ثلث أطفال بريطانيا بين سن الخامسة والسابعة يستخدمون شبكات التواصل الاجتماعي    زيدان يقترب من تدريب بايرن    سياسي مصري ل«عكاظ»: «الفيتو» الأمريكي يناقض حل الدولتين    وفاة الفنان المصري صلاح السعدني بعد غياب طويل بسبب المرض    وزير الثقافة يزور الجناح السعودي في بينالي البندقية للفنون ويلتقي نظيره الإيطالي    موعد مباراة السعودية وتايلاند اليوم    آبل تسحب واتس آب وثريدز من متجرها الإلكتروني في الصين    السديري يفتتح الجناح السعودي المشارك في معرض جنيف الدولي للاختراعات 49    التلفزيون الإيراني: منشآت أصفهان «آمنة تماماً».. والمنشآت النووية لم تتضرر    رسالة من كاراسكو لجماهير الشباب بعد الفوز على أبها    السينما في السعودية.. الإيرادات تتجاوز 3.7 مليار ريال.. وبيع 61 مليون تذكرة    خطيب الحرم المكي يوصى المسلمين بتقوى الله وعبادته والتقرب إليه    الشاب محمد حرب يرزق بمولوده الأول    خطيب المسجد النبوي: أفضل أدوية القلوب القاسية كثرة ذكر الله تعالى    أمانة حائل تواصل أعمالها الميدانية لمعالجة التشوه البصري    كلوب: الخروج من الدوري الأوروبي يمكن أن يفيد ليفربول محليا    "العقعق".. جهود ترفض انقراض طائر عسير الشارد    يوتيوب تختبر التفاعل مع المحتوى ب"الذكاء"    قطار "الرياض الخضراء" في ثامن محطاته    مسح أثري شامل ل"محمية المؤسس"    "الجدعان": النفط والغاز أساس الطاقة العالمية    الطقس: أمطار رعدية على معظم مناطق المملكة    فوائد بذور البطيخ الصحية    هيئة التراث ‏تقيم فعالية تزامناً اليوم العالمي للتراث بمنطقة نجران    الطائي يصارع الهبوط    «استمطار السحب»: 415 رحلة استهدفت 6 مناطق العام الماضي    أقوال وإيحاءات فاضحة !    «المظالم»: 67 ألف جلسة قضائية رقمية عقدت خلال الربع الأول من العام الحالي    تخلَّص من الاكتئاب والنسيان بالروائح الجميلة    غاز الضحك !    الفقر يؤثر على الصحة العقلية    "أيوفي" تعقد جلسة استماع بشأن معايير الحوكمة    سلطان البازعي:"الأوبرا" تمثل مرحلة جديدة للثقافة السعودية    مجلس جامعة جازان يعيد نظام الفصلين الدراسيين من العام القادم    الاحمدي يكتب.. العمادة الرياضية.. وحداوية    تَضاعُف حجم الاستثمار في الشركات الناشئة 21 مرة    أمير الرياض يعتمد أسماء الفائزين بجائزة فيصل بن بندر للتميز والإبداع    السلطة الفلسطينية تندد بالفيتو الأميركي    الدمّاع والصحون الوساع    الرباط الصليبي ينهي موسم أبو جبل    فيصل بن تركي وأيام النصر    المستقبل سعودي    اليحيى يتفقد سير العمل بجوازات مطار البحر الأحمر الدولي    الجامعات وتأهيل المحامين لسوق العمل    سعود بن جلوي يطلع على استراتيجية فنون جدة    المفتي العام ونائبه يتسلّمان تقرير فرع عسير    أمير الرياض يستقبل مدير التعليم    إنطلاق مؤتمر التطورات والابتكارات في المختبرات.. الثلاثاء    الرويلي ورئيس أركان الدفاع الإيطالي يبحثان علاقات التعاون الدفاعي والعسكري    نائب أمير الرياض يقدم تعازيه ومواساته في وفاة عبدالله ابن جريس    دعم سعودي ب 4 ملايين دولار لعلاج سوء التغذية باليمن    وزارة الداخلية تعلن بداية من اليوم الخميس تطبيق تخفيض سداد غرامات المخالفات المرورية المتراكمة بنسبة 50%    أمير الباحة: القيادة حريصة على تنفيذ مشروعات ترفع مستوى الخدمات    محافظ جدة يشيد بالخطط الأمنية    شقة الزوجية !    تآخي مقاصد الشريعة مع الواقع !    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على محمد بن معمر    سمو أمير منطقة الباحة يلتقى المسؤولين والأهالي خلال جلسته الأسبوعية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



فهد المولد: مستحقاتي 20 مليوناً ولم أتحمّل شكوى الاتحاد
نشر في الرياض يوم 09 - 07 - 2020

كشف مهاجم الاتحاد فهد المولد عن أسباب رحيله عن معسكر الفريق، خاصة بعد البيان القوي الذي أصدرته إدراة النادي ضده.
