الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز يرعى حفل تخريج طلبة «كلية الأعمال» في جامعة الفيصل    في ذكرى انطلاقة الرؤية.. مسيرة طموحة لوطن عظيم    مركز وقاء بمنطقة الرياض يبدأ المرحلة الأولى لتحصين المواشي    إصابة مغنٍّ فرنسي شهير بطلق ناري    الملك يغادر المستشفى بعد استكمال فحوصات روتينية    بيع "لوحة الآنسة ليسر" للرسام كليمت بمبلغ 32 مليون يورو    الأوبرا قنطرة إبداع    سوناك وشولتس يتعهّدان دعم أوكرانيا "طالما استغرق الأمر" (تحديث)    140 مقبرة جماعية في غزة    مساعد رئيس مجلس الشورى تلتقي بوفد من كبار مساعدي ومستشاري أعضاء الكونغرس الأمريكي    حزب الله يطلق عشرات الصواريخ على إسرائيل ردّاً على مقتل مدنيين    الفيحاء يستقبل الطائي.. والأهلي يحل ضيفاً على الرياض.. والوحدة يلتقي الحزم    هلاليون هزموا الزعيم    حجار التعصب تفرح بسقوط الهلال    فرنانديز ينقذ يونايتد من السقوط أمام شيفيلد بدوري إنجلترا    379 مليار ريال القيمة السوقية للشركات المدرجة بقطاعي الاتصالات والتقنية    اللي فاهمين الشُّهرة غلط !    لا تستعجلوا على الأول الابتدائي    اللهيبي تُطلق ملتقى «نافس وشركاء النجاح»    "جنّات" جازان تثمر 30 نوعاً من "الفواكه"    "5 ضوابط" جديدة بمحمية "الإمام تركي"    مين السبب في الحب ؟!    مشاهدات مليارية !    أهلاً بالأربعين..    النفع الصوري    حياكة الذهب    إجراء أول عملية استبدال ركبة عبر «اليوم الواحد»    عيدية كرة القدم    جاسم أحمد الجاسم عضو اتحاد القدم السابق ل"البلاد": الهلال يغرد خارج السرب.. وحديث المجالس وضع" هجر" في مهب الريح    تحت رعاية الأمير عبد العزيز بن سعود.. قوات أمن المنشآت تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    زراعة 2130 شجرةً في طريق الملك فهد بالخبراء    «سدايا» تطور مهارات قيادات 8 جهات حكومية    مسبح يبتلع عروساً ليلة زفافها    أسرة البخيتان تحتفل بزواج مهدي    افتتاح ثلاث مدارس للطفولة المبكرة في اللِّيث    انطلاق "التوجيه المهني" للخريجين والخريجات بالطائف    "أم التنانين" يزور نظامنا الشمسي    "إكس" تطلق تطبيقاً للتلفاز الذكي    اكتشاف بكتيريا قاتلة بمحطة الفضاء الدولية    961 مليونا ً لمستفيدي «سكني»    معرض عسير يستعرض فرص الاستثمار العقاري    أمير الشرقية: القيادة تولي العلم والتنمية البشرية رعاية خاصة    دورة تأهيلية ل138 مستفيداً ومستفيدةً من برنامج الإعداد للابتعاث    مقصد للرحالة والمؤرخين على مرِّ العصور.. سدوس.. علامة تاريخية في جزيرة العرب    رسالة فنية    تحت رعاية وزير الداخلية.. "أمن المنشآت" تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    برشلونة: تشافي سيواصل تدريب الفريق بعد تراجعه عن قرار الرحيل    تجهيز السعوديين للجنائز «مجاناً» يعجب معتمري دول العالم    الإسباني "خوسيلو" على رادار أندية الدوري السعودي    بعضها يربك نتائج تحاليل الدم.. مختصون يحذرون من التناول العشوائي للمكملات والفيتامينات    تجاهلت عضة كلب فماتت بعد شهرين    قطاع القحمة الصحي يُنظّم فعالية "الأسبوع العالمي للتحصينات"    أمير عسير يواسي أسرة آل جفشر    أمير حائل يرفع الشكر والامتنان للقيادة على منح متضرري «طابة» تعويضات السكن    المجمع الفقهي الإسلامي يصدر قرارات وبيانات في عددٍ من القضايا والمستجدات في ختام دورته ال 23 clock-icon الثلاثاء 1445/10/14    أمير تبوك: عهد الملك سلمان زاهر بالنهضة الشاملة    إشادة عالمية بإدارة الحشود ( 1 2 )    طريقة عمل ديناميت شرمب    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الشركة السعودية لإعادة التأمين "إعادة" تفوز بجائزة "شركة إعادة التأمين للعام 2022"
نشر في الوطن يوم 28 - 11 - 2022

حصدت الشركة السعودية لإعادة التأمين «إعادة»، جائزة "شركة إعادة التأمين للعام" للمرة الثانية على التوالي في حفل توزيع جوائز الشرق الأوسط لقطاع التأمين لعام 2022 في دورته التاسعة والذي أقيم مؤخرا في دبي. وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة «إعادة»، فهد الحصني:"فخورون بالحصول على هذه الجائزة للمرة الثانية على التوالي على مستوى الشرق الأوسط ، الأمر الذي يعكس التقدم التي تحققه الشركة واهتمامنا المتجدد بخدمة عملائنا على أفضل وجه". وعزت لجنة التحكيم الممثلة من عدد من قيادات الصناعةحصول «إعادة» على الجائزة إلى الإنجازات التي حققتها والتفوق في خدمة عملائها وتحقيق الابتكار التكنولوجي إضافة إلى تبنيها لمبادئ الاستدامة.
