الإعلام والنمطية    النحاس يقترب من 10 آلاف دولار للطن    «السيادي السعودي».. ينشئ أكبر شركة أبراج اتصالات في المنطقة    «أرامكو» تبحث الاستحواذ على 10 % في «هنجلي» الصينية    «مسام»: نزع 857 لغماً في اليمن خلال أسبوع    منح السعوديين تأشيرة «شنغن» ل 5 سنوات    بذكريات الغرافة.. الهلال «ناوي» على العين    الحزن قتلها.. لحقت بشقيقها بعد وفاته بساعتين !    950 سلة غذائية لسنار بالسودان    خالد بن سلمان يبحث مع شابس التطورات في المنطقة    دور السعودية في مساندة الدول العربية ونصرة الدين الإسلامي    3 آلاف مفقود تحت الأنقاض في قطاع غزة    تطوير العلاقات البرلمانية مع اليونان    تقدير أممي لجهود مركز الملك سلمان في اليمن    تجربة ثرية    العين يتغلب على هجر بثلاثية في دوري يلو    تعزيز التعاون الخليجي الأوروبي    الرباط الصليبي ينهي موسم "زكريا موسى" مع أبها    في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.. الهلال في مهمة صعبة لكسر تفوق العين    أخضر المصارعة يختتم البطولات القارية المؤهلة لباريس 2024    تطوير «المتجددة» والنووية وكفاءة الاستخدام.. المملكة تستعرض برامجها العالمية في استدامة الطاقة    إنقاذ الشعاب المرجانية    الشورى يوافق على مشروعي السجل والأسماء التجارية    الأزهار البنفسجية تكّون لوحة جمالية.. «شارع الفن».. مناظر خلابة ووجهة مفضلة للزوار    برعاية الملك.. أمير الرياض يتوج الفائزين بجائزة «فيصل العالمية»    غربال الإعلام يصطفي الإعلاميين الحقيقيين    الأمانة العلمية    «أضغاث أحلام» في جامعة الطائف    علماء الأمة    بمجموع جوائز تصل إلى مليون ريال.. الأوقاف تطلق هاكاثون "تحدي وقف"    النسيان النفسي    اختلاف زمرة الدم بين الزوجين    عيسي سند    محافظ طبرجل يطلع على الخدمات البلدية    أكثر من ثمانية آلاف ساعة تطوعية في هلال مكة    جمعية عطاء تدشن برنامجي قناديل وعناية    سلسلة من الزلازل تهز تايوان    حاجز الردع النفسي    العين بين أهله.. فماذا دهاكم؟    ماذا يحدث في أندية المدينة؟    قصور الرياض واستثمارها اقتصادياً    أمير حائل يفتتح أكبر قصور العالم التاريخية والأثرية    أمير حائل لمدير قطاع الحرف: أين تراث ومنتوجات حائل؟    شعوب الخليج.. مشتركات وتعايش    أمير الحدود الشمالية يطلع على برامج التجمع الصحي    محافظ الدوادمي يدشن مسار جبل ثهلان للهايكنق    مساجد المملكة تذكر بنعمة الأمن واجتماع الكلمة    نائب أمير جازان يدشن حملة «الدين يسر»    تدريب 25 من قادة وزارة الإعلام على تقنيات الذكاء الاصطناعي    أمانة المدينة تطلق الحركة المرورية في طريق سلطانة مع تقاطعي الأمير عبدالمجيد وخالد بن الوليد    الرياض تستضيف معرضاً دولياً لمستلزمات الإعاقة والتأهيل.. مايو المقبل    «البيئة» تُطلق مسابقة أجمل الصور والفيديوهات لبيئة المملكة    الزائر السري    وزير الخارجية يشارك في افتتاح أعمال منتدى الأمن الإقليمي الخليجي الأوروبي    أمير الرياض يرعى حفل تخريج دفعة من طلبة الدراسات العليا في جامعة الفيصل    أمير عسير ينهي خلاف ال 13 عامًا بين أسرتين في محافظة محايل    وزير «الإسلامية» للوكلاء والمديرين: كثفوا جولات الرقابة وتابعوا الاحتياجات    انطلاق منتدى «حِمى» بمشاركة محلية ودولية.. ريادة سعودية في حماية البيئة لمستقبل العالم والأجيال    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



حسين هادي: اعتزلت الكرة لأنهم ظلموني..!!
