فوائد بذور البطيخ الصحية    هيئة التراث ‏تقيم فعالية تزامناً اليوم العالمي للتراث بمنطقة نجران    كريسبو للهلاليين: راح آخذ حقي    أقوال وإيحاءات فاضحة !    «المظالم»: 67 ألف جلسة قضائية رقمية عقدت خلال الربع الأول من العام الحالي    «استمطار السحب»: 415 رحلة استهدفت 6 مناطق العام الماضي    «التراث»: استيطان كهف «أم جرسان» بالمدينة قبل 6 آلاف عام قبل الميلاد    ذات الأكمام المفتوحة نجمة الموضة النسائية 2024    الطائي يصارع الهبوط    تخلَّص من الاكتئاب والنسيان بالروائح الجميلة    غاز الضحك !    الفقر يؤثر على الصحة العقلية    مقتل قائد الجيش الكيني و9 ضباط في تحطم مروحية عسكرية    سلطان البازعي:"الأوبرا" تمثل مرحلة جديدة للثقافة السعودية    "أيوفي" تعقد جلسة استماع بشأن معايير الحوكمة    مجلس جامعة جازان يعيد نظام الفصلين الدراسيين من العام القادم    مصر تأسف لعدم منح عضوية كاملة للفلسطينيين في الأمم المتحدة    الاحمدي يكتب.. العمادة الرياضية.. وحداوية    تَضاعُف حجم الاستثمار في الشركات الناشئة 21 مرة    أمير الرياض يعتمد أسماء الفائزين بجائزة فيصل بن بندر للتميز والإبداع    السلطة الفلسطينية تندد بالفيتو الأميركي    المستقبل سعودي    اليحيى يتفقد سير العمل بجوازات مطار البحر الأحمر الدولي    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة من يوم غدٍ الجمعة حتى الثلاثاء المقبل    الجامعات وتأهيل المحامين لسوق العمل    التوسع في المدن الذكية السعودية    التعاون يتعادل إيجابياً مع الخليج في دوري روشن    أتالانتا يطيح بليفربول من الدوري الأوروبي    الرباط الصليبي ينهي موسم أبو جبل    في حب مكة !    الإصابة تغيب كويلار أربعة أسابيع    فيصل بن تركي وأيام النصر    إسرائيل.. ورقة شعبوية !    الدمّاع والصحون الوساع    المفتي العام ونائبه يتسلّمان تقرير فرع عسير    "سلمان للإغاثة" يوقع اتفاقية تعاون لدعم علاج سوء التغذية في اليمن    أمير الرياض يستقبل مدير التعليم    المرور يحذر من التعامل مع أيّ روابط ومكالمات ومواقع تزعم التخفيض    سعود بن جلوي يطلع على استراتيجية فنون جدة    إنطلاق مؤتمر التطورات والابتكارات في المختبرات.. الثلاثاء    السجن 5 سنوات وغرامة 150 ألفاً لمتحرش    الرويلي ورئيس أركان الدفاع الإيطالي يبحثان علاقات التعاون الدفاعي والعسكري    نائب أمير الرياض يقدم تعازيه ومواساته في وفاة عبدالله ابن جريس    شركة تطوير المربع الجديد تبرز التزامها بالابتكار والاستدامة في مؤتمر AACE بالرياض    أمير الشرقية يرعى حفل افتتاح معرض برنامج آمن للتوعية بالأمن السيبراني الأحد القادم    سمو محافظ الطائف يستقبل مدير الدفاع المدني بالمحافظة المعين حديثا    "فنّ العمارة" شاهد على التطوُّر الحضاري بالباحة    تحت رعاية خادم الحرمين.. المملكة تستضيف اجتماعات مجموعة البنك الإسلامي    أمير الباحة: القيادة حريصة على تنفيذ مشروعات ترفع مستوى الخدمات    محافظ جدة يشيد بالخطط الأمنية    رئيس الشورى بحث تعزيز العلاقات.. تقدير أردني للمواقف السعودية الداعمة    السديس يكرم مدير عام "الإخبارية"    10 آلاف امرأة ضحية قصف الاحتلال لغزة    شقة الزوجية !    تآخي مقاصد الشريعة مع الواقع !    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على محمد بن معمر    سمو أمير منطقة الباحة يلتقى المسؤولين والأهالي خلال جلسته الأسبوعية    جهود القيادة سهّلت للمعتمرين أداء مناسكهم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