وغادر المولد معسكر الاتحاد بحجة عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة فيما نفت إدارة الاتحاد الأمر وأكدت اتخاذها الإجراءات القانونية اللازمة.
وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر غرد فهد المولد 10 تغريدات كاملة للكشف عن تفاصيل الأمر.
وقال: "حان الوقت لإيضاح موقفي حول المشكلة، التي أستغرب أبعادها في الحقيقة، وتحديداً بعض الأحبة من جماهير الاتحاد الغالي".
وأضاف: أعدّ نفسي أحد أبناء النادي الأوفياء، قائلاً: "الوفاء عملة نادرة في هذا الزمن وكوني أحد أبناء النادي، لم أتجرأ يوماً على تقديم شكوى أو مظلمة ضد النادي الذي اعتبره بيتي الثاني، ولم أساوم النادي أبداً، أو أفضل عروضاً أتيحت لي في أسوأ ظروف الكيان".
وشدد على أنه لا يفاضل بين الاتحاد وأي فريق آخر، وتابع في الثالثة، "ليست من أخلاقياتي مفاضلة الاتحاد مع أي نادٍ آخر مع احترامي للجميع، ولكن مع كل ذلك أود توضيح بعض الأمور والملابسات الأخيرة لأني صاحب الشأن، ومن حق الجماهير علي أن تعرف الحقيقة وتفاصيلها مني شخصيا".
وأوضح: "مستحقاتي المتأخرة تجاوزت 20 مليون ريال، ومنذ عدة أعوام أطالب بها، فأنا ابن النادي وكنت أنتظر من الإدارة حفظ حقوقي مثل غيري من اللاعبين المحترفين الذين يشتكون لمجرد رواتب وتصبح قضايا في لجان فض المنازعات داخلياً وخارجياً، ومن ثم يحصلون على حقوقهم من خلال تشويه سمعة النادي بهذه القضايا".
وشدد المولد أنه فاض به الصبر في هذه المرة، نظير كثرة الوعود التي لا تتحقق، وكتب: "لأني أعي معنى الوفاء للكيان، وانتظار جماهيره الغالية أعواماً من الوعود التي لا تتوقف، وكل مرة أعشم نفسي، حتى ضاقت علي لدرجة لا يتحملها أحد، وكل مرة أتلقى وعوداً بالحصول على مستحقاتي دون وفاء، ومع ذلك لم أتقدم بشكوى طوال مسيرتي على النادي الذي أحبه وأعشقه ولم يخرج لي أحد من الإدارة للتفاهم حول الأمر وحل الموضوع ودياً، وكل ذلك لم يحصل".
وأعرب اللاعب العائد من الإيقاف عن رفضه التعامل غير الاحترافي وغير الإنساني من الإدارة على طريقته الخاصة دون رفع شكوى على النادي، مبدياً وعيه بأن ذلك لا يروق البعض، ولكن كانوا سيتفهمون ذلك لو تعاملوا مع وعود الإدارة المستمرة دون مصداقية، مثلما شنوا حملاتهم المغرضة ضده - حسب قوله - والمعروف أصحابها وأهدافهم وأجندتهم التي يعملون من خلالها.
وأكد فهد المولد في حديثه على احترامه لإدارة الاتحاد وكتب: "مازلت أقدر إدارة أنمار الحائلي، واحترم الكيان وجماهيره، ولكن إعلاني للرفض بهذه الطريقة يؤكد أنني صبرت كثيراً، ولم تعد لدي الطاقة الكافية لتحمل مواعيد عمرها أعوام، وإدارة أنمار لديها علم بكل شيء، أسال الله للكيان الاتحادي وجماهيرة العمر المديد من الأفراح والإنجازات في المستقبل، وأرجو من الجميع تقبل هذه الحقيقة دون خوض تفاصيلها الدقيقة، فمازلت عاشقا مثلكم ولن أتأخر عن خدمة النادي طالماً هناك احترام للعقود وتقدير للجهود".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.