تنمية البيئة أولوية في مشاريع الاقتصاد السعودي    مطلوب وجهة الباحثين عن 14 منطقة ترفيهية بموسم الرياض    الحجرف: أهمية تنفيذ اتفاق الرياض و ندعو ميليشيا الحوثي إلى الاستجابة لدعوات وقف إطلاق النار    رئيس وزراء باكستان يزور المدينة        د. طوله: البحر الأحمر يزخر بمشروعات تسهم في التنوع الاقتصادي    الصندوق السعودي: دعم مشروعات الطاقة النظيفة لإنتاج 42 ألف ميجا    1795 رخصة للاستثمار بالأنشطة التعدينية    «وزارة البيئة» تعلن عن عشرات الوظائف الشاغرة            تعويضات من فيس بوك لتحالف صحف فرنسية    «تويتر» يتيح الدردشة الصوتية للجميع    «التمثيل قلب جد».. ممثل أمريكي مشهور يقتل زملائه أثناء التصوير    القيادة تهنئ رئيس زامبيا بذكرى الاستقلال    الأميرة ريما: المشروعات البيئية الضخمة اعتمدت على وسائل التقنية الخضراء            الشهيل نجم النزالات يشعل موسم الرياض    الحمير أسهل وسيلة لنقل الطلاب بمدينة عربية (فيديو)        طقس الأحد.. سحب رعدية وضباب وعوالق ترابية تعيق الرؤية بعدة مناطق    رصد مخالفات للائحة الذوق العام بموسم الرياض    الداخلية: ضبط 16 ألف مخالف في أسبوع                في مشهد مأسوي.. نجم هوليوود يقتل مديرة التصوير    «فندق الأقدار» إثارة وغموض ورعب بالرياض    7 جوائز للمملكة بمهرجان الإذاعة والتلفزيون    ندوة صحية عن سرطان الثدي    RUSH يزيد حماس اللاعبين ودهشة الحضور في يومه الثاني    الجزائر.. اللغة العربية بدلاً من الفرنسية في عدة وزارات            فرساني.. يكشف فيروس كورونا في الدم في عشر دقائق    ولي: 9 نصائح لمواجهة اضطرابات النوم لموظفي الورديات    مليباري ل المدينة: تفعيل العيادة الافتراضية لخفض الزحام بالطوارئ    أخطاء يرتكبها المشاهير في المهرجانات    (الفائزون)    وزير السياحة : المركز العالمي للاستدامة السياحية يهدف إلى تسريع وتيرة تحول قطاع السياحة إلى صافي الانبعاثات الصفري    رئيس الوزراء الباكستاني يصل جدة    رئيس الوزراء السوداني ينفي موافقته على حل الحكومة    وزير المالية: رؤية المملكة 2030 بُنيت على الاستدامة وتوفير الطاقة    تشيلسي يقسو علي نورويتش سيتي بسباعية كبيرة في البريميرليج    (رفقاً بالمشاعر)    رئيس وزراء باكستان يزور المدينة المنورة    بالفيديو.. قصة إطلاق الرصاص أثناء تصوير فيلم أمريكي    قيادة التحالف تنشر صورًا استطلاعية للزوارق المفخخة المدمرة شمال الحديدة    نيجيريا تعلن مقتل زعيم تنظيم داعش في محافظة غرب إفريقيا    تحذيرات من جائحة تشبه كورونا.. والسر في "حشرة" تمص دمك    " الأمثال .. خلاصة تجارب وفطنة "    توقعات الأرصاد.. طقس غائم وسحب رعدية على هذه المناطق    مختص: الحساسية الزائدة تعرّض أصحابها لانخفاض ضغط الدم.. وهذه الأشياء تساعد على انتظامه    سمو أمير منطقة عسير يزور محافظتي بيشة وتثليث ويقف على جودة الخدمات التنموية ويلتقي بالأهالي    إمام المسجد النبوي يذكّر بضرورة اتباع السنّة والحذر من البدع    خادم الحرمين الشريفين يعزي الرئيس الأمريكي في وفاة كولن باول    أكبر من الكرسي!!    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الجزائر.. دفن بوتفليقة مع أبطال حرب الاستقلال
نشر في المدينة يوم 20 - 09 - 2021

ووري الرئيس الجزائري السابق عبدالعزيز بوتفليقة الذي توفي الجمعة، الثرى أمس في مربع الشهداء بمقبرة العالية في العاصمة الجزائر، المخصصة لأبطال حرب الاستقلال، لكنه لن يحصل على كل مراسم التكريم كأسلافه.
وتوفي بوتفليقة الذي تنحى تحت ضغط الشارع عام 2019 بعد 20 عاماً في الحكم، الجمعة عن عمر ناهز 84 عاماً في مقرّ إقامته المجهّز طبّيًا في زرالدة في غرب الجزائر العاصمة، حيث كان يعيش في عزلة منذ عامين ونصف العام.
ومنذ إعلان وفاته التي أثارت ردود فعل محرجة من جانب السلطات، ساد الغموض بشأن مكان دفن بوتفليقة وتنظيم المراسم.
وبعد ساعات من التردد والصمت في ظلّ غياب ردّ فعل رسمي، أصدر الرئيس عبدالمجيد تبون الذي كان رئيساً للوزراء في عهد بوتفليقة، ظهر السبت بياناً أعلن فيه تنكيس الأعلام «ثلاثة أيام» تكريماً «للرئيس السابق المجاهد عبد العزيز بوتفليقة».


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.