الأمن العام يعزز قواته ب 1760خريجا    المدينة: تخريج الدفعة الأولى من جامعة الأمير مقرن    سعودي يجتاح التواصل: «تخرجت بنتي الدكتورة»    زار محافظة بقعاء ودشن مشاريع تنموية ووعد الأهالي بتحقيق مطالبهم    أمير عسير: تطوير 10 قرى تراثية        غوتيريش يطلق دعوة عالمية للتأكيد على حرمة دور العبادة    في أول جمعة بعد مذبحة كرايست تشيرش    أحمد أبو الغيط    الجزائريون: ارحلوا كلكم    أبرز جهود المملكة الإنسانية بمؤتمر دولي كبير في تشيلي.. د. الربيعة:    عبدالرحمن اليامي يحتفل بهدفه    الوطن يحتضن أبطال الأولمبياد الخاص    مصادر ل عكاظ : بريجوفيتش «سليم»    الأهلي يلاقي الترجي    العقيق: ضبط مهرب ب 1000 حزمة قات    تأسيس مركز وطني مختص لإدارة الأزمات والتنبؤ ب «المحتملة»    «الرقمية» تحتفي بجائزة التميز العلمي للجامعات السعودية    الأميرة جميلة بنت عبدالمجيد تشارك كأول امرأة    تكريم «اليونسكو» للأمير بدر بن عبد المحسن.        خطيب المسجد الحرام: خطابات العنف والتحريض ضد أي ملة.. إرهاب وتطرف    نادرة عالمية.. ولادة طفلة «حامل» بجنين !    د. الربيعة ود. التميمي    «التجمع الأول» يدشن أول عيادة لصحة المرأة والطفل    زهورة الديدحان    الابتزاز الإلكتروني    تسنم الإفتاء لغير المؤهل فوضى ومنعه واجب    «المنافسة» تواصل ضرب جشع المطاعم بغرامات مليونية    العرب وروسيا وأوروبا: الجولان أرض سورية محتلة    عبارة دجلة.. ارتفاع الضحايا إلى 100 قتيل    واشنطن تدرج 31 عالماً نوويا إيرانياً على لائحة العقوبات    اتفاقية تعاون بين «رأي» وعامر العمر مع دي ال ايه بايبر    القيادة تعزي رئيس العراق في ضحايا نهر دجلة    «قلب واحد» يجمع بين المملكة والإمارات    الفضاء السيبراني والتحكم الضمني بالسلوك    فيصل بن سلمان: الأمير مقرن لا يبحث عن السمعة والإطراء    وفاء لا محدود    صلاة الغائب على شهداء الهجوم الإرهابي بنيوزيلندا في الحرمين الشريفين    أسطورة «فارس الأحلام»    الهلال يواجه أحد وعينه على النصر    منتخب الشباب يختتم تحضيراته للأوروغواي    الحقيل يسلم أراضي مجانية لمستفيدي «سكني» بحائل    الفيصل يدشن منتدى مكة الاقتصادي ويفتح الطريق لمستقبل حضري    هيئة الغذاء: تخفيض أسعار 275 مستحضرا دوائيا خلال 18 شهرا    استغلال المرتفعات الجبلية بالمشاعر والمركزية في مشاريع التشجير    أمين عام اتحاد السلة يتوج أبطال الثلاثية    الأرصاد تتنبأ بأجواء غائمة جزئياً على معظم مناطق المملكة يوم غدٍ السبت    “الداخلية” تُوقِف 2.8 مليون مخالفٍ لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود‎    سلطان الزايدي: جهل رئيس الهلال باللوائح والأنظمة لا يليق بنادي بحجم الزعيم!    للمرة الأولى.. المرأة تشارك في ختام سباق الهجن    “ساما” تُوضح شرط استعادة رسوم الخدمات المصرفية والعمولات    بالصور.. تركيب لوحات طريق الأمير محمد بن سلمان بالرياض    الملك وولي العهد يعزيان العراق في ضحايا عبارة دجلة    تعرف على وحدات الصلح الجنائي حفاظًا على الروابط الأسرية    "المعيقلي" : "السلام اسمٌ من أسماء الله تعالى الحسنى، وصفة من صفاته العلى"    الإطاحة بخلية تهريب مخدرات أثناء استقبالهم شحنة من الحبوب المخدرة    11مليونا لميزانية مدارس عسير التشغيلية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





بيتوركا: الوقت لا يسعفني لتصحيح جميع أخطاء اللاعبين
نشر في الرياض يوم 14 - 03 - 2016

أكد المدير الفني للفريق الكوري الأول بنادي الاتحاد فيكتور بيتوركا على ضرورة تحقيق فريقه الفوز وحصد الثلاث نقاط في لقاءهم غداً أمام النصر الإماراتي ضمن الجولة الثالثة من منافسات دوري أبطال آسيا، مبينا بأن الجماهير الحاضرة ستكون سلاح الفريق أمام منافسه.
وقال بيتوركا اليوم بالمؤتمر الصحفي الذي عقد قبل المواجهة: " علينا أن نحقق الفوز للمنافسة على خطف بطاقة التأهل حيث سنواجه فريق صعب يملك عناصر جيدة ولن تكون مواجهتنا معهم سهلة، وعن أخطاء اللاعبين المتكررة خلال المباراة أوضح بأن الوقت لا يسعفه لتصحيح جميع الأخطاء والتركيز بشكل أكبر لتفاديها ولكنه دائما يجتمع مع اللاعبين بعد كل لقاء ويقوم بشرح الأخطاء ومطالبتهم بعد تكرارها، وحالياً لديه مهمة في لقاء الغد يسعى لخطف الفوز ومن ثم التركيز على اللاعبين بشكل أكبر.
وأضاف بيتوركا بأنه شاهد آخر لقائين لفريق النصر الإماراتي وقال : "النصر يملك قوة هجومية ولديه القدرة على فرض سيطرته داخل الملعب حيث يمتلك لاعبين مميزين وإذا لم تكن جاهز لمنافسته فقد تخسر المواجهة ولكن أعددت فريقي جيدا له وسنظهر بمستوى أفضل منه، وعودة المهاجم ريفاس ولاعب المحور سولي مونتاري ستعطي الفريق إضافة جيدة وبالرغم من أن اللاعبين لدي يعتبرون ذو أعمار شابة إلا أنهم قد اكتسبوا خبرة كبيرة في المواجهات السابقة وهم قادرون على تحقيق الفوز حيث أن الفوز سيجعلنا ننافس على خطف بطاقة التأهل ".
فيما أبدى مدافع فريق الاتحاد حمد المنتشري جاهزية فريقه للمواجهة وقال : " تعاهدنا على تحقيق الفوز خاصة بعد أن كانت بدايتنا في المجموعه غير قوية و نطمح في اللقاء بتحقيق الفوز للمنافسة على التأهل إلى الأدوار القادمة ،و بلا شك فإن تاريخ الاتحاد في آسيا كبير و لكن حاليا نعاني من ضغط المباريات نتيجة منافستنا على عدة مسابقات وبإذن الله سنسعد جماهيرنا التي ستكون داعمة لنا خلال اللقاء " .
من جانبه أكد مدرب فريق النصر الإماراتي ايفان بأن فريقه لن يرضى بغير الفوز، موضحاً بأن لديهم الرغبة الكبيرة في تحقيق الفوز و أنهم قادرون على فعل ذلك و قال : " اللقاء سيكون صعب باعتبار أن المنافس فريق الاتحاد يملك عناصر مميزة ليست فقد على مستوى الأجانب ولكن حتى اللاعبين المحليين ودائما الأندية السعودية نجدها تنافس في البطولة الآسيوية بقوة وتصل إلى الأدوار النهائية وذلك للتطور الذي تشهده الكرة السعودية، وفريق الاتحاد يملك قاعدة جماهيرية كبيرة، و علينا تحقيق الفوز خاصة و أن المجموعة أصبحت صعبة وذلك للتقارب النقطي بين الفرق المنافسة وسيكون تركيزنا على صدارة المجموعة ".
فيما أكد قائد فريق النصر خليفة مبارك بأنهم يعرفون لاعبي الاتحاد جيدا وأنه واثق من تحقيق الفوز والعودة بالثلاث نقاط، مطالبا بالحضور الجماهيري الاتحادي والذي سيعطيهم دافع كبير لتحقيق الفوز من أمام الجماهير.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.