فوائد بذور البطيخ الصحية    هيئة التراث ‏تقيم فعالية تزامناً اليوم العالمي للتراث بمنطقة نجران    كريسبو للهلاليين: راح آخذ حقي    أقوال وإيحاءات فاضحة !    «المظالم»: 67 ألف جلسة قضائية رقمية عقدت خلال الربع الأول من العام الحالي    «استمطار السحب»: 415 رحلة استهدفت 6 مناطق العام الماضي    «التراث»: استيطان كهف «أم جرسان» بالمدينة قبل 6 آلاف عام قبل الميلاد    ذات الأكمام المفتوحة نجمة الموضة النسائية 2024    الطائي يصارع الهبوط    تخلَّص من الاكتئاب والنسيان بالروائح الجميلة    غاز الضحك !    الفقر يؤثر على الصحة العقلية    مقتل قائد الجيش الكيني و9 ضباط في تحطم مروحية عسكرية    سلطان البازعي:"الأوبرا" تمثل مرحلة جديدة للثقافة السعودية    "أيوفي" تعقد جلسة استماع بشأن معايير الحوكمة    مجلس جامعة جازان يعيد نظام الفصلين الدراسيين من العام القادم    مصر تأسف لعدم منح عضوية كاملة للفلسطينيين في الأمم المتحدة    الاحمدي يكتب.. العمادة الرياضية.. وحداوية    تَضاعُف حجم الاستثمار في الشركات الناشئة 21 مرة    أمير الرياض يعتمد أسماء الفائزين بجائزة فيصل بن بندر للتميز والإبداع    السلطة الفلسطينية تندد بالفيتو الأميركي    المستقبل سعودي    اليحيى يتفقد سير العمل بجوازات مطار البحر الأحمر الدولي    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة من يوم غدٍ الجمعة حتى الثلاثاء المقبل    الجامعات وتأهيل المحامين لسوق العمل    التوسع في المدن الذكية السعودية    التعاون يتعادل إيجابياً مع الخليج في دوري روشن    أتالانتا يطيح بليفربول من الدوري الأوروبي    الرباط الصليبي ينهي موسم أبو جبل    في حب مكة !    الإصابة تغيب كويلار أربعة أسابيع    فيصل بن تركي وأيام النصر    إسرائيل.. ورقة شعبوية !    الدمّاع والصحون الوساع    المفتي العام ونائبه يتسلّمان تقرير فرع عسير    "سلمان للإغاثة" يوقع اتفاقية تعاون لدعم علاج سوء التغذية في اليمن    أمير الرياض يستقبل مدير التعليم    المرور يحذر من التعامل مع أيّ روابط ومكالمات ومواقع تزعم التخفيض    سعود بن جلوي يطلع على استراتيجية فنون جدة    إنطلاق مؤتمر التطورات والابتكارات في المختبرات.. الثلاثاء    السجن 5 سنوات وغرامة 150 ألفاً لمتحرش    الرويلي ورئيس أركان الدفاع الإيطالي يبحثان علاقات التعاون الدفاعي والعسكري    نائب أمير الرياض يقدم تعازيه ومواساته في وفاة عبدالله ابن جريس    شركة تطوير المربع الجديد تبرز التزامها بالابتكار والاستدامة في مؤتمر AACE بالرياض    أمير الشرقية يرعى حفل افتتاح معرض برنامج آمن للتوعية بالأمن السيبراني الأحد القادم    سمو محافظ الطائف يستقبل مدير الدفاع المدني بالمحافظة المعين حديثا    "فنّ العمارة" شاهد على التطوُّر الحضاري بالباحة    تحت رعاية خادم الحرمين.. المملكة تستضيف اجتماعات مجموعة البنك الإسلامي    أمير الباحة: القيادة حريصة على تنفيذ مشروعات ترفع مستوى الخدمات    محافظ جدة يشيد بالخطط الأمنية    رئيس الشورى بحث تعزيز العلاقات.. تقدير أردني للمواقف السعودية الداعمة    السديس يكرم مدير عام "الإخبارية"    10 آلاف امرأة ضحية قصف الاحتلال لغزة    شقة الزوجية !    تآخي مقاصد الشريعة مع الواقع !    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على محمد بن معمر    سمو أمير منطقة الباحة يلتقى المسؤولين والأهالي خلال جلسته الأسبوعية    جهود القيادة سهّلت للمعتمرين أداء مناسكهم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«السكري» يبتعد.. و«الليث» ينتصر بهدف هتان

تمسك الشباب بحظوظه لاستعادة المركز الثالث والمنافسة على وصافة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد فوزه الصعب على ضيفه الفيصلي بهدف دون رد في الرياض في افتتاح الجولة 27 من البطولة، ليحقق الشبابيون نقطتهم ال50 في المركز الرابع خلف النصر الذي سيذهب اليوم لملاقاة الرائد في بريدة، في حين بقي الفيصلي على رصيده السابق 29 نقطة في المركز 12.