وهج الماضي
نشر في اليوم يوم 15 - 09 - 2017

حسين هادي محمد من مواليد الرياض برزت موهبته في منتصف التسعينيات، حيث قدم مستويات لافتة مع فريق درجة الشباب بنادي النصر وبدأ عام 1415 اول مواسمه مع الفريق الاول وقدم حينها مستويات متميزة مما جعل البعض يصفه بخليفة ماجد عبدالله.
يقول هادي ضمن سياق الحوار (قبل بطولة العالم في البرازيل تلقيت عرضا من نادٍ برازيلي ورفض نادي النصر العرض بحكم انني سأشارك في بطولة العالم للاندية، فلم اشارك في البطولة ولم احترف في البرازيل فكانت ضربتين في الرأس)
* متى كانت بداية تسجيل حسين هادي في النصر؟
* بدايتي مثل اي لاعب كرة قدم كانت في المدرسة والحواري وسجلت في نادي النصر 1409 وبدايتي كانت موفقة وحصلت على هداف دوري الناشئين وكان مدربنا وقتها اللاعب السابق يوسف خميس.
اللاعب خلال مشاركته مع النصر
* مَنْ كان مدرب الفريق الاول في النصر خلال لعبك في الناشئين؟
* فرنانديز وكان يتابع مباريات فريق الشباب ويثني عليّ كثيرا واخبرني بأنه سوف يستدعيني للفريق الأول.
* ومتى كانت بدايتك مع الفريق الاول لنادي النصر؟
* بدايتي مع الفريق الاول كانت مميزة جدا، حيث ان اول مباراة رسمية لي كانت المباراة الشهيرة امام الهلال 4/4
وسجلت الهدف الاول في تلك المباراة وكانت شهادة ميلادي في الملاعب.
* وما هي اول بطولة حققتها مع نادي النصر؟
* بطوله الدوري عام 1415ه.
حسين هادي
* ومتى كانت اول بطولة خارجية لك مع النصر؟
* بطولة الاندية الخليجية اول بطولة لي شاركت فيها مع الفريق الاول.
* وهل كنت تشارك بصفة مستمرة مع الفريق؟
* غالبا كنت احتياطيا بسبب وجود النجم الكبير ماجد عبدالله وهذا شرف كبير لي واحمد الله ان اغلب مشاركاتي كبديل كانت مثمرة لاني كنت اسجل اهدافا للفريق.
* ما هي ذكريات حسين هادي في المعسكرات مع نادي النصر؟
* اتذكر اثناء ذهابنا للبحرين للمشاركة في كأس الخليج كنا مغادرين بالحافلة وعند وصولنا للفندق كان ينتظرنا سمو الامير عبدالرحمن بن سعود -رحمه الله- كعادته وكنت ارتدي «كابا» ازرق كاملا فأوقفني وانا ارتدي الزي الرسمي للفريق، فقال لي حسين (وش هذا استغربت قلت عسى ما شر قال وش انت لابس قلت الزي الرسمي للنادي، قال لا «الكاب» اللي على رأسك قلت ازرق قال لا فيه نقطة بيضاء، فقلت العذر والسموحة ولن تشاهده عليّ مرة اخرى فضحك رحمة الله عليه).
المحرر مع اللاعب
* ما هو أغلى هدف سجله حسين هادي في مسيرته مع نادي النصر؟
* هدفي في مرمى التعاون من منتصف الملعب في بطولة كأس الاتحاد اضافة لهدفي امام الاتحاد في نهائي كأس الاتحاد وحسمت فيه البطولة لنادي النصر.
