز هو مَن يتحدث، فإدارة النصر شرحت كل الظروف التي كانت تعيق النصر طوال الموسم في نهاية الموسم، ولم تركن للأعذار وتتخير شماعات ترمي عليها إخفاقها لو حدث، بل واصلوا العمل وآمنوا بحظوظهم وقوتهم .
إن النصر في هذا الموسم يقدم أنموذجًا رائعًا للعمل والكفاح والسعي خلف تحقيق الإنجاز، ومن المحزن أن تبتعد إدارته إذا ما قررت ذلك، فهم يستحقون أن يستمروا في موقعهم فترة رئاسةٍ كاملة، فالنصر مقبلٌ على استحقاقٍ قاريٍّ كبيرٍ، وأعتقد أن النصر بهذا الشكل سيكسر النحس الآسيوي الذي لازم الأندية السعودية منذ سنواتٍ طويلةٍ؛ لذا من المهم أن يستشعروا أهمية وجودهم في قادم الأيام، وأن يكملوا عملهم العظيم من أجل النصر الكيان ومدرجه الفخم والعظيم.
في هذا الموسم القوي والكبير والذي يحمل اسم رجلٍ رائعٍ وعظيمٍ مثل ولي العهد، كان من الإنصاف أن يتوّج النصر بطلًا له كما حدث، فهم استحقوا هذا الإنجاز بكل جدارة واستحقاق.
ربما من الأشياء المهمة التي تستحق الإشادة في هذا الموسم بالنسبة للنصراويين هو التعاقد مع مدربٍ كبيرٍ مثل فيتوريا، الذي غيّر شكل الدوري فنيًّا بأسلوبه وقدرته على تقديم فريقٍ منظمٍ، يعرف كيف يقاتل ويفوز حتى في الأوقات الصعبة.
تغريدة:
اكتب يا تاريخ، النصر بطل دوري 2019م، مبروك بحجم السماء لكل النصراويين، كنتم تستحقون هذا الفريق البطل.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.