ولي عهد أبوظبي يقدم للأمير محمد بن سلمان وسام زايد من الدرجة الأولى    خماسية تنقل النشامى للثمانية    مهرجان الملك عبدالعزيز للصقور يعلن مواعيد مسابقة «المزاين»    وزير الحج والعمرة: نستهدف التوسع في خدمات الحج والعمرة وتحسين تجربة ضيوف الرحمن    البرلمان العربي يدين التفجير الإرهابي في البصرة    اتحاد المحامين العرب يدين إعدام الاحتلال شاباً فلسطينياً    الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن يفند عدداً من الادعاءات    أرامكو توقع اتفاقية لتطوير قطاع التصنيع    الموارد البشرية : 4 خطوات لتقديم اعتراض على معاش الضمان إلكترونياً    أمير حائل يطلق شارة سباق رالي حائل تويوتا الدولي 2021    الفتح يدشن برنامجه التدريبي في معسكر قطر    موهبة يوسف تُبهر سائقي «الفورمولا»    السعودية تتصدر آسيا    سمو محافظ الأحساء يتوج الفائزين في كأس وزارة الرياضة للهجن    أمطار ورياح وأمواج شاهقة.. الأرصاد يعلن توقعاته لطقس الأربعاء    محافظ بقعاء يطلق مبادرة "السعودية الخضراء" بالمحافظة    مهرجان البحر الأحمر السينمائي بجدة يجذب نجوم العالم    الصحة العالمية توصي بعدم علاج مرضى كورونا بالبلازما    لماذا نصحت الصحة العالمية بتجنب التلقيح الإجباري في أوروبا    الألكسو تعقد الدورة التدريبية الإقليمية لتحسين ترتيب الجامعات العربية في التصنيفات الدولية    مركز البحوث والتواصل المعرفي يشارك في ندوة الخبراء الصينيين والعرب    اتفاقيات سعودية إماراتية بالتزامن مع زيارة ولي العهد    رئيس هيئة الأركان العامة يستقبل قائد القوات البرية العراقية    "تقويم التعليم" توقع اتفاقية لاعتماد 12 برنامجا أكاديميا لجامعة المجمعة    محافظ #تيماء يلتقي بمدير مرور #تبوك    ضبط مواطن حاول تهريب 28 كيلوجراما من الحشيش    الإمارات تعلن تعديل مواعيد العمل لتصبح 4 أيام ونصف في الأسبوع    جامعة طيبة تنظم ملتقى "اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة"    سعود بن خالد يرعي حفل جمعية تطوع الخيرية «فزعة»    لافروف: أزمة أوكرانيا تتصدر قمة بوتين وبايدن الافتراضية    البورصة العراقية تغلق منخفضة    أمير تبوك يدشن النظام الإلكتروني لإدارة اجتماعات مجلس المنطقة وإدارة اللجان    الأردن تسجل 6392 إصابة جديدة بفيروس كورونا    قطر تدين بشدة التفجير الذي وقع في محافظة البصرة العراقية    الإرياني: مليشيات الحوثي تتعاون مع تنظيم القاعدة.. وهذا هو الدليل    مجلس الوزراء: زيارات ولي العهد الرسمية لدول الخليج تعزز روابط الأخوة    الإيسيسكو: مرشح فلسطين يفوز برئاسة المجلس التنفيذي للمنظمة    مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن مشروع الأمن الغذائي في محافظة مأرب    العقود الآجلة لخام برنت تزيد دولارين إلى 75.08 دولار للبرميل    "الموارد البشرية" تحسم حقيقة المقطع المتداول لسيدة تدعي مخالفة منشأتها بسبب عدم الالتزام بمنصة مدد    يسمح للمهاجم بتنفيذ برمجيات خبيثة.. "الأمن السيبراني" يحذر من ثغرات في متصفح "جوجل كروم"    #أمير_تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي    أمير الجوف يستقبل سفير مملكة البحرين    سمو أمير المنطقة الشرقية يستقبل سفير مملكة النرويج    أعلى مرتبة لامرأة في تاريخ الرئاسة.. الرشود للمرتبة 13 ب«شؤون الحرمين»    أكثر من 6 آلاف مستفيد من فعاليات المؤتمر الثالث للصيدلة وعلم السموم "KSAPT 2021"    اختتام تصفيات مسابقة الملك سلمان لحفظ القرآن بالمدينة    "شؤون الحرمين" تفعّل مبادرة "همم" لاستقبال الأشخاص ذوي الإعاقة    تسليم جائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري في الوطن العربي غدًا بالقاهرة    الإمارات تدين محاولة الحوثيين استهداف السعودية بصاروخين باليستيين وطائرة مفخخة    صحة الطائف تُنفذ 9844 جولة رقابية للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية    نائب لبناني: حزب الله يحول لبنان لدولة تصدر المخدرات وتعرض السعوديين للخطر    اشترى أرضًا وانتظر ليرتفع سعرها.. هل عليه زكاة؟ الشيخ عبد الرحمن السند يجيب    بالفيديو.. "أمن الدولة" يحيي مسيرة أحد القادة السابقين لقوات الطوارئ    اللقاحات هل تحمينا ؟    «الخثلان»: سنة يغفل عنها الكثيرون في «الركوع والسجود»    كرواتيا ترصد أول إصابتين بمتحور "أوميكرون"        







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أضف تعليقاً إلغاء الرد
الجبري و قرداحي ..!
