أمير تبوك: عهد الملك سلمان زاهر بالنهضة الشاملة    مبادرة 30x30 تجسد ريادة المملكة العالمية في تحقيق التنمية المستدامة    إنسانية دولة    وزير الدفاع ونظيره البريطاني يبحثان التعاون والتطورات    وزير الدفاع ونظيره البريطاني يستعرضان هاتفيا العلاقات الاستراتيجية بين البلدين    السعودية تستضيف الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي    «مدن»: 20 مليار دولار استثمارات الصناعات الغذائية    معرض برنامج آمن.. الوقاية من التصيُّد الإلكتروني    ممكنات الاستثمار السعودي السياحي تدعم المستثمرين السعوديين والأجانب    معادلة سعودية    رئيس الطيران المدني: إستراتيجيتنا تُركز على تمكين المنافسة والكفاءة    المملكة تجدد مطالباتها بوقف الاعتداءات الإسرائيلية على المدنيّين في غزة    عدوان الاحتلال.. جرائم إبادة جماعية    المطبخ العالمي    القوات الجوية تشارك في "علَم الصحراء"    شاهد | أهداف مباراة أرسنال وتشيلسي (5-0)    «خيسوس» يحدد عودة ميتروفيتش في «الدوري أو الكأس»    في انطلاق بطولة المربع الذهبي لكرة السلة.. الأهلي والاتحاد يواجهان النصر والهلال    الهلال يستضيف الفيصلي .. والابتسام يواجه الأهلي .. في ممتاز الطائرة    يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا بتجاوزه لاتسيو    مجلس الوزراء: 200 ألف ريال لأهالي «طابة» المتضررة مزارعهم وبيوتهم التراثية    تفاهم لتعزيز التعاون العدلي بين السعودية وهونغ كونغ    مكافحة إدمان الطلاب للجوال بحصص إضافية    وزارة البيئة والمياه والزراعة وجولات غير مسبوقة    أضغاث أحلام    تأثير الحياة على الثقافة والأدب    جائزة غازي القصيبي (2-2)    إشادة عالمية بإدارة الحشود ( 1 2 )    المجمع الفقهي والقضايا المعاصرة    دورة حياة جديدة    طريقة عمل ديناميت شرمب    طريقة عمل كرات الترافل بنكهة الليمون    طريقة عمل مهلبية الكريمة بالمستكه وماء الورد    5 عوامل خطورة لمتلازمة القولون العصبي    تحذير من مرض قاتل تنقله الفئران !    سعود بن نايف يشدد على تعريف الأجيال بالمقومات التراثية للمملكة    محافظ الأحساء يكرم الفائزين بجوائز "قبس"    مركز التواصل الحكومي.. ضرورة تحققت    أتعبني فراقك يا محمد !    أمير الشرقية يرعى تخريج الدفعة 45 من طلبة جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل    أمانة المدينة تطرح فرصة استثمارية لإنشاء مدينة تشليح    العدالة الرقمية    مجلس الشيوخ الأمريكي يمرر حزمة مساعدات أوكرانيا    عبدالعزيز بن سعد يناقش مستقبل التنمية والتطوير بحائل    الشورى يدعو «منشآت» لدراسة تمكين موظفي الجهات الحكومية من ريادة الأعمال    الشرطة تقتل رجلاً مسلحاً في جامعة ألمانية    سورية.. الميدان الحقيقي للصراع الإيراني الإسرائيلي    متى تصبح «شنغن» إلكترونية !    أخضر تحت 23 يستعد لأوزباكستان ويستبعد مران    مهمة صعبة لليفربول في (ديربي ميرسيسايد)    أمير الرياض يستقبل عددًا من أصحاب السمو والفضيلة وأهالي المنطقة    العين الإماراتي إلى نهائي دوري أبطال آسيا والهلال يودّع المسابقة    «مكافحة المخدرات» تقبض على ثلاثة مروجين    معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يلتقي منسوبي فرع الرئاسة العامة بمنطقة جازان    مطالب بتمكين موظفي الحكومة من مزاولة "الأعمال"    السديس يُثمِّن جهود القيادة الرشيدة لتعزيز رسالة الإسلام الوسطية وتكريس قيم التسامح    الإعلام والنمطية    دور السعودية في مساندة الدول العربية ونصرة الدين الإسلامي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



لا مستحيل مع الهلال.. شكراً للاتحاد.. والأهلي مع الأسف
نشر في الرياض يوم 02 - 07 - 2022