وتعرض حارس الفيصلي مصطفى ملائكة للطرد في الشوط الأول "30"، ولم ينجح الشباب في استغلال النقص العددي لمنافسه، حتى مرر نواف العابد تمريرة ذكية لهتان باهبري الذي سدد الكرة في شباك الفيصلي محرزاً الهدف الأول "75"، لينجح "الليث" بالحفاظ على تقدمه حتى النهاية.
وفي بريدة، تنفس التعاون الصعداء مؤقتاً وخرج من موقعة الباطن الحاسمة بفوز صعب بهدف دون رد ليرفع رصيده إلى 29 نقطة ويصل للمركز 11 مؤقتاً لكنه بقي مهدداً بالهبوط إلى دوري "يلو"، في حين تأزم موقف الباطن أكثر من أي وقت مضى وباتت مهمته بالبقاء معقدة بعدما ظل على نقاطه ال26 في المرتبة 15.
هدف اللقاء الوحيد جاء بواسطة الكاميروني من كرة رأسية استغل بها عرضية المصري مصطفى فتحي "10" فيما لم يتمكن الباطن من العودة للمباراة لتنتهي المواجهة بفوز تعاوني ثمين.
من جهة ثانية تتواصل اليوم (الجمعة) مباريات الجولة ال27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بإقامة مواجهتين، إذ يستقبل الفيحاء نظيره ضمك، وتقام المباراة على استاد مدينة المجمعة الرياضية، الساعة 7:15 مساءً، يبحث لاعبو الفيحاء عن تحقيق الفوز التاسع في المسابقة، ويملك الفريق 33 نقطة في المرتبة السادسة، ويسعى «أصحاب الضيافة» العودة مجدداً لنغمة الانتصارات، ومن أهم الأسماء لدى المدير الفني الصربي فوك رازوفيتش، حارس المرمى الصربي فلاديمير ستويكو فيتش ولاعب الوسط محمد أبوسبعان والمهاجم علي الزقعان.
ويغيب المدافع مخير الرشيدي والمهاجمان مالك عبدالمنعم والغاني صامويل أوسو بداعي الإصابة.
وعلى الطرف الآخر، يسعى ضمك للظفر بالثلاث نقاط، وتحقيق الفوز ال13 في المسابقة، ويملك 42 نقطة في المركز الخامس، ويدرك مدرب الفريق الكرواتي كريشمير ريزتش قوة الخصم، لذا من المنتظر ألا يبادر بالهجوم على حساب الجانب الدفاعي.
ومن أهم الأسماء لدى المدرب الحارس مصطفى زغبه، والمهاجم الأرجنتيني إيميليو زيلايا.
وفي بريدة، يستضيف الرائد النصر على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، الساعة 8:50 مساءً، يسعى لاعبو الرائد للعودة مرة أخرى لنغمة الانتصارات، ويحتل «رائد التحدي» المركز التاسع برصيد 30 نقطة، ويشرف على الفريق في هذه المواجهة المدير الفني البرتغالي جواو بيدرو.
لذا سيرمي البرتغالي بجميع أوراقه الرابحة منذ بداية اللقاء بحثا عن هدف باكر يصعب المهمة على المنافس، ومن أهم الأسماء المدافع منصور الحربي ولاعبا الوسط أحمد الزين والمغربي محمد فوزير والمهاجم المغربي كريم البركاوي.
وعلى الطرف الآخر يسعى لاعبو النصر إلى تحقيق الفوز، واستمرار مسلسل حصد النقاط، ولدى الفريق «الأصفر» 51 نقطة، في المركز الثالث، ويقود الفريق المدير الفني الأرجنتيني ميغيل روسو، ومن أهم الأسماء في صفوف النصر المدافعان عبدالإله العمري وسلطان الغنام، ولاعبا الوسط الأرجنتيني بيتي مارتينيز والبرازيلي أندرسون تاليسكا والمهاجم الأوروغوياني جوناثان.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.