نشر في مكة الآن يوم 27 - 10 - 2021

الجبري وقرداحي .. وجهان لعملة واحدة فالأول خائن خان وطنه وأمانته التي أُوَْتُمِنَ عليها واختلس وفسد وعمل جاسوساً لدول أخرى فلا جبر الله كسره أينما حَلّْ وجعلة مذلولاً مهزوماً مهموماً هائماً تائهاً يجوب العالم من شماله لجنوبه ومن شرقه لغربه ولايجد مكاناً آمن له ولمن يعول يستقر فيه وهذا جزاء كل خائن غدار لا يخاف الله .. غدر بوطنه وأهله وتتبع خطوات الشيطان الذي غرر به وزين له حتى أوصله لهاوية الهلاك ...!
أما الثاني قرداحي ابن أُم قرداحة من جبال قراديح التي تكثر فيها مزارع الموز والنطنطه من شجرةٍ لشجره فهو ناكرٌ للجميل عميل بانت نوياه وأصوله إيراني مُتحزبٌ شيطاني لاعهد له ولا وفاء ...
بلده تئن وتتألم من الفساد والمجاعة وإنقطاع كامل للماء وللكهرباء وتجمع الأوساخ بالأكوم في كل مكان وهو يلمع لإيران وحزب الشيطان لأنهما هما من أوصلاه لما هو عليه الآن وزيراً للكذب والمراوغة والتزييف حسب مايرغبون وعلى حساب شعب لبنان المسكين المغلوب على أمره ...!
فلا بارك الله في هذا ولا في ذاك .. فالأول خائن غدار والثاني ناكرٌ للجميل لاعهد عند ولا وفاء فَكُل ماقاما به خزياً ووبالاً عليهما في دنياهما وآخرتهما ولن ولم يمسنا ضَرر منهما ولله الحمد من كُل هذا لا من قريب أو من بعيد فالأول في60ثانية فضح نفسه وكشف عن نفسه الغطاء واعترف دون أن يشعر وطبق المثل القائل عليه "كاد المريبُ أن يقول خذوني" فكان شاهد عليه شاهد لنا أي الشهادة منها وفيها ولاتحتاج لتفسير أو توضيح فأي عقل يصدق أن للفساد والإختلاس أوقات يجوز فيها ويُحرم في غيرها ياسبحان الله ..! ولكن .. شمس المملكة دائماً بحمد الله وتوفيقه مُشرقةً لاتُغطى بغربال تعانق بشموخ عنان السماء ...
أما الثاني أراد أن يكحلها فعماها وتبين أنه عميل شيطان في هيئة إنسان يلبس بدلة سوداء أو زرقاء مُنمقة بالنفاق للتمويه على عقول البسطاء من شعب لبنان العربي الأبي ... فالله لهما ولأمثالهما بالمرصاد ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين ...
أما نحنُ فالله يعطينا على قد نيتنا وينصرنا ويحمينا .. فهم يُخططونا من سنيين وسنيين وفي ثواني الله يُبطل كل ماكانوا له يخططون و ينوون وفي النهاية طاش ما طاش وفقاعات تطير في الهواء ما تلبث أن تنفجر في ثواني لاتسمن ولاتغني من جوع وكأن شيئاً ما كان ولن يكون بفضل من الله وقوته وتوفيقه وكرمه ... فالحمد والشكر لله على مانحنُ فيه من أمن وأمان ورغد من العيش والقادم لنا بمشيئة الله وفضله وكرمه علينا أحلى وأجمل .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.