أمير تبوك: عهد الملك سلمان زاهر بالنهضة الشاملة    مبادرة 30x30 تجسد ريادة المملكة العالمية في تحقيق التنمية المستدامة    إنسانية دولة    وزير الدفاع ونظيره البريطاني يبحثان التعاون والتطورات    وزير الدفاع ونظيره البريطاني يستعرضان هاتفيا العلاقات الاستراتيجية بين البلدين    السعودية تستضيف الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي    «مدن»: 20 مليار دولار استثمارات الصناعات الغذائية    معرض برنامج آمن.. الوقاية من التصيُّد الإلكتروني    ممكنات الاستثمار السعودي السياحي تدعم المستثمرين السعوديين والأجانب    معادلة سعودية    رئيس الطيران المدني: إستراتيجيتنا تُركز على تمكين المنافسة والكفاءة    المملكة تجدد مطالباتها بوقف الاعتداءات الإسرائيلية على المدنيّين في غزة    عدوان الاحتلال.. جرائم إبادة جماعية    المطبخ العالمي    القوات الجوية تشارك في "علَم الصحراء"    شاهد | أهداف مباراة أرسنال وتشيلسي (5-0)    «خيسوس» يحدد عودة ميتروفيتش في «الدوري أو الكأس»    في انطلاق بطولة المربع الذهبي لكرة السلة.. الأهلي والاتحاد يواجهان النصر والهلال    الهلال يستضيف الفيصلي .. والابتسام يواجه الأهلي .. في ممتاز الطائرة    يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا بتجاوزه لاتسيو    مجلس الوزراء: 200 ألف ريال لأهالي «طابة» المتضررة مزارعهم وبيوتهم التراثية    تفاهم لتعزيز التعاون العدلي بين السعودية وهونغ كونغ    مكافحة إدمان الطلاب للجوال بحصص إضافية    وزارة البيئة والمياه والزراعة وجولات غير مسبوقة    أضغاث أحلام    تأثير الحياة على الثقافة والأدب    جائزة غازي القصيبي (2-2)    إشادة عالمية بإدارة الحشود ( 1 2 )    المجمع الفقهي والقضايا المعاصرة    دورة حياة جديدة    طريقة عمل ديناميت شرمب    طريقة عمل كرات الترافل بنكهة الليمون    طريقة عمل مهلبية الكريمة بالمستكه وماء الورد    5 عوامل خطورة لمتلازمة القولون العصبي    تحذير من مرض قاتل تنقله الفئران !    سعود بن نايف يشدد على تعريف الأجيال بالمقومات التراثية للمملكة    محافظ الأحساء يكرم الفائزين بجوائز "قبس"    مركز التواصل الحكومي.. ضرورة تحققت    أتعبني فراقك يا محمد !    أمير الشرقية يرعى تخريج الدفعة 45 من طلبة جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل    أمانة المدينة تطرح فرصة استثمارية لإنشاء مدينة تشليح    العدالة الرقمية    مجلس الشيوخ الأمريكي يمرر حزمة مساعدات أوكرانيا    عبدالعزيز بن سعد يناقش مستقبل التنمية والتطوير بحائل    الشورى يدعو «منشآت» لدراسة تمكين موظفي الجهات الحكومية من ريادة الأعمال    الشرطة تقتل رجلاً مسلحاً في جامعة ألمانية    سورية.. الميدان الحقيقي للصراع الإيراني الإسرائيلي    متى تصبح «شنغن» إلكترونية !    أخضر تحت 23 يستعد لأوزباكستان ويستبعد مران    مهمة صعبة لليفربول في (ديربي ميرسيسايد)    أمير الرياض يستقبل عددًا من أصحاب السمو والفضيلة وأهالي المنطقة    العين الإماراتي إلى نهائي دوري أبطال آسيا والهلال يودّع المسابقة    «مكافحة المخدرات» تقبض على ثلاثة مروجين    معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يلتقي منسوبي فرع الرئاسة العامة بمنطقة جازان    مطالب بتمكين موظفي الحكومة من مزاولة "الأعمال"    السديس يُثمِّن جهود القيادة الرشيدة لتعزيز رسالة الإسلام الوسطية وتكريس قيم التسامح    الإعلام والنمطية    دور السعودية في مساندة الدول العربية ونصرة الدين الإسلامي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأهلي في مهمة البحث عن الفوز الأول
نشر في المدينة يوم 17 - 09 - 2021

تتواصل اليوم الجُمعة مُباريات الجولة الخامسة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمُحترفين وذلك بإقامة ثلاث مُباريات تحتضنها مدن بريدة، المحالة، وجدَّة.