وأشادت لجنة التحكيم بقيام شركة «إعادة» بتجديد إستراتيجيتها وتطويرها، نظرًا إلى التحولات التي حدثت في السوق، ورؤيتها الإستراتيجية التي تهدف إلى أن تصبح شركة إعادة تأمين كبيرة ومتنوعة تساهم في نمو الاقتصاد، حيث تهدف «إعادة»، المدرجة في السوق المالية السعودية (تداول)، إلى أن تكون من بين أفضل 50 شركة لإعادة التأمين في العالم. وتمت الإشارة إلى تبني الشركة بشكل ناجح لمبدأ التنويع، وقد قامت «إعادة» بتوسيع كافة أعمالها من خلال التنويع الجغرافي وعبر حلول إعادة التأمين، وحققت توازنًا بين الأسواق المحلية والدولة، حيث تمتد محفظة الشركة إلى أكثر من 40 سوقًا في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا وسوق لويدز. وقد مثلت الأعمال الدولية لشركة «إعادة»، نحو 57% من المحفظة في عام 2021، وذلك بفضل التركيز على إستراتيجية التنويع الخاصة بها.
وقد أطلقت شركة «إعادة»، إستراتيجية طموحة للتحول الرقمي لتمكين عمليات الاكتتاب والأعمال من خلال تزويد هذه العمليات بالأدوات المناسبة، من أجل تقديم أعلى مستوى من الخدمة لعملائها، حيث ترتكز هذه الإستراتيجية على إنشاء بنية رقمية عالية المرونة بتقنيات متقدمة وإجراءات أعمال مبسطة ومتسقة وقدرات فنية وتحليلية فائقة. وقد أعلنت الشركة في وقت سابق عن حصولها على موافقة البنك المركزي السعودي على زيادة رأسمالها إلى1.344 مليار ريال، عن طريق طرح أسهم حقوق الأولوية، والذي تستهدف الشركة من خلاله تقوية قاعدتها الرأسمالية وذلك لدعم أنشطتها المستقبلية واستثمار فرص النمو في سوق التأمين في المملكة العربية السعودية والتوسع في الأسواق العالمية، من أجل تنويع نشاطها وفقاً لخطتها الإستراتيجية للعام 2026م. بالإضافة إلى ذلك، قامت الشركة بتطوير إطار المسؤولية الاجتماعية الخاص بها ليشمل معايير الاستدامة والمبادئ البيئية والاجتماعية والحوكمة (ESG) والتركيز على دمج الاستدامة في عملياتها التي ساهمت بحصول الشركة المرتبة الأولى في أداء معايير الاستدامة والمبادئ البيئية والاجتماعية والحوكمة (ESG) في سوق التأمين السعودي، والمرتبة 16 من بين أكثر من 180 شركة مدرجة في شركة "تداول" وفقًا لتقييم Sustainability Excellence.
ويتم تقييم جوائز التأمين في الشرق الأوسط من قبل لجنة تحكيم متميزة تتألف من 25 من قادة الصناعة يمثلون الهيئات التنظيمية ووكالات التصنيف واتحادات التأمين وقادة القطاع البارزين. كما تم تدقيق النتائج بشكل مستقل من قبل إحدى شركات المراجعة الأربعة الكبار. وتُمنح الجائزة للشركات التي تظهر ريادتها في قطاع إعادة التأمين العامة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتميزها في مختلف مجالات إعادة التأمين العام، بما فيها توظيف التقنية، وخدمات العملاء ومستوى الاستجابة لمتطلباتهم، وتطوير المنتجات، وبناء شراكات ناجحة مع العملاء.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.