* بحكم مشاركتك مع النجم ماجدعبدالله هل استفدت من توجيهاته ونصحه لك؟
* ماجد نجم كبير ولكن بطبعه انطوائي وانا كذلك ولهذا السبب لم تكن هناك توجيهات او نصائح من قبله، لكن محيسن الجمعان وفهد الهريفي كانا يوجهاني وينصحاني باستمرار واستفدت منهما كثيرا وكانا اقرب الناس لي.
* هل تحس بأن موهبتك ظلمت؟
* انا محظوظ لأنني لعبت مع كوكبة النجوم ويكفيني فخرا بأني زاحمتهم على خانة الأساسي.
* ما هو سبب اعتزالك المبكر؟
* بعد مشاركاتي الفعالة في كأس اسيا مع النصر وتأهل النصر الى كأس العالم للأندية ظلمت بسبب استبعادي في كأس العالم وتوجهت اصابع الاتهام الى المدرب وقتها ميلان وانا غير مقتنع لان المدرب قال لي انت ستكون اساسيا معي في كأس العالم للاندية وبعد ذهابنا للبرازيل فوجئت باستبعادي من قائمة ال18 المشاركين في البطولة مما اثر على نفسيتي جدا حتى انني حاولت الموسم الذي بعده ان اشارك مع الفريق ولكني لم استطع بسبب تأثري الشديد بإبعادي الغريب من هذه البطولة الكبيرة وتأثيرها كان قويا جدا عليّ حتى الان، وهذه البطولة العالمية هي مَنْ انهت حسين هادي مبكرا من الملاعب رغم محاولات الامير عبدالرحمن بن سعود -رحمه الله- لرفع معنوياتي بعد البطولة، ولكني للاسف لم استطع تجاوز الامر وبعدها قررت الرحيل من النادي بعد اصرار مني ومحاولة الامير عبدالرحمن بن سعود ان يثنيني عن قرار الرحيل ولكني لم استطع لشعوري بالظلم وقتها.
* هل صحيح انه كان هناك عرض لك من البرازيل؟
* قبل بطولة العالم في البرازيل تلقيت عرضا من نادٍ برازيلي ورفض نادي النصر العرض بحكم انني سأشارك في بطولة العالم للاندية، فلم اشارك في البطولة ولم احترف في البرازيل فكانت ضربتين في الرأس.
* ما رأيك في استعداد النصر للدوري هذا الموسم؟
* من الظلم اننا نحكم بدري على الفريق ومستحيل ان يكون رئيس النادي او اللاعبون او المدرب لا يطمحون للفوز وتحقيق البطولات ولكن يجب ان نعي ان الفريق يحتاج لوقت، خصوصا مع ستة لاعبين اجانب وأراه عملا مميزا من سمو الامير فيصل بن تركي ويشكر عليه واقول لجمهور النصر الامير فيصل بن تركي يبذل الغالي والنفيس وتصدى للمشاكل لوحده ويحتاج منكم للوقوف ودعم الفريق في المرحلة المقبلة وراح تتحقق طموحاتنا كنصراوين قريبا.
* وكيف ترى قرار السماح بالتعاقد مع ستة اجانب؟
* أراه مفيدا في الوقت الحالي في ظل قلة المواهب وارتفاع عقود اللاعبين وعدم ثبات مستويات اللاعب السعودي.
* مَنْ هو النجم الذي يعبجك في السابق؟
* صراحة انا كنت معجبا ومتابعا للاعب سامي الجابر كمهاجم.
* كلمه توجهها لجمهور النصر؟
* أرجو من جمهور النصر ان يقفوا ويدعموا الامير فيصل بن تركي هذا الموسم ولا يلتفتوا لمَنْ يحاولون اثارتهم من الجمهور على الادارة فما قدمه الامير فيصل حتى الان عمل مميز وجبار من خلال سداد الديون في وقت قياسي والرواتب والتعاقد مع ستة لاعبين اجانب وكل ما يحتاجون إليه الان الدعم والصبر فقط وستكون النتائج مميزة ولا تلتفتوا لمَنْ يحاولون الاصطياد في الماء العكر ويطالب برحيل الامير فيصل بن تركي لان وجوده مهم للنصر وهو عراب عودة النصر للبطولات بعد غياب طويل جدا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.