السعودية: حل قضية فلسطين مفتاح استقرار المنطقة    المملكة تقدم مليون دولار لخطة عمل وأنشطة وبرامج مكتب الأمم المتحدة لتحالف الحضارات    انفجار قوي وسط العاصمة الأفغانية كابول    «تريليون البنوك وحماية الكوكب» أبرز عناوين الصحف المحلية    حكم قضائي بتعويض مواطن 98 ألف ريال بعد براءته من قضية سجن بسببها    الأرصاد: استمرار انخفاض درجات الحرارة في 5 مناطق    بالفيديو.. قصة إنشاء جمعية "زهرة" لمكافحة السرطان.. وهذه أسباب ارتفاع إصابات سرطان الثدي بالمملكة    "الولاء الإلكتروني للوطن"محاضرة تنظمها جامعة الطائف لتعزيز اللحمة الوطنية    مكة والمدينة تتصدران.. 55 يومًا على انتهاء مهلة إثبات الملكية    9 ضوابط لكبح «فوضى» إعلانات المستحضرات الصيدلانية والعشبية    المملكة: الاحتلال يحرم الفلسطينيين من الحق في الحياة    العميد يستعيد الشمراني وعبدالحميد في «الكلاسيكو»    الشمري: مشاركة السيدات ببطولة العرب وغرب آسيا    مستثمرو أنابيب نفط أرامكو يعتزمون إصدار سندات ب 4.5 مليار دولار    وزير النقل: نستهدف المركز العاشر عالمياً في الخدمات اللوجستية والمساهمة ب %10 في الناتج المحلي    مجلس الوزراء: إصلاح منظومة الاقتصاد العالمي عبر «مبادرة الرياض»    منع تهريب طن حشيش و66 طن قات في جازان وعسير ونجران    تتعلق بالتعاون الدفاعي.. مباحثات عسكرية سعودية - كورية جنوبية    صلاح يقود ليفربول إلى فوز مثير على أتلتيكو    «الإسلامية»: التحذير من «السرورية» الإرهابي في خطبة الجمعة    «الفورمولا 1».. حضور جماهيري 100 %    متحدث «الصحة»: تجاوزنا المرحلة الصعبة.. الجائحة لا تزال قائمة    متحدث «التعليم»: تأجيل العودة الحضورية للطلبة لمن هم أقل من 12 عاماً    الأهلي ينوي على ملايين الوزارة من ملعب النادي    شاموسكا يخطط لمفاجأة الاتحاد                لص يخطف جوال مراسل صحفي في بث مباشر                            انتبه! تحركاتك مرصودة بالساعة والصورة!    بمَ يرجع المبتعثون؟    معرض الرياض للكتاب.. وتحقيق الأهداف            مشروع للدعم اللوجستي بوزارة الدفاع        «وَإِن تَعُدّوا نِعمَةَ اللَّهِ لا تُحصوها إِنَّ اللَّهَ لَغَفورٌ رَحيمٌ».. تلاوة تأسر القلوب للشيخ المعيقلي    مؤتمر السلف الصالح يحرم الخروج عن طاعة ولاة الأمر            وزير الرياضة يهنئ الهلال بالتأهل للنهائي الآسيوي    "الشؤون الإسلامية" تؤكد استمرار تطبيق التباعد بين المصلين والعمل بالإجراءات الاحترازية    أمام خادم الحرمين الشريفين.. وزير الصحة يؤدي القسم    أفشل سرقة.. لصّ يوثق جريمته على الهواء مباشرةً دون علمه    وزير التجارة يكرّم مراقباً أبلغ عن تعرضه ل"رشوة"    "الصحة": تسجيل وفاتين و49 إصابة جديدة ب"كورونا" وشفاء 38 حالة    اليوم العالمي للغذاء تحت شعار ( اعمالنا -هي مستقبلنا )    أمير قطر يصدر أمرًا أميريًّا بتعديل تشكيل مجلس الوزراء    زلزال قوي يضرب البحر المتوسط ويشعر به سكان 3 دول    (( الكاتبة فاطمة السلمان ودورة "التخطيط الذاتي" ))    أمير نجران يواسي آل سالم وآل شرية    الربيعة وزيراً للحج..    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



غوارديولا يعتذر لجماهير سيتي بعد تصريحاته الأخيرة
نشر في المدينة يوم 19 - 09 - 2021

أكد بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي أن فشل النادي في التعاقد مع مهاجم جديد قبل بداية الموسم لم يكن السبب وراء عدم قدرته على الفوز على ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت، مقدماً اعتذاره إلى جماهير النادي بعد تصريحاته حول حضور عدد أكبر من الجماهير.
واكتفى سيتي بتعادل مخيب للآمال بدون أهداف مع ساوثهامبتون باستاد الاتحاد بعد أن سدد كرة واحدة فقط داخل إطار المرمى طيلة المباراة، وهي أدنى نقطة للفريق في الدوري منذ مارس 2017.
وربطت وسائل إعلام بريطانية فريق غوارديولا بمهاجم توتنهام هوتسبير هاري كين وكريستيانو رونالدو مع سعيه لتعويض رحيل هدافه التاريخي سيرجيو أغويرو، الذي انتقل إلى برشلونة قبل بداية الموسم، لكنه لم يفلح في ضم أي منهما.
وقال بيب: اليوم لم نفز ليس لأنه لم يكن لدينا مهاجم، لم نفز لأن ما قمنا به في بناء اللعب كان خاطئا أو لأن قرارات اللاعبين في الهجوم لم تكن جيدة عندما نكون جيدين، يمكن للاعبين الركض والوصول إلى مراكز أخرى.
وأضاف: عدم وجود مهاجم ليس السبب السبب هو أن خط الدفاع وفرناندينيو لم يقوموا بعملهم المعتاد. اللاعبون الخمسة الذين يتعين عليهم نقل الكرة إلى اللاعبين الآخرين لم يكونوا جيدين اليوم.
كما كرر غوارديولا تأكيده أنه لم يرتكب أي خطأ بعد تعليقاته حول الحاجة إلى حضور عدد أكبر من المشجعين إلى استاد الاتحاد، وهي تصريحات أثارت غضب مجموعات الجماهير.
وتابع المدرب الإسباني قائلا لم أقل شيئا خطأ بعد مباراة لايبزيغ في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي. قلت إننا بحاجة إلى دعم جماهيرنا لم أقم أبدا بالشكوى من عدد الذين يأتون أو لا يأتون لم أفعل هذا مطلقا في حياتي.
وواصل: أنا ممتن إلى 100 شخص أو 85 شخصا إضافيا في الملعب أشكرهم المشجعين على قدومهم بالطبع كانوا رائعين خاصة في الدقيقة الأخيرة عندما هاجمنا بشكل أكبر كان من الصعب أن نطلب منهم المساندة عندما لا نكون جيدين أو نخسر.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.