ليلة مجنونة ختمنا بها دوري محمد بن سلمان لهذا الموسم، ليلة مجنونة أكدت على أحداث دوري مجنون، الدوري الأفضل آسيوياً وعربياً ومن أفضل وأقوى خمسة دوريات على مستوى العالم من وجهة نظر الكثيرين، النهاية هلالية بامتياز، حسمها الزعيم سيد آسيا الأزرق الهلالي، فوز صعب، مباراة حماسية للحظات الأخيرة من الثواني الأخيرة أمام الفيصلي، الذي كان يلعب لأجل البقاء ولأجل تسجيل اسمه أنه من حرم الهلال من اللقب، وعلى الطرف الآخر كان الباطن يحاول جاهداً أن ينجو من طموح وجموح الاتحاد الذي كان يريد الفوز على الباطن مع تعثر الهلال ولو بالتعادل، تعادل الاتحاد وبقي الباطن وهبط الفيصلي، وقبل كل شيء شكراً للفيصلي وشكراً للباطن.
الهلال... من أين نأتيك يا هلال وصفاً ومديحاً؟! بطل آسيا الذي شارك في بطولة أندية العالم، يعود إلى المملكة في المركز الرابع، أمامه منافسة صعبة، متمسك الاتحاد فيها بالصدارة، وحظوظ شبابية ونصراوية قوية جداً، لكنه الهلال وبالكود السري رامون دياز وابنه، اكتسح الجميع، وأخرج النصر والشباب من المنافسة، ثم عاد يضغط على الاتحاد حتى الجولات الأربع الأخيرة ليخطف منه الصدارة ويشاركه في النقاط، وتستمر الإثارة حتى الثواني الأخيرة من المباراة الأخيرة في الجولة الأخيرة.
هذه عاداتك يا الهلال، وهكذا تحديات وأسلوب تحقيق البطولات هو ما يجعل من الهلال «الهلال»، ولكن وبكل استحقاق وجدارة فإن الاتحاد الشريك الرئيس الذي مع الهلال صنع الإثارة، وقدم لنا موسماً استثنائياً بكل معنى الكلمة، الاتحاد قوي وسيستمر منافساً قوياً على اللقب في المواسم المقبلة، مع دخول النصر وبقاء الشباب رقماً صعباً، ألف مبارك لكل اتحادي وإن كان اللقب راح للهلال، إلا أن التميز والإبداع تشارك الاتحاد به بكل ثقة واقتدار. نبارك للهلال ونبارك للاتحاد، جعلتما من يوم الاثنين الكبير ليلة الثلاثاء ليلة من ليالي الجمال الكروي، وأجزم أن ثلثي العالم كان يتابع ويريد أن يرى ما الذي يحدث في دورينا ومن سيحسم اللقب.
هاردلك للفيصلي وحظاً أوفر، ومبارك للباطن ولكل الذين نجوا من الهبوط رغم كل التقارب في النقاط، وتميز الدوري لهذا الموسم لم يكن بالمنافسة على اللقب بين الهلال والاتحاد فقط، بل كان كذلك وأشد قوة في مشكلة الأهلي، معضلة الأهلي، الأهلي الذي هبط ولأول مرة، الأهلي رغم كل شيء غير مفهوم، إدارة ومدرباً وجمهوراً، حتى إننا قلنا إن الأهلي سيلعب بالأعصاب على أسلوب السينما الهندية أو الأميركية، وسينجو من الهبوط في اللحظات الأخيرة، وإن السر سيكون إصرار وتصميم لاعبيه، لكن يبدو أن الأهلي هبط قبل أن يهبط، ولن نقول إلا أننا ننتظر عودة الأهلي، ويبقى السؤال كيف ستكون عودته؟
نبارك مرة أخرى للهلال، نبارك للاتحاد السعودي لكرة القدم، ونبارك لوزارة الرياضة ممثلة بسمو وزيرها عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وفوق هذا كله نبارك لولاة أمرنا سيدي خادم الحرمين الشريفين وسيدي ولي العهد -حفظهما الله-، فالتميز أصبح ليس في الإنشاء والبناء الملموس، بل التميز أصبح في الروح والمعنويات، وستستمر المسيرة بإذن الله تعالى، نحو كل تميز سعودي يبهر العالم ويجعل من المستقبل دائماً أجمل. وأخيراً وليس آخراً: شكراً لجمهوري الهلال والاتحاد، رسمتم اللوحة الأجمل.
الدوسري وعبدالحميد - عدسة المركز الإعلامي بالهلال
فرحة هلالية - عدسة المركز الإعلامي بالهلال


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.