بايدن سيحدد لبوتين "الخطوط الحمراء"    مدرب المنتخب السعودي يؤكد على صعوبة مواجهة أوزبكستان    حالة الطقس: هطول أمطار رعدية في جازان وعسير    أكثر من 488 ألف وفاة بكورونا في البرازيل    الصحف السعودية    منتخب باراجواي يفوز على بوليفيا 3-1 في المجموعة الأولى لكوبا أمريكا    هدية قطرية للاخضر الأولمبي    تشكيل الأخضر المتوقع أمام اوزبكستان    صدمة في الأخضر قبل لقاء أوزبكستان    صندوق التنمية السياحي يوقع اتفاقية تمويل مشروع فندقي 5 نجوم    والد الكشاف طارق إلى رحمة الله    جامعة الامام عبد الرحمن بن فيصل تستعد لانطلاق موهبة الإثرائي الأكاديمي ل 168 طالباً وطالبة    الرئيس العام لشؤون الحرمين يزور معرض مشروعات منطقة مكة المكرمة الرقمي    ارتفاع أسعار النفط.. و«برنت» يقترب من 72 دولار للبرميل            السودان: نوايا إثيوبيا «مبيتة»    أوسلو أقرت (أ) و(ب).. و(ج) مهمة الناعقين في مزاد فلسطين!    سعود.. أي ذكرى تعودني بعد عام نازفات فيها جراحي    القضية الفلسطينية تتصدر إجتماع وزراء الإعلام العرب    «الموارد» ل عكاظ: عقوبات على مخالفي منع العمل تحت الشمس        210 مليارات النقد المتداول خارج المصارف مقابل 28 بداخلها        منتخب السلة ينتظر «الملحق»        رسالة ماجستير تؤكد: السعودية حققت تحولاً تاريخياً عبر رؤية 2030            مروان يحتفل بعقد قرانه بمكة        أمير تبوك يبحث الاهتمام المشترك مع السفير الباكستاني    الفيصل يتوج الفائزين بمسابقة تحدي أيام مكة للبرمجة والذكاء الاصطناعي        مذكرة لحماية المواقع التراثية والأثرية في الدرعية    "الوطنية".. هل هي فرض عين أم فرض كفاية؟!    جيشنا الأبيض في مجمع الملك عبدالله!    سلوى حجر ل "المدينة": الفن التشكيلي أضواؤه خافتة..وأعمالي واقعية    أشتية: حكومة التغيير «سيئة»    الحج الآمن والمكاسب الشرعية    السميح : 178 شركة و مؤسسة تخدم حجاج الداخل هذا العام    المداح: مراكز وخيام للعزل الصحي في المشاعر    الكاظمي: السياسات الخاطئة تقود إلى كوارث        وزير الإعلام البحريني ل عكاظ: رؤية سعودية حكيمة لضمان سلامة الحجاج        المملكة تشارك في اليوم العالمي للتبرع بالدم    بعد ختام اليوم الثالث من آسيوية اليد صراع التأهل يحتدم في المجموعة الأولى    مدير تعليم رجال ألمع : "مراكز الدعم التعليمي الصيفية فرصة لتعزيز المهارات واستثمار الوقت"    الرئيس العام لشؤون الحرمين يزور معرض مشروعات منطقة مكة المكرمة الرقمي    توعية ولقاحات وتبرع بالدم في مهرجان زيتون الجوف الدولي    شؤون الحرمين تعلن استكمال استعداداتها لاستقبال الحجاج    أمانة حائل توضح المقطع المتداول لأحد الباعة المتجولين    رواد تعليم المستقبل مبارك لكم هذا التخرج    الرياض.. ضبط معمل غير مرخص لتصنيع الذهب والمعادن الثمينة    آل خزيم.. مسيرة من البحث والعمل الدؤوب تكللت بتحقيق التميز وتسجيل براءات الاختراع    سمو أمير منطقة جازان وبحضور سمو نائبه يرأس الجلسة الافتتاحية لمجلس المنطقة في دورته الثانية..    ولي العهد يعزي ولي عهد الكويت في وفاة الشيخ منصور الأحمد    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





إلهان عمر: ضربات إسرائيل على مدنيي فلسطين عمل إرهابي
قالت إنه من غير المعقول عدم إدانة هذه الهجمات
نشر في المواطن يوم 11 - 05 - 2021

قالت العضوة في الكونغرس الأمريكي، إلهان عمر، إن الغارات الجوية الإسرائيلية التي تقتل المدنيين في قطاع غزة هي بمثابة عمل إرهابي.
Israeli air strikes killing civilians in Gaza is an act of terrorism.
Palestinians deserve protection.
Unlike Israel, missile defense programs, such as Iron Dome, don't exist to protect Palestinian civilians.
It's unconscionable to not condemn these attacks on the week of Eid. https://t.co/vWWQfMqBkT
— Ilhan Omar (@IlhanMN) May 10, 2021
الفلسطينيون يستحقون الحماية
وتابعت الأمريكية من أصل صومالي، في تغريدة لها عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر قائلة: الغارات الجوية الإسرائيلية التي تقتل المدنيين في غزة هي عمل إرهابي، الفلسطينيون يستحقون الحماية.
وأضافت: على عكس إسرائيل، فإن برامج الدفاع الصاروخي، مثل القبة الحديدية، غير موجودة لحماية المدنيين الفلسطينيين، متابعة: من غير المعقول عدم إدانة هذه الهجمات في أسبوع العيد.
ضحايا القصف الإسرائيلي
وارتفعت صباح اليوم الثلاثاء، حصيلة ضحايا القصف الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 24 قتيلًا منهم 9 أطفال، فيما ارتفعت حصيلة الإصابات إلى 103 إصابات، وأعلن الجيش الإسرائيلي تنفيذ 130 غارة على القطاع، بحسب موقع روسيا اليوم.
ويسود التوتر في المسجد الأقصى، منذ أمس الاثنين، تزامناً مع دعوات المستوطنين لتنفيذ اقتحامات اليوم في ذكرى ما يسمى توحيد القدس، ورغم أنه لا يزال هناك مصابون داخل الأقصى إلا أن القوات الإسرائيلية تمنع الطواقم الطبية من إخراجهم، بحسب موقع سكاي نيوز.
وقد صادرت قوات الاحتلال الإسرائيلية مفاتيح المسجد الأقصى من حراس الأوقاف الإسلامية، وذلك مع تجدد المواجهات داخل ساحات المسجد والتي تم فيها استخدام القنابل المسيلة للدموع والصوتية وأطلقت عيارات مطاطية تجاه الفلسطينيين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.