تخريج 394 طالبة بفرع الجامعة الإلكترونية بالدمام
نشر في الوطن يوم 14 - 04 - 2018

رعت حرم أمير المنطقة الشرقية، الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي، حفل تخريج الدفعة الثالثة من طالبات الجامعة السعودية الإلكترونية لمرحلتي البكالوريوس والماجستير، وذلك في فرع الجامعة بمدينة الدمام.
وبدأ الحفل بانطلاق مسيرة الخريجات، البالغ عددهن 394 طالبة، حيث بلغ عدد خريجات مرحلة البكالوريوس 379 طالبة في تخصصات: تقنية المعلومات، وإدارة الأعمال، والتجارة الإلكترونية، والمحاسبة، والمالية، والمعلوماتية الصحية، فيما بلغ عدد خريجات مرحلة الماجستير 15 طالبة، في تخصص إدارة الأعمال (MBA).

رؤية 2030
قالت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة مي بنت سالم النباهين كلمة عبرت خلالها عن شكرها وامتنانها للأميرة عبير بنت فيصل بن تركي على تشريفها حفل تخريج الدفعة الثالثة من طالبات درجتي الماجستير والبكالوريوس في الجامعة السعودية الإلكترونية للعام الجامعة 1438/ 1439، التي تعد أولى الجامعات في نوعية التعليم الإلكتروني في المملكة.
ورفعت النباهين التهنئة للخريجات، وقالت: أنتن بناتنا الواعيات المخلصات المدركات للمخاطر والتحديات المحيطة بنا، لكننا بتوكلنا على الله ثم بتوحدنا وتكاتفنا سنرتقي بوطننا في شتى المجالات، إذ يجب علينا أن نتشارك جميعا، أفرادا وجامعات ومؤسسات، لنكون عنصرا أساسيا في بناء اقتصاد ومجتمع المعرفة لتحقيق رؤية المملكة 2030.

محتوى التعلم
أوضحت النباهين أن الجامعة الإلكترونية وبمتابعة من مديرها الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الموسى تسعى إلى تحقيق مبادراتها في إطار رؤية المملكة 2030، وهي: إنشاء مركز تدريب إلكتروني، وتطوير مقررات الإعداد العام للجامعات السعودية، وإنشاء مركز لتطوير محتوى التعلم الإلكتروني.

جامعة كولورادو
ألقت وكيلة جامعة كولورادو الحكومية الأميركية الدكتورة بكي هرومي كلمة عبر الشاشة التلفزيونية نيابة عن شركاء الجامعة، هنأت خلالها الطالبات بالتخرج، وتمنت لهن التوفيق في حياتهن المستقبلية، وتحدثت عن الجامعة الإلكترونية وأنماط التعليم فيها، مستعرضة الشراكة العلمية بين جامعة كولورادو والجامعة الإلكترونية.
ثم ألقيت كلمة الخريجات، ثم تم عرض فيلم عن تجربة لعدد من الخريجات تم تسليط الضوء فيه عن تجربتهن مع الجامعة ونمطها التعليمي الفريد من نوعه، بالإضافة إلى تجربتهن في سوق العمل ومدى انعكاس ما تعلمنه بالجامعة على عملهن.
وفي نهاية الحفل كرّمت الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي الطالبات المتفوقات، وقدمت لهن شهادات الشكر والتخرج، داعية لهن بالمزيد من التميز والنجاح في مسيرتهن المقبلة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.