الأهلي × الفتح
وفي جدَّة وعند الساعة الثامنة والنصف مساء وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، يستقبل الأهلي المُترنِح والمُحيِّر لجماهيره والباحث عن ذاته وهويته وشخصيته المفقودة والعودة بالفريق إلى حالة التوازن وتصحيح مساره وترتيب أوراقه ومُصالحة جماهيره الغاضبة، فبعد أربع مُباريات مُتتالية لم يُقدِم الفريق المُستويات والنتائج المأمولة وحيَّر جماهيره كثيرًا.
الفريق يدخُل اللِقاء وهو في المركز التاسع بأربع نُقاط ( 4 ) من أربع تعادلات أمام الفيصلي بهدفٍ لمثله، ومع الحزم بهدفين لمثلهما، ومع ضمك بهدفٍ لمثله، ومع التعاون بهدفٍ لمثله واليوم يبحث عن تحقيق الفوز الأول له في الدوري ومُصالحة جماهيره الساخطة والانطلاق نحو الأمام - بينما ضيفه ونظيره النموذجي الفتح فيدخُل اللِقاء وهو في المركز الثاني والوصيف بسبع نُقاط ( 7 ) ويعيش انتعاشة وصحوة جيدة، حيث فاز في لقاءين مُتتاليين أمام الشباب والباطن وخسر وتعادل أمام الفيحاء وخسر أمام الرائد في الجولة الأولى، ويسعى النموذجي لاستغلال ظروف وأوضاع الأهلي وبالتالي التقدُم على حسابه وخطف الصدارة ولو مُؤقتًا.
التعاون ×الرَّائد
عند الساعة السادسة وخمسٌ وأربعين دقيقة مساء وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في مدينة بريدة، حيثُ الإثارة والنِّدية والحضور الجماهيري الكبير المُتوقع في ديربي القصيم، والمُنتظر بكُل تفاصيله بغض النظر عن موقع الفريقين وترتيبهما في جدولة الدوري. اللقاء لا يخضع لأيَّة مقاييس فنية كعادة لقاءات الفريقين وكُل فريق يعرف نُقاط القُوة والضعف في الآخر.
يدخُل التعاون اللِقاء وهو يحتل المركز الرابع عشر وفي مركزٍ مُتأخِر بواقع ( نُقطتين ) من تعادلين، وخسارتين، ولم يتذوق طعم الفوز حتَّى الآن بعد تقديمه مُستويات ونتائج مُتواضعة مما أثارت حفيظة جماهيره.
ويسعى السكري في هذا اللِقاء للعودة إلى حالة التوازن والثبات، وذلك لتحقيق أول فوزٍ له على غريمه ومُصالحة جماهيره وتأكيد حضوره وعُلُو كعبه والانطلاق من جديد والتقدُم نحو الأمام. بينما يدخل الرَّائد فيدخُل اللِقاء وهو يقف في المركز الخامس بسبع نُقاط ( 7 ) من فوزين وتعادلٍ وخسارة وهو أفضل نسبياً من غريمه من حيث الترتيب والمعنويات ويسعى لمواصلة صحوته وتقدمه في جدولة الترتيب وحرمان غريمه من تحقيق أول فوزٍ له على حسابه.
ضمك × الشباب
وفي المحالة بأبها يلتقي ضمك والشباب ، حيث يحتل أصحاب الأرض المركز السادس ب ( 7 ) سبع نُقاط من فوزين، وتعادلٍ وخسارة - بينما اللَّيث الشبابي فيدخُل المُواجهة وهو يحتل المركز العاشر ب ( 4 ) أربع نُقاط من فوزٍ وحيد، وخسارتين وتعادلٍ وحيد واستطاع التغلُب على ظروفه وتحقيق فوزه الأول على أبها في الجولة الماضية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.