السلطة الفلسطينية تندد بالفيتو الأميركي    الجامعات وتأهيل المحامين لسوق العمل    التوسع في المدن الذكية السعودية    المستقبل سعودي    فشل مشروع منح فلسطين عضوية كاملة بالأمم المتحدة إثر «فيتو» أميركي    «نتنياهو» هل يورط أمريكا في حرب مع إيران.. ؟!    الدمّاع والصحون الوساع    إسرائيل.. ورقة شعبوية !    التعاون يتعادل إيجابياً مع الخليج في دوري روشن    أتالانتا يطيح بليفربول من الدوري الأوروبي    الرباط الصليبي ينهي موسم أبو جبل    الإصابة تغيب كويلار أربعة أسابيع    فيصل بن تركي وأيام النصر    اليحيى يتفقد سير العمل بجوازات مطار البحر الأحمر الدولي    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة من يوم غدٍ الجمعة حتى الثلاثاء المقبل    وفاة شقيقة علي إدريس المحنشي    في حب مكة !    رسميًا..الاتحاد يطلب تأجيل لقاء الهلال    "سلمان للإغاثة" يوقع اتفاقية تعاون لدعم علاج سوء التغذية في اليمن    نائب أمير جازان يشيد بجهود الخطوط السعودية    أمير الرياض يستقبل مدير التعليم    المرور يحذر من التعامل مع أيّ روابط ومكالمات ومواقع تزعم التخفيض    الفتح يفوز بثلاثية على الرائد    سعود بن جلوي يطلع على استراتيجية فنون جدة    توصية لإنشاء منظومات رسمية وشعبية تعتني بالتراث    المفتي العام ونائبه يتسلّمان تقرير فرع عسير    الدفاع المدني يحذر مع استمرار هطول الأمطار يوم غدٍ الجمعة حتى الثلاثاء المقبل    إنطلاق مؤتمر التطورات والابتكارات في المختبرات.. الثلاثاء    السجن 5 سنوات وغرامة 150 ألفاً لمتحرش    4.9 مليون غرامات شركات الطيران ب3 أشهر    خادم الحرمين يتلقى رسالة خطية من ملك البحرين    الرويلي ورئيس أركان الدفاع الإيطالي يبحثان علاقات التعاون الدفاعي والعسكري    شركة تطوير المربع الجديد تبرز التزامها بالابتكار والاستدامة في مؤتمر AACE بالرياض    النفط يستقر وسط عقوبات أميركية وانحسار التوتر بالشرق الأوسط    نائب أمير الرياض يقدم تعازيه ومواساته في وفاة عبدالله ابن جريس    الجمعية السعودية لطب الأورام الإشعاعي تطلق مؤتمرها لمناقشة التطورات العلاجية    سمو محافظ الطائف يستقبل مدير الدفاع المدني بالمحافظة المعين حديثا    «جدة التاريخية»: اكتشاف خندق دفاعي وسور تحصين يعود تاريخهما إلى عدة قرون    سعودي ضمن المحكمين لجوائز الويبو العالمية للمنظمة العالمية للملكية الفكرية    إحباط تهريب أكثر من مليون حبة كبتاجون مُخبأة في إرسالية "فلفل وجوافة"    وصفات قرنفل سحرية تساعد بإنقاص الوزن    "فنّ العمارة" شاهد على التطوُّر الحضاري بالباحة    الضويان تُجسّد مسيرة المرأة السعودية ب"بينالي البندقية"    ملتقى الأعمال السعودي الإسباني يعزز التطوير العقاري    الأمطار تزيد من خطر دخول المستشفى بسبب الربو بنسبة 11%    أمير الباحة: القيادة حريصة على تنفيذ مشروعات ترفع مستوى الخدمات    تحت رعاية خادم الحرمين.. المملكة تستضيف اجتماعات مجموعة البنك الإسلامي    5 فوائد مذهلة لبذور البطيخ    رئيس الشورى بحث تعزيز العلاقات.. تقدير أردني للمواقف السعودية الداعمة    خادم الحرمين يرعى مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم    10 آلاف امرأة ضحية قصف الاحتلال لغزة    محافظ جدة يشيد بالخطط الأمنية    السديس يكرم مدير عام "الإخبارية"    شقة الزوجية !    تآخي مقاصد الشريعة مع الواقع !    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على محمد بن معمر    سمو أمير منطقة الباحة يلتقى المسؤولين والأهالي خلال جلسته الأسبوعية    جهود القيادة سهّلت للمعتمرين أداء مناسكهم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أضخم أفلام الحركة القادمة
نشر في الوطن يوم 28 - 01 - 2022

في حين كان عام 2021 عامًا مرضيًا لعشاق السينما يتشكل عام 2022 ليكون أكثر إثارة. مع وجود العديد من أفلام الحركة من جميع الميزانيات المخصصة للإصدار المسرحي والمتدفق هذا العام، إليك ما تخبئه لنا صناعات الأفلام في جميع أنحاء العالم.
قد يكون هناك أكثر من 100 فيلم حركة تم إصدارها في عام 2022، وهذه ليست قائمة شاملة، ولكنها نظرة عامة على بعض العناصر الأكثر إثارة.
Ambulance
في إطار من الحركة والدراما، تسير خطة سرقة بشكل خاطئ، فيضطر اثنين من اللصوص إلى الاستيلاء على سيارة إسعاف في محاولة للهرب، ولكن سرعان ما تزداد الأمور تعقيدًا.
إخراج: مايكل باي.
تأليف: كريس فيداك، لوريتس مونش بيترسن.
طاقم العمل: جيك جيلنهال، إيزا جونزاليز، يحيى عبدالمتين، ديفان لونج، جاريت ديلاهانت.
Operation Fortune: Ruse de guerre
يعين فريق الاستخبارات البريطانية بقيادة العميل السري (أورسون)، مجموعة من أشهر الممثلين بهوليوود بغرض مساعدتهم في تنفيذ مهمة سرية، بعد ما يظهر سلاح جديد ذو تكنولوجيا حديثة بالعالم.
إخراج: جاي ريتشي.
تأليف: أيفان أتكينسون، مارن دايفيز.
طاقم العمل: جيسون ستاثام، أوبري بلازا، لورديس فابيريز، كاري إلويز، جوش هارتنت.
Extraction 2
يستكمل العمل أحداث الجزء الأول، حيث يعود تايلر ريك مجددًا في معركة دموية على أمل تنفيذ مهمته.
يظهر الإعلان القصير نجاة «تايلر ريك» - الشخصية التي يلعبها كريس هيمسورث في الفيلم - من الموت بعد إصابته برصاصة قاتلة في الرقبة وسقوطه مع أعلى جسر في النهر، ونشاهده في الإعلان يطفو مرة أخرى ويلتقط أنفاسه.
الفيلم من إخراج سام هارجريف، وإنتاج الأخوين جو وأنتوني روسو.
RRR
تدور الأحداث في إطار من الحركة حول اثنين من الثوار الأسطوريين، ورحلتهما بعيدًا عن وطنهما قبل البدء في القتال من أجل بلدهما في فترة العشرينات بالقرن العشرين.
إخراج: إس. إس. راجامولي.
تأليف: فيجايندرا براساد، ساي مادهاف بورا.
طاقم العمل: إن. تي. راما راو جونيور، رام شاران، عليا بهات، أجاي ديفجن، ساموثيراكاني، أوليفيا موريس.
Shin Ultraman
أجنبي يطالب بالعدالة ويلاحق مجرمًا مارقًا إلى كوكب يسمى الأرض. للتكفير عن أفعاله يترك القدرة على تحويل الإنسان إلى بطل من أجل الحماية الأرضية الصالحة. وهكذا وُلد الرجل الألترا كما تم تصميمه بعد المسلسل التليفزيوني الأصلي الذي ظهر في أوائل الستينيات والذي كان يعرض على العديد من أجهزة تلفزيون المنازل اليابانية.
The Round up
لا أحد يضرب الناس بشكل جميل مثل Ma Dong-seok (المعروف أيضًا باسم Don Lee) يتجه إلى دولة أجنبية لتسليم مشتبه به، ولكن بعد وقت قصير من وصوله، اكتشف قضايا قتل إضافية وسمع عن قاتل شرير يرتكب جرائم ضد السياح منذ عدة سنوات. للقبض على مجرم، يجب على فريق المحقق MA بذل جهد إضافي.
Invincible
يدور الفيلم حول تجنيد العقيد (جون تايلور) للمخترع الملياردير (ليور تيسكا) لتمويل موقع أسْود سري، باختبار تقنية نانو (تيسكا) الجديدة للتطبيقات العسكرية والتي طوّرها العلماء وتتطوّر الأحداث عندما يهرب أحد أعضاء المختبر (بروك كورتيز)، رئيس الأمن في «تيسكا»، يُكلّف (كام ديفور) بالمهمة الخطيرة المتمثلة في تعقبه.
Everything Everywhere All At Once
تدور أحداث الفيلم بين الواقع والخيال حيث يتحدث عن امرأة صينية كبيرة في السن هاجرت من مدينتها إلى أمريكا وتدخل في مغامرة كبيرة وتجد نفسها الوحيدة التي تستطيع إنقاذ العالم، وفي محاولة إنقاذ الكون تكتشف العديد من العوالم الأخرى الموازية للعالم الموجود.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.