ولي العهد يعلن: استثمارات ب 700 مليار ريال لتنمية الاقتصاد الأخضر وخلق فرص العمل    «السعودية الخضراء»: «0» انبعاثات كربونية في 2060    وزارة الدفاع تعلن فتح باب التجنيد الموحد بدءًا من اليوم.. تعرف على الشروط    مطلوب وجهة الباحثين عن 14 منطقة ترفيهية بموسم الرياض    السعودية ترحب ببيان مجلس الأمن المندد بهجمات مليشيا الحوثي    «التحالف» ينشر صوراً للزوارق الأربعة المدمرة شمالي الحديدة    السودان: الأزمة تتفاقم.. ولا اختراق يمنع الانفجار    ولي العهد يبعث تهنئة للرئيس هيشيليما    بالاتفاق.. العالمي يبحث عن «النصر»    عروض فلكلورية تزين زفاف الشريف    7 جوائز لهيئة الإذاعة والتلفزيون بمهرجان العرب بتونس    ترموميتر كورونا في 24 ساعة: انخفاض الحالات الحرجة إلى 74    عودة حضورية كاملة للمدارس اليوم.. لا أنشطة صفية ولا مجموعات    مليار جرعة أولى من اللقاحات لسكان الهند    «تويتر» يتيح الدردشة الصوتية للجميع    بن فرحان: الرياض تدعم جهود تحقيق الاستقرار في ليبيا    د. طوله: البحر الأحمر يزخر بمشروعات تسهم في التنوع الاقتصادي    الصندوق السعودي: دعم مشروعات الطاقة النظيفة لإنتاج 42 ألف ميجا    الأميرة ريما: المشروعات البيئية الضخمة اعتمدت على وسائل التقنية الخضراء    مبولحي: لا مقارنة بين مستواي مع الجزائر والاتفاق            الشهيل نجم النزالات يشعل موسم الرياض        طقس الأحد.. سحب رعدية وضباب وعوالق ترابية تعيق الرؤية بعدة مناطق    رصد مخالفات للائحة الذوق العام بموسم الرياض    الداخلية: ضبط 16 ألف مخالف في أسبوع                    في مشهد مأسوي.. نجم هوليوود يقتل مديرة التصوير    «فندق الأقدار» إثارة وغموض ورعب بالرياض    القحطاني من «تيك شو» إلى «القرقمولا»    ندوة صحية عن سرطان الثدي    RUSH يزيد حماس اللاعبين ودهشة الحضور في يومه الثاني    الجزائر.. اللغة العربية بدلاً من الفرنسية في عدة وزارات    رئيس وزراء باكستان يزور المدينة        تعويضات من فيس بوك لتحالف صحف فرنسية    فرساني.. يكشف فيروس كورونا في الدم في عشر دقائق    أخطاء يرتكبها المشاهير في المهرجانات    (الفائزون)    رئيس الوزراء الباكستاني يصل جدة    وزير السياحة : المركز العالمي للاستدامة السياحية يهدف إلى تسريع وتيرة تحول قطاع السياحة إلى صافي الانبعاثات الصفري    تشيلسي يقسو علي نورويتش سيتي بسباعية كبيرة في البريميرليج    (رفقاً بالمشاعر)    وزير المالية: رؤية المملكة 2030 بُنيت على الاستدامة وتوفير الطاقة    رئيس وزراء باكستان يزور المدينة المنورة    نيجيريا تعلن مقتل زعيم تنظيم داعش في محافظة غرب إفريقيا    بالفيديو.. قصة إطلاق الرصاص أثناء تصوير فيلم أمريكي    تحذيرات من جائحة تشبه كورونا.. والسر في "حشرة" تمص دمك    " الأمثال .. خلاصة تجارب وفطنة "    مختص: الحساسية الزائدة تعرّض أصحابها لانخفاض ضغط الدم.. وهذه الأشياء تساعد على انتظامه    سمو أمير منطقة عسير يزور محافظتي بيشة وتثليث ويقف على جودة الخدمات التنموية ويلتقي بالأهالي    إمام المسجد النبوي يذكّر بضرورة اتباع السنّة والحذر من البدع    خادم الحرمين الشريفين يعزي الرئيس الأمريكي في وفاة كولن باول    أكبر من الكرسي!!    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



غضب اتحادي عارم بسبب تكليف الهويش للديربي
نشر في المدينة يوم 29 - 09 - 2021

شدد الروماني كوزمين على الخروج بنتيجة إيجابية، في مباراة الديربي أمام الأهلي لمواصلة الصدارة بعد التعادل في مباراة التعاون الماضية. ويلتقي الاتحاد مع الأهلي، يوم الجمعة، في الديربي التاريخي، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. وحث كوزمين اللاعبين على بذل أعلى مجهود لديهم لتجاوز الأهلي قبل فترة التوقف التي ستستمر لمدة أسبوعين.
ومن المتوقع أن يجري كوزمين تغييرات، على تشكيلة الفريق، لتلافي الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون أمام التعاون في الجولة الماضية. وعلمت «المدينة» أن لجنة الحكام باتحاد كرة القدم، كلفت الحكم محمد الهويش لقيادة الديربي الجمعة المقبلة، فيما عبر عدد من الاتحاديين عن رفضهم لهذا الاختيار من جانب لجنة الحكام، نظراً للأخطاء التحكيمية التي ارتكبها الحكم في مباريات اتحادية سابقة.
وعددت الجماهير الاتحادية عبر وسائل التواصل الاجتماعي الاخطاء التي ارتكبها الهويش ضد الاتحاد، منها عدم احتساب ركلة جزاء لصالح عبدالعزيز البيشي أمام الهلال الموسم الماضي، وتغاضيه عن جزائية أخرى لصالح بيرجوفيتش، واجمع جميع المحللين على صحتها أمام الاهلي وواحدة اخرى امام الشباب الموسم الماضي أيضا، فضلاً عن إفراطه في منح لاعبي الاتحاد البطاقات الملونة.
على صعيد متصل، سيكون عبدالعزيز البيشي جاهزًا للعودة للتدريبات الجماعية، الأسبوع المقبل، بعد أن يكون قد أنهى برنامجه العلاجي من الإصابة الأخيرة التي لحقت به.
وعلى صعيد آخر أعلن هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي عن ضم الرباعي لمواجهتي اليابان والصين ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم في 2022 سعود عبدالحميد، وعبدالإله المالكي، وفهد المولد، وعبدالرحمن العبود.
وهي المرة الأولى التي يتم فيها استدعاء العبود للمنتخب منذ انضمامه للاتحاد، والمرة الثانية له لارتداء قميص الأخضر، بعد المرة الأولى عندما كان لاعباً اتفاقياً.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.