الرئيس الصيني يبدأ زيارته إلى كوريا الشمالية    باراجواي و الأرجنتين تتعادلان 1 / 1 في كوبا أمريكا    حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس    50 مخالفة على مقيّمين معتمدين    103 صفقات خاصة على الأسهم.. وتنفيذ المرحلة الثالثة من «فوتسي راسل»    سعود بن نايف: التنسيق والتكامل مطلوبان في العمل الأمني    «التحالف» يدمر «درون» حوثية في حجة    لجنة شورية تبحث تطوير الطرق داخل مكة المكرمة مع «البلدية»    النهدي.. رصانة مهنية وأناقة إعلامية    جدة: إجازة ما بيع من أراضي «السعيد»    «الشورى» ل «المياه»: لا تحملوا المواطنين أخطاءكم.. نطالب برقابة محايدة على الفواتير    أمير المدينة ونائبه يواسيان في وفاة القحطاني    تقنية جديدة تمنحك فرصة إنجاب أطفال أذكياء            أمير منطقة تبوك خلال استقباله ضيوف جائزة سموه:    الجماهير تشكر الموسى وتطالب الرئيس الجديد بإعادة الزعيم            يصنف الأكبر في المحافظة على مساحة 11.300 متر    استقبل وفد مجلس الشورى    الموقع المكتشف «سبيل الكافر»        د. حمد بن محمد الوهيبي    جانب من الدورة    سموه يشارك في دورة الإسعافات الأولية لموظفي الإمارة        أنمار ل المدينة : عدت للاتحاد برؤية جديدة    ال «VAR» يصدم البرازيليين    أمانة عسير: تسليم المنح لأسر الشهداء والمصابين خلال شهر    الجيش الأمريكي يتهم إيران بهجوم الناقلة اليابانية    البرلمان العربي يصنف ميليشا الحوثي «إرهابية»    القتل قصاصًا لطاعن غريمه في نجران    3700 حكم عمالي خلال 18 يوما تتصدرها الأجور والتعويضات    «الغذاء والدواء» تبدأ حملة تفتيشية على منشآت الأسماك    الجبير: تقرير قضية خاشقجي حافل باتهامات لا أساس لها    «القيادة» تعزي رئيس وزراء أثيوبيا في وفاة والده    أطفال عسير يستقبلون المصطافين بالورود    أمير تبوك يستقبل مدير مطار خليج نيوم    أمير الجوف يستقبل مدير القطاع الشمالي لهيئة الغذاء    3 ملايين مستخدم لتطبيق"مصحف المدينة النبوية"    بدر بن سعود مساعدا لقائد قوة المسجد الحرام    أمير مكة يطلع على خدمات الصندوق العقاري بالمنطقة    «السلمي» سيتم فتح باب الترشح لرئاسة النصر مرة ثالثة    السماري يتحدى المزورين    لليوم الرابع.. «وقف تواصل» يؤهل طلاب الإعلام في مجال الصحافة الإلكترونية (صور)    وعادت الحيرة للأسرة السعودية    الوطن وفضيلة النقد الحر    النيابة العامة تفتح ملف الأمن الأسري    نطنطة    مصادر ل«عكاظ»: «الثقافة» تتسلم «مركز الملك عبدالعزيز» و«مكتبة الملك فهد» بجدة.. قريباً    احتراق شاحنة ووفاة قائدها على طريق «بيشة – سبت العلايا» (فيديو)    الجبير: تقرير «كالامار» بشأن مقتل خاشقجي يحوي ادعاءات واتهامات زائفة    السعودية للكهرباء تؤكد أن خطوات الاشتراك في الفاتورة الثابتة لا تستغرق أكثر من دقيقتين وتتم في 3 خطوات    الغذاء والدواء توضح صحة ما تداول حول احتواء الكاتشب على "كوكايين وكحول"    كيف تتعامل مع الشخص المصاب بالحروق .. هنا الخطوات    "دور المرأة في خدمة ضيوف الله" بثقافه وفنون جدة    رئاسة الحرمين تبدأ في أعمال صيانة الكعبة المشرفة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





محمد بن فيصل ينتقد اتحاد القدم ويتجه للقضاء
نشر في عناوين يوم 21 - 05 - 2019

وجَّه رئيس الهلال السابق الأمير محمد بن فيصل، رسالة لجماهير الهلال بعد نهاية الموسم الرياضي الذي كان فيه رئيسًا للهلال قبل أن يستقيل.
وغرّد قائلاً: “بعد أن انتهى الموسم الكروي لهذا العام، وانتهت مشاركات الهلال، نحمد الله على كل حال.. موسم كان صعبًا على الجميع، وتم تكليفنا بعد بداية الموسم بعد غياب، وكنت أنا ومجلس الإدارة نسعى لنتكيف بأسرع وقت مع الأحداث ومع الوضع الرياضي لتقديم الأفضل، ولإسعاد الجماهير الهلالية، ولكن واجهتنا ظروف قوية جدًّا من ضغط مباريات، إضافة إلى عدم إنصافنا من قِبل لجان اتحاد القدم؛ وهو ما اضطرني شخصيًّا إلى الاتجاه إلى ال(فيفا) لرفع الظلم والضغط من أجل إعادة نقاط الهلال المسلوبة التي أتمنى من إدارة الهلال القادمة المواصلة في متابعة إجراءاتها، واستعادتها”.
وأضاف: “لا أنكر أنني أخطأت في بعض القرارات والتصريحات التي أعتذر عنها، وأتحمل كامل المسؤولية عنها أمام جماهير الزعيم؛ فلهم الحق في الانتقاد والعتب”.
وتوعد بشكوى بعض المغردين، وكتب: “أما مَن شكك في ذممنا، واتهمنا بما ليس فينا، فهناك إجراءات قانونية تم اتخاذها ضد بعض من نرى. أما البقية بيننا وبينهم المولى – عز وجل – يوم لا ينفع مال ولا بنون”.
ووجّه رسالتين لأعضاء الشرف واللاعبين، وكتب: “أود أن أشكر إخواني اللاعبين على ما قدموه طوال الموسم، وتحمُّلهم جميع الضغوطات؛ فقد كانوا على قدر المسؤولية، ونافسوا على جميع البطولات إلى الرمق الأخير. كما أشكر أعضاء شرف الهلال الذين دعمونا، ولم يقصروا معنا منذ أول يوم لاستلامنا المهمة، وعلى رأسهم ⁦@Alwaleed_Talal⁩ أبو خالد الذي كان معنا بالرأي والدعم المالي، وليس بمستغرب على سموه وقفاته مع الهلال وإداراته المختلفة. كما أشكر أخي الأمير عبدالرحمن بن مساعد على تواصله الدائم، ودعمه لنا، ونصائحه، وكذلك أخي الأمير سعود بن تركي، وأخي الأمير فهد بن محمد الذي لم يتخلَّ عن مساندتنا بالرأي والنصح من أول يوم تم تكليفنا فيه حتى آخر يوم في إدارتنا، وكان خير من استشرت”.
وأضاف: “الشكر لأعضاء مجلس الإدارة، وعلى رأسهم أخي الغالي فهد الراشد الذي كان نعم الأخ والصديق، وأحد أهم مكاسبي من الوسط الرياضي معرفته والعمل معه. وكذلك باقي أعضاء مجلس الإدارة والعاملون في النادي في جميع الأقسام.. كنتم على قدر المسؤولية. والشكر (لبعض) الإعلاميين الشرفاء الذين كانت أقلامهم من أجل الكيان، ولم ينجرفوا مثل غيرهم الذين بحثوا عن بطولات شخصية على حساب أمانتهم الإعلامية ومصداقيتهم. والأيام كفيلة بكشفهم أمام جماهير الزعيم”.
وختم رسالته كاتبًا: “وختامًا، أود أن أبشركم بأن النادي مُقبل على رعايات تاريخية، كنت أتمنى أن الظروف كانت طبيعية لإعلانها، ولكن الأهم هو أن تعلَن، وتصب في مصلحة الزعيم؛ إذ قام الإخوة فهد الراشد والمهندس طارق التويجري والدكتور سلطان بن سعيد والأستاذ سليمان الهتلان والأستاذ سلطان آل الشيخ بمجهود جبار. ومن القلب شكرًا لجماهير الهلال، مَن دعم وساند وانتقد حبًّا وعشقًا لهذا الكيان.. دائمًا وأبدًا يبقى الجمهور الهلالي هو (الرقم الصعب